الرئيسية التسجيل
الخروج التحكم

 تابع التغطيه من هنا


العودة   المجالس التاريخية > المجالس التراثيه > مجلس الموروث الشعبي
مجلس الموروث الشعبي شعر . قصص . ملاحم . مآثر
أهلا وسهلا بك إلى المجالس التاريخية.
يسعدنا ويشرفنا أن نرحب بكم في شبكة مجالس قبيلة عنزة، إذا كانت هذه زيارتكم الأولى للمجالس ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة معنـــا .... وياهلا ومرحباء بالجميع ,,,

إضافة رد
قديم 19-04-2008, 04:15 AM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
حمد العنزي
اللقب:
عضو مجالس عنزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حمد العنزي

البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 1493
المشاركات: 199 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 14
نقاط التقييم: 20
حمد العنزي is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
حمد العنزي متصل الآن
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حمد العنزي المنتدى : مجلس الموروث الشعبي
افتراضي

خالد المطلق
ياسر الجعفري

ونعم والله فيكم جميع وف خوالكم...












عرض البوم صور حمد العنزي   رد مع اقتباس
قديم 18-05-2008, 07:27 PM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
دلهام المصاليخ
اللقب:
عضو مجالس عنزة

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 1779
المشاركات: 5 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
دلهام المصاليخ is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
دلهام المصاليخ غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حمد العنزي المنتدى : مجلس الموروث الشعبي
افتراضي

والنعم باعيال وايل

خوالي الدهامشه












عرض البوم صور دلهام المصاليخ   رد مع اقتباس
قديم 18-05-2008, 11:35 PM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
ولدعي مطنوخ
اللقب:
عضو مجالس عنزة

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 14343
المشاركات: 3 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
ولدعي مطنوخ is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
ولدعي مطنوخ متصل الآن
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حمد العنزي المنتدى : مجلس الموروث الشعبي
افتراضي

ونعم فيكم كلكم وفي خوالكم وعمامكم

انااا من ولدعلي من الحمامده من الخرشان
وخوالي من الجبور من بني خاااالد












عرض البوم صور ولدعي مطنوخ   رد مع اقتباس
قديم 19-05-2008, 07:53 AM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
حمد العنزي
اللقب:
عضو مجالس عنزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حمد العنزي

البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 1493
المشاركات: 199 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 14
نقاط التقييم: 20
حمد العنزي is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
حمد العنزي متصل الآن
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حمد العنزي المنتدى : مجلس الموروث الشعبي
افتراضي

والله ونعم فيكم وف خوالكم يابني عمي...












عرض البوم صور حمد العنزي   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2008, 02:56 PM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
نايف الغبين
اللقب:
عضو مجالس عنزة

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 13437
المشاركات: 69 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 20
نايف الغبين is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
نايف الغبين غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حمد العنزي المنتدى : مجلس الموروث الشعبي
افتراضي

[خوالي اللي مابهم طق شبشار (خوالي المنيس الغبين) لهم المثل اللي يقول عسى أشاهك مهن أشاه أبن منيس الغبين( الذي ماباع سمنهن) ولي الفخر)












عرض البوم صور نايف الغبين   رد مع اقتباس
قديم 22-05-2008, 02:58 AM   المشاركة رقم: 69
المعلومات
الكاتب:
عناز الجوف
اللقب:
عضو مجالس عنزة

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 14347
المشاركات: 65 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 20
عناز الجوف is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
عناز الجوف غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حمد العنزي المنتدى : مجلس الموروث الشعبي
افتراضي

يعطيكم العافيه الموضوع حلو


خوالي كبار القدور وساع الصدور مقلطة الهجور والقدر يفور بنـــــي خالد












عرض البوم صور عناز الجوف   رد مع اقتباس
قديم 22-05-2008, 05:17 PM   المشاركة رقم: 70
المعلومات
الكاتب:
الصعب
اللقب:
عضو المجالس النشط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 8753
المشاركات: 565 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 20
الصعب is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
الصعب متصل الآن
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حمد العنزي المنتدى : مجلس الموروث الشعبي
افتراضي

روسي وخوالي الشميلات












عرض البوم صور الصعب   رد مع اقتباس
قديم 24-05-2008, 05:39 PM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
عنزي الجوف
اللقب:
عضو مجالس عنزة

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 3121
المشاركات: 6 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
عنزي الجوف is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
عنزي الجوف غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حمد العنزي المنتدى : مجلس الموروث الشعبي
افتراضي

يعطيك العافيه على الموضوع
انا قماصي من السبعه
خوالي راعين العليا المرعض من الروله












عرض البوم صور عنزي الجوف   رد مع اقتباس
قديم 25-05-2008, 02:08 AM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
زياد الضبيان
اللقب:
عضو مجالس عنزة

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 13649
المشاركات: 38 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
زياد الضبيان is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
زياد الضبيان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حمد العنزي المنتدى : مجلس الموروث الشعبي
افتراضي

يعطيك العافيه ياخ حمد على الموضوع ...ونعم بالجميع وبخوالهم
اما بالنسبه لي انا خوالي الديدب وجدي اخو نجمه هجرس الديدب
\












عرض البوم صور زياد الضبيان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى مجلس الموروث الشعبي



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
//×~ يا عيال وايل يا سلايل هل الطيب //×~ عبدالله الزيد مجلس الشعر النبطي 25 21-11-2009 11:51 PM


الساعة الآن 03:09 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
(( جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مجالس قبيلة عنزة))

مجلس مناسبات القبيلة - الموروث الشعبي للقبيلة - مواطن وانساب القبيلة - مجلس الوثائق التاريخية - مجلس القصص القديمة - مجلس التراث الشعبي - مجلس القبائل العربية

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3

مجالس قبيلة عنزة

Add to Google Reader or Homepage

Subscribe in NewsGator Online

Add to netvibes