الرئيسية التسجيل
الخروج التحكم

 تابع التغطيه من هنا


العودة   المجالس التاريخية > المجالس الأدبيه > مجلس الميدان الشعري
مجلس الميدان الشعري خاص بالمحاورات الشعرية للأعضاء
أهلا وسهلا بك إلى المجالس التاريخية.
يسعدنا ويشرفنا أن نرحب بكم ، إذا كانت هذه زيارتكم الأولى للمجالس ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة معنـــا .... وياهلا ومرحباء بالجميع ,,,

إضافة رد
قديم 29-07-2011, 05:40 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
سيف المنى
اللقب:
" شاعـر "
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 22303
المشاركات: 466 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 20
سيف المنى is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
سيف المنى غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللافي المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي رد: اللي يقول انا لها الله يحييه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللافي مشاهدة المشاركة
   الشكر لك اخو النشاما على حضورك الراقي
اخي كان بودي سيف المنى يستمر في المجاراه ولكنه توقف ليشك في الوزن
والوزن لم يختل عن بحر الطاروق 0
وربما اخلف اللحن عنده حرف (اللام) في كلمة لواطيها وهنا اللام لاتخل الوزن
ولكن ربما تخلف اللحن عنده قليلآ اذا سلمنا انه يغني بلحن غير اللحن الذي اغني به
ومن المفروض عليها يوزنها بنفسه ويفهمها على انها
( سيف جاب المعاني من عاليها واطيها)
والمثل يقول ( اللي مايقرأ يعبر)
اكرر لك شكري اخي الفاضل على تواجدك
دمت بود

هههههههههه والله اضحكتني ضحك اضحك الله سنك

v]: hggd dr,g hkh gih hggi dpddi












عرض البوم صور سيف المنى   رد مع اقتباس
قديم 29-07-2011, 11:08 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللافي
اللقب:
" شاعـر "
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 21954
المشاركات: 106 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 20
اللافي is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
اللافي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللافي المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي رد: اللي يقول انا لها الله يحييه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف المنى مشاهدة المشاركة
   هههههههههه والله اضحكتني ضحك اضحك الله سنك

اضحك للدنيا تضحكلك - ومادام انت مبسوظ وتضحك اسمه هذا الطارررروق

بخيل يتمشى مع خطيبته في السيارة..
قالت: ممكن نشرب شي؟
وقف عند ثلاجة مسجد وقال لها: أنزلي اشربي




بخيل حاط لوحه عالباب
لا تدق الجرس .. كل 5 دقائق أنا افتح الباب


وكل عام وانت بخير وشهرك مبارك

v]: hggd dr,g hkh gih hggi dpddi













التعديل الأخير تم بواسطة اللافي ; 29-07-2011 الساعة 11:11 PM
عرض البوم صور اللافي   رد مع اقتباس
قديم 29-07-2011, 11:34 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
نايف بن زبن
اللقب:
" شـاعــر "
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نايف بن زبن

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 20352
المشاركات: 417 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 20
نايف بن زبن is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
نايف بن زبن غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللافي المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي رد: اللي يقول انا لها الله يحييه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللافي مشاهدة المشاركة
  
اخي نايف
قبل لاتتكلم عن الوزن راجع جميع محاوراتك مع الشعراء إن كان هنا او هناك واحكم على نفسك بنفسك -
يانايف انا لو لعبت معك على بحر المسحوب او بحر الهجيني اسهل البحور في الوزن
القاك خارج عن الوزن من اول رد
جاي هالحين تعلمني الوزن اقول الله يهديك يانايف-

[poem=font="simplified arabic,6,blue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
معناي جاء فالصميم = للسمنة يصلح رجيم
هذاك سيفه ثليم = ونايف يعيب الوسيم

[/poem]


اتمنى أن يكون ردي على اخي سيف المنى واخي نايف بن زبن
محل اثارة ويتحرك من خلاله النائمون في القسم ولو على حساب محاربتي
المهم يتحرك القسم

نايف زبن مايحتاج شهادتك شهادتك خلها لك

ونا لعبت مع شعار لهم وزنهم بالساحه وأكبر منك وأنا علقت

على ابياتك وبينت لك الاخطاء اللي وقعت فيها ونبهك الشاعر سيف المنى

قبلي لكن أقول كان الله في عون اللي بيلعب معك طاروق وأنا عتبي ليس عليك عتبي على

مشرف المحاورات المفروض ينبهك ويعلمك على أخطأك وأن كان في ابياتي خلل راح اقبل النقد بصدر رحب

وراح اتعلم من اللي اكبر مني وأنا استفت من الشعار اللي لعبت معهم كثير ولله الحمد والمنه

على فكره نايف زبن لو عطاك طرق تقعد سنه وانت تبحث عن الوزن !!!!

أحترامي من تواجد هنا ...

v]: hggd dr,g hkh gih hggi dpddi













التعديل الأخير تم بواسطة نايف بن زبن ; 29-07-2011 الساعة 11:41 PM
عرض البوم صور نايف بن زبن   رد مع اقتباس
قديم 29-07-2011, 11:58 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللافي
اللقب:
" شاعـر "
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 21954
المشاركات: 106 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 20
اللافي is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
اللافي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللافي المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي رد: اللي يقول انا لها الله يحييه

كل عام وانت بخير وشهرك مبارك

v]: hggd dr,g hkh gih hggi dpddi












عرض البوم صور اللافي   رد مع اقتباس
قديم 31-07-2011, 01:19 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اخوالنشاما
اللقب:
" شاعـر "
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 24309
المشاركات: 182 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 11
نقاط التقييم: 20
اخوالنشاما is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
اخوالنشاما متصل الآن
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللافي المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي رد: اللي يقول انا لها الله يحييه


انا أعتقد ان اللافي تعمد الخلل في الوزن لغرض الإثارة وخلق التفاعل وتنشيط القسم والدليل عدم اقتناعه
والاصرار على رأيه وسيوضح ذلك قريبا . واذا حصل غير ذلك فكل عام والشعر بخير وانتم بخير!

v]: hggd dr,g hkh gih hggi dpddi












عرض البوم صور اخوالنشاما   رد مع اقتباس
قديم 31-07-2011, 06:21 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
ابوسامي1
اللقب:
عضو مجالس عنزة
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 26047
المشاركات: 173 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 20
ابوسامي1 is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
ابوسامي1 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللافي المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي رد: اللي يقول انا لها الله يحييه



ماقصرتوا يعطيكم العافية ياشباب

تمنيت ان يستمر الرتم كالبداية

ولكن خيرها بغيرها .

v]: hggd dr,g hkh gih hggi dpddi












توقيع : ابوسامي1

على كيفها الأقدار تسقينا العنا وتجود
وتروينا شقا عمرٍ يزيد وتنقص احواله

عرض البوم صور ابوسامي1   رد مع اقتباس
قديم 13-01-2013, 09:05 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللافي
اللقب:
" شاعـر "
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 21954
المشاركات: 106 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 20
اللافي is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
اللافي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللافي المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي رد: اللي يقول انا لها الله يحييه

لاّ تسوم البضاعه منك مانشتريها = انت بياع ترمس مدري بائع بليله
المعاني جزيله لاتشوش عليها = مثل راع الهكر ثعلب ويلعب بذيله

v]: hggd dr,g hkh gih hggi dpddi












عرض البوم صور اللافي   رد مع اقتباس
قديم 08-04-2013, 12:25 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللافي
اللقب:
" شاعـر "
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 21954
المشاركات: 106 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 20
اللافي is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
اللافي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللافي المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي رد: اللي يقول انا لها الله يحييه

[quote=اللافي;708279][

لاّ تسوم البضاعه منك مانشتريها = انت بياع ترمس مدري بائع بليله
المعاني جزيله لاتشوش عليها = مثل راع الهكر ثعلب ويلعب بذيله

v]: hggd dr,g hkh gih hggi dpddi












عرض البوم صور اللافي   رد مع اقتباس
قديم 08-04-2013, 12:35 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللافي
اللقب:
" شاعـر "
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 21954
المشاركات: 106 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 20
اللافي is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
اللافي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللافي المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي رد: اللي يقول انا لها الله يحييه

[quote=سيف المنى;708392][

الرجل لاهرج له هرجةٍ يحتميها=قلت الهرج راحه حكمته في قليله
ياقصير النظر قدم العرب مااقتفيها=قيمتك من كلامك مثل مهر الحليله

v]: hggd dr,g hkh gih hggi dpddi












عرض البوم صور اللافي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى مجلس الميدان الشعري



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأجور المضاعفة في الميزان‏ شــمــس مجلس الشريعة الأسلامية 16 22-02-2011 09:00 AM
.. الصوفية و التصوف ...!! فواز أبوخالد مجلس الشريعة الأسلامية 14 06-06-2010 07:29 AM
أشياء ورد الشرع بالنهي عن التشبه بالكفار فيها مشعل النزال مجلس الشريعة الأسلامية 3 01-06-2010 06:11 PM
ملعونون ولا يعلمون (سعد البريك) مشعل النزال مجلس الشريعة الأسلامية 3 25-05-2010 07:46 PM


الساعة الآن 05:07 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
(( جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مجالس قبيلة عنزة))
المشاركات بالموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط

مجلس مناسبات القبيلة - الموروث الشعبي للقبيلة - مواطن وانساب القبيلة - مجلس الوثائق التاريخية - مجلس القصص القديمة - مجلس التراث الشعبي - مجلس القبائل العربية

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3

مجالس قبيلة عنزة

Add to Google Reader or Homepage

Subscribe in NewsGator Online

Add to netvibes