العودة   مجالس قبيلة عنزة > المجالس العامة > مجلس أخبار القبيلة
مجلس أخبار القبيلة خاص بأخبار أبناء القبيلة برعاية: عنزة نيوز
أهلا وسهلا بك إلى مجالس قبيلة عنزة.
يسعدنا ويشرفنا أن نرحب بكم في شبكة مجالس قبيلة عنزة، إذا كانت هذه زيارتكم الأولى للمجالس ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة معنـــا .... وياهلا ومرحباء بالجميع ,,,

إضافة رد
قديم 03-01-2012, 02:42 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
خالد بن هدلان
اللقب:
عضو مجالس عنزة

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 13648
المشاركات: 6 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
خالد بن هدلان is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خالد بن هدلان غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس أخبار القبيلة
افتراضي اخوكم : خالد العنزي يبي فزعتكم .....

تحيه للجميع

تعبت وانا اكتب بالمنتديات وقلت مالها الا رجالها موضوعي باختصار لي فترة طويلة وانا ابحث على نقل مدينة عرعر الى الرياض ولكن دون فائدة ولدي ظروف عائلية تحتم علي النقل .

لجميع ابناء العمومه من لديه صلة من قريب او بعيد ويسعى الى نقلي الى الرياض فله الاجر العظيم .... وسوف اكتب بيانات الوظيفية وارقام التواصل للجميع ، وكلي امل بالله ثم بكم بتحقيق املي .. وكما قال الرسول صلى الله عليه وسلم ( من نفّس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفّس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ؛ ومن يسّر على معسر يسّر الله عليه فى الدنيا والآخرة ؛ ومن ستر مسلما ستره الله فى الدنيا والآخرة ، والله فى عون العبد ما كان العبد فى عون أخيه )

الجهة : وزارة الشؤون الاجتماعية
المدينة : عروس الشمال ( عرعر )
مسمى الوظيفة : باحث اجتماعي مساعد
المرتبة : السادسة
المدينة المطلوبة : أرغب : الرياض ومحافظاتها
للتواصل : الايميل / [email protected]
او التواصل على الخاص

ho,;l : ohg] hguk.d dfd t.uj;l >>>>>




ho,;l : ohg] hguk.d dfd t.uj;l >>>>> ho,;l : ohg] hguk.d dfd t.uj;l >>>>> ho,;l ohg] pfd













التعديل الأخير تم بواسطة سعود المسعودي ; 04-01-2012 الساعة 10:49 PM سبب آخر: حذ رقم التلفون قوانين المنتدى تمنع ذلك
عرض البوم صور خالد بن هدلان   رد مع اقتباس
قديم 03-01-2012, 06:07 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
فهد الجعفري
اللقب:
( نائب رئيس مجلس الإدارة )
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فهد الجعفري

البيانات
التسجيل: May 2006
العضوية: 1402
المشاركات: 1,004 [+]
بمعدل : 0.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 21
فهد الجعفري is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فهد الجعفري غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خالد بن هدلان المنتدى : مجلس أخبار القبيلة
افتراضي رد: اخوكم : خالد العنزي يبي فزعتكم .....

على قول المثل ( البخيل هو بخيل الجاه ) والله لو اعرف في هذه الجهة الحكومية الا ابذل جاهي لك يابن الاجواد .
وان شاء الله انه يأتي من يحقق رغبتك وينقلك للرياض .

v]: ho,;l : ohg] hguk.d dfd t.uj;l >>>>>












توقيع : فهد الجعفري


عرض البوم صور فهد الجعفري   رد مع اقتباس
قديم 03-01-2012, 07:51 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
خالد بن هدلان
اللقب:
عضو مجالس عنزة

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 13648
المشاركات: 6 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
خالد بن هدلان is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خالد بن هدلان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خالد بن هدلان المنتدى : مجلس أخبار القبيلة
افتراضي رد: اخوكم : خالد العنزي يبي فزعتكم .....

يعطيك العافية وبيض الله وجهك ،،، ولا فيك شك او قصور
واشكرك على تفاعلك

v]: ho,;l : ohg] hguk.d dfd t.uj;l >>>>>












عرض البوم صور خالد بن هدلان   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2012, 11:32 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
سليمان الجعفري
اللقب:
][_ شخصية هامة_][
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سليمان الجعفري

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 12314
المشاركات: 3,183 [+]
بمعدل : 0.88 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 43
سليمان الجعفري is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سليمان الجعفري غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خالد بن هدلان المنتدى : مجلس أخبار القبيلة
افتراضي رد: اخوكم : خالد العنزي يبي فزعتكم .....


الله يجعل لك مخرج ويهيي لك ماتريد
ويحقق لك رغبتك ان شاء الله اللهم آميين
لانملك لك إلا الدعاء وفقك الله

v]: ho,;l : ohg] hguk.d dfd t.uj;l >>>>>












توقيع : سليمان الجعفري

عرض البوم صور سليمان الجعفري   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2012, 03:05 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
خالد بن هدلان
اللقب:
عضو مجالس عنزة

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 13648
المشاركات: 6 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
خالد بن هدلان is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خالد بن هدلان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خالد بن هدلان المنتدى : مجلس أخبار القبيلة
افتراضي رد: اخوكم : خالد العنزي يبي فزعتكم .....

الله يجزاك الف خير اخوي سليمان ، وربك يفرجها

v]: ho,;l : ohg] hguk.d dfd t.uj;l >>>>>












عرض البوم صور خالد بن هدلان   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2012, 07:01 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
الريم
اللقب:
(*§ عضـو المجالس المميـز §*)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الريم

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 21411
المشاركات: 5,940 [+]
بمعدل : 1.96 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 14
نقاط التقييم: 27
الريم is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الريم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خالد بن هدلان المنتدى : مجلس أخبار القبيلة
افتراضي رد: اخوكم : خالد العنزي يبي فزعتكم .....

up

up

up

إن شاء الله تفرج وتلقى مطلبك .

v]: ho,;l : ohg] hguk.d dfd t.uj;l >>>>>












توقيع : الريم



عرض البوم صور الريم   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2012, 08:56 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
خالد بن هدلان
اللقب:
عضو مجالس عنزة

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 13648
المشاركات: 6 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
خالد بن هدلان is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خالد بن هدلان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خالد بن هدلان المنتدى : مجلس أخبار القبيلة
افتراضي رد: اخوكم : خالد العنزي يبي فزعتكم .....

الله يوفقكم جميعا ، والامل بالله كبير

v]: ho,;l : ohg] hguk.d dfd t.uj;l >>>>>












عرض البوم صور خالد بن هدلان   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2012, 10:47 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
سعود المسعودي
اللقب:
(_- المدير العام -_)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سعود المسعودي

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 13175
المشاركات: 6,987 [+]
بمعدل : 1.95 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 22
سعود المسعودي is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سعود المسعودي متصل الآن
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خالد بن هدلان المنتدى : مجلس أخبار القبيلة
افتراضي رد: اخوكم : خالد العنزي يبي فزعتكم .....

الله يجعل لك مخرج ويهيي لك ماتريد

ويحقق لك رغبتك ان شاء الله اللهم آميين

واسمحلي بحذف رقم التلفون قوانين المنتدى تمنع ذلك

v]: ho,;l : ohg] hguk.d dfd t.uj;l >>>>>












توقيع : سعود المسعودي

----------------------------------
--------------------------------
-----------------------------
-------------------------
-----------------------
--------------------
----------------
-----------
------

عرض البوم صور سعود المسعودي   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2012, 08:22 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
هدوء
اللقب:
عضو المجالس النشط
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هدوء

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 25547
المشاركات: 854 [+]
بمعدل : 0.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 20
هدوء is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هدوء غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خالد بن هدلان المنتدى : مجلس أخبار القبيلة
افتراضي رد: اخوكم : خالد العنزي يبي فزعتكم .....

والله حاااااسه فيك نفس حالتك 8 شهور ادور نقل

الله يسهل امري وامرك ياااااااااااارب

v]: ho,;l : ohg] hguk.d dfd t.uj;l >>>>>












توقيع : هدوء


اللـهـم إنه صبر علي البلاء فلم يجزع فامنحه درجة الصابرين الذين يوفون اجورهم بغير حساب
فإنك القائل " إنما يوفي الصابرون أجرهم بغير حساب "
اللـهـم انه كان مصلي لك ,فثبنه علي الصراط يوم تزل الاقدام .
اللـهـم انه كان صائم لك , فأدخله الجنة من باب الريان.
اللـهـم انه كان لكتابك تالي وسامع فشفع فيه القراّن وارحمه من النيران ,واجعله يارحمن
يرتقي في الجنة إلي اّخر اّية قرأها أو سمعها وأخر حرف تلاه
اللـهـم ارزقه بكل حرف في القراّن حلاوة , وبكل كلمة كرامة وبكل اّية سعادة وبكل سورة سلامة وبكل جْزءٍ جَزاءً .
اللـهـم ارحمه فانه كان مسلم واغفر له فانه كان مؤمنً.
وادخله الجنه فانه كان بنبيك مصدقً وسامحه فانه كان لكتابك مرتل.
:
اللهم آمين..


عرض البوم صور هدوء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى مجلس أخبار القبيلة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شهداء القبيله في فلسطين والكويت بن بخيتان الجبوري مجلس عنزة العام 11 11-07-2012 11:53 PM
حفل تكريم المتفوقين من أبناء قبيلة عنزه بمحافظة القريات ألنشمي مجلس مناسبات القبيلة 4 03-11-2010 05:02 PM
نسب بني خالد الي عقيل بن عامر الخالديي مجلس القبائل العربية 3 14-06-2010 11:31 PM
تفرعات الساري من الفدعان من عنزة للكاتب والاديب المعروف ابن عبار بلال دلوم مجلس مواطن وانساب القبيلة 6 03-11-2009 02:46 PM


الساعة الآن 07:53 PM.

مركز تحميل الصورالعاب بنات
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
(( جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مجالس قبيلة عنزة))

مجلس مناسبات القبيلة - الموروث الشعبي للقبيلة - مواطن وانساب القبيلة - مجلس الوثائق التاريخية - مجلس القصص القديمة - مجلس التراث الشعبي - مجلس القبائل العربية

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3

مجالس قبيلة عنزة

Add to Google Reader or Homepage

Subscribe in NewsGator Online

Add to netvibes