الرئيسية التسجيل
الخروج التحكم

 تابع التغطيه من هنا


العودة   المجالس التاريخية > المجالس الأدبيه > مجلس الشعر النبطي
مجلس الشعر النبطي خاص بقصائد شعراء المجالس فقط
أهلا وسهلا بك إلى المجالس التاريخية.
يسعدنا ويشرفنا أن نرحب بكم ، إذا كانت هذه زيارتكم الأولى للمجالس ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة معنـــا .... وياهلا ومرحباء بالجميع ,,,

إضافة رد
قديم 04-01-2012, 12:19 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
ابو عواد السلمي
اللقب:
(*§ عضـو المجالس المميـز §*)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو عواد السلمي

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 28320
المشاركات: 1,335 [+]
بمعدل : 0.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 11
نقاط التقييم: 22
ابو عواد السلمي is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
ابو عواد السلمي غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الشعر النبطي
افتراضي داري قصيم المجد

بسم الله الرحمن الرحيم




أقدم لكم هذه الابيات المتواضعه







داري قصيم المجد والعز والطيب
فيها أفتخر من كل جانب وأغني





سكانها اللي مبعدين(ن) عن العيب
أهل الوفاء والدين والعلم مني




أقولها وأرتب القاف ترتيــــب
بإسلوب رايق من ضميري وفني





أحبها حب(ن) بلا شك(ن) وريب
حب(ن) قديم(ن) والله إنه سكني




أعشق هواها زي عشق الرعابيب
ونميت وسط الدار من صغر سني




فيها جمال(ن) لو تشوفه تعاجيب
هاذي حقيقه ردوا العلم عني




ياللي مكذب زور دار الاصاحيب
طيره على خظر الجرايد يغني






أبو عواد السلمي العنزي

]hvd rwdl hgl[]












توقيع : ابو عواد السلمي

عرض البوم صور ابو عواد السلمي   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2012, 07:18 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
سلمان التشيم
اللقب:
" شاعـر "
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سلمان التشيم

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 26746
المشاركات: 478 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 22
سلمان التشيم is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
سلمان التشيم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو عواد السلمي المنتدى : مجلس الشعر النبطي
افتراضي رد: داري قصيم المجد

صح لساااانك ابو عواد السلمي قصيده رائعه وراقيه ونعم بأهل القصيم




؟؟؟؟؟؟سلمان

v]: ]hvd rwdl hgl[]












عرض البوم صور سلمان التشيم   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2012, 07:29 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
الريم
اللقب:
(*§ عضـو المجالس المميـز §*)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الريم

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 21411
المشاركات: 5,940 [+]
بمعدل : 1.44 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 27
الريم is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
الريم متصل الآن
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو عواد السلمي المنتدى : مجلس الشعر النبطي
افتراضي رد: داري قصيم المجد

صح الله السانك وابدعت.

v]: ]hvd rwdl hgl[]












توقيع : الريم



عرض البوم صور الريم   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2012, 01:57 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
سند السند
اللقب:
( كاتب )
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سند السند

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 25873
المشاركات: 1,780 [+]
بمعدل : 0.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 48
سند السند is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
سند السند متصل الآن
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو عواد السلمي المنتدى : مجلس الشعر النبطي
افتراضي رد: داري قصيم المجد


ياحبيلكـ بعد
ومنهو اللي ما يحب القصيم .
ولو انهم من تالي ياكثرهم ...> بس يقول المثل . .. ( اذا كثر أعدائك فأنت الافضل )

يسلم راسك وصح لسانك ونعم فيك وبـ بالقصيم وأهل القصيم . ولا تهون المناطق الاخرى , بس القصيم الأولى ياحبي لحمايلها واديارها وخاصه بيتنا ههههه

تحياتي لـ شخصكم الكريم والفـ وررررررررررردهـ لكـ

v]: ]hvd rwdl hgl[]












توقيع : سند السند

عرض البوم صور سند السند   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2012, 02:18 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
هيفاء
اللقب:
( مـراقبــة عـامـة )
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هيفاء

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 24079
المشاركات: 6,371 [+]
بمعدل : 1.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 23
هيفاء is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
هيفاء متصل الآن
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو عواد السلمي المنتدى : مجلس الشعر النبطي
افتراضي رد: داري قصيم المجد

يعطيك العافية أخوي أبوعواد السلمي \ والنعم والله بالقصيم وأهله
تحياتي لك

v]: ]hvd rwdl hgl[]












توقيع : هيفاء

عرض البوم صور هيفاء   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2012, 12:58 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
محمد سوعان الربيع
اللقب:
" شاعـر "
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 27078
المشاركات: 623 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 20
محمد سوعان الربيع is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
محمد سوعان الربيع متصل الآن
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو عواد السلمي المنتدى : مجلس الشعر النبطي
افتراضي رد: داري قصيم المجد

صح السانك يالسلمي والنعم فيك وبكل ماذكرت واطريت

الديره عامره باهلها ان شاء الله يالذيب لاهنت ودام منطوقك بكل ماهو طيب يالطيب

اخوك بن ربيع

v]: ]hvd rwdl hgl[]












عرض البوم صور محمد سوعان الربيع   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2012, 06:56 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
محفوظ البلوي
اللقب:
" شاعـر "
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 27378
المشاركات: 511 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 20
محفوظ البلوي is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
محفوظ البلوي متصل الآن
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو عواد السلمي المنتدى : مجلس الشعر النبطي
افتراضي رد: داري قصيم المجد

صح لسانك قصيده جزله من شاعر جزل

v]: ]hvd rwdl hgl[]












عرض البوم صور محفوظ البلوي   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2012, 07:50 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
ابو عواد السلمي
اللقب:
(*§ عضـو المجالس المميـز §*)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو عواد السلمي

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 28320
المشاركات: 1,335 [+]
بمعدل : 0.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 11
نقاط التقييم: 22
ابو عواد السلمي is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
ابو عواد السلمي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو عواد السلمي المنتدى : مجلس الشعر النبطي
افتراضي رد: داري قصيم المجد

والنعم بكم كلكم مشكورين على المرور والمشاهده الحلوه منكم


الله يجزاكم كل خير وسعادهـ

v]: ]hvd rwdl hgl[]












توقيع : ابو عواد السلمي

عرض البوم صور ابو عواد السلمي   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2012, 10:10 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
راجي السويدي
اللقب:
عضو مجالس عنزة

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 29098
المشاركات: 13 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
راجي السويدي is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
راجي السويدي متصل الآن
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو عواد السلمي المنتدى : مجلس الشعر النبطي
افتراضي رد: داري قصيم المجد

ابيات جميله ولاكن عندي ملاحظه وهو تكرار كلمة(العلم مني.والعلم عني)فيها تناقض ارجو منك تقبل النقد بصدر رحب وملاحظة ذلك...

v]: ]hvd rwdl hgl[]












عرض البوم صور راجي السويدي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى مجلس الشعر النبطي



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 17 ( الأعضاء 0 والزوار 17)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المدح والحمد والشكر... قمرالخوالد مجلس الشريعة الأسلامية 5 14-02-2011 06:56 PM
إسرائيل تخاف من قناة المجد تقرير إسرائيلي ...... انور المجلاد المجلس العام 9 30-08-2010 01:55 AM
إجماع فلكي: العيد يوم الأحد نواف العنزي المجلس العام 8 20-09-2009 07:23 AM
سباق المشاهدين» لأول مرة خارج مقر التلفزيون السعودي.. مع استضافة نجوم باب الحارة طلال محمد المجلس العام 3 06-08-2009 05:03 PM


الساعة الآن 01:58 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
(( جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مجالس قبيلة عنزة))
المشاركات بالموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط

مجلس مناسبات القبيلة - الموروث الشعبي للقبيلة - مواطن وانساب القبيلة - مجلس الوثائق التاريخية - مجلس القصص القديمة - مجلس التراث الشعبي - مجلس القبائل العربية

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3

مجالس قبيلة عنزة

Add to Google Reader or Homepage

Subscribe in NewsGator Online

Add to netvibes