العودة   مجالس قبيلة عنزة > المجالس العامة > مجلس عنزة العام
مجلس عنزة العام للمواضيع العامة والمنقولة
أهلا وسهلا بك إلى مجالس قبيلة عنزة.
يسعدنا ويشرفنا أن نرحب بكم في شبكة مجالس قبيلة عنزة، إذا كانت هذه زيارتكم الأولى للمجالس ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة معنـــا .... وياهلا ومرحباء بالجميع ,,,

إضافة رد
قديم 29-05-2013, 03:54 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
محمد سوعان الربيع
اللقب:
" شاعـر "
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 27078
المشاركات: 559 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 7
نقاط التقييم: 20
محمد سوعان الربيع is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد سوعان الربيع غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس عنزة العام
افتراضي شر البلية ما يضحك

شر البلية ما يضحك
مرةً أخرى يطل علينا راس الافعى من جحره النتن القذر كقذارته وعفنه
سيد الدجل والاكاذيب وشرذمة ملالي قم هُبل نصر اللات
سيد حزب الشيطان واذناب ايران وحثالة حثالة لبنان سيد الضلال والمؤامرات وتسلسل الخيانات
انها الحقيقه التي لايختلف عليها اثنين من عقلاء امتنا
نعم انها الحقيقه الناصعه الساطعه في رابعة النهار
حزب الشعوذه والدجل والكذب والنفاق والخزعبلات التي كانت وللاسف يوماً تنطلي على بعض فئه من امتنا
عندما كان هذا الحقير الكاذب يوجه بعض من المفرقعات الى الكيان الصهيوني الغاصب كنا للاسف مصدقين
ونهتف ونصفق له بل نتنازع فيما بيننا من اجل تلك العصابه الفاجره التي تعرت لجميع من به عقل ويفكر صحيح وعلى ما يقول المثل :
ماع الثلج وبان المرج وهاهو حزب اللات والشيطان يظهرعلى حقيقته ويذبح المسلمين باسم الاسلام متناسياً
افضال اهل الشام ووقوفهم معه في حربه المزعومه بــ2006 عندما تم ايواء شعبه في بيوتهم بل البعض اخلو بيوتهم من اجلهم وكانوا يتقاسمون قوت يومهم المتواضع مع شعبه وهاهو الآن يكشر عن انيابه النتنه ذلك الجبان الفارسي المجوسي النجس المدسوس بعباءة الدين والاسلام يدافع عن العلوي الكافر الحقير العار ابن العار الذي حكم الشام اربعون سنه ظلماً وبهتاناً وتزويراً وكذباً الآن هُبل ايران يشرع ويفتي بالقتال في بلاد الشام ضد ابناء سوريه الاحرار الشرفاء ويستبيح نسائهم ويقتل ويشرد اطفالهم ويمثل في شيوخهم وما يحدث في القصير يكفي عن جميع الادله والبراهين هاهو تيس ايران يطل علينا من كهفه المظلم ودهاليزه العفنه بلحيته النتنه القذره والغير طاهره على الاطلاق يطل براس الافعى السامه تسجيلاً وليس مباشراً وهكذا يفعل الجبناء فان كان غير ذلك فل يظهر في القصير ويثبت للعالم المخدوع انه سيد المقاومه حسب ما يدعي لعنة الله عليه وعلى من والاه واربابه وسادته الجبناء ومن يدافع عنهم ومن يناصره منهم .
صبراً اهل الشام
النصر آت بإذن الله ولاتقنطوا ولا تيئسوا ولاتحزنوا ابشروا ان الله معكم الا ان نصر الله لقريب
ومن يتقي الله يجعل له مخرجاً
انتم على حق ومن كان على حق منصور بإذن الله لامحاله
لاتتوسلوا الا الى الله ولا ترجوا سواه احداً فهو خير الناصرين
بئساً للمتفرجين والخزي والعار للمتخاذلين الجبناءمن مدعي العروبه والاسلام
وان غداً لناظره قريب
(( ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياءا عند ربهم يرزقون))

بقلمي ,,,,,,,,,,,,

av hgfgdm lh dqp;




av hgfgdm lh dqp; av hgfgdm lh dqp;












توقيع : محمد سوعان الربيع

الشـكر والعرفان بالطيب موصول ,, للـــي أشـــاد بكل حــرفً كـتبته

يهمنــــي راي الـــذي يفقـه القـول ,, واللـي اخلافه لابغى يرد سـبته

شـــــــكراً للجميع وبيض الله وجيهــــــكم يســـعدني مـــــروركم

عرض البوم صور محمد سوعان الربيع   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2014, 09:29 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
محمد السديس
اللقب:
][_ شخصية هامة_][
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد السديس

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 9521
المشاركات: 6,966 [+]
بمعدل : 1.89 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 24
محمد السديس is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد السديس غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد سوعان الربيع المنتدى : مجلس عنزة العام
افتراضي رد: شر البلية ما يضحك

الله يعطيك العافية على الطرح المميز

v]: av hgfgdm lh dqp;












توقيع : محمد السديس



اتعب على الطيب ترا رفقته عز

والا الردي مافاد نفسه يفيدك

الصاحب اللي لالمح جيتك فز

هذا الذي لازم تعده عضيدك

عرض البوم صور محمد السديس   رد مع اقتباس
قديم 23-04-2016, 12:22 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
فواز الجعفري
اللقب:
(_- المدير العام -_)
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 27601
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 1.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 20
فواز الجعفري is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فواز الجعفري غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد سوعان الربيع المنتدى : مجلس عنزة العام
افتراضي رد: شر البلية ما يضحك

يعطيك العافيه ع الطرح الجميل
احترامي

v]: av hgfgdm lh dqp;












عرض البوم صور فواز الجعفري   رد مع اقتباس
قديم 23-04-2016, 02:07 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
سعود المسعودي
اللقب:
(_- المدير العام -_)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سعود المسعودي

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 13175
المشاركات: 6,981 [+]
بمعدل : 1.98 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 22
سعود المسعودي is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سعود المسعودي متصل الآن
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد سوعان الربيع المنتدى : مجلس عنزة العام
افتراضي رد: شر البلية ما يضحك

بارك الله فيك

v]: av hgfgdm lh dqp;












توقيع : سعود المسعودي

----------------------------------
--------------------------------
-----------------------------
-------------------------
-----------------------
--------------------
----------------
-----------
------

عرض البوم صور سعود المسعودي   رد مع اقتباس
قديم 29-04-2016, 07:12 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
عبدالله العنزي11
اللقب:
عضو مجالس عنزة

البيانات
التسجيل: Feb 2016
العضوية: 32983
المشاركات: 9 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
عبدالله العنزي11 is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالله العنزي11 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد سوعان الربيع المنتدى : مجلس عنزة العام
افتراضي رد: شر البلية ما يضحك

يعطيك العافية

v]: av hgfgdm lh dqp;












عرض البوم صور عبدالله العنزي11   رد مع اقتباس
قديم 02-05-2016, 03:11 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
جمال الفقير
اللقب:
" كاتب "
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 26396
المشاركات: 167 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 7
نقاط التقييم: 20
جمال الفقير is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
جمال الفقير غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد سوعان الربيع المنتدى : مجلس عنزة العام
افتراضي رد: شر البلية ما يضحك

تسلم يالغالي على موضوعك


وان كنت أتمنى ان تعطينا حقائق واضحة بدلا من السب والشتم .

v]: av hgfgdm lh dqp;












عرض البوم صور جمال الفقير   رد مع اقتباس
قديم 26-05-2016, 05:51 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
محمد سوعان الربيع
اللقب:
" شاعـر "
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 27078
المشاركات: 559 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 7
نقاط التقييم: 20
محمد سوعان الربيع is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد سوعان الربيع غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد سوعان الربيع المنتدى : مجلس عنزة العام
افتراضي رد: شر البلية ما يضحك

تحياتي للجميع
ومن شرفني مروره وتواجده
اطيب المنى واسمى عبارات العرفان والتقدير
اشير هنا الى الاخ : جمال الفقير مع كامل احترامي له ولجميع الاعضاء وهناك قول ان النقد لايفسد للود قضيه
وعلى هذا الاسباب ارد على ما جاء برده الجميل والرائع لكن اتمنى لوعرفت ماهي الحقائق التي تريدها
اخوي الكريم الحقايق واضحه للقاصي والداني ولايوجد لبس او اختلاف على حقيقتها انت وغيرها يدركها هناك مؤمرات تحاك للنيل من كرمة الكثير من شعوبنا العربيه بحقد طائفي نتن رافضي واضح وملموس وانا لااشتم ولا اسب الا رداً على وبجزء بسيط من شتائمهم وسبهم وتشهيرهم القبيح بالصحابه وامهات المؤمنين فهل نسيت او انك بعالم اخر اخوي جمال ان انك تبحت عن حاجه بنفس يعقوب
هل تبغي حقائق اكثر من تلك الهجمه الطائفيه الشرسه ..... عجباً

v]: av hgfgdm lh dqp;












توقيع : محمد سوعان الربيع

الشـكر والعرفان بالطيب موصول ,, للـــي أشـــاد بكل حــرفً كـتبته

يهمنــــي راي الـــذي يفقـه القـول ,, واللـي اخلافه لابغى يرد سـبته

شـــــــكراً للجميع وبيض الله وجيهــــــكم يســـعدني مـــــروركم

عرض البوم صور محمد سوعان الربيع   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى مجلس عنزة العام



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اتعلم لمن يضحك الله عز وجل في الدنيا مهره الروقي مجلس الشريعة الأسلامية 1 14-04-2013 03:02 AM
مآ كل من يضحك مع النآس مبسوط ( حصري ) فايز لآفي مجلس الشعر النبطي 7 19-10-2011 01:16 AM
طفل صغير يضحك من قلب ( أذكرو الله ) ....مقاطع اطفال محمد الدريبي مجلس ترفيهي , العاب , مسابقات 5 31-12-2010 05:17 AM
وسائط غير ,<<<للي وده يضحك بس نسيم الشملي مجلس ترفيهي , العاب , مسابقات 4 03-05-2010 06:13 PM
زواج السروال .... شر البلية ما يُضحِـــك .. ابوغسان مجلس عنزة العام 3 01-03-2010 02:48 PM


الساعة الآن 08:30 AM.

مركز تحميل الصورالعاب بنات
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
(( جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مجالس قبيلة عنزة))

مجلس مناسبات القبيلة - الموروث الشعبي للقبيلة - مواطن وانساب القبيلة - مجلس الوثائق التاريخية - مجلس القصص القديمة - مجلس التراث الشعبي - مجلس القبائل العربية

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3

مجالس قبيلة عنزة

Add to Google Reader or Homepage

Subscribe in NewsGator Online

Add to netvibes