العودة   مجالس قبيلة عنزة > المجالس العامة > مجلس عنزة للحوارات الهادفة
مجلس عنزة للحوارات الهادفة للحوار والنقاش الهادف بعيد عن الأساءة
أهلا وسهلا بك إلى مجالس قبيلة عنزة.
يسعدنا ويشرفنا أن نرحب بكم في شبكة مجالس قبيلة عنزة، إذا كانت هذه زيارتكم الأولى للمجالس ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة معنـــا .... وياهلا ومرحباء بالجميع ,,,

إضافة رد
قديم 21-03-2013, 12:02 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
جاسم الرسلاني
اللقب:
عضو المجالس النشط
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جاسم الرسلاني

البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 30126
المشاركات: 220 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 6
نقاط التقييم: 20
جاسم الرسلاني is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
جاسم الرسلاني غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس عنزة للحوارات الهادفة
Angry ما بين كيّد..الأخوان؛ بينهم تقسيم الأوطان.

ما بين كيّد..الأخوان ؛ بينهم تقسيم الأوطان.


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


قرأت مقولة لمؤسس جماعة الأخوان المسلمين "حسن البنا" من مجموعة رسائله التي وصف فيها جماعته توصيف شامل بأنها ((دعوة سلفية وطريقة سنية وحقيقة صوفية وهيئة سياسية وجماعة رياضية ورابطة علمية ثقافية وشركة اقتصادية وفكرة اجتماعية)) (مجموعة رسائله ص 156).. لم أستوعب هذا الخلط فهل فهمتوا شيء؟! على لا أستغرب التنظيم الاخواني هو بالواقع وليد لقيط الذي لا يعرف له أساس تكوين أو أي أهداف سوى التلاعب على أوتار العواطف فهم يدغدغون كل الطوائف بشعاراتهم الرنانه وهم بالحقيقة يمارسون أبشع صور النفاق والكذب والتآمر والخيانه تجاه الجميع.

هذا التنظيم أو التنظير الفكري المعوج سموه ما شأتم هو في الحقيقة كل من خرج من رحمه خرب الدنيا..


الملك فاروق حاكم مصر في السابق وثق فيهم وفتح لهم المجال فما كانت النتيجة قتلوا رئيس وزراءه من ثم ثأر الملك من تلك في قتل حسن البنا..جمال عبدالناصر يقال أنه كان أخواني هذا عاد ما هو ثوري جديد على السياسة فبعلم أو غير علم دمر مصر والعالم العربي..

حسن الترابي الزعيم الاخواني وتلميذه النميري خربوا السودان بل ساهموا في مصايب لتلك الدولة إلى أضعفت مما حاسها حوس بإتجاه التقسيم الآن..لا أريد أن أبتعد كثير عن ما أرمي إليه، في مصر يحصل مسلسل في سيناء. لا يخفى على باحث في الشأن المصري فيما بعد تولي سويدي الوجوه مقاليد السلطه (الاخوان المسلمين) فما كفاهم ارتماءهم على السلطه عبر بوابة الفتنه وما يمارسونه من دجل وكذب ومفاسد من قتل وترويع للآمنين. إلى أن وصلت الجرأة في رئيس الوزراء الاخواني بأن يصف نساء أهل الصعيد المصري بأنهن عاهرات والسبب في ذلك ألتهاء رجالهن في الصلاة وهن في الغيط على حد زعمه.. مما حدى بمن جلس وتربع على الكرسي الرئاسي يركض للصعيد وأهلها محاول بذلك أمتصاص حالة الغضب من تلك التصريحات الغبية..

الخلاصة في هذه البقعة من الأرض (سيناء) يعيث الأخوان ومن هم على شاكلتهم وهنا أقصد فصيل حماس الأرهابي الذي فرح في أستشهاد عرفات لكي ينقلب على السلطه ويتسبب هو بدوره لتسيم فلسطين إلى دولتين.

فقصة الجواسيس عبر للانفاق بكامل السلاح والعتاد وهروب مساجين في الفوضى الربيع العربي الذي اجتاح مصر. مما يثبت حالة الفلتان وعدم القدرة على الصبر في تلك التجاوزات تصريحات انطلقت من المؤسسة العسكرية أنهم قادرين على لملمت كل الإخوان وخلال نصف ساعة..


ليبيا كما هي مصر مؤمرات لأقتصاص قطع أراضي لعمل كيان للأخوان على اراضيها فما أن أستعادة عافيتها ألا وسمعنا بتصريحات لجعلها أقاليم في حالة عمت الفوضى فيها..تونس موضوعها طويل عريض يطول الحكي فيه..


اليمن لم يكن بمنى عن تدخلات الأخوان المفلسين فقد جاءت تصريحات من أعلى رؤوس الأخوان بأنهم يدعمون توجهات الحوثيين.. راجعوا ببان الاخوان بالشأن اليمني الحوثي ، وما جاء من اقوال على لسان عصام العريان والمرشدمحمد عاكف والتي ناشدوا فيها السعودية وقف العمليات القتالية ضد من يسموا بالحوثيين (الروافض) ودعوا بذلك لحقن دمائهم والتدخل للإصلاح.. وسبحان الله كأنهم الحوثيين ضحايا ومساكين بينما في الحقيقة هم يسعوا (لتقسيم اليمن) البلد الشقيق وبدعم من إيران الصفويّه.

أخيراً وليس آخراً سوريا الحبيبه هم بلا شك كالضباع ينتظرون ويترصدون متى تسقط الفريسة إلى يتناطقوا من جحورهم للإرتماء على السلطة ومن يدري قد يساهموا في تقسيم الدوله بالتعاون مع المجوسي بشار فهم بلا شك حلفاء جميعاً لإسرائيل وإيران بالدرجة الأولى وضد العرب والمسلمين.

وعزاؤنا في هذه الخلطه الاخوانية الشيطانية (يكيدون ويكيد الله والله خير المائدين).


أكتفي بهذا القدر من المقال بهؤلاء الشرذمه التي لاشك بأنهم يستهدفون أمننا عبر التعاون مع الروافض وغيرهم من اليهود والنصارى.


دمتم برعاية الله.. 

lh fdk ;d~]>>hgHo,hkP fdkil jrsdl hgH,'hk>




lh fdk ;d~]>>hgHo,hkP fdkil jrsdl hgH,'hk> lh fdk ;d~]>>hgHo,hkP fdkil jrsdl hgH,'hk>












توقيع : جاسم الرسلاني


(( سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك ))
.
.


عرض البوم صور جاسم الرسلاني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى مجلس عنزة للحوارات الهادفة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معاني اسماء الأنبياء والرسل!! *وايليه وسعوديه* مجلس الشريعة الأسلامية 4 02-10-2011 06:16 PM


الساعة الآن 12:20 AM.

مركز تحميل الصورالعاب بنات
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
(( جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مجالس قبيلة عنزة))

مجلس مناسبات القبيلة - الموروث الشعبي للقبيلة - مواطن وانساب القبيلة - مجلس الوثائق التاريخية - مجلس القصص القديمة - مجلس التراث الشعبي - مجلس القبائل العربية

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3

مجالس قبيلة عنزة

Add to Google Reader or Homepage

Subscribe in NewsGator Online

Add to netvibes