الرئيسية التسجيل
الخروج التحكم

 تابع التغطيه من هنا


العودة   المجالس التاريخية > المجالس الأدبيه > مجلس الميدان الشعري
مجلس الميدان الشعري خاص بالمحاورات الشعرية للأعضاء
أهلا وسهلا بك إلى المجالس التاريخية.
يسعدنا ويشرفنا أن نرحب بكم ، إذا كانت هذه زيارتكم الأولى للمجالس ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة معنـــا .... وياهلا ومرحباء بالجميع ,,,

إضافة رد
قديم 12-10-2008, 12:14 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
محمد الطرقي
اللقب:
" شـاعــر "
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد الطرقي

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 16361
المشاركات: 461 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 20
محمد الطرقي is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
محمد الطرقي غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي موال لمن يحب الموال ( محمد الطرقي وسالم البلوي .. روعة )

[poem= Font="simplified Arabic,6,blue,bold,normal" Bkcolor="transparent" Bkimage="" Border="none,4,gray" Type=1 Line=0 Align=center Use=ex Num="0,black"]
ياسلام الله عليكم يالكرامي ،للجميع ودون تحديد الاسامي=

اسمعو ماقول في جملت كلامي ، للعلوم اسرار والدنيا قصيره=

ياسلامي سلام ونبي رد السلام = جعلكم ياجماعه كلكم سالمين

من يصارع يجيني واصرعه بحترام = كان راسه عنيد ولايحاول يلين[/poem]

l,hg glk dpf hgl,hg ( lpl] hg'vrd ,shgl hgfg,d >> v,um )












عرض البوم صور محمد الطرقي   رد مع اقتباس
قديم 12-10-2008, 01:08 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
هاني المهنا
اللقب:
" شـاعــر "
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هاني المهنا

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 9457
المشاركات: 627 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 14
نقاط التقييم: 20
هاني المهنا is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
هاني المهنا متصل الآن
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد الطرقي المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي

[align=center]كفاني الله شرك


يجونك ان شاء الله


لا تبعد[/align]












توقيع : هاني المهنا

:
:
أقراؤني هُنـــا ..
:
:

عرض البوم صور هاني المهنا   رد مع اقتباس
قديم 12-10-2008, 02:16 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
سالم محمد البلوي
اللقب:
" شـاعــر "
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 15975
المشاركات: 115 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 20
سالم محمد البلوي is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
سالم محمد البلوي متصل الآن
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد الطرقي المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصارع مشاهدة المشاركة
   [poem= Font="simplified Arabic,6,blue,bold,normal" Bkcolor="transparent" Bkimage="" Border="none,4,gray" Type=1 Line=0 Align=center Use=ex Num="0,black"]
ياسلام الله عليكم يالكرامي ،للجميع ودون تحديد الاسامي=
اسمعو ماقول في جملت كلامي ، للعلوم اسرار والدنيا قصيره=
ياسلامي سلام ونبي رد السلام = جعلكم ياجماعه كلكم سالمين
من يصارع يجيني واصرعه بحترام = كان راسه عنيد ولايحاول يلين[/poem]

[align=center]
مرحباحييت والصايريصير000000يالمصارع لاتسوى لي خبير
ثم راسك من على اكتافك يطير0000للعلوم اسراروالدنيا قصير
ه


مرحبا يالمصارع بعد شهر الصيام = جعل ربي غفرذنبك مع المسلمين

من يصارع مع العملاق يكسب وسام = وكل شين مخفى لابدينا يبين
[/align]













التعديل الأخير تم بواسطة سالم محمد البلوي ; 12-10-2008 الساعة 02:27 AM
عرض البوم صور سالم محمد البلوي   رد مع اقتباس
قديم 12-10-2008, 07:55 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
ناجي الخمشي
اللقب:
" شـاعــر "
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ناجي الخمشي

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 14625
المشاركات: 268 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 20
ناجي الخمشي is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
ناجي الخمشي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد الطرقي المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي

المصارع 000سالم
يعطيكم العافيه

متابع وصلو الله لاينكم












توقيع : ناجي الخمشي



عرض البوم صور ناجي الخمشي   رد مع اقتباس
قديم 12-10-2008, 08:15 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
علي حمد المحيني
اللقب:
" شـاعــر "
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية علي حمد المحيني

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 3796
المشاركات: 305 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 14
نقاط التقييم: 20
علي حمد المحيني is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
علي حمد المحيني متصل الآن
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد الطرقي المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي

صح الله لسانك يالبلوي بس ان ما خاب ظني ان موالك ناقص حرف يالغالي

لو قلت


مرحبا حييت والصاير يصيري ... اوكيـــه ,,, والموال السابق يقول ياسلام الله عليكم يالكرامـي

ياحسايف يا حسايف يا حسايف ... هذا وزنه


وللأمام












توقيع : علي حمد المحيني

ياقلبي ليالينا كلتنا بدون سنون
يقولون الا مليت من واقعك ، سافر !

وانا ابحث عن البسمه لو انها من المجنون
لو ان بسمة المجنون مكسورة الخاطر

تطيح الدموع من المحاجر ولا يدرون
واحر الدموع الي من العود ، والشاعر
علي المحيني


التعديل الأخير تم بواسطة علي حمد المحيني ; 12-10-2008 الساعة 08:23 AM
عرض البوم صور علي حمد المحيني   رد مع اقتباس
قديم 12-10-2008, 09:19 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
سالم محمد البلوي
اللقب:
" شـاعــر "
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 15975
المشاركات: 115 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 20
سالم محمد البلوي is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
سالم محمد البلوي متصل الآن
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد الطرقي المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناجي دعيج الخمشي مشاهدة المشاركة
   المصارع 000سالم
يعطيكم العافيه
متابع وصلو الله لاينكم

[align=center]سلمت طال عمرك
الله يعين على المصارع شاعر كبير له خبره وانا عليمي [/align]













التعديل الأخير تم بواسطة سالم محمد البلوي ; 12-10-2008 الساعة 09:42 AM
عرض البوم صور سالم محمد البلوي   رد مع اقتباس
قديم 12-10-2008, 09:30 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
سالم محمد البلوي
اللقب:
" شـاعــر "
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 15975
المشاركات: 115 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 20
سالم محمد البلوي is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
سالم محمد البلوي متصل الآن
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد الطرقي المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــمــحــيــنــي مشاهدة المشاركة
   صح الله لسانك يالبلوي بس ان ما خاب ظني ان موالك ناقص حرف يالغالي
لو قلت
مرحبا حييت والصاير يصيري ... اوكيـــه ,,, والموال السابق يقول ياسلام الله عليكم يالكرامـي
ياحسايف يا حسايف يا حسايف ... هذا وزنه
وللأمام



[align=center]الحبيب /المحيني

صدقت اصبر عليه شوى حتى اعرف لحن الموال
مانعرف لحن الموال حتى تستمر المحاوره وبعد موال المصارع عسى عمره طويل
يقول المثل اول شده عوجاء

[/align]












عرض البوم صور سالم محمد البلوي   رد مع اقتباس
قديم 12-10-2008, 11:04 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
محمد الطرقي
اللقب:
" شـاعــر "
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد الطرقي

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 16361
المشاركات: 461 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 20
محمد الطرقي is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
محمد الطرقي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد الطرقي المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي

[poem= Font="simplified Arabic,6,blue,bold,normal" Bkcolor="transparent" Bkimage="" Border="none,4,gray" Type=2 Line=0 Align=center Use=ex Num="0,black"]
خلوووووووووووووووها=
ياهلابك مرحبابك يوم جيت ، والمصارع بنتظارك يالفيت=
أنت ماشفت عيونك مادريت ،للعلوم اسرار والدنيا قصيره=

البقى يالمرحب وأنت شاعر تمام = وجعل ربي يعين ويرحم الصابرين
دام هاذي علومك خل عينك تنام = مانحاول نزين ولانحاول نشين[/poem]












عرض البوم صور محمد الطرقي   رد مع اقتباس
قديم 12-10-2008, 11:23 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
محمد الطرقي
اللقب:
" شـاعــر "
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد الطرقي

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 16361
المشاركات: 461 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 20
محمد الطرقي is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
محمد الطرقي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد الطرقي المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاني المهنا مشاهدة المشاركة
   [align=center]كفاني الله شرك
يجونك ان شاء الله
لا تبعد[/align]

ههههههههه هلابك اخوي الغالي هاني المهنا وتراني وراك وازمن طويل

وشاكر مرورك العطر

احترامي وتقديري












عرض البوم صور محمد الطرقي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى مجلس الميدان الشعري



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:59 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
(( جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مجالس قبيلة عنزة))
المشاركات بالموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط

مجلس مناسبات القبيلة - الموروث الشعبي للقبيلة - مواطن وانساب القبيلة - مجلس الوثائق التاريخية - مجلس القصص القديمة - مجلس التراث الشعبي - مجلس القبائل العربية

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3

مجالس قبيلة عنزة

Add to Google Reader or Homepage

Subscribe in NewsGator Online

Add to netvibes