الرئيسية التسجيل
الخروج التحكم

 تابع التغطيه من هنا


العودة   المجالس التاريخية > المجالس التراثيه > مجلس الأنساب والمواطن
أهلا وسهلا بك إلى المجالس التاريخية.
يسعدنا ويشرفنا أن نرحب بكم ، إذا كانت هذه زيارتكم الأولى للمجالس ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة معنـــا .... وياهلا ومرحباء بالجميع ,,,

إضافة رد
قديم 21-08-2011, 10:37 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
عتيبيه
اللقب:
عضو مجالس عنزة

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 28182
المشاركات: 3 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
عتيبيه is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
عتيبيه متصل الآن
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الأنساب والمواطن
افتراضي نسب عايلة السنيد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح / مساء الخير ع الجميع

اخواني هذا اول موضوع اكتبه في منتداكم الراقي بأعضائه
وماكتبته هنا الا اني بأمس الحاجه لمعرفة عن اصل ونسب هذه القبيله

ولمعرفتي ايضا انكم ماراح تبخلون علي بالرد ولثقتي بمعلوماتكم

بصراحه تعبت وانا ادور عن اصلهم ولا لقيت الجوااب الشافي

ومن خلال بحثي فيه منهم كذا وكذا واللي بسدير والخرج وبقعاء بحايل وبريدهعايلة السنيد

فياليت تكتبون بكل تفصيل مين اللي منهم يرجعون عنزه.

وسلامتكم

تقبلوا ودي
وشكرا مسبقاعايلة السنيد

ksf uhdgm hgskd]




ksf uhdgm hgskd] ksf uhdgm hgskd] hg.,[d uh[gm ksf












عرض البوم صور عتيبيه   رد مع اقتباس
قديم 21-08-2011, 08:07 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
أحمد الهويدفي
اللقب:
عضو مجلس الإدارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أحمد الهويدفي

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 3195
المشاركات: 1,286 [+]
بمعدل : 0.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 22
أحمد الهويدفي is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
أحمد الهويدفي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عتيبيه المنتدى : مجلس الأنساب والمواطن
افتراضي رد: نسب عايلة السنيد

الله يحييتس

أسماء العوائل تتشابه ومن الصعب تحديد نسب العائله بمجرد الاسم
خاصة أنه يتكرر في كذا قبيله .

بالنسبه لقبيلة عنزه

فهناك :

السنيد من الطوالعه من ولدعلي من عنزه ( وديار الطوالعه شمال غرب المدينه المنوره )
السنيد من المهيد من الفدعان من عنزه
السنيد من المنيع من المضيان من عنزه
السنيد من المسكا من السبعه من عنزه ( في الدمام )
السنيد من الخرصه من الفدعان من عنزه

v]: ksf uhdgm hgskd]












عرض البوم صور أحمد الهويدفي   رد مع اقتباس
قديم 22-08-2011, 05:54 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
عتيبيه
اللقب:
عضو مجالس عنزة

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 28182
المشاركات: 3 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
عتيبيه is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
عتيبيه متصل الآن
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عتيبيه المنتدى : مجلس الأنساب والمواطن
افتراضي رد: نسب عايلة السنيد

الله يسلمك ويرفع قدرك


انا تهمني هذي العايلة
السنيد من المسكا من السبعه من عنزه ( في الدمام )
هل هم من بقعاء في حايل


وابي اعرف السنيد اللي بالخرج وسدير هل هم قبايل

v]: ksf uhdgm hgskd]












عرض البوم صور عتيبيه   رد مع اقتباس
قديم 22-08-2011, 06:09 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
الواقع المـــــر
اللقب:
عضو مجالس عنزة

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 3 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
الواقع المـــــر is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
الواقع المـــــر غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عتيبيه المنتدى : مجلس الأنساب والمواطن
افتراضي رد: نسب عايلة السنيد

الاخت الغاليه عندي لك طريقه
توفر عليك الجهد والوقت
اكتبي بالقوفل كلمه السند وسوف تطلع لك كل
الي عن السند في جميع انحاء العالم

v]: ksf uhdgm hgskd]












عرض البوم صور الواقع المـــــر   رد مع اقتباس
قديم 22-08-2011, 09:59 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
عتيبيه
اللقب:
عضو مجالس عنزة

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 28182
المشاركات: 3 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
عتيبيه is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
عتيبيه متصل الآن
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عتيبيه المنتدى : مجلس الأنساب والمواطن
افتراضي رد: نسب عايلة السنيد

أخوي كذا ماراح أستفيد شي لانو هذا بيقول شي وذا بيقول شي
عشان كذا جيت لمنتداكم بالتحديد والا ماكان سجلت لانو ع قول المثل مكه ادرى بشعابها
وانتو اكيد أدرى بعوايل عنزه

ع العموم اشكر لك اقتراحك

v]: ksf uhdgm hgskd]












عرض البوم صور عتيبيه   رد مع اقتباس
قديم 22-08-2011, 11:16 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
ذوق السعودية
اللقب:
عضو مجالس عنزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذوق السعودية

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 24409
المشاركات: 110 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 11
نقاط التقييم: 20
ذوق السعودية is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
ذوق السعودية متصل الآن
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عتيبيه المنتدى : مجلس الأنساب والمواطن
افتراضي رد: نسب عايلة السنيد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد الهويدفي مشاهدة المشاركة
   الله يحييتس

أسماء العوائل تتشابه ومن الصعب تحديد نسب العائله بمجرد الاسم
خاصة أنه يتكرر في كذا قبيله .

بالنسبه لقبيلة عنزه

فهناك :

السنيد من الطوالعه من ولدعلي من عنزه ( وديار الطوالعه شمال غرب المدينه المنوره )
السنيد من المهيد من الفدعان من عنزه
السنيد من المنيع من المضيان من عنزه
السنيد من المسكا من السبعه من عنزه ( في الدمام )
السنيد من الخرصه من الفدعان من عنزه


صحيح كلامك


المعروف لدينا في سدير أن آل سنيد في تمير ، والحوطة .. يرجعون إلى قبيلة عنزة

v]: ksf uhdgm hgskd]












عرض البوم صور ذوق السعودية   رد مع اقتباس
قديم 26-08-2011, 10:48 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
سعد الرويلي
اللقب:
عضو مجالس عنزة

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 25454
المشاركات: 60 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 11
نقاط التقييم: 20
سعد الرويلي is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
سعد الرويلي متصل الآن
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عتيبيه المنتدى : مجلس الأنساب والمواطن
افتراضي رد: نسب عايلة السنيد

فيه بالقصيم وفيه بسدير

وفيه بالحوطه بس صراحه اللي ف الحوطه يمكن يكونون مالهم اصل


وشكرن

v]: ksf uhdgm hgskd]












عرض البوم صور سعد الرويلي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى مجلس الأنساب والمواطن



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 66 ( الأعضاء 0 والزوار 66)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خبر عاجل : النائب الثاني يصدر أمره العاجل بمنع الاختلاط في معرض الكتاب بصفة عاجلة ومنع الكتب المخالف أبوصقرالعنـــــزي المجلس العام 12 04-03-2010 02:06 PM


الساعة الآن 02:35 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
(( جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مجالس قبيلة عنزة))
المشاركات بالموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط

مجلس مناسبات القبيلة - الموروث الشعبي للقبيلة - مواطن وانساب القبيلة - مجلس الوثائق التاريخية - مجلس القصص القديمة - مجلس التراث الشعبي - مجلس القبائل العربية

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3

مجالس قبيلة عنزة

Add to Google Reader or Homepage

Subscribe in NewsGator Online

Add to netvibes