الرئيسية التسجيل
الخروج التحكم

 تابع التغطيه من هنا


العودة   المجالس التاريخية > المجالس الأدبيه > مجلس الميدان الشعري
مجلس الميدان الشعري خاص بالمحاورات الشعرية للأعضاء
أهلا وسهلا بك إلى المجالس التاريخية.
يسعدنا ويشرفنا أن نرحب بكم ، إذا كانت هذه زيارتكم الأولى للمجالس ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة معنـــا .... وياهلا ومرحباء بالجميع ,,,

إضافة رد
قديم 08-11-2007, 09:05 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
ذعاذيع نجد
اللقب:
عضو مجالس عنزة

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 10509
المشاركات: 2 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
ذعاذيع نجد is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
ذعاذيع نجد متصل الآن
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي الطارف من عنزه يرفع الراس

اول مشاركه لي في منتداكم الشامخ في اهله


[poem=font="Simplified Arabic,6,deeppink,bold,italic" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,deeppink" type=2 line=1 align=center use=ex num="0,black"]
سلام يالابه اللي جدها وايل = اللي على العز والاسلام والمله

اعداد ورد الربيع بقفره السايل = والشاعر اللي على الجزلات مامله
[/poem]

hg'hvt lk uk.i dvtu hgvhs












عرض البوم صور ذعاذيع نجد   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2007, 11:22 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
احمر العين
اللقب:
عضو مجالس عنزة

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 9029
المشاركات: 42 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
احمر العين is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
احمر العين متصل الآن
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذعاذيع نجد المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي

[poem= font="Simplified Arabic,5,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
بنيابة عن رجال تكسب الطايل = يامـرحبا ياهـلا والـشعر يكمـله
عـطني علـومك بلاش القيل والقايل= ياشـاعر فاللقا دايم مجمله[/poem]












عرض البوم صور احمر العين   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2007, 02:26 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
ذعاذيع نجد
اللقب:
عضو مجالس عنزة

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 10509
المشاركات: 2 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
ذعاذيع نجد is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
ذعاذيع نجد متصل الآن
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذعاذيع نجد المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي

هلابك ياحمر العين بس ماشوف صفوف عندكم


[poem= font="Simplified Arabic,6,deeppink,bold,italic" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,deeppink" type=2 line=1 align=center use=ex num="0,black"]
ابك البقا يا احمر العينين لو عايل = انته من مطير والى الاسم محتله


قال المثل كل قوم وكثركم هايل = والدار مخلي ولامن زايرن لله [/poem]












عرض البوم صور ذعاذيع نجد   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2007, 02:58 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
§فايز الدهمشي§
اللقب:
(*§ عضـو المجالس المميـز §*)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية §فايز الدهمشي§

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 3289
المشاركات: 3,833 [+]
بمعدل : 0.74 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 18
نقاط التقييم: 20
§فايز الدهمشي§ is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
§فايز الدهمشي§ غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذعاذيع نجد المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي


ابك البقا يا احمر العينين لو عايل // انته من مطير والى الاسم محتله

قال المثل كل قوم وكثركم هايل // والدار مخلي ولامن زايرن لله

الله الله
صح لساانكـ ياذعاذيع نجد
وهلا فيك وبإطلالتك الأولى
الصفوف والمه وبانتظاركم
وصح لسانكـ ياحمر العين
بدايه مشوقه وافين يالأثنين
متااابع












توقيع : §فايز الدهمشي§


,
oJgJIJIgiiio@hotmail.com

عرض البوم صور §فايز الدهمشي§   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2007, 07:23 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
ماجد الولدعي
اللقب:
"شـاعــــر"
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 3117
المشاركات: 1,730 [+]
بمعدل : 0.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 16
نقاط التقييم: 20
ماجد الولدعي is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
ماجد الولدعي متصل الآن
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذعاذيع نجد المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي

سلام يالابه اللـي جدهـا وايـل
اللي على العز والاسلام والملـه
اعداد ورد الربيع بقفره السايـل
والشاعر اللي على الجزلات مامله


الله الله عليك

صح لسانك ولاهنت وانا بصفك ولايهون اخونا احمر العين

متابع

...












عرض البوم صور ماجد الولدعي   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2007, 01:40 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
د/عبدالعزيز الصقري
اللقب:
][_-^ شخصية هامة ^-_][
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية د/عبدالعزيز الصقري

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 8737
المشاركات: 3,871 [+]
بمعدل : 0.79 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 20
د/عبدالعزيز الصقري is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
د/عبدالعزيز الصقري متصل الآن
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذعاذيع نجد المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي

صح الله السنتكم ... متابعين والصفوف موجودة ..

ماشاء الله عليك اخوي احمر عين .. تلعب على جبهتين ..












توقيع : د/عبدالعزيز الصقري







أهلا ً بالمجالس و آلها في قلبي ..

عرض البوم صور د/عبدالعزيز الصقري   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2007, 02:01 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
ذعار ابن سحاب
اللقب:
" شـــاعر "
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذعار ابن سحاب

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 6379
المشاركات: 1,144 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 20
ذعار ابن سحاب is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
ذعار ابن سحاب غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذعاذيع نجد المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي

[align=center]الله الله الله


وش ذا وش ذا


ابداع والله ابداع


صحت السنتكم


الصفووف جاهزه خلوني ازهم عليهم


متابع لكم يالمبدعين وبصف الذعذاعيه


لاهنتم [/align]












توقيع : ذعار ابن سحاب

صار طعم الحزن والخبز والادويه = واحداً تمزجه روحي بدمعاتها
فالح الدهمان

تجدوني هنا

ibn_sahab@hotmail.com

عرض البوم صور ذعار ابن سحاب   رد مع اقتباس
قديم 20-12-2007, 10:22 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
العنزي EFI
اللقب:
عضو مجالس عنزة

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 11072
المشاركات: 14 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
العنزي EFI is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
العنزي EFI متصل الآن
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذعاذيع نجد المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي

سلام يالابه اللـي جدهـا وايـل
اللي على العز والاسلام والملـه
اعداد ورد الربيع بقفره السايـل
والشاعر اللي على الجزلات مامله


الله الله عليك

صح لسانك ولاهنت












عرض البوم صور العنزي EFI   رد مع اقتباس
قديم 23-12-2007, 04:48 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
احمر العين
اللقب:
عضو مجالس عنزة

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 9029
المشاركات: 42 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
احمر العين is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
احمر العين متصل الآن
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذعاذيع نجد المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذعاذيع نجد مشاهدة المشاركة
   هلابك ياحمر العين بس ماشوف صفوف عندكم


[poem= font="Simplified Arabic,6,deeppink,bold,italic" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,deeppink" type=2 line=1 align=center use=ex num="0,black"]
ابك البقا يا احمر العينين لو عايل = انته من مطير والى الاسم محتله


قال المثل كل قوم وكثركم هايل = والدار مخلي ولامن زايرن لله [/poem]

[align=center]مرحبا تراحيب الحيا والسـيل[/align]
[poem=font="Simplified Arabic,5,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="double,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
انا من امطير لا لا تصير متمايل = نعارتي عبدليه دربنا ندله
ان كان حايل بلا ضلعان وش حايل = بنشن هجمه جماعيه وانشـله[/poem]












عرض البوم صور احمر العين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى مجلس الميدان الشعري



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:50 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright 2021 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
(( جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مجالس قبيلة عنزة))
المشاركات بالموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط

مجلس مناسبات القبيلة - الموروث الشعبي للقبيلة - مواطن وانساب القبيلة - مجلس الوثائق التاريخية - مجلس القصص القديمة - مجلس التراث الشعبي - مجلس القبائل العربية

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3

مجالس قبيلة عنزة

Add to Google Reader or Homepage

Subscribe in NewsGator Online

Add to netvibes