الرئيسية التسجيل
الخروج التحكم

 تابع التغطيه من هنا


العودة   المجالس التاريخية > المجالس الأدبيه > مجلس الميدان الشعري
مجلس الميدان الشعري خاص بالمحاورات الشعرية للأعضاء
أهلا وسهلا بك إلى المجالس التاريخية.
يسعدنا ويشرفنا أن نرحب بكم ، إذا كانت هذه زيارتكم الأولى للمجالس ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة معنـــا .... وياهلا ومرحباء بالجميع ,,,

إضافة رد
قديم 26-07-2011, 07:37 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللافي
اللقب:
" شاعـر "
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 21954
المشاركات: 106 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 20
اللافي is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
اللافي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللافي المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي رد: اللي يقول انا لها الله يحييه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقبل فهد الخوه مشاهدة المشاركة
   الله يعطيكم العافيه ابداع مستمر وفكر راقي الله لايحرم هالصرح الشامخ من أمثالكم


شكرآ شاعرنا القدير مقبل فهد على هذا الحضور العطر

v]: hggd dr,g hkh gih hggi dpddi












عرض البوم صور اللافي   رد مع اقتباس
قديم 26-07-2011, 07:38 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللافي
اللقب:
" شاعـر "
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 21954
المشاركات: 106 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 20
اللافي is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
اللافي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللافي المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي رد: اللي يقول انا لها الله يحييه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيهانه مشاهدة المشاركة
   لاهنتووو وصحت الالسن



شكرآ شاعرتنا القديره شيهانه على هذا الحضور العطر

v]: hggd dr,g hkh gih hggi dpddi












عرض البوم صور اللافي   رد مع اقتباس
قديم 26-07-2011, 08:27 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
سيف المنى
اللقب:
" شاعـر "
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 22303
المشاركات: 466 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 20
سيف المنى is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
سيف المنى غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللافي المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي رد: اللي يقول انا لها الله يحييه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللافي مشاهدة المشاركة
  
اخي الشاعر سيف المنى

اعتذر منك على التاخير
والظاهر مافيه غير انا وياك وابو فهد وشيهانه
وباقي الربع يدورون البراد
واستلم لاهنت



[poem=font="simplified arabic,7,blue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
محتمي موقفي وكل كلمه حاميها = وعارف السيف الاثرم سيف عُشر القبيله
قمة الملعبه لو طرت ماتعتليها = مانت مثلي بحرفك فوق راس الطويله
[/poem]

اهلا وسهلا وانتبه لتركيبة البيت ولاتطول علينا
واستلم
[poem=font="simplified arabic,6,deeppink,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
خانت السابقه والمشكله من يديها=ليتها مااشكلت بين العميل وعميله
جالسٍ في مكان وانت مالك وفيها=لاعتليت الطويله مابعد فيك حيله


[/poem]

v]: hggd dr,g hkh gih hggi dpddi












عرض البوم صور سيف المنى   رد مع اقتباس
قديم 26-07-2011, 09:46 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللافي
اللقب:
" شاعـر "
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 21954
المشاركات: 106 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 20
اللافي is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
اللافي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللافي المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي رد: اللي يقول انا لها الله يحييه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف المنى مشاهدة المشاركة
   اهلا وسهلا وانتبه لتركيبة البيت ولاتطول علينا
واستلم
[poem=font="simplified arabic,6,deeppink,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
خانت السابقه والمشكله من يديها=ليتها مااشكلت بين العميل وعميله
جالسٍ في مكان وانت مالك وفيها=لاعتليت الطويله مابعد فيك حيله


[/poem]


[poem=font="simplified arabic,7,blue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
سيف جاب المعاني من عاليها لواطيها = وعادة المبتدي مايرتكي للثقيله
الشطاره طبيعه ماتفارق راعيها = والعويله يعيش العمر كله عويله
[/poem]

v]: hggd dr,g hkh gih hggi dpddi












عرض البوم صور اللافي   رد مع اقتباس
قديم 26-07-2011, 11:55 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
سيف المنى
اللقب:
" شاعـر "
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 22303
المشاركات: 466 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 20
سيف المنى is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
سيف المنى غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللافي المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي رد: اللي يقول انا لها الله يحييه

يارجل انتبه للوزن بيوتك ماهي بموزونه فيها ثقل باللحن وحتى بالقراءة ولا نكمل حتى تزول العله ونطرب القارئ اما بهالشكل مايصلح ابدا

تصحيح الخطأ الاملائي بالشطر الاول من بيتي الثاني(جالسٍ في مكاني وانت مالك وفيها)

v]: hggd dr,g hkh gih hggi dpddi













التعديل الأخير تم بواسطة سيف المنى ; 27-07-2011 الساعة 12:04 AM
عرض البوم صور سيف المنى   رد مع اقتباس
قديم 27-07-2011, 12:11 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
سيف المنى
اللقب:
" شاعـر "
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 22303
المشاركات: 466 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 20
سيف المنى is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
سيف المنى غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللافي المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي رد: اللي يقول انا لها الله يحييه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللافي مشاهدة المشاركة
   [poem=font="simplified arabic,7,blue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
سيف جاب المعاني من عاليها لواطيها = وعادة المبتدي مايرتكي للثقيله
الشطاره طبيعه ماتفارق راعيها = والعويله يعيش العمر كله عويله
[/poem]

( سيف جاب المعاني من عاليها لواطيها)فيه مشكله اطلب من الشعار الاكارم التدخل والتوضيح لي وله
والبيت السابق فيه مشكله ايضاً
(محتمي موقفي وكل كلمه حاميها) هذين البيتين بلحن خاص خارج اللحن اللذي نحن عليه من بداية المحاورة

v]: hggd dr,g hkh gih hggi dpddi












عرض البوم صور سيف المنى   رد مع اقتباس
قديم 27-07-2011, 03:33 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
نايف بن زبن
اللقب:
" شـاعــر "
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نايف بن زبن

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 20352
المشاركات: 417 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 20
نايف بن زبن is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
نايف بن زبن غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللافي المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي رد: اللي يقول انا لها الله يحييه

صح لسانكم جميع

انا مع اخوي سيف المنى فيما قال انت اخوي لافي

في بدايت ابياتك كنت ماشي على للحن والقافيه بس اخر ردين خرجت عن اللحن

وحصل فيه ثقل في تركيبت الابيات وأخوي السيف المنى شاعر قدير ولا هو قصور فيك يا لافي

أتمنالكم التوفيق ...

v]: hggd dr,g hkh gih hggi dpddi












عرض البوم صور نايف بن زبن   رد مع اقتباس
قديم 27-07-2011, 05:28 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
سيف المنى
اللقب:
" شاعـر "
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 22303
المشاركات: 466 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 20
سيف المنى is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
سيف المنى غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللافي المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي رد: اللي يقول انا لها الله يحييه

[quote=نايف بن زبن;708711]صح لسانكم جميع

انا مع اخوي سيف المنى فيما قال انت اخوي لافي

في بدايت ابياتك كنت ماشي على للحن والقافيه بس اخر ردين خرجت عن اللحن

وحصل فيه ثقل في تركيبت الابيات وأخوي السيف المنى شاعر قدير ولا هو قصور فيك يا لافي

أتمنالكم التوفيق ...[/quo
اهلا وسهلا بالشاعر القدير واشكر لك حضورك العطر وتوضيحك على ماسبق هذه شهادة من شاعر متمكن تفيد لي وله وتحذو بنا نحو الصواب

v]: hggd dr,g hkh gih hggi dpddi













التعديل الأخير تم بواسطة سيف المنى ; 27-07-2011 الساعة 05:31 AM
عرض البوم صور سيف المنى   رد مع اقتباس
قديم 28-07-2011, 09:33 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللافي
اللقب:
" شاعـر "
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 21954
المشاركات: 106 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 20
اللافي is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
اللافي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللافي المنتدى : مجلس الميدان الشعري
افتراضي رد: اللي يقول انا لها الله يحييه

اخي سيف المنى
قول عجزت عن الرد وبلاشي تعذرب في الوزن 0
اخي لاتنسى انني انا البادي بالطاروق وانا المختار له البحر فكيف اخرج عنه !؟
اخي طاروقي من البحر البسيط وتفعيلته (مستفعلن فاعلن مستفعلن فاعلن )
لعبت فيه معي من البدايه وعندما اشتدت المعاني وصعب عليك مجاراتها
ذهبت الى المثل القائل ( حيلة البليد مسح السبورة ) قمت تعيب في الوزن
لتداري به عجزك عن مجاراة المعنى - وهذا الاسلوب معروف وقديم اكل عليه الدهر وشرب
واذا كان لديك خلفيه تؤهلك الى معرفة اوزان الشعر وبحوره 0
اطلب منك أن تفيدني عن بحر الطاروق الذي وجهته للشاعر محمد المخلفي وماهي تفعيلته
في انتظار الاجابه

v]: hggd dr,g hkh gih hggi dpddi












عرض البوم صور اللافي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى مجلس الميدان الشعري



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأجور المضاعفة في الميزان‏ شــمــس مجلس الشريعة الأسلامية 16 22-02-2011 09:00 AM
.. الصوفية و التصوف ...!! فواز أبوخالد مجلس الشريعة الأسلامية 14 06-06-2010 07:29 AM
أشياء ورد الشرع بالنهي عن التشبه بالكفار فيها مشعل النزال مجلس الشريعة الأسلامية 3 01-06-2010 06:11 PM
ملعونون ولا يعلمون (سعد البريك) مشعل النزال مجلس الشريعة الأسلامية 3 25-05-2010 07:46 PM


الساعة الآن 02:01 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
(( جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مجالس قبيلة عنزة))
المشاركات بالموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط

مجلس مناسبات القبيلة - الموروث الشعبي للقبيلة - مواطن وانساب القبيلة - مجلس الوثائق التاريخية - مجلس القصص القديمة - مجلس التراث الشعبي - مجلس القبائل العربية

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3

مجالس قبيلة عنزة

Add to Google Reader or Homepage

Subscribe in NewsGator Online

Add to netvibes