العودة   مجالس قبيلة عنزة > المجالس العامة > مجلس عنزة للحوارات الهادفة
مجلس عنزة للحوارات الهادفة للحوار والنقاش الهادف بعيد عن الأساءة
أهلا وسهلا بك إلى مجالس قبيلة عنزة.
يسعدنا ويشرفنا أن نرحب بكم في شبكة مجالس قبيلة عنزة، إذا كانت هذه زيارتكم الأولى للمجالس ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة معنـــا .... وياهلا ومرحباء بالجميع ,,,

إضافة رد
قديم 01-03-2011, 12:29 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
همس الوائلية
اللقب:
عضو المجالس النشط
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية همس الوائلية

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 25345
المشاركات: 771 [+]
بمعدل : 0.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 20
همس الوائلية is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
همس الوائلية غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس عنزة للحوارات الهادفة
افتراضي كلام نواعم

اول شي انا احب اقول انه مايشرفني ابدا اتكلم عن هالبرنامج الخبيث اللي إسمه كلام نواعم واللي ترأسه الخبيثه من يوم يومها فوزيه ،،
ويساعدها ويعينها على مخططها ثنتين من بلاد الشام ،

وجايبين وحده يقال عليها سعوديه وهي مجرد بقايا حجاج جايه تتلصق بالسعوديين وماخذه من خيرهم وقاعده تنهشهم ،،وحسافه جد يطلق عليها سعوديه ،
جايبينها تدرون ليه !!
عشان يستخدمونها وعشان تتبعهم زي الكلب وانتم بكرامه،،عشان اذا جو في كل حلقه وشوهوا صوره السعوديين كعادتهم تكون هي المعين لهم وورقه رابحه بالنسبه لهم،،عشان ينقال حتى السعوديه تنتقد بلدها هههههه،،
على بالهم الناس أغبياء
اللي شعلل ناري اليوم كان عن حلقتهم امس اللي كانوا قاعدين يتكلمون عن سؤ معامله للخدم ومركزين عالخليجين والسعوديين بالذات زي العاده،،
وجايبين خادمه مشوه وجهها ويقولون ان مخدومتها السعوديه هي اللي مسويه فيها كذا وإنحكم عليها بثلاث سنين وطابين في المحامي ويتهكمون عليه ويتمسخرون عليه وهو جالس قدامهم ويقولون له كيف ترضى تدافع عن مجرمه !
ومطلعينه طبعا بمظهر السعودي الغبي الأبله اللي مو عارف يرد!!
انا عن نفسي ماقد سمعت بسالفه هالخدامه واذا السيده فعلا سوت في خادمتها كذا تستاهل مؤبد مو 3 سنين ،،لكن السالفه مو هنا السالفه ليه بس جايبين هذي السالفه بالذات رغم انو احنا نفسنا ماسمعنا فيها !!

يافوزيه سلامه ،،ياللي جايه من بلد المشاكل والفضايح والبارات والمراقص والرقاصات والعفن والفساد ،،ياللي تعايرون شباب الخليج انهم يجون يمارسون فسادهم هناك وناسين ان السبب انكم انتم بفسادكم وفساد شبابكم الا من رحم ربي نشرتوا الفاحشه في العالم العربي وسهلتوا الفساد لكل من يبيه سواء شبابنا او شبابكم الخربان اللي مايجي خراب شباب الخليج ربع خرابه ..
ناسين ان بلادنا الطاهره سواء السعوديه اوالكويت مانعين الخمور والدعاره والمراقص و الخربان اللي يبيها مايلاقيها الا بالدس والتهريب او السفر لبلد مثل بلدكم ،
،بلد مشهور فوق هذا كله باإرهاب الخدم والضعفاء،
ليه ياست فوزيه ماطرحتي قضيه الممثله المصريه المشهوره بنت بلدك اللي عذبت شغالتها حتى الموت او قاربت عالموت نسيت والله،،وفضيحه هالممثله كانت بجلاجل وكلنا سمعنا فيها،،،
قضيه وحده بس من قضايا المصريين المتهمين بتعذيب الخادمات تسوى كل القضايا اللي عندنا في حجمها وشدتها وعنفها00
احنا بالخليج العنف مع الخادمات يتمثل في الصراخ على الخادمه واهانتها لفظيا وان زاد الامر حده يتمثل بضربها ،،لكن العنف في مصر مختلف تماما ،،
الخدامه هناك تنطعن وتنضرب بوحشيه وتقتل ،،إرهاب يعني مو عنف وسؤ معامله يافوزيه ،،
ومايحتاج اذكر القتل عندكم قد ايش منتشر من قبل الجنس الناعم قبل الجنس الخشن ،،جرايم يوميا ،،تقتل بكل بروده اعصاب وتقطع الجثه وتوزع باأكياس الزباله الله لايبلانا ،،
جايه من بلد الجريمه والارهاب وقاعده تتبلين على ناس ربوا بين الحرمين الشريفين.
ليه ماطرحتوا 1 بالميه من الجرايم اللي قاعده تصير من المصريين واللبنانين والاردنيين تجاه خادماتهم!!وياااااكثرها
،
والنكته جايبين سوري صاحب مكتب استقدام في سوريا يتكلم( بحنان) تجاه الخادمات و يقول انه يسأل الكفيل وين رح تنام الخادمه وايش رح يكون وضعها !!

والا اللبنانيه اللي مهتمه بخادمتها لدرجه انها مخليتها تشترك بمسابقه ملكه جمال الخادمات هههههه،،ياحياااتي
والسعوديه جايبينها تعذب شغالتها بالمقابل ههههههههه،،
والشام ومصر ناس كويسه تعامل الخدم كويس وتخليهم يشاركون بمسابقات وتدلعهم !!!
هم لاقين يتدلعون عشان يدلعون خادماتهم !!!خخخخخ
والمصريه فوزيه قاعده ترفع حواجبها وتتسائل ،،
ليه الخليجين يجيبون خدم اجنبيات ومايستغنون عنهم!!!!
لان يافوزيه سلامه لو انتي وابناء شعبك عندكم المقدره الماديه كان جابوا شغالات اجنبيات بس الفقر يافوزيه مساكين وش يسوون !!
أغلبهم قاعدين عالخدامات المصريات لين ربي يفرجها لهم ،،
بس احنا يافوزيه سلامه نستكثر على بنت بلدنا بلد الخير والعز والعلم والاطباء والباحثين والدكاتره النوابغ والموهوبين تشتغل خدامه بالبيوت ،
فيه مليون شغله ممكن تشتغلها ،، احنا مو متعودين عالذل وخدمه الناس وغسيل حماماتهم ،،والله لايجيب هاليوم اللي ودك إنتي انه يجي ،،
مو ذنبنا ان بلدنا ضافه كل العالم العربي تحت جناحها ،،ناقص نرضعكم بعد!! وسويناها والله،،

ياست فوزيه،،

حنا عارفين انو حتى الطفرانه منكم تحاول تجيب شغاله عشان المباهاه مو للحاجه رغم فقر بلدانكم وحالتها المزريه ،،شلون اجل بلادنا الخليجيه تستكثرين علينا نجيب خدم ،،،ومانستغني عنهم،، ونعم احنا مانستغني عنهم لان هذا نظامنا وعيشتنا ،،تعودنا عالرفاهيه شنسوي!
شقاهرك انتي !!!!


وتعالي من قالك انو احنا نعطي خادماتنا بقايا الطعام انتي والامعات اللي معاك ،،من قالك اننا نعطيهم ملابسنا المستخدمه !!
مو عشان انتي كذا انتي واللي معاك تحسبون الناس زيكم ،،
احنا بلاد خير محنا مضطرين نعطي خادماتنا ملابسنا المستخدمه ،،وديننا وأخلاقنا ماتسمح لنا بكذا اصلا ،
،واذا كنتي وحده بلدي ودقه قديمه عايشه على مجد شبابك الغابر أحب أقولك ان كل خادمات الخليج اصلا في وقتنا الحاضر يلبسون يوني فورم خاص فيهم نشتريه مخصوص لهم ،
،مو مثل ايامك يافوزيه،،
تعالي شوفي خادمتي من عشر سنوات عندي ،،وكثير مثلي خادماتهم يطولون عندهم ،

كلنا بالسعوديه نوفر للخدامات غرفه خاصه بحمام مو مثلكم تنومونها بالممرات او بالحمام مثل مايطلع بمسلسلاتكم المصريه يافوزيه ، ،

نعطيهم من اكلنا اللي ناكله ونوفر لهم حتى الحلويات والشيبس و وأحيانا اكلاتهم اللي يحبونها من بلدهم ،،
نشتريلهم ملابس جديده من وإلى ،
،نوفر لهم جوالات وتي في،،

عايشين عيشه المصريه ماتحلم فيها ،،عاد كيف توفرها لخدامتها !!
بس فعلا كل يرى الناس بعين طبعه ،او يتمنى الناس فعلا تكون مثله ،،وهذا نابع من احساسه بالنقص اللي يولد الحقد والغيره،، يعني اشوف شي سئ ببلدي وأتمنى يكون في بلاد العز مثله ،،
كل هذا من خبثي وسواد قلبي ،،
وبالذات فوزيه سلامه معروفه خلفيتها وفعايلها من ايام لندن ،، وهي عارفه وش كان وضعها بلندن وماأدراك مالندن ،

وبعدها رانيا وفرح يكملون مخطط حقدها وحقدهم ،،،وتتبعهم هالامعه الفاشله اللي قاعدين يضحكون عليها من وراها ،،

طلعت بحجاب كامل وكل سنه ينقص حجابها شوي ،
مخلصه لسياسه البرنامج على حساب دينها وبلدها ،
يوم ماقدروا على منى ابو سليمان جابوا هالامعه الغبيه يلعبون عليها،،

،تدرون وش قالت هالإمعه امس ،،، قالت بكل شماته شوفوا السعودي اللي (إغتصب خادمه في أمريكا ) حكم عليه ب 28 سنه سجن،، وهنا بالسعوديه يحكم على السيده اللي شوهت الخادمه ب 3 سنوات!!
أقرت واصدرت هالغبيه المتسعوده حكمها على حميدان التركي كأنها شايفته بعينها يغتصب ،،
تعالي ياهبه جمال ( لاحظوا بس اسمها) ،،
تعاالي الحين شوفي وش الجديد ،، شوفي امريكا امس خففت الحكم عليه الى 3 سنوات ههههههههه،،شرايك الحين!
جد انا امس أشفقت عليها وربي رحمتها قاعده طول البرنامج مرتزه ومعصبه ومتحمسه للموضوع زي البزر اذا تحمس مع الكبار وهو مايدري وش السالفه،
امس مسكينه مره كان شكلها غبي ،،،،
ماتدري اننا ضحكنا عليها وأشفقنا على دلاختها وتفاهتها،،
لا وعاد من زود تذاكيهم قالوا نلعب عالسعوديين شوي ،
في آخر الحلقه ،طلعوا وحده سعوديه مدري هي دكتوره او مستشاره نفسيه كانت معاهم ،،
خادمتها قاعده عندها من اكثر من عشر سنوات وزوجت ولدها بالسعوديه،،وقاعدين يمدحونها خخخخخ
يعني شوفوا يالمشاهدين ترا احنا مانتجنى عالسعوديين!!!
جبنا كل الحلقه تشويه لصورتهم وقطعنا جلودهم وبالنهايه جينا نرقع ونلعب عليهم ،ونراضيهم ونرقص بهم ،،
على مين يافوزيه ،،،،على مين
غرور المصرين وعنطزتهم عالفاضي شكلها توها ماخلصت يافوزيه!!!!
يافوزيه يكفيك فشيله وفضيحه انكم انتم تفتخرون بفنانينكم ورقاصاتكم وحفلات العفن الفني ،،وإحنا نفتخر باأطبائنا ودكاترتنا ومستشفياتنا الضخمه ومدننا الطبيه ومركز الابحاث العالمي ،،

تفتخرون ببيوت الدعاره والمراقص ،،،،،، ،واحنا نفتخر ببيوت الله والحرمين الشريفين،،

تفتخرون بتدريسكم المتخلف لنا ايام السبعينات ،،و إحنا نفتخر بنوابغنا وموهوبينا في الطب والهندسه والمعمار والتجاره والادب ووو،،
تفتخرون باأهرامكم اللي من عهد جدي ماعندكم غيرها ،،و نفتخر بناطحاتنا اوشوارعنا ومدننا ومعمارناوتطورنا ونظافتنا ،،

مساكين فاضين وفارغين تتغنون باأمجاد الماضي لان ماعندكم اي انجازات بالحاضر،
،طبيعي تحسدونا وتحقدون علينا،،

وجد انا ماأشره على ذا الحاقده واللي معها ،،
من يوم يومنا واحنا محسودين والحاقدين والغيورين من البلدان اللي حوالينا كثااار،،،مانشره عليهم ..


انا بس اقول: ام بي سي ،،
البراهيم ،،انساب الملك فهد ،،

لين متى
لين متى..
كل هذا عشان الفلوس بعتوا بلدكم لمجموعه خونه،،،
الله يرحم الملك فهد وبس،،
كان كلام نواعم ماكل تراب في عهده،،،
فوكس حققت مآربها صدق صدق،،
ياللأسف،،،
فوزيه سلامه ان الله يمهل ولاااايهمل،،،وعيونك اللي باين فيها الشر والخبث من يوم يومك بيجي يوم و بتغمض وتودع الدنيا للابد وساعتها بتحاكمين محاكمه عادله من رب البشر ،،،

قضايانا ومشاكلنا الداخليه مالك اي دخل فيها وإصلاحها بيكون على ايدينا إحنا مو إنتي وأشكالك اللي أهدافهم معروفه،،،

لاترمي الناس بحجر وبيتك من زجاج يافوزيه،،
ولاتفكرين ان وضع نفسك في قالب المستشاره والمصلحه الاجتماعيه في مجله سيدتي بيعمينا عن حقيقه من تكونين ياااافوزيه،،

إنسي،،،،،

;ghl k,hul




;ghl k,hul ;ghl k,hul












توقيع : همس الوائلية






.

عرض البوم صور همس الوائلية   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2011, 12:44 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
جمال الفقير
اللقب:
" كاتب "
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 26396
المشاركات: 167 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 7
نقاط التقييم: 20
جمال الفقير is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
جمال الفقير غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الوائلية المنتدى : مجلس عنزة للحوارات الهادفة
افتراضي رد: كلام نواعم

لا لا لا هذا ليس أسلوب

v]: ;ghl k,hul












عرض البوم صور جمال الفقير   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2011, 01:07 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
هيفاء
اللقب:
( مـراقبــة عـامـة )
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هيفاء

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 24079
المشاركات: 6,304 [+]
بمعدل : 2.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 14
نقاط التقييم: 23
هيفاء is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هيفاء غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الوائلية المنتدى : مجلس عنزة للحوارات الهادفة
افتراضي رد: كلام نواعم

هذا البرنامج موب أسمه كلام نواعم ليش أسمه كلام عجز لأن اللي فيه كلهن عجز ههههه \\ يعطيك العافية همس \\ هيفاء التميمي

v]: ;ghl k,hul












توقيع : هيفاء

عرض البوم صور هيفاء   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2011, 01:15 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
نــواف الـعـايـش
اللقب:
" كاتـب "
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نــواف الـعـايـش

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 23939
العمر: 37
المشاركات: 600 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 21
نــواف الـعـايـش is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نــواف الـعـايـش غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الوائلية المنتدى : مجلس عنزة للحوارات الهادفة
افتراضي رد: كلام نواعم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيفاء مشاهدة المشاركة
   هذا البرنامج موب أسمه كلام نواعم ليش أسمه كلام عجز لأن اللي فيه كلهن عجز ههههه \\ يعطيك العافية همس \\ هيفاء التميمي

هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه

دخلت الموضوع وبعد ماقريته كان عندي تعليق الا اني صادفت رد الأخت هيفا

ومتت ضحك بالذات لما قالت المفورض اسمه كلام عجز واتذكر اللي فيه اظن اسمها

فوزيه فعلا الشيب مبين فراسها متت ضحك ونسيت ايش اللي كنت عتبان فيه على طرحك

شكرا لك وشكرا للأخت هيفا الل اضحكتني دمتم بود

v]: ;ghl k,hul












توقيع : نــواف الـعـايـش

فلا نامت اعين الجبناء يوماً = ولا باتت على حلمٍ رغيدٌُُ
وكيف تنامُ او تهنى بغمضٍ = وقد اسهرتها يا ابن الوليدُ
فداك ابي وأمي من شجاعٌ = تخر له الجبابر كالعبيدُ
وتصغر عِنده هِممٌ كبارٌ = ويدنو منه النجم البعيدُ
خليفته ابوبكرٍ وعمرٍ = وخِلفته المثنى واليزيدُ
مشت اقدامهم فوق الثرياءِ = لذا من بعدِهم نجمٍ فريدُ
فكم داخت بهم علل المعالي=وكم خارت قوى طاغي عتيد
فلا قيصر ولا كسرى حواهم = ولا يحواهم المجد التليدُ

عرض البوم صور نــواف الـعـايـش   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2011, 01:21 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
عبدالرزاق السلطاني
اللقب:
" باحث وكاتب "
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالرزاق السلطاني

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 25318
المشاركات: 181 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 20
عبدالرزاق السلطاني is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالرزاق السلطاني غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الوائلية المنتدى : مجلس عنزة للحوارات الهادفة
افتراضي رد: كلام نواعم

ويا نار كوني برداً وسلاماً على ابراهيـــم

v]: ;ghl k,hul












توقيع : عبدالرزاق السلطاني

كن بالحق صادع وللباطل فاضح .. ولا يثنيك ثناء مادح ولا تسوءْك إساءة قادح

https://twitter.com/Abdulrzzaq_B

عرض البوم صور عبدالرزاق السلطاني   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2011, 01:57 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
همس الوائلية
اللقب:
عضو المجالس النشط
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية همس الوائلية

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 25345
المشاركات: 771 [+]
بمعدل : 0.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 20
همس الوائلية is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
همس الوائلية غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الوائلية المنتدى : مجلس عنزة للحوارات الهادفة
افتراضي رد: كلام نواعم

لية مو اسلوب

دوم مو حاطين الا السعودية الا هدف لهم

وش يبقون يوصلون له بالضبط

يتكلموا عن اى دولة ليش يرحون ويرجعون على السعوديات<<< فينى حمية على كل سعودية مع ان ارض مولدى برى السعودية


بس ماارضى على اى سعودية مهما كان خاصة المحافظات على انفسهن امام اى اغراء يحصل فى هذا العصر


ووالله هذة العلمانية بحد ذاتها خاصة فى وسائل الاعلام ابدعوا بها


اللهم انصرنا على اعداء الدين فقط

v]: ;ghl k,hul












توقيع : همس الوائلية






.

عرض البوم صور همس الوائلية   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2011, 02:02 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
جمال الفقير
اللقب:
" كاتب "
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 26396
المشاركات: 167 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 7
نقاط التقييم: 20
جمال الفقير is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
جمال الفقير غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الوائلية المنتدى : مجلس عنزة للحوارات الهادفة
افتراضي رد: كلام نواعم

يا أخت همس أنتي والله على راسي

وانتي من الكاتبات اللي على الراس

v]: ;ghl k,hul












عرض البوم صور جمال الفقير   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2011, 02:13 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
عبدالرزاق السلطاني
اللقب:
" باحث وكاتب "
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالرزاق السلطاني

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 25318
المشاركات: 181 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 20
عبدالرزاق السلطاني is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالرزاق السلطاني غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الوائلية المنتدى : مجلس عنزة للحوارات الهادفة
افتراضي رد: كلام نواعم

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيـــم وعلى آل ابراهيــــم

جمال تحتاج وقتاً لِتُفهم

v]: ;ghl k,hul












توقيع : عبدالرزاق السلطاني

كن بالحق صادع وللباطل فاضح .. ولا يثنيك ثناء مادح ولا تسوءْك إساءة قادح

https://twitter.com/Abdulrzzaq_B

عرض البوم صور عبدالرزاق السلطاني   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2011, 02:52 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
همس الوائلية
اللقب:
عضو المجالس النشط
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية همس الوائلية

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 25345
المشاركات: 771 [+]
بمعدل : 0.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 20
همس الوائلية is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
همس الوائلية غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الوائلية المنتدى : مجلس عنزة للحوارات الهادفة
افتراضي رد: كلام نواعم

اللى بالخاطر تكلمنا به انا ومجموعة بنات وان شاء الله بنظل ندافع عن سعوديتنا<<<ارض الوطن

v]: ;ghl k,hul












توقيع : همس الوائلية






.

عرض البوم صور همس الوائلية   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى مجلس عنزة للحوارات الهادفة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
** مكتبه مجالس قبيله عنزه الثقافيه العامه ** انور المجلاد مجلس عنزة العام 650 07-11-2011 07:50 PM
مشكله اسمها كلام الناس سعود الشمالي مجلس عنزة للحوارات الهادفة 14 10-11-2010 11:28 AM
رد نمر العواجي على انتهاكات بعض كتاب حرب عبدالعزيز الوادي مجلس عنزة للموروث الشعبي 27 20-10-2010 01:20 PM
كلام الناس !! نسيم الشملي مجلس عنزة العام 10 04-07-2010 05:45 PM
مشكلة اتعبتنا اسمها (كلام الناس) ابوصالح الفدعاني مجلس عنزة العام 12 26-02-2010 12:37 AM


الساعة الآن 09:58 PM.

مركز تحميل الصورالعاب بنات
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
(( جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مجالس قبيلة عنزة))

مجلس مناسبات القبيلة - الموروث الشعبي للقبيلة - مواطن وانساب القبيلة - مجلس الوثائق التاريخية - مجلس القصص القديمة - مجلس التراث الشعبي - مجلس القبائل العربية

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3

مجالس قبيلة عنزة

Add to Google Reader or Homepage

Subscribe in NewsGator Online

Add to netvibes