العودة   المجالس التاريخية > المجالس التقنيه > مجلس عنزة للكمبيوتر والبرامج
مجلس عنزة للكمبيوتر والبرامج لكل مايتعلق بالبرامج وملحقاتها والأنترنت
أهلا وسهلا بك إلى المجالس التاريخية.
يسعدنا ويشرفنا أن نرحب بكم ، إذا كانت هذه زيارتكم الأولى للمجالس ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة معنـــا .... وياهلا ومرحباء بالجميع ,,,

إضافة رد
قديم 20-09-2012, 01:08 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشعل النزال
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مشعل النزال

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 23862
المشاركات: 955 [+]
بمعدل : 0.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 11
نقاط التقييم: 20
مشعل النزال is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مشعل النزال متصل الآن
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس عنزة للكمبيوتر والبرامج
افتراضي لكم والا للذيب

السلام عليكم ورحمة والله وبركاته

اخواني واخوتي طلب بسيط للي يقدر عليه

اخواني كما تعرفون اني طالب في مرحلة الماجستير ونحن كطلاب في هذه المرحلة بحاجة الى تواصل فيما بيننا , وقد طلب مني الزملاء بان اقوم بهذه المهمه , المطلوب منكم من يستطيع انشاء مدونه الكترونية ؛ فقد حاولت كثيرا فلم استطع فمن الكريم ابن الكرام الذي يستطيع فعلها لي

وتذكروا ان تخصصي الثقافة الاسلامية فاحتسبوا الاجر

وشكراً

g;l ,hgh gg`df




g;l ,hgh gg`df g;l ,hgh gg`df












توقيع : مشعل النزال

[

عرض البوم صور مشعل النزال   رد مع اقتباس
قديم 21-09-2012, 05:11 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
سند السند
اللقب:
( كاتب )
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سند السند

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 25873
المشاركات: 1,780 [+]
بمعدل : 0.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 48
سند السند is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سند السند متصل الآن
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشعل النزال المنتدى : مجلس عنزة للكمبيوتر والبرامج
افتراضي رد: لكم والا للذيب


هلا ابو نزال الله يوفقكم ويجعلكم من الواصلين والناجحين بالماجسير ورفع روسنا بالشهادات العليا .

على قولت المثل . يخسي الذيب , لي وانا ولد وايل ...>
هذا موضوع انشاء مدونه والظاهر ان الصور محذوفه من الموقع اللي كنت رافع فيه . اببحث عن الصور بالجهاز او بالهاردسكات ان شاء الله انهن موجودات ما حذفتهن .
وهي سهله شغلتها لايهمك حوستي بالشرح . لاكن اتبع الشرح وان شاء الله انك بتضبط مدونه على راحتك .
هذا الرابط حق الموضوع والصور ببحث عنها لعلها موجوده واضيفها بالموضوع ....>

http://www.3nzh.com/vb/t56721.html

اتمنى اني افدتك
تحياتي

v]: g;l ,hgh gg`df












توقيع : سند السند

عرض البوم صور سند السند   رد مع اقتباس
قديم 21-09-2012, 08:33 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
عبدالعزيز اّلمفلح
اللقب:
عضو المجالس النشط
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالعزيز اّلمفلح

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 27957
المشاركات: 746 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 35
عبدالعزيز اّلمفلح is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالعزيز اّلمفلح متصل الآن
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشعل النزال المنتدى : مجلس عنزة للكمبيوتر والبرامج
افتراضي رد: لكم والا للذيب

ماقصر ابو عبدالله ...

علمنـآ وش يصييييييير معك

v]: g;l ,hgh gg`df












توقيع : عبدالعزيز اّلمفلح

Instgram: Alghadware

عرض البوم صور عبدالعزيز اّلمفلح   رد مع اقتباس
قديم 21-09-2012, 04:36 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
مشعل النزال
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مشعل النزال

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 23862
المشاركات: 955 [+]
بمعدل : 0.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 11
نقاط التقييم: 20
مشعل النزال is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مشعل النزال متصل الآن
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشعل النزال المنتدى : مجلس عنزة للكمبيوتر والبرامج
افتراضي رد: لكم والا للذيب

بيض وجهك

كفو والله

فعلا هذا الموقع مناسب جدا

وسبق ان انشأت مثل هذا وان شاء الله راح اشتغل فيه بيض الله وجهك

v]: g;l ,hgh gg`df












توقيع : مشعل النزال

[

عرض البوم صور مشعل النزال   رد مع اقتباس
قديم 22-09-2012, 04:14 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
سند السند
اللقب:
( كاتب )
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سند السند

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 25873
المشاركات: 1,780 [+]
بمعدل : 0.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 48
سند السند is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سند السند متصل الآن
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشعل النزال المنتدى : مجلس عنزة للكمبيوتر والبرامج
افتراضي رد: لكم والا للذيب


كلي لك وان شاء الله
بحاول ارفع الصور الليله لان يبغالها ترتيب مدري الاوله من التاليه هذا بالنسبه لموضوع المدونه والموقع الثاني سهل ......> اكيد ان الجماعه بيقولون وش الموقع الثاني , هذا سر بيني وبين ابو نزال هههههه .

تحياتي وان شاء الله ان الفائده تجيب لنا الشهادات العليا .


v]: g;l ,hgh gg`df












توقيع : سند السند

عرض البوم صور سند السند   رد مع اقتباس
قديم 28-11-2012, 06:36 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
فرح البلوشي
اللقب:
موقوف
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 30472
المشاركات: 227 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
فرح البلوشي is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فرح البلوشي متصل الآن
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشعل النزال المنتدى : مجلس عنزة للكمبيوتر والبرامج
افتراضي رد: لكم والا للذيب

v]: g;l ,hgh gg`df












عرض البوم صور فرح البلوشي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى مجلس عنزة للكمبيوتر والبرامج



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قالوا امدح شيخ والا امدح امير عبدالعزيز سعد مجلس القصائد المختارة 5 04-01-2012 12:02 PM
عَنْوِنُوْها كيف ما انتم تبون ,,,,, والا انا خان قلمي عنوانها عبدالعزيز المجلاد مساحـات فكر 14 05-05-2011 03:12 PM
مالحزني صوت ؟ مدري هو خطأ والا صواب ! برنس الشمال مجلس الأدب والخواطر والنثر 2 10-06-2010 08:07 PM
ماتستوي كف ن تصافح بلا ذراع . . والا انت عز اللي عيونه لك اْتلد جابر غازي الوايلي مجلس الشعر النبطي 10 17-12-2009 03:37 PM
خسرت والا جيت فـي راس مالـي//مال العرب عندي مواثيـق وعهـود الفهدالوايلي مجلس القصائد المختارة 20 22-10-2009 05:51 PM


الساعة الآن 08:55 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright 2021 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
(( جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مجالس قبيلة عنزة))