الرئيسية التسجيل
الخروج التحكم

 تابع التغطيه من هنا


العودة   المجالس التاريخية > المجالس الأدبيه > مجلس الميدان الشعري
مجلس الميدان الشعري خاص بالمحاورات الشعرية للأعضاء
أهلا وسهلا بك إلى المجالس التاريخية.
يسعدنا ويشرفنا أن نرحب بكم ، إذا كانت هذه زيارتكم الأولى للمجالس ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة معنـــا .... وياهلا ومرحباء بالجميع ,,,

إضافة رد
قديم 20-09-2005, 04:52 PM   المشاركة رقم: 190
المعلومات
الكاتب:
نمش الشمري
اللقب:
شـاعــر
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نمش الشمري

البيانات
التسجيل: Jul 2005
العضوية: 20
المشاركات: 663 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 16
نقاط التقييم: 20
نمش الشمري is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
نمش الشمري متصل الآن
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : saad saif المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي

يا سلاااااااام عليكم......... وصح الله لسااااااااانكم....... أبو جمال +++ وأبو تركي

طاروق جميل بمعنى الكلمه........ وإبداع راقي .

كما نوّه الاخ / أبو جمال .. كنت بالدوام ليلة أمس ولم أتمكن من حضوركم ولكنني إستمتعت بقراءة الطاروق

وكذلك الشباب ما قصّروا الله يعطيهم ألف ألف عافيه.

ملاحظه .. مشكور يابو جمال على هذه الشهاده التي أعتبرها وساما على صدري.. ويكفيني أنك تذكرتني......

وتبقى إنت أستاذنا وقاموسنا وأخونا الكبير ........












توقيع : نمش الشمري

انا شمري.. سنجاري ..و ثابتي.. و انسان
.....واذا شفت فيه انسان مهموم.. واسيته
-------------------------------
NMSH-@HOTMAIL.COM
]

عرض البوم صور نمش الشمري   رد مع اقتباس
قديم 20-09-2005, 09:38 PM   المشاركة رقم: 191
المعلومات
الكاتب:
الخويلدي
اللقب:
عضو مجالس عنزة
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Sep 2005
العضوية: 563
المشاركات: 177 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 16
نقاط التقييم: 20
الخويلدي is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
الخويلدي متصل الآن
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : saad saif المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي

لا فض فوكم....وصح لسانكم يالربع

وفيتوا وكفيتوا

استمتعنا بهذه المحاورة الرائعة

والشكر خاص ل ابو جمال وابو تركي....ولكل الاخوه القائمين والمشاركين

لا عدمناكم












عرض البوم صور الخويلدي   رد مع اقتباس
قديم 21-09-2005, 01:33 AM   المشاركة رقم: 192
المعلومات
الكاتب:
ابوجمال المنيس
اللقب:
[[ شاعــــر ]]
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2005
العضوية: 42
المشاركات: 1,060 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 20
ابوجمال المنيس is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
ابوجمال المنيس متصل الآن
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : saad saif المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي

الاخ العزيز الخويلدي
نشكرك على التواصل والطاروق المبروك اللي يحوز على رضاكم والفضل يعود بعد الله لزميلي ابو تركي على نجاح الطاروق وكذلك تفاعل الجميع معنا .
اخوك ابو جمال












توقيع : ابوجمال المنيس



الف شـــكر لمن صـــمم هذا التوقيــــــــــــــــع
ومليون شكر للاخ سطام الصعب على الاهداء

عرض البوم صور ابوجمال المنيس   رد مع اقتباس
قديم 21-09-2005, 05:54 PM   المشاركة رقم: 193
المعلومات
الكاتب:
جزاع سعود الظفيري
اللقب:
" شاعـر "
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Aug 2005
العضوية: 168
المشاركات: 536 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 16
نقاط التقييم: 20
جزاع سعود الظفيري is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
جزاع سعود الظفيري متصل الآن
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : saad saif المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي

هنا الابداع هنا الجمال هنا الروعه هنا الاستمتاع

ولو اني لم احضرها مباشره ولكني استمتعت بقراتها وتحليلها


الوالد العزيز//ابوجمال

الاخ العزيز//عبدالله جريبيع العنزي


صح السنتكم ملاييييييييييييييييييييييييييي يييين
ابدعتوا وابدعتوا وابدعتوا,,,,,,,,,,,


لله دركم,,,,,,,,,,,,,


ولدكم/////
صعب المنال












توقيع : جزاع سعود الظفيري

عرض البوم صور جزاع سعود الظفيري   رد مع اقتباس
قديم 21-09-2005, 08:19 PM   المشاركة رقم: 194
المعلومات
الكاتب:
ابوجمال المنيس
اللقب:
[[ شاعــــر ]]
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2005
العضوية: 42
المشاركات: 1,060 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 20
ابوجمال المنيس is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
ابوجمال المنيس متصل الآن
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : saad saif المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي

الابن العزيز جزاع سعود الظفيري
بصراحة بالنسبة لي اروع ما بهذه المحاورة هو تواجد اسمك من ضمن الذين قاموا بالرد عليها حيث انني كنت انتظر مداخلتك منذ البداية ولكنك كنت غير متواجد اثناء المحاوره .
لماذا كنت انتظر مشاركتك انت بالذات لان المثل يقول من هو اغلى ابناءك قيل المريض حتى يشفى قيل ثم من قال الغايب حتى يحضر قيل ثم من قيل الصغير حتى يكبر وبما انك كنت غايب عن المنتدى فانا كنت انتظر عودتك والحمد لله ها انت عدت بالسلامه فنورت بمشاركنك لنا بهذا الطاروق .
صح بدنك وشكرا للمجاله .
شايبك ابو جمال












توقيع : ابوجمال المنيس



الف شـــكر لمن صـــمم هذا التوقيــــــــــــــــع
ومليون شكر للاخ سطام الصعب على الاهداء

عرض البوم صور ابوجمال المنيس   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى مجلس الميدان الشعري



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:58 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
(( جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مجالس قبيلة عنزة))
المشاركات بالموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط

مجلس مناسبات القبيلة - الموروث الشعبي للقبيلة - مواطن وانساب القبيلة - مجلس الوثائق التاريخية - مجلس القصص القديمة - مجلس التراث الشعبي - مجلس القبائل العربية

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3

مجالس قبيلة عنزة

Add to Google Reader or Homepage

Subscribe in NewsGator Online

Add to netvibes