الرئيسية التسجيل
الخروج التحكم

 تابع التغطيه من هنا


العودة   المجالس التاريخية > المجالس التراثيه > مجلس الأنساب والمواطن
أهلا وسهلا بك إلى المجالس التاريخية.
يسعدنا ويشرفنا أن نرحب بكم ، إذا كانت هذه زيارتكم الأولى للمجالس ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة معنـــا .... وياهلا ومرحباء بالجميع ,,,

 
قديم 02-11-2010, 08:36 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
طلال الشرعبي
اللقب:
عضو مجالس عنزة
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 22592
المشاركات: 135 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 11
نقاط التقييم: 20
طلال الشرعبي is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
طلال الشرعبي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فهد المجلاد المنتدى : مجلس الأنساب والمواطن
افتراضي رد: بخصوص الملاحظات حول كتاب ( أصدق الدلائل في تاريخ وانساب بني وايل )

هذه بعض ماتداركته من مقولات تاريخيه تدل على بيئة موقع العبار ومن يديره

" يكون بعلم الجميع أن نسب هذا القبيلة لا يمكن تزويره ولا تحويره لو يوقع المشهد حتى بوش " عبدالله بن عبار

"سوف أختار لي فخذ من أحد القبيلتان وأختار جد من أفضل الجدود وهكذا تكون قد أنتهت المسرحية " عبدالله بن عبار

ولا يزال مسلسل الاستهزاء بشيوخ عنزه في سبيل ارضا ابن شمسي
فهذا شاعرهم وباحثهم الونيبعي يقول
"ان مشايخ عنزه ينزلون لهذا المستوى من الانقياد الاعمى فكيف يوقعون على مثل هذا الكلام اذا كان ماذكر صحيح مع ملاحظتي على ورود اسماء شيوخ لاول مره نسمع بهم لدرجة ان بعض الفخوذ صار لها شيخين وثلاث شيوخ"

وهذه مقوله لنائب الموقع وعلى قوله المثل المصري اقلب الجره على تمها تطلع البنت على امها
"ان اغلب مشائخ عنزه الذين اعرفهم شخصيا واعرف مصداقيتهم . لايؤخذ بشهاداتهم وعندي الاثباتات الدامغه . وبعض هولاء كذبوا ولفقوا حتى على الاوامر الساميه وولاة الامر " سبحان الله اصبحوا مزورين فاذا ابن عبار لا يكتب اي عائلة في عنزه الا بعد مشاهد لهؤلاء الشيوخ فايضاً ابن عبار مشارك بهذه الجريمه !!!!!
ولا يزال مسلسل طيمشه و نيشمه السخيف يبث بموقع ابن عبار

v]: fow,w hglghp/hj p,g ;jhf ( Hw]r hg]ghzg td jhvdo ,hkshf fkd ,hdg )













التعديل الأخير تم بواسطة طلال الشرعبي ; 02-11-2010 الساعة 08:39 PM
عرض البوم صور طلال الشرعبي   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى مجلس الأنساب والمواطن



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 21 ( الأعضاء 0 والزوار 21)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من بكر ومن تغلب محمد الحماد مجلس الأنساب والمواطن 29 04-07-2015 09:15 PM
رد نمر العواجي على انتهاكات بعض كتاب حرب عبدالعزيز الوادي مجلس الموروث الشعبي 27 20-10-2010 01:20 PM
نسب قبيلة ’جميلة التغلبية الوائلية محسن الغريري مجلس الأنساب والمواطن 22 26-09-2010 05:41 PM


الساعة الآن 07:44 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
(( جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مجالس قبيلة عنزة))
المشاركات بالموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط

مجلس مناسبات القبيلة - الموروث الشعبي للقبيلة - مواطن وانساب القبيلة - مجلس الوثائق التاريخية - مجلس القصص القديمة - مجلس التراث الشعبي - مجلس القبائل العربية

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3

مجالس قبيلة عنزة

Add to Google Reader or Homepage

Subscribe in NewsGator Online

Add to netvibes