العودة   مجالس قبيلة عنزة > المجالس التراثيه > مجلس عنزة للألغـاز > قسم الالغاز المحلولة
أهلا وسهلا بك إلى مجالس قبيلة عنزة.
يسعدنا ويشرفنا أن نرحب بكم في شبكة مجالس قبيلة عنزة، إذا كانت هذه زيارتكم الأولى للمجالس ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة معنـــا .... وياهلا ومرحباء بالجميع ,,,

إضافة رد
قديم 03-01-2012, 02:30 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
ابو عواد السلمي
اللقب:
(*§ عضـو المجالس المميـز §*)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو عواد السلمي

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 28320
المشاركات: 1,335 [+]
بمعدل : 0.52 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 9
نقاط التقييم: 22
ابو عواد السلمي is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو عواد السلمي غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : قسم الالغاز المحلولة
افتراضي لغز اللي يحله يرسل لي رقم حسابه

أن أتحدى من يحل اللغز له مني 300 ريال


وهذا رقم جوالي يرسله عليه بشرط حسابه على بنك الرياض




أسألك ياخوي حيثك فهيمــــي

عن النحيف اللي على حد مقيوس



طبعه يميل ولحظت(ن) يستقيمي

وإليا إنعوج ماينعدل غير بفلوس



سوه ياالفهيم على الغشيمي

خطر(ن) خداعه على أموال ونفوس

gy. hggd dpgi dvsg gd vrl pshfi




gy. hggd dpgi dvsg gd vrl pshfi gy. hggd dpgi dvsg gd vrl pshfi gy. hggd ]ogi dvsg pshfi












توقيع : ابو عواد السلمي


التعديل الأخير تم بواسطة سعود المسعودي ; 03-01-2012 الساعة 08:27 PM سبب آخر: حذ رقم التلفون قوانين المنتدى تمنع ذلك
عرض البوم صور ابو عواد السلمي   رد مع اقتباس
قديم 03-01-2012, 02:42 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
الفياض
اللقب:
" كاتـب "
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 27019
المشاركات: 1,083 [+]
بمعدل : 0.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 9
نقاط التقييم: 30
الفياض is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الفياض غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو عواد السلمي المنتدى : قسم الالغاز المحلولة
افتراضي رد: لغز اللي يحله يرسل لي رقم حسابه


أخي الغالي / أبو عواد السلمي

ما نبي ( 300 يتك ) والله يهديك بس هههههههههه >>> مسوي فهم السؤال يا فهيم . .

تحيتي لك .




أخوك / الفياض

v]: gy. hggd dpgi dvsg gd vrl pshfi












عرض البوم صور الفياض   رد مع اقتباس
قديم 03-01-2012, 10:14 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
ابو عواد السلمي
اللقب:
(*§ عضـو المجالس المميـز §*)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو عواد السلمي

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 28320
المشاركات: 1,335 [+]
بمعدل : 0.52 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 9
نقاط التقييم: 22
ابو عواد السلمي is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو عواد السلمي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو عواد السلمي المنتدى : قسم الالغاز المحلولة
افتراضي رد: لغز اللي يحله يرسل لي رقم حسابه

أنا حطيت اللغز واللي يحله له 300 ريال

لا أقل ولا أكثر هذا عباره عن تحدي

أخوي الفياض


يقول المثل



كل إناء بما فيه ينضح

v]: gy. hggd dpgi dvsg gd vrl pshfi












توقيع : ابو عواد السلمي

عرض البوم صور ابو عواد السلمي   رد مع اقتباس
قديم 03-01-2012, 06:32 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
الفياض
اللقب:
" كاتـب "
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 27019
المشاركات: 1,083 [+]
بمعدل : 0.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 9
نقاط التقييم: 30
الفياض is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الفياض غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو عواد السلمي المنتدى : قسم الالغاز المحلولة
افتراضي رد: لغز اللي يحله يرسل لي رقم حسابه

كل إناء بما فيه ينضح






أخي الغالي / أبو عواد السلمي

عذراً وقبلة على جبينك ، استعنت بصديق وليتني لم أستعن .

وأتمنى أن تقبل اعتذاري .


تحيتي لك .





أخوك / الفياض

v]: gy. hggd dpgi dvsg gd vrl pshfi












عرض البوم صور الفياض   رد مع اقتباس
قديم 03-01-2012, 08:32 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
سعود المسعودي
اللقب:
(_- المدير العام -_)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سعود المسعودي

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 13175
المشاركات: 7,039 [+]
بمعدل : 1.82 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 22
سعود المسعودي is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سعود المسعودي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو عواد السلمي المنتدى : قسم الالغاز المحلولة
افتراضي رد: لغز اللي يحله يرسل لي رقم حسابه

ابو عواد


بيض الله وجهك على الغز الجزل ياجزل والف الف شكر لك على الجايزه التشجيعيه


واسمحلي بحذف رقم التلفون قوانين المنتدى تمنع ذلك



تقبل تحياتي وجل تقديري

v]: gy. hggd dpgi dvsg gd vrl pshfi












توقيع : سعود المسعودي

----------------------------------
--------------------------------
-----------------------------
-------------------------
-----------------------
--------------------
----------------
-----------
------

عرض البوم صور سعود المسعودي   رد مع اقتباس
قديم 03-01-2012, 10:29 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
ابو عواد السلمي
اللقب:
(*§ عضـو المجالس المميـز §*)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو عواد السلمي

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 28320
المشاركات: 1,335 [+]
بمعدل : 0.52 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 9
نقاط التقييم: 22
ابو عواد السلمي is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو عواد السلمي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو عواد السلمي المنتدى : قسم الالغاز المحلولة
افتراضي رد: لغز اللي يحله يرسل لي رقم حسابه

سعود المسعودي مشكور على مرورك العطر

وأنا أحترم قوانين المنتدى


لك مني جزيل الشكر والامتنان

v]: gy. hggd dpgi dvsg gd vrl pshfi












توقيع : ابو عواد السلمي

عرض البوم صور ابو عواد السلمي   رد مع اقتباس
قديم 03-01-2012, 10:31 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
ابو عواد السلمي
اللقب:
(*§ عضـو المجالس المميـز §*)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو عواد السلمي

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 28320
المشاركات: 1,335 [+]
بمعدل : 0.52 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 9
نقاط التقييم: 22
ابو عواد السلمي is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو عواد السلمي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو عواد السلمي المنتدى : قسم الالغاز المحلولة
افتراضي رد: لغز اللي يحله يرسل لي رقم حسابه

معذور أخوي الفياض

أكن لك كل الود والاحترام



تحياتي لك أخوي الفياض

v]: gy. hggd dpgi dvsg gd vrl pshfi












توقيع : ابو عواد السلمي

عرض البوم صور ابو عواد السلمي   رد مع اقتباس
قديم 03-01-2012, 10:33 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
ابو احمد الجعفري
اللقب:
عضو مجالس عنزة

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 26080
المشاركات: 43 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
ابو احمد الجعفري is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو احمد الجعفري غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو عواد السلمي المنتدى : قسم الالغاز المحلولة
افتراضي رد: لغز اللي يحله يرسل لي رقم حسابه

ابرمع لي رمعه وعساها تصيب
اقول انه القار (خط الزفلت)

v]: gy. hggd dpgi dvsg gd vrl pshfi












توقيع : ابو احمد الجعفري

استغفر الله

عرض البوم صور ابو احمد الجعفري   رد مع اقتباس
قديم 03-01-2012, 11:34 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
ابو عواد السلمي
اللقب:
(*§ عضـو المجالس المميـز §*)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو عواد السلمي

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 28320
المشاركات: 1,335 [+]
بمعدل : 0.52 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 9
نقاط التقييم: 22
ابو عواد السلمي is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو عواد السلمي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو عواد السلمي المنتدى : قسم الالغاز المحلولة
افتراضي رد: لغز اللي يحله يرسل لي رقم حسابه

غلطان أخوي ابو أحمد


حاول مره ثانيه

v]: gy. hggd dpgi dvsg gd vrl pshfi












توقيع : ابو عواد السلمي

عرض البوم صور ابو عواد السلمي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى قسم الالغاز المحلولة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعض القصص والقصائد عن قبيلة عنزة عبدالرحمن الدخيل مجلس عنزة للقصص القديمة 14 14-05-2011 02:04 PM
معلقة مدح القبايل للشاعر يوسف فليح الرشيدي عاشق الدم مجلس عنزة للشعر المنقول 2 09-05-2011 12:26 PM
قصيده يوسف بن فليح الشطنان الرشيدي في مدح القبائل ابن مهيد مجلس عنزة للشعر المنقول 1 06-05-2011 04:56 PM
رد نمر العواجي على انتهاكات بعض كتاب حرب عبدالعزيز الوادي مجلس عنزة للموروث الشعبي 27 20-10-2010 01:20 PM
هل حقاً المرأة ناقصة عقل!!؟ سعود الشمالي مجلس عنزة العام 3 12-06-2010 03:34 PM


الساعة الآن 10:50 AM.

مركز تحميل الصورالعاب بنات
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
(( جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مجالس قبيلة عنزة))

مجلس مناسبات القبيلة - الموروث الشعبي للقبيلة - مواطن وانساب القبيلة - مجلس الوثائق التاريخية - مجلس القصص القديمة - مجلس التراث الشعبي - مجلس القبائل العربية

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3

مجالس قبيلة عنزة

Add to Google Reader or Homepage

Subscribe in NewsGator Online

Add to netvibes