العودة   مجالس قبيلة عنزة > المجالس العامة > مجلس الأخبار والأحداث الهامة
مجلس الأخبار والأحداث الهامة يختص بالأخبار والأحداث الهامة المنقولة من الصحف وغيرها
أهلا وسهلا بك إلى مجالس قبيلة عنزة.
يسعدنا ويشرفنا أن نرحب بكم في شبكة مجالس قبيلة عنزة، إذا كانت هذه زيارتكم الأولى للمجالس ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة معنـــا .... وياهلا ومرحباء بالجميع ,,,

إضافة رد
قديم 10-10-2012, 10:54 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
هيفاء
اللقب:
( مـراقبــة عـامـة )
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هيفاء

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 24079
المشاركات: 6,304 [+]
بمعدل : 2.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 14
نقاط التقييم: 23
هيفاء is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هيفاء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الأخبار والأحداث الهامة
افتراضي قصيدة الحاقد الحاسد ل الأمير عبدالرحمن بن مساعد تثير التساؤلات على تويتر

صحيفة المرصد : أثارت قصيدة شعرية نشرها الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال على موقعه في تويتر الكثير من التساؤلات بين المتابعين الرياضيين
حيث نشر الأمير الشاعر قصيدة الحاقد الحاسد

والذي سبق أن أعلن ابتعاده عن كتابة القصائد في الأونة الأخيرة قصيدة بعنوان الحاقد الحاسد وقد أعتبر
بعض المتابعين هي ( ردة فعل ) من الشاعر الأمير على
بعض النقاد الذين استغلوا فشل نادي الهلال في التأهل الأسيوي وانتقدوه بقسوة كبيرة بالإضافة إلى المطالبة
برحيله عن نادي الهلال

وهنا تغريدة الشاعر ـ ونص قصيدته



قصيدة الحاقد الحاسد










rwd]m hgphr] hgphs] g hgHldv uf]hgvplk fk lshu] jedv hgjshcghj ugn j,djv




rwd]m hgphr] hgphs] g hgHldv uf]hgvplk fk lshu] jedv hgjshcghj ugn j,djv rwd]m hgphr] hgphs] g hgHldv uf]hgvplk fk lshu] jedv












توقيع : هيفاء

عرض البوم صور هيفاء   رد مع اقتباس
قديم 10-10-2012, 11:19 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
ابو عواد السلمي
اللقب:
(*§ عضـو المجالس المميـز §*)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو عواد السلمي

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 28320
المشاركات: 1,335 [+]
بمعدل : 0.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 22
ابو عواد السلمي is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو عواد السلمي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هيفاء المنتدى : مجلس الأخبار والأحداث الهامة
افتراضي رد: قصيدة الحاقد الحاسد ل الأمير عبدالرحمن بن مساعد تثير التساؤلات على تويتر

صح إلسان الشاعر الامير عبد الرحمن مساعد


كل هذا حقد وحسد للهلال


حسبي الله على كل حاقد وحاسد للهلال

إلى الامام ياهلال

لاكن يقول المثل ياجبل مايهزك ريح


أشكرك أختي هيفاء على النقل

دمتي بود

v]: rwd]m hgphr] hgphs] g hgHldv uf]hgvplk fk lshu] jedv hgjshcghj ugn j,djv












توقيع : ابو عواد السلمي

عرض البوم صور ابو عواد السلمي   رد مع اقتباس
قديم 11-10-2012, 01:21 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
هيفاء
اللقب:
( مـراقبــة عـامـة )
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هيفاء

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 24079
المشاركات: 6,304 [+]
بمعدل : 2.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 14
نقاط التقييم: 23
هيفاء is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هيفاء غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هيفاء المنتدى : مجلس الأخبار والأحداث الهامة
افتراضي رد: قصيدة الحاقد الحاسد ل الأمير عبدالرحمن بن مساعد تثير التساؤلات على تويتر

حياك الله أخي الكريم أبوعواد السلمي
شاكرة لك مرورك الرائع

v]: rwd]m hgphr] hgphs] g hgHldv uf]hgvplk fk lshu] jedv hgjshcghj ugn j,djv












توقيع : هيفاء

عرض البوم صور هيفاء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى مجلس الأخبار والأحداث الهامة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آل سعدون الأشراف وأول إعلان تاريخي ومحاولة لإستقلال العراق بأكمله عام 1787م. ولد الأشراف مجلس القبائل العربية 9 01-05-2013 02:56 PM
أبرز قضاة وعلماء مملكة المنتفق وأشهر مساجدها ومدارسها وأوقاف حكامها - أسرة السعدون الأشراف. ولد الأشراف مجلس القبائل العربية 3 08-10-2012 05:33 AM
القرشه الجوف سكاكا فندي الخمعلي مجلس القبائل العربية 23 10-08-2012 02:53 AM
عاجل ) تنشر الأسماء .. وزير الصحة يصدر قراراً بتعيين ( الدفعة الأخيرة ) من حملة الدبلومات الصحية  الــويــ تغريد ــلان مجلس عنزة التعليمي 1 24-01-2012 12:11 AM
اعفاء 949 مواطناا متوفي من قروض صندوق التنميه العقاري نواف العنزي مجلس مناسبات القبيلة 4 23-12-2009 01:20 PM


الساعة الآن 04:24 AM.

مركز تحميل الصورالعاب بنات
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
(( جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مجالس قبيلة عنزة))

مجلس مناسبات القبيلة - الموروث الشعبي للقبيلة - مواطن وانساب القبيلة - مجلس الوثائق التاريخية - مجلس القصص القديمة - مجلس التراث الشعبي - مجلس القبائل العربية

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3

مجالس قبيلة عنزة

Add to Google Reader or Homepage

Subscribe in NewsGator Online

Add to netvibes