الرئيسية التسجيل
الخروج التحكم

 تابع التغطيه من هنا


العودة   المجالس التاريخية > المجالس الأدبيه > مجلس الميدان الشعري
مجلس الميدان الشعري خاص بالمحاورات الشعرية للأعضاء
أهلا وسهلا بك إلى المجالس التاريخية.
يسعدنا ويشرفنا أن نرحب بكم ، إذا كانت هذه زيارتكم الأولى للمجالس ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة معنـــا .... وياهلا ومرحباء بالجميع ,,,

إضافة رد
قديم 18-10-2008, 01:40 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
وفاء الفواز
اللقب:
" شاعــرة"
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 16537
المشاركات: 231 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 20
وفاء الفواز is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
وفاء الفواز غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي ,, مساجلــة شعريــة ,,


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحقيقه انا من عشاق المساجلة الشعرية .. وقد بحثت في هذا المتصفح فلم اجد به شيئ !!
اسمحو لي يامشرفين القسم ان اضع هذه المساجله لمن يرغب المشاركه بها
وهي كاسابق مساجلاتنا يبتدي الشاعر على اخر حرف
من ابيات الشاعره او الشاعر الذي قبله
والبدايه مني واقول

[poem= Font="simplified Arabic,6,darkblue,normal,norma l" Bkcolor="transparent" Bkimage="" Border="none,4,gray" Type=2 Line=0 Align=center Use=ex Num="0,black"]
أن كنت ماتدري من اكون يافلان=أدري ترانـي من بنات الحمايــل
أنا هلي " شمــر "بدايد وعربـان=أفخر بهم عنــد الحظـر والقبايل
مايذبحـون الا من الحيل والسـمان=ولا يركبـون الا المهور الأصايـل
وبيوتهـم مدهل خوطّري وضيفــان=وأرداهم اللي كاسب الصيـت طايل[/poem]

<< lsh[gJJm auvdJJm <<













التعديل الأخير تم بواسطة منصور الجلعود ; 18-10-2008 الساعة 04:37 PM سبب آخر: خطأ مطبعي
عرض البوم صور وفاء الفواز   رد مع اقتباس
قديم 18-10-2008, 02:00 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
وفاء الفواز
اللقب:
" شاعــرة"
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 16537
المشاركات: 231 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 20
وفاء الفواز is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
وفاء الفواز غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وفاء الفواز المنتدى : مجلس الميدان الشعري
Smile


وحرف الام .. الظاهر مافيه احد يساجلنيــ


ليــــ ثلاث أيام مانامت ...عيونيـــــ
كن حاديـــ جفنها عنـــ النوم حاديـــ!

كلـــ ماحاولت أسلهم فيــ جفونيـــ
يشتغل فكريــــ ويوجعني أفواديـــ؟

آتلحف لوعتي وأحضنــــ طعونـيـــ !
والعنا والهم وأفكاريــــ / وســاديـــ













التعديل الأخير تم بواسطة وفاء الفواز ; 18-10-2008 الساعة 02:04 PM
عرض البوم صور وفاء الفواز   رد مع اقتباس
قديم 18-10-2008, 02:44 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
منصور الجلعود
اللقب:
" شـاعــر "
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية منصور الجلعود

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 5288
المشاركات: 1,687 [+]
بمعدل : 0.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 20
منصور الجلعود is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
منصور الجلعود غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وفاء الفواز المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي

[align=center]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته:
أختي الشاعره القديره/وفاء الفواز
حياك الله بين اخوانك واخواتك في مجالس عنزة
وأشكر أخوي راع العليا على كرم الاستضافه
فأنت رمز من رموز الشعر النسائي
وشعله من شعل التواصل والابداع
,
[/align]

[poem= Font="simplified Arabic,7,black,bold,italic" Bkcolor="transparent" Bkimage="" Border="none,4,gray" Type=2 Line=0 Align=center Use=ex Num="0,black"]
يامرحبا بالنايفه والبارزه بنت الشيوخ=بنت الرجال الغانمين اخت الرجال الوافيين
يا مرحبا بك يابعدي في مجلسٍ كله شموخ=مثل الجبال النايفه بعيون كل الشايفين
=النون[/poem]
,












توقيع : منصور الجلعود

,



abo_galoud@hotmail.com

تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام
وكل عام وأنتم بخير وسعاده
ولاتنسوا صيام 6 من شوال
وفقكم الله لكل خير

عرض البوم صور منصور الجلعود   رد مع اقتباس
قديم 18-10-2008, 02:52 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
وفاء الفواز
اللقب:
" شاعــرة"
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 16537
المشاركات: 231 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 20
وفاء الفواز is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
وفاء الفواز غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وفاء الفواز المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي


الله يحييك ياخوي بن جلعود اسمك من الاسامي
اللي شجعتني للأنظمام معكم اخوه واخوات












عرض البوم صور وفاء الفواز   رد مع اقتباس
قديم 18-10-2008, 03:10 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
وفاء الفواز
اللقب:
" شاعــرة"
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 16537
المشاركات: 231 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 20
وفاء الفواز is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
وفاء الفواز غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وفاء الفواز المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي

[poem= Font="simplified Arabic,7,darkblue,bold,normal" Bkcolor="transparent" Bkimage="" Border="none,4,gray" Type=2 Line=0 Align=center Use=ex Num="0,black"]
هلا هلابك مرحبا .. ذيبان ... يابعد الدلوخ = لولا صفاتك ( رايعة ) مايذهل القلب الفطين ؟
الشعر ترضخ هامته لاشافة أمثالك رضوخ = والليل جاب " الساريه " تعرج على الجرح المتين ؟
[/poem]













التعديل الأخير تم بواسطة وفاء الفواز ; 18-10-2008 الساعة 03:13 PM
عرض البوم صور وفاء الفواز   رد مع اقتباس
قديم 18-10-2008, 04:45 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
وفاء الفواز
اللقب:
" شاعــرة"
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 16537
المشاركات: 231 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 20
وفاء الفواز is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
وفاء الفواز غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وفاء الفواز المنتدى : مجلس الميدان الشعري
Red face

[align=center]الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 2 والزوار 1)
‏, ‏ وفاء الفواز , منصور الجلعود
الله يستر ابن جلعود مسنتر
والقافيه صعبه : )


[/align]












عرض البوم صور وفاء الفواز   رد مع اقتباس
قديم 18-10-2008, 04:55 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
منصور الجلعود
اللقب:
" شـاعــر "
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية منصور الجلعود

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 5288
المشاركات: 1,687 [+]
بمعدل : 0.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 20
منصور الجلعود is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
منصور الجلعود غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وفاء الفواز المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي

[align=center]صح لسانك اختي/ وفاء الفواز
شاعره واعلاميه نفخر بوجودها بين اخوانها

وفي البدايه أرغب بالابتعاد عن المجاراة
لكي تتضح صورة المساجله أكثر وأكثر
بحيث يبتدي الشاعر بآخر حرف انتهت عنده الأبيات السابقة

,
[/align]

[poem= Font="simplified Arabic,7,black,bold,italic" Bkcolor="transparent" Bkimage="" Border="none,4,gray" Type=2 Line=0 Align=center Use=ex Num="0,black"]
نبي على قول المثل نبحر مع بحور القصيد=ونغوص غوصت من لقا المحار في در البحر
مدري علام الخلق شالت صاحب الجهد الفريد=اللي ملا همس الموده بالآلي والدرر
=الراء [/poem]
,












توقيع : منصور الجلعود

,



abo_galoud@hotmail.com

تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام
وكل عام وأنتم بخير وسعاده
ولاتنسوا صيام 6 من شوال
وفقكم الله لكل خير


التعديل الأخير تم بواسطة منصور الجلعود ; 18-10-2008 الساعة 04:59 PM
عرض البوم صور منصور الجلعود   رد مع اقتباس
قديم 18-10-2008, 05:26 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
وفاء الفواز
اللقب:
" شاعــرة"
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 16537
المشاركات: 231 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 20
وفاء الفواز is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
وفاء الفواز غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وفاء الفواز المنتدى : مجلس الميدان الشعري
Talking


سلمت (اخويـــ ) ... ولاعدمتك

[poem= Font="simplified Arabic,6,black,normal,normal" Bkcolor="transparent" Bkimage="" Border="none,4,gray" Type=2 Line=0 Align=center Use=ex Num="0,black"]
راح الزمان اللي وفى / لاتلمس أجروح الوريد =خل الشعور الغافله تفرح / ترى ابليس اندحر ؟
اقبل وانا كلي شموخ / أقفي وانا مثل الحديد = واسحر محبين الشعر بالشعر / ماهو بالسحر ؟
[/poem]












توقيع : وفاء الفواز

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
بريشة / وفاء الفواز

عرض البوم صور وفاء الفواز   رد مع اقتباس
قديم 18-10-2008, 06:28 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
محمد الطرقي
اللقب:
" شـاعــر "
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد الطرقي

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 16361
المشاركات: 461 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 20
محمد الطرقي is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
محمد الطرقي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وفاء الفواز المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي

[poem= Font="simplified Arabic,6,blue,bold,normal" Bkcolor="transparent" Bkimage="" Border="none,4,gray" Type=1 Line=0 Align=center Use=ex Num="0,black"]
رمز الكلام الزين واضح من قريب ومن بعيد = مثل القمر بالليل لامنه طلع نصف الشهر

والهرج لامنه طلع من راس عاقل نستفيد = حتا والاون الكلام اللي يجيبه مختصر[/poem]












عرض البوم صور محمد الطرقي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى مجلس الميدان الشعري



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:36 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
(( جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مجالس قبيلة عنزة))
المشاركات بالموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط

مجلس مناسبات القبيلة - الموروث الشعبي للقبيلة - مواطن وانساب القبيلة - مجلس الوثائق التاريخية - مجلس القصص القديمة - مجلس التراث الشعبي - مجلس القبائل العربية

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3

مجالس قبيلة عنزة

Add to Google Reader or Homepage

Subscribe in NewsGator Online

Add to netvibes