العودة   مجالس قبيلة عنزة > المجالس العامة > مجلس الأخبار والأحداث الهامة
مجلس الأخبار والأحداث الهامة يختص بالأخبار والأحداث الهامة المنقولة من الصحف وغيرها
أهلا وسهلا بك إلى مجالس قبيلة عنزة.
يسعدنا ويشرفنا أن نرحب بكم في شبكة مجالس قبيلة عنزة، إذا كانت هذه زيارتكم الأولى للمجالس ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة معنـــا .... وياهلا ومرحباء بالجميع ,,,

إضافة رد
قديم 05-10-2012, 01:45 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
خالد محمد الزبيني
اللقب:
" باحث وكاتـب "
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خالد محمد الزبيني

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 23450
المشاركات: 735 [+]
بمعدل : 0.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 20
خالد محمد الزبيني is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خالد محمد الزبيني غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الأخبار والأحداث الهامة
افتراضي ( اشتباكات عنيفة بين ثوار مصراتة وأنصار القذافي في بني وليد )

( اشتباكات عنيفة بين ثوار مصراتة وأنصار القذافي في بني وليد )

اشتباكات عنيفة ثوار

بوادر حرب أهلية في ليبيا



طرابلس / اندلعت فجر أمس، اشتباكات عنيفة بين ثوار مدينة مصراتة المدعمين بعدد من قوات درع ليبيا، وهو الجهاز التابع للدولة الليبية، بهدف تصفية كل من لا يزال يدين بالولاء للعقيد الراحل معمر القذافي، أو من لا تروقه الثورة الليبية التي اندلعت في 17 فبراير 2011.

وأسرت مصادر ليبية وفقا لـ"الشروق الجزائرية" أن هذه الاشتباكات هي بادرة لنشوب حرب أهلية في ليبيا، إذ ظهر انقسام واضح لأول مرة فيما يخص الهجوم على مدينة بني وليد التي لا تزال إلى يومنا هذا ترفع العلم الأخضر على بعض البنايات، وتحوي مجلسا موازيا للمجلس المحلي التابع للسلطة الجديدة، إذ أوضحت مصادرنا أن القرارات الانفرادية التي تتخذ في مصراتة أضحت تهدد وحدة ليبيا، كون ثوار هذه المدينة لا يختلفون عن سكان وأهالي بني وليد فكلاهما خارج الشرعية، خاصة وأن مدينة مصراتة عادة ما تنفذ اعتقالات دون صدور أمر رسمي بحجة أنها ساهمت في تحرير ليبيا من حكم القذافي، ويحق لها أن تكون صاحبة الشرعية في العديد من القرارات المؤثرة ولا سيما العسكرية.

وكشفت مصادرنا أن مدينتا سبها وسرت دخلتا على الخط خاصة وأنهما معروفتان بولائهما للعقيد الراحل معمر القذافي، وأصدرت قبائلهما بيانا شديد اللهجة أكدوا فيه وقوفهم التام مع بني وليد، وأعربوا فيه عن استعدادهم التام لنصرتهم ومدهم بالزاد والمشاركة معهم في القتال، مذكرين بأن صواريخ 40 دولة دكت مدينتي سرت وبني وليد ولم تركعا، في إشارة إلى غارات الناتو خلال الثورة الليبية.

وشدّدت قبائل سرت وبني وليد على أنه في غياب الدولة فإنهم سيتحملون لوحدهم المسؤولية وسيتصدون لكل من يتطاول عليهم. إنطلاقا من "قبائل الصحراء الشريفة من النوايل حتى القطعان شرق ليبيا، والذين كانوا أوفياء لليبيا حرة وموحدة ولم يوالوا النصارى ولم يحتموا إلا بالله العزيز القدير".

وأسفرت اشتباكات الأمس، عن وقوع قتيلين واستعملت الأسلحة الثقيلة من الجانبين، وتم فتح ممرات لإجلاء المدنيين لكن الكثير منهم رفض مغادرة بني وليد ورفض فكرة أن يقتحم ثوار مصراتة المدينة في ظل سكوت البرلمان الليبي، الذي يعتبر أعلى سلطة حاليا في ليبيا.

وكانت وفاة الشاب الذي ألقى القبض على القذافي مؤخرا، الشرارة التي أدت لمثل هذه الاشتباكات العنيفة والمستمرة، إذ ينحدر هذا الشاب من مدينة مصراتة وتم اعتقاله بمدينة بني وليد وتعرض لشتى أنواع التعذيب انتقاما من مدينة مصراتة التي تعتقل بدورها أبناء بني وليد وسرت، وتذيقهم يوميا كل أنواع التعذيب وسبق للمنظمات العالمية أن ندّدت بذلك، فأصدر البرلمان الليبي قرارا يجيز استخدام القوة لإطلاق كل المعتقلين ببني وليد دون المعتقلين بمصراتة.

وأعربت مصادرنا عن دهشتها من قرار البرلمان الليبي بالسماح بعمل عسكري ضد مدينة ليبية تحوي المدنيين، مشيرة إلى أن الأمر لا يختلف كثيرا عن ما فعله العقيد الراحل لما أمر بدك مدينة بنغازي، ووجه لها رتلا من الجيش مدججا بكل أنواع الأسلحة لإبادتها قبل أن تقصفهم قوات الناتو وتجنب العالم مجزرة غير مسبوقة.

وأضافت هذه المصادر أن كل المؤشرات توحي إلى أن الوضع الأمني سيتدهور أكثر رغم الإعلان عن الحكومة الجديدة المنتخبة، وفي ظل انتشار السلاح وفشل السلطات في تجميعه و رفض الكثير من الميليشيات المسلحة الانضمام للجيش الليبي وقوات الشرطة، وتنفيذ عمليات انتقام فردية وانفراد الكثير من المدن بالقرارات خارج سلطة البرلمان أو الحكومة، مثل رفض نقل سيف الإسلام القذافي، إلى العاصمة من قبل قبائل الزنتان ورفض مصراتة إطلاق سراح المسجونين دون محاكمات أو تهم إلى السلطات، ورفض بني وليد إطلاق سراح المعتقلين، فإن طبول الحرب الأهلية بدأت تُدق.

وأكد المرصد الليبي لحقوق الإنسان، أن الإقدام على اجتياح مدينة وقصفها بالمدافع يجعل مستقبل ليبيا واستقرارها في مهب الريح، مضيفا: "نعلم أن هناك ترسبات وتراكمات قديمة بين بني وليد ومصراتة، ونعلم أن قضية السجناء المحتجزين لدى الطرفين، هي السبب الأكبر لتفاقم المشكلة، لكن الحلول الودية لم تأخذ حيزاً كبيراً من الاهتمام".

ورأى المرصد "إن تغييب مؤسستى الجيش والداخلية عن المشهد، وإحلال كتائب ذات توجهات قبلية وجهوية وإيديولوجيات راديكالية محلهما، جعلنا نتوجس خيفة مما قد تقدم عليه تلك الكتائب فى حالة نشوب نزاعات داخلية، وهو ما بدا واضحاً فى عملية الهجوم على مدينة بني وليد"


المصدر


http://www.aldiwan.org/news.php?action=show&id=10138

( hajfh;hj ukdtm fdk e,hv lwvhjm ,Hkwhv hgr`htd td fkd ,gd] )




( hajfh;hj ukdtm fdk e,hv lwvhjm ,Hkwhv hgr`htd td fkd ,gd] ) ( hajfh;hj ukdtm fdk e,hv lwvhjm ,Hkwhv hgr`htd td fkd ,gd] ) hgr`htd hajfh;hj e,hv ukdtm ,gd]












توقيع : خالد محمد الزبيني

خالد الزبيني الدهمشي


( إذا كان الصبر مُرًّا فعاقبته حلوة )

عرض البوم صور خالد محمد الزبيني   رد مع اقتباس
قديم 05-10-2012, 01:46 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
خالد محمد الزبيني
اللقب:
" باحث وكاتـب "
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خالد محمد الزبيني

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 23450
المشاركات: 735 [+]
بمعدل : 0.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 20
خالد محمد الزبيني is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خالد محمد الزبيني غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خالد محمد الزبيني المنتدى : مجلس الأخبار والأحداث الهامة
افتراضي رد: ( اشتباكات عنيفة بين ثوار مصراتة وأنصار القذافي في بني وليد )


( المرصد الليبي لحقوق الإنسان يصدر بياناً بشأن عملية الهجوم على مدينة بن وليد )





أصدر المرصد الليبى لحقوق الإنسان بيان بشأن عملية الهجوم على مدينة بن الوليد ، وأكد ” ناصر الهوارى ” رئيس المرصد أن إدارة المرصد تابعت كما تابع الملايين من أبناء الشعب الليبي بالداخل والخارج عملة إقتحام مدينة بن وليد ، والتى يتم تنفيذها بناء ً على قرار صادر عن المؤتمر الوطنى مشكوكٌ فيه ومشوب ٌ بالبطلان ، لإفتقاده النصاب القانونى .

و إن الإقدام على إجتياح مدينة وقصفها بالمدافع يجعل مستقبل ليبيا وإستقرارها في مهب الريح ،و نعلم أن هناك ترسبات وتراكمات قديمة بين بن وليد ومصراتة ، ونعلم أن قضية السجناء المحتجزين لدى الطرفين ، هي السبب الأكبر لتفاقم المشكلة ، لكن الحلول الودية لم تأخذ حيزاً كبيراً من الإهتمام ، إن تأخر الدولة ممثلة فى المجلس الإنتقالى سابقاً و المؤتمر الوطنى لاحقاً فى إنجاز ملف العدالة والمصالحة هو السبب الرئيسي فى تفاقم الأوضاع ووصولونا لهذه الحالة ، و إن تغييب مؤسستى الجيش والداخلية عن المشهد وإحلال كتائب ذات توجهات قبلية و جهوية وإيديولوجيات راديكالية محلهما ، جعلنا نتوجس خيفة مما قد تقدم عليه تلك الكتائب فى حالة نشوب نزاعات داخلية ، وهو ما بدا واضحاً فى عملية الهجوم على مدينة بن وليد ، إن الإصرار الواضح على إجتياح بن وليد بمباركة رسمية ومساندة إعلامية ، يجعلنا نشك فى قدرة الإدارة السياسية على قيادة سفينة البلاد لبر الأمان ، ويجعل وزير الداخلية ورئيس الأركان فى ورطة أمام الأجيال القادمة وتحت طائلة المسائلة القانونية ، فكيف سولت لهم أنفسهم قيادة هجوم على مدينة ومن سيتحمل المسئولية جراء إرقاة دماء الأطفال والنساء والمدنيين العزل جراء قصف المدينة .

إن المرصد الليبي لحقوق الإنسان يدين عملية إقتحام مدينة بن وليد ويدعو وزارة الداخلية ورئاسة الأركان لسحب القوات ، وإفساح الطريق للحلول السلمية ، كما يدعو القيادى السياسية ممثلة فى المؤتمر الوطنى والحكومة ، بأن يكونا على قدر ومستوى التحديات التى تمر بها البلاد وأن يتخذو القرارت التى من شأنها حفظ دماء الليبيين وتحقيق الأمن والإستقرار ، بعيداً عن الرضوخ للإملاءات الجهوية والقبلية والشحن الإعلامى من بعض القنوات ، حفاظاً على دماء الليبيين كما ندعو فضيلة مفتى البلاد للتدخل لوقف الهجوم و حفظ دماء الليبيين .



المصدر

http://onaeg.com/?p=328161

v]: ( hajfh;hj ukdtm fdk e,hv lwvhjm ,Hkwhv hgr`htd td fkd ,gd] )












توقيع : خالد محمد الزبيني

خالد الزبيني الدهمشي


( إذا كان الصبر مُرًّا فعاقبته حلوة )

عرض البوم صور خالد محمد الزبيني   رد مع اقتباس
قديم 05-10-2012, 01:46 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
خالد محمد الزبيني
اللقب:
" باحث وكاتـب "
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خالد محمد الزبيني

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 23450
المشاركات: 735 [+]
بمعدل : 0.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 20
خالد محمد الزبيني is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خالد محمد الزبيني غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خالد محمد الزبيني المنتدى : مجلس الأخبار والأحداث الهامة
افتراضي رد: ( اشتباكات عنيفة بين ثوار مصراتة وأنصار القذافي في بني وليد )


بيان جمعية المراقب لحقوق الإنسان بشأن الهجوم على مدينة بني وليد






إن ما يحدث من توترات بين المناطق الليبية بين الفينة والأخرى هو نتيجة لازدراء السلطات التشريعية والتنفيذية المتعاقبة في ليبيا لحقوق الإنسان( المجلس الوطني الانتقالي- الحكومة الحالية – المؤتمر الوطني ) فسفك الدماء وزهق الأرواح أصبح شئ عادى لا تعيره السلطات اهتماما وخصوصا دماء الناس البسطاء والضعفاء حتى في الأشهر الحرم .

فترك المغلوب للغالب يفعل به ما يشاء حيث تعودت سلطات الدولة على نصرة القوى وترك الضعيف لمصيره قتل أبناء تاورغاء في مخيمهم بالأكاديمية البحرية وفى شوارع جنزور في البرد القارس وعلى مرأى ومسمع من الجميع وهذه الجريمة وثقتها منظمة العفو الدولية وكذلك جمعية المراقب لحقوق الإنسان .

يا سادة العدل أساس الملك لا يمكن أن تقوم دولة على الظلم إلى متى تنظر الدولة بالعين العوراء هل المسئولين يحافظون على مناصبهم على حساب دماء الأبرياء إن موافقتهم على الهجوم على بني وليد فيه ضرر على مصراتة وأبناءها هل يريدون أن يتخلصوا من شباب مصراتة الأحداث تثبت أن ليبيا ليس لها قادة .

على القائد أن يقول للخطأ خطأ ولصح صح فيوجد مظالم تحدث في سجون مصراتة وبشهادة المنظمات الدولية حيث تحدث أبشع الانتهاكات لحقوق الإنسان ومورس التطهير العرقي لمدينة يزيد عدد سكانها على أربعين ألف نسمة.

إن التمييز بين الإنسان والإنسان الذي تمارسه السلطات الليبية يعتبر انتهاك لحقوق الإنسان وليبيا دولة طرف في المعاهدات الدولية لحقوق الإنسان وملزمة باحترام هذه الحقوق.


جمعية المراقب لحقوق الإنسان تطالب المؤتمر الوطني العام بالاتي/

* التدخل الفوري وإيقاف الهجوم على مدينة بني وليد والذي ستزهق فيه أرواح أبناء ليبيا من الطرفين .

* نقل جميع المساجين من سجون مصراتة إلى طرابلس والإسراع في عرضهم على القضاء سراح جميع أبناء مصراتة الذين تم خطفهم او إيقافهم في بني وليد. *على بني وليد إطلاق
على مصراتة إطلاق سراح جميع أبناء بني وليد الذين تم خطفهم أو إيقافهم في مصراتة .


على المجلس الاجتماعي لبنى وليد سحب تهديده بملاحقة أبناء مصراتة في أي مكان بليبيا. *

إن مساعدة مصراتة هو في كفها على الظلم ومساعدتها في حل مشاكلها مع جميع المناطق الليبية التي خلقت معها عداوة حتى تعود تمارس نشاطها المعهود في جميع أرجاء ليبيا وليس بزجها في معركة تخلق لها المزيد من الأعداء وتفقدها الكثير من الشباب.

نسأل العظيم رب العرش الكريم إن يحقن الدماء ويصلح ذات البين.



2012-10-3 طرابلس /

جمعية المراقب لحقوق الإنسان


المصدر


ط§ظ„ظˆط·ظ† ط§ظ„ظ„ظٹط¨ظٹط© : ط¨ظٹط§ظ† ط¬ظ…ط¹ظٹط© ط§ظ„ظ…ط±ط§ظ‚ط¨ ظ„ط­ظ‚ظˆظ‚ ط§ظ„ط¥ظ†ط³ط§ظ† ط¨ط´ط£ظ† ط§ظ„ظ‡ط¬ظˆظ… ط¹ظ„ظ‰ ظ…ط¯ظٹظ†ط© ط¨ظ†ظٹ ظˆظ„ظٹط¯

v]: ( hajfh;hj ukdtm fdk e,hv lwvhjm ,Hkwhv hgr`htd td fkd ,gd] )












توقيع : خالد محمد الزبيني

خالد الزبيني الدهمشي


( إذا كان الصبر مُرًّا فعاقبته حلوة )

عرض البوم صور خالد محمد الزبيني   رد مع اقتباس
قديم 05-10-2012, 01:47 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
خالد محمد الزبيني
اللقب:
" باحث وكاتـب "
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خالد محمد الزبيني

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 23450
المشاركات: 735 [+]
بمعدل : 0.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 20
خالد محمد الزبيني is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خالد محمد الزبيني غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خالد محمد الزبيني المنتدى : مجلس الأخبار والأحداث الهامة
افتراضي رد: ( اشتباكات عنيفة بين ثوار مصراتة وأنصار القذافي في بني وليد )


( بيان مجلس قبائل ورفلة الاجتماعي ) 2 - 10 - 2012





د,حمزه التهامي _3-10-2012.






مداخلة الاخ الحر بشان تحريض المقاومة على التحرير


v]: ( hajfh;hj ukdtm fdk e,hv lwvhjm ,Hkwhv hgr`htd td fkd ,gd] )












توقيع : خالد محمد الزبيني

خالد الزبيني الدهمشي


( إذا كان الصبر مُرًّا فعاقبته حلوة )

عرض البوم صور خالد محمد الزبيني   رد مع اقتباس
قديم 05-10-2012, 01:48 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
خالد محمد الزبيني
اللقب:
" باحث وكاتـب "
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خالد محمد الزبيني

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 23450
المشاركات: 735 [+]
بمعدل : 0.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 20
خالد محمد الزبيني is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خالد محمد الزبيني غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خالد محمد الزبيني المنتدى : مجلس الأخبار والأحداث الهامة
افتراضي رد: ( اشتباكات عنيفة بين ثوار مصراتة وأنصار القذافي في بني وليد )


لقطات من ساحات الوغى رجال ورفلة في معركة المردوم 2012_10_2





رجال بني وليد يطردون جرذان الناتو من معسكر خميس





تكذيب ما صرح به عملاء مصراتة عن سيطرتهم على بوابة دفع آليس





مسيرة التحدي في بني وليد بعد طرد العصابات 2-10-2012


v]: ( hajfh;hj ukdtm fdk e,hv lwvhjm ,Hkwhv hgr`htd td fkd ,gd] )












توقيع : خالد محمد الزبيني

خالد الزبيني الدهمشي


( إذا كان الصبر مُرًّا فعاقبته حلوة )

عرض البوم صور خالد محمد الزبيني   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2012, 02:46 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
خالد محمد الزبيني
اللقب:
" باحث وكاتـب "
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خالد محمد الزبيني

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 23450
المشاركات: 735 [+]
بمعدل : 0.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 20
خالد محمد الزبيني is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خالد محمد الزبيني غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خالد محمد الزبيني المنتدى : مجلس الأخبار والأحداث الهامة
افتراضي رد: ( اشتباكات عنيفة بين ثوار مصراتة وأنصار القذافي في بني وليد )


رسالة إلى. . " مصراتة "







( بيان مجلس قبائل ورفلة الاجتماعي ) 4 - 10 - 2012


!




رد فرسان ورفــلة على كل من يريد الهجوم على بني وليد







د.حمزه التهامي - 2-10-2012







د.حمزة التهامي - 5-10-2012


v]: ( hajfh;hj ukdtm fdk e,hv lwvhjm ,Hkwhv hgr`htd td fkd ,gd] )












توقيع : خالد محمد الزبيني

خالد الزبيني الدهمشي


( إذا كان الصبر مُرًّا فعاقبته حلوة )

عرض البوم صور خالد محمد الزبيني   رد مع اقتباس
قديم 07-10-2012, 03:12 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
محمد الحماد
اللقب:
(*§ عضـو المجالس المميـز §*)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد الحماد

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 22475
المشاركات: 1,146 [+]
بمعدل : 0.39 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 9
نقاط التقييم: 21
محمد الحماد is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد الحماد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خالد محمد الزبيني المنتدى : مجلس الأخبار والأحداث الهامة
افتراضي رد: ( اشتباكات عنيفة بين ثوار مصراتة وأنصار القذافي في بني وليد )

الله يكون بالعون والله ينصر المظلوم

v]: ( hajfh;hj ukdtm fdk e,hv lwvhjm ,Hkwhv hgr`htd td fkd ,gd] )












توقيع : محمد الحماد








عرض البوم صور محمد الحماد   رد مع اقتباس
قديم 11-10-2012, 01:29 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
خالد محمد الزبيني
اللقب:
" باحث وكاتـب "
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خالد محمد الزبيني

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 23450
المشاركات: 735 [+]
بمعدل : 0.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 20
خالد محمد الزبيني is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خالد محمد الزبيني غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خالد محمد الزبيني المنتدى : مجلس الأخبار والأحداث الهامة
افتراضي رد: ( اشتباكات عنيفة بين ثوار مصراتة وأنصار القذافي في بني وليد )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الحماد مشاهدة المشاركة
   الله يكون بالعون والله ينصر المظلوم



اللهم آمين

أخي محمد الحماد شكراً على المرور الكريم

دمتم برعاية الله

v]: ( hajfh;hj ukdtm fdk e,hv lwvhjm ,Hkwhv hgr`htd td fkd ,gd] )












توقيع : خالد محمد الزبيني

خالد الزبيني الدهمشي


( إذا كان الصبر مُرًّا فعاقبته حلوة )

عرض البوم صور خالد محمد الزبيني   رد مع اقتباس
قديم 11-10-2012, 01:54 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
خالد محمد الزبيني
اللقب:
" باحث وكاتـب "
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خالد محمد الزبيني

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 23450
المشاركات: 735 [+]
بمعدل : 0.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 20
خالد محمد الزبيني is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خالد محمد الزبيني غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خالد محمد الزبيني المنتدى : مجلس الأخبار والأحداث الهامة
افتراضي رد: ( اشتباكات عنيفة بين ثوار مصراتة وأنصار القذافي في بني وليد )


بيان المجلس الاجتماعي لقبائل ورفلة رقم 4







الفقرة الإخبارية لقناة الدردنيل ( بني الوليد ) قبيلة ورفلة







كلمة حق محمد البرغوتي رئيس المجلس الاجتماعي لقبايل







قصيدة من شاعر ورفلي







قصيدة يادعولك ساعة هولك ورافيل

v]: ( hajfh;hj ukdtm fdk e,hv lwvhjm ,Hkwhv hgr`htd td fkd ,gd] )












توقيع : خالد محمد الزبيني

خالد الزبيني الدهمشي


( إذا كان الصبر مُرًّا فعاقبته حلوة )


التعديل الأخير تم بواسطة خالد محمد الزبيني ; 11-10-2012 الساعة 02:00 AM
عرض البوم صور خالد محمد الزبيني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى مجلس الأخبار والأحداث الهامة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:18 AM.

مركز تحميل الصورالعاب بنات
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
(( جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مجالس قبيلة عنزة))

مجلس مناسبات القبيلة - الموروث الشعبي للقبيلة - مواطن وانساب القبيلة - مجلس الوثائق التاريخية - مجلس القصص القديمة - مجلس التراث الشعبي - مجلس القبائل العربية

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3

مجالس قبيلة عنزة

Add to Google Reader or Homepage

Subscribe in NewsGator Online

Add to netvibes