العودة   مجالس قبيلة عنزة > المجالس التقنيه > مجلس عنزة للكمبيوتر والبرامج
مجلس عنزة للكمبيوتر والبرامج لكل مايتعلق بالبرامج وملحقاتها والأنترنت
أهلا وسهلا بك إلى مجالس قبيلة عنزة.
يسعدنا ويشرفنا أن نرحب بكم في شبكة مجالس قبيلة عنزة، إذا كانت هذه زيارتكم الأولى للمجالس ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة معنـــا .... وياهلا ومرحباء بالجميع ,,,

إضافة رد
قديم 03-05-2017, 04:18 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
سعود بن حمد
اللقب:
عضو مجالس عنزة

البيانات
التسجيل: Feb 2017
العضوية: 33675
المشاركات: 2 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
سعود بن حمد is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سعود بن حمد غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس عنزة للكمبيوتر والبرامج
افتراضي برنامج تحميل الفيديو

مميزات برنامج Free Video Downloaderبرنامج تحميل الفيديو



تحميل للكمبيوتر

برنامج تحميل الفيديو





















بالنسبة إلى العلامات التجارية، سيكون عام 2015 عاما رائعا لتنفيذ أفكار الويب المبتكرة التي تتمحور حول الجوال والمتنقلة مباشرة في طليعة إستراتيجيتك. في الوقت الحالي، تتحمل أجهزة الجوال مسؤولية أكثر من 20٪ من إجمالي مرات مشاهدة الفيديو، ولا يظهر هذا الاتجاه أي علامات على التباطؤ. إماركيتر توقع أنه بحلول عام 2018 87٪ من


مستخدمي الكمبيوتر اللوحي سوف مشاهدة الفيديو باستخدام أجهزتهم. وضع هذا في السياق، سيتم استهلاك 70٪ من جميع الفيديو الرقمي من خلال جهاز محمول. والحقيقة هي شعبية الأجهزة النقالة آخذ في الازدياد. إن دعم محتوى الفيديو على الشبكات الاجتماعية يجعلها أداة بارزة للانخراط مع الجماهير عبر الإنترنت. يتنافس الفيسبوك مع يوتيوب لتأمين مكانهم في الجزء العلوي من كومة كوجهة الفيديو رقم 1. قصيرة الشكل وتفاعلية الفيديو هنا، وانهم لن يذهب بعيدا في أي وقت قريبا! انتشار الأجهزة النقالة تمكن المستهلكين من التمتع الفيديو عالية الجودة أينما كانوا. وهذا يتيح فرصا جديدة للعلامات التجارية حقا للاستفادة والاستفادة من الفيديو السلطة يمكن أن يحقق. هنا نظرة عامة على بعض من أهم اتجاهات التسويق الفيديو لعام 2015. 1. الأشياء الكبيرة تأتي في حزم صغيرة في بيئة يسير بخطى سريعة دون توقف، والمستهلكين ليس لديهم الوقت (أو نطاق الاهتمام) لمشاهدة أشرطة الفيديو على شكل طويل . أهمية الفيديو هو جذب انتباههم في الثانية الأولى والحفاظ عليه الحق حتى آخر. خطط مقاطع الفيديو التابعة لك؛ وجعلها مؤثرة والأهم من كل شيء، والحفاظ على رسالة قصيرة وإلى هذه النقطة. 2. بوابة إلى "إنسانية" عملك الفيديو هو الرابط الذي يربط لك مباشرة مع المستهلكين. أتوقع أنه من خلال قدرة الفيديو على تعزيز


علاقات أعمق مع جمهورك، ستصبح الطريقة الأكثر فعالية لإضفاء الطابع الإنساني على نشاطك التجاري. 3. التعليم والتدريب هناك عدد قليل جدا من الأشخاص الذين لم يستخدموا البرنامج التعليمي في يوتوب لمعرفة كيفية القيام بشيء ما. يتم تعيين هذا الاتجاه فقط لتنمو في عام 2015. سوف دروس الفيديو تكون أداة بيع أعلى للشركات لتثقيف المستهلكين. 4. 2015 بداية مرحلة ما بعد يوتوب؟ يستمر يوتوب في النمو بمعدل ينذر بالخطر، حيث يتم تحميل أكثر من 300 ساعة من محتوى الفيديو كل دقيقة! ومع ذلك، مع 1 مليار بالإضافة إلى مشاهدة الفيديو على أي يوم واحد، الفيسبوك سوف تحدي يوتيوب جوجل لوجه الفيديو رقم 1. 5. صعود الفيديو الاجتماعي تقاسم الفيديو الشخصية آخذ في الارتفاع. في عام 2015 سيتم نشر أكثر من نصف جميع مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها فقط على منصات وسائل الإعلام الاجتماعية. سيتم التركيز على إنشاء فيديو عالي الجودة على أجهزة الجوال. 6. تحليلات فيديو كبار المسئولين الاقتصاديين يهم حقا، حقيقة! مع نوعية جيدة فيديو كبار المسئولين الاقتصاديين يمكنك دفع حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. محركات


البحث مثل جوجل الآن فهم الفيديو بشكل أفضل. جودة جيدة فيديو تحسين محركات البحث يعني استخدام الكلمات الرئيسية المستهدفة عند إضافة العناوين والعلامات إلى مقاطع الفيديو التابعة لك؛ وإنشاء مجموعة من مقاطع الفيديو، يركز كل منها على عبارة بحث مختلفة، واستخدام مواقع مشاركة الفيديو المتعددة لزيادة الروابط الخلفية إلى موقعك الإلكتروني الرئيسي. 7. زيادة في أشرطة الفيديو التجارية وجود أشرطة الفيديو على صفحتك الرئيسية يزيد معدلات التحويل بنسبة أكثر من 20٪. وفي عام 2015، ستستخدم المزيد من الأنشطة التجارية مقاطع فيديو تفاعلية على صفحتها الرئيسية كوسيلة لتأهيل العملاء المحتملين. 8. التعادل ليس أكثر الرجال في بدلة وربطة عنق هي على انخفاض. وهذا النهج "الأعمال غير الرسمية" هو تصفية في الفيديو، والعروض التجارية الرسمية لم تعد تحقق معدلات نجاح عالية فعلت مرة واحدة. في عام 2015 يجب أن تكون مقاطع الفيديو سهلة الهضم. سوف ينجح استخدام الفكاهة في مقاطع الفيديو مع جمهور أوسع من عرض الفيديو التقليدي التقليدي. وهذا اتجاه انتقل من أمريكا. نلقي نظرة على الفيديو التسويق نادي الحلاقة الدولار. 9


تسجيل الفيديو والتحرير المستخدمة ليكون حقل للمهنيين فقط بضع سنوات إلى الوراء. لم تتمكن سوى من العثور على عدد قليل من الأشخاص الذين لديهم كاميرات فيديو وعدد أقل من الأشخاص الذين يمكنهم تعديل مقاطع الفيديو هذه. لكن الزمن قد تغير، ووجود كاميرا الفيديو أو مسجل الفيديو يكاد يكون هاما مثل وجود منزل للعيش فيه. في الواقع، هاتف بدون مسجل فيديو لا يوجد هاتف على الإطلاق. حتى الأطفال الصغار يعرفون كيفية تسجيل أشرطة الفيديو. ولكن عدد قليل جدا من الناس لديهم فكرة عن تحرير الفيديو. وبحلول نهاية هذا، سوف تكون المهنية في تحرير الفيديو.

أول عملية في تحرير الفيديو هي نقل الفيديو إلى جهاز كمبيوتر محمول أو جهاز كمبيوتر. الآن، يمكنك تعديل مقاطع الفيديو في هاتفك أو بعض كاميرات الفيديو الرقمية، ولكن ثق بي، فلن تفعل ذلك بدقة، لذا يفضل أن تحصل على برنامج يمكنه تحرير مقاطع الفيديو، ثم يمكنك البدء في تحرير الفيديو الخاص بك. أنا أفضل بيناكل ستوديو 16 و كوريل فيديو ستوديو برو لتحرير الثقيلة.

بعد ذلك لديك للحصول على جميع أشرطة الفيديو التي ترتبط وتأكد من أنها في مجلد واحد. بعد القيام بذلك، اسحب أشرطة الفيديو في الترتيب التي تم نقلها إلى سطح السفينة البرنامج. ابدأ بقطع المسافات بين شرائح مختلفة من الفيديو. تأكد من أن تدفق الفيديو مستمر ولا توجد فجوات بين المقاطع. وهذا ما يسمى التشذيب.

في بين مقاطع، يمكنك إضافة التحولات لجعل مقطع أكثر إثارة للاهتمام وجذاب. وتتراوح التحولات من برنامج تحرير فيديو واحد إلى آخر ولكن شيء واحد هو بالتأكيد؛ سوف تجد التحولات التي تم تعريفها مسبقا في كل من برامج تحرير الفيديو. يمكنك تتلاشى في مقطع بعد الانتهاء من واحد آخر، ولكن تأكد من تدفق على نحو سلس في جميع الأوقات. التحولات تجعل الفيديو أكثر آسر لذلك أود بدلا من ذلك استخدام أفضل التحولات.

الآن أشرطة الفيديو يمكن أن تكون جميلة جدا في بعض الأحيان. إذا كنت تريد حقا حساء الفيديو الخاص بك إلى المستوى المهني، تحتاج إلى بضعة تغييرات في أنظمة الألوان. بعض المقاطع تحتاج قد تحتاج إلى الألوان لون البني الداكن، الأسود والأبيض، وغيرها الكثير. يتم استخدام علامة التبويب على برنامج تحرير الفيديو لتغيير هذا. في بعض الأحيان يكون تحت قائمة منسدلة أو من تلقاء نفسها، مع تسمية مثل "مخطط الألوان" أو مصطلح ذي صلة.

الآن جانب هام آخر من أشرطة الفيديو هو الجزء الصوت. ومع ذلك يبدو الفيديو الخاص بك رهيبة، والصوت قد تشويه سمعة إذا لم يكن يصل إلى مستوى. في الواقع، فإن معظم خبراء الفيديو المحترفين يفضلون الحصول على صوتهم بشكل منفصل باستخدام ميكروفون مختلف متصل بخلاط و الصوت متوازن و مضغوط، ثم يأتون ويضيفونه إلى الفيديو الذي سجلوه. ولكنك لا تحصل على العديد من الفرص للقيام بذلك لذلك علينا أن الارتجال. يمكن لأي محرر فيديو جيد تحرير الصوت أيضا، ولكن ليس لمعايير الاستوديو. بعض الميزات الأساسية تحرير الصوت تشمل بالغسل الصوت، التحكم في مستوى الصوت، السيطرة على الملعب، وغيرها الكثير. الآن، إذا كنت تحصل على الصوت بشكل منفصل، تأكد من أنه يتماشى مع الفيديو وحالات مثل الفيديو عرض شخص يتحدث ثم الصوت يلي بضع ثوان بعد لا يحدث. تأكد من تطبيع الصوت بحيث لا تكون هناك انفجارات صوتية في بعض نقاط الفيديو.

هناك الكثير من الاشياء المدهشة التي يمكنك القيام بها مع أشرطة الفيديو الخاصة بك. يمكنك حتى حذف كائن من مقطع فيديو أو إخفاء شيء ما في الفيديو. اللعب مع الفيديو يمكن أن تأخذ حقا لك الأماكن. حسب الكائن أعني حتى الشخص. يمكنك إصلاح حرف لم يكن في الفيديو من قبل. حدود تتجاوز خط السماء. يمكنك تحريك الكائنات جامدة باستخدام بعض برامج تحرير الفيديو وجعل الأمور تأتي في الحياة.

بعد تحرير الفيديو، يمكنك الآن تصدير الفيديو وتقديمه في شكل مناسب، على سبيل المثال الصور المتحركة فريق الخبراء، فيديو فلاش، أبل وقت سريع الفيلم، هد، والعديد من الأشكال اعتمادا على تفضيلاتك.

عالم تحرير الفيديو يتغير باستمرار، وعليك أن تكون على اتصال معها. تحتاج إلى قضاء وقتك في تعلم الأفكار والمفاهيم الجديدة، ورفع مستوى تلك التي لديك. ولكن حتى الآن، كنت جيدة للذهاب. مرحبا بكم في عالم تحرير الفيديو !! الآن نضع في اعتبارنا أن لم يكن لديك أن يكون هذه المهنية برامج تحرير الفيديو لتكون قادرة على القيام ببعض العمل الجيد. حتى واجب الضوء واحد لديك يمكن أن يأخذك الأماكن.

عالم تحرير الفيديو يتغير باستمرار، وعليك أن تكون على اتصال معها. تحتاج إلى قضاء وقتك في تعلم الأفكار والمفاهيم الجديدة، ورفع مستوى تلك التي لديك. ولكن حتى الآن، كنت جيدة للذهاب. مرحبا بكم في عالم تحرير الفيديو !! الآن نضع في اعتبارنا أن لم يكن لديك أن يكون هذه المهنية برامج تحرير الفيديو لتكون قادرة على القيام ببعض العمل الجيد. حتى واجب الضوء واحد لديك يمكن أن يأخذك الأماكن.
. المواقع المستجيبة هي مجرد بداية ليكون موقع استجابة من الأهمية بمكان. الأجهزة المحمولة تقود حوالي 30٪ من جميع حركة المرور على الإنترنت اليوم وهذا الرقم آخذ في الارتفاع. يجب إنشاء مقاطع فيديو عبر الإنترنت مع وضع التنقل في الاعتبار. تجربة المشاهدة هو كل شيء، بغض النظر عن الجهاز. قد يؤدي الفيديو ذو الجودة الرديئة إلى دفع الأشخاص بعيدا عن علامتك التجارية، وعدم العودة أبدا. 10. انفجار الفيديو التفاعلي في عام 2015 بما في ذلك نموذج جمع الرصاص في بداية ونهاية الفيديو حقا لا قطع عليه بعد الآن. سيصبح إدخال فيديو تفاعلي كامل يشرك جمهورا مستهدفا من خلال تمكين المشاهدين من المشاركة في الفيديو وربط ردودهم مباشرة مع أنظمة التسويق وإدارة علاقات العملاء التسويقية، وتأهيل العملاء المحتملين للمبيعات، وزيادة معدلات التحويل هو المعيار.

fvkhl[ jpldg hgtd]d,




fvkhl[ jpldg hgtd]d, fvkhl[ jpldg hgtd]d,












عرض البوم صور سعود بن حمد   رد مع اقتباس
قديم 15-07-2017, 02:49 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
فواز الجعفري
اللقب:
(_- المدير العام -_)
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 27601
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 1.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 20
فواز الجعفري is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فواز الجعفري غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعود بن حمد المنتدى : مجلس عنزة للكمبيوتر والبرامج
افتراضي رد: برنامج تحميل الفيديو

يعطيك العافيه على الموضوع الرائع
احترامي

v]: fvkhl[ jpldg hgtd]d,












عرض البوم صور فواز الجعفري   رد مع اقتباس
قديم 16-07-2017, 04:40 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
سعود المسعودي
اللقب:
(_- المدير العام -_)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سعود المسعودي

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 13175
المشاركات: 6,981 [+]
بمعدل : 1.98 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 22
سعود المسعودي is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سعود المسعودي متصل الآن
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعود بن حمد المنتدى : مجلس عنزة للكمبيوتر والبرامج
افتراضي رد: برنامج تحميل الفيديو

احسنت وبيض وجهك على الموضوع الي أكثر من رائع

v]: fvkhl[ jpldg hgtd]d,












توقيع : سعود المسعودي

----------------------------------
--------------------------------
-----------------------------
-------------------------
-----------------------
--------------------
----------------
-----------
------

عرض البوم صور سعود المسعودي   رد مع اقتباس
قديم يوم أمس, 12:00 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
سعود بن حمد
اللقب:
عضو مجالس عنزة

البيانات
التسجيل: Feb 2017
العضوية: 33675
المشاركات: 2 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
سعود بن حمد is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سعود بن حمد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعود بن حمد المنتدى : مجلس عنزة للكمبيوتر والبرامج
افتراضي رد: برنامج تحميل الفيديو

مشكورين على ردودكم العطرة على موضوعى الخاص ببرنامج تحميل سريع للفيديو

v]: fvkhl[ jpldg hgtd]d,












عرض البوم صور سعود بن حمد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى مجلس عنزة للكمبيوتر والبرامج



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج Internet Download Manager 6.5 كامل 2011 سند السند مجلس عنزة للكمبيوتر والبرامج 16 21-09-2011 12:06 AM
برنامج تحرير الفيديو تعريب سند السند مع الشرح سند السند مجلس عنزة للكمبيوتر والبرامج 23 15-03-2011 09:26 PM
برامج دينيه فهد البسام مجلس الشريعة الأسلامية 7 10-08-2010 06:22 AM


الساعة الآن 09:45 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
(( جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مجالس قبيلة عنزة))