العودة   مجالس قبيلة عنزة > المجالس الترفيهيه > مجلس ترفيهي , العاب , مسابقات
مجلس ترفيهي , العاب , مسابقات للمسابقات والألعاب الترفيهيه
أهلا وسهلا بك إلى مجالس قبيلة عنزة.
يسعدنا ويشرفنا أن نرحب بكم في شبكة مجالس قبيلة عنزة، إذا كانت هذه زيارتكم الأولى للمجالس ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة معنـــا .... وياهلا ومرحباء بالجميع ,,,

إضافة رد
قديم 28-01-2011, 01:29 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
سند السند
اللقب:
( كاتب )
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سند السند

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 25873
المشاركات: 1,780 [+]
بمعدل : 0.70 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 48
سند السند is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سند السند غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس ترفيهي , العاب , مسابقات
افتراضي قصة طويلة من رحلاتنا للبر


الكاتب: اخو الذيب اللي هو سند السند
القصه الثانيه : من رحلاتنا للبر

قصة طويله تحمل اكشنات في الصيد والطرد و مقالب وضحك وعلوم رجال . ....>

اخلي اقلامكم تعلق على قلمي . اخوكم سند السند

لايفوتكـم الجزء الرابع والخامس وهن الأقرب الى خاطري .

لتحميل القصة باللهجه القصيميه من هنا بملف مضغوط
http://sub3.rofof.com/05ifouh2/Mn_Rhlatna_Llbr.html


(اعذرونا اذا كان فيه اخطاء املائيه واذا به كلماتن مالهن ترجمه ولاهي واضح معناه دوروه عند احدن حولكم اكيد بتلقونه ولا ارسلو الكلمه وارسلكم المعنى خخخخخخ )

ــ((من الحين اقولكم اذا جاكم حرف (تـ وسـ) ترى معناته (حرف : ك) مثال : مكان : متسسان))ــ

^^من رحلاتنا للبر^^

الرحلات دائما يصير فيها مواقف ماتنسى منها الزين ومنها الشين ومنها المؤثر ومنها المضحك
المهم اني جمعت لكم مواقف صارت ببعض رحلاتنا وكتبتها لكم وارجو انكم تستفيدون من هذه المواقف


الجــــــــزء الاولــ
ــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
طلعو من الديره وقفو عند محطة بنزين ويكملون اغراضهم منها مثل ( البانزين , الثلج , الماء , والفطور و, و,... وغيرها من النواقص ) وكان معهم سيارتين ( جيب هدد و جيب شاص )
وقفو عند ماكينات المحطه وعبو بنزين بعدين وقف الجيب الشاص عند الماء وعبا التوانك واخذو ثلج وحطوه بالحافظه لو انهم بالشتاء بس من خلا عادته قلت سعادته هههههه واللي دخل للبقاله ياخذ له شي ناقصه او شي للعزبه وخلصو من كل شي ومسكو الطريق متجهين لمكانن خابرينه فيه صيد.
.
المــهــــم
.
(الهدد راكب فيه / محمد , عبدالعزيز , سلمان )
( الشاص راكب فيه / سند , احمود )
.
.
بعد مامشو مسافه على الطريق ..
.
.
محمد يتصل على سند
(اذا اتصل واحد على الثاني يحطونه كلهم السماعه الخارجيه ,اسبيكر,)
طووووط , طووووط
سند :هذا محمد ويرد:هلا والله
محمد : هلابك كيف الحال
سند : الحمد لله , سم آمر
محمد : مايامر عليك عدو بس شغل الجهاز(الكنود)وترانا على مكتبنا(يعني على محطتنا)
سند : ابشر بس الاخ مستلم العامه(يقصداحمود)
محمد : هههههه بس بسرعه لانه ما ينعطى وجه
سند : ولا يهمك عاوز حاقه تانيه (يقلد صعيدي)
محمد : سلامتك يابيه
محمد التفت على العيال اللي معه: احمود ومستلمن العامه ههههه
سلمان اللي راكبن ورى: عطن الريشه ابستلمه (السماعه اللي يتكلم فيها)
عبدالعزيز اللي راكب قدام:ايه تكفى اهبله
سلمان : ما طلبت شي بس هاته
عبدالعزيز : سم
سلمان : سم الله عدوك

ـ طبعاً ماذكرت النداءات (الالقاب) وخليته اسماء ـ

اخذ الريشه سلمان ضغط السماعه وبصوت ناااااااعم كنه صوت بنت: اقرب جهاز اقرب جهاز
احمود وسند يسمعونه ويتناظرون..
احمود:ياااااوه يالصوووووت يازينننننه وشو ذا
سند : ههههه وانا ادري وشو
احمود : الصراحه انه من زينه يوحش هههه
سند : هههههه يالهوي بالي يالهوي بالي ابراجه فل بعد ههههه ياحلاااااوه
احمود يناقز ويصفق: هههه ياسعدنا ياسعدنا هههه ياسعدنا ياسعدنا هههه

سلمان :يتكلم مع العيال .. والله ياهم ثقل ,, همن ضغط السماعه: يا اقرب جهاز
.
والعالم اللي يسمعونه ارسل ياطالب اقرب جهاز , ارسل يالصوت الناعم اللي قريب واللي له برج واللي ماله ابراج يعني بعيد(مدري شفاحه ولا ماعندهم شغل هههه)
.
احمود يضغط السماعه وصوته يتراجف :أرسل يا طالب اقرب جهاز
سلمان عرفه ونععععم صوته قوه : هلا ياقلبي معاك
احمود ضضضيع : هلا والله معك أقرب جهاز
سلمان ومازال منعمن صوته : ممكن اسالك سؤال لاني ماراح أطـول على الجهاز
احمود ما يدري وش يقول وبميانه :هااااه وراتس ما تطولين
سلمان نععمم صوته مررررره : خايفه من اهلي
احمود يلتفت على سند : هلا والله ياحبيله .. وبعدين ضغط على السماعه مسو نفسه اخلاق: سمي وشو سؤالتس
سلمان بكل نعومممة بصوته : انت وين مكانك فيه
احمود ببراءه ايقاله اسلوب : حولتس ما من بعايد ... امحق اسلوب
سلمان وصوته مـنــعـــمــه قــوووووه : خربانه سيارتنا ونبغى مهندس
احمود : ابشري بعزك ,انا اعرف للسيارات (انواع الكــذب)

سلمان وشلته ميتييييين ضححححك,على كذبات احمود لانه مايدري وين يجي حتى تصليح البنشر معه
واحمود مستانس قوه ويقول لـ سند : صرف العيال قل نسينا شي وبنرجع ناخذه علشان نشوف هاللي متعطلين.
احمود : يووووه ما تلاحظ انه طولت لايصير جاهم احد وزينه( يقصد السياره)
سند : انتبه يا احمود لايصير احدن يلعب علينا
احمود : لاالصوت واضح ابصملك انه بنت
سند : ايووالله انك صادق حتى اسلوبه تحسه ماتعرف للجهاز
.
احمود يضغط السماعه : وينك ياللي متعطل. وكان صوته حزين
سلمان كل ماجا يبي يضغط السماعه فطسـومن الضحك لان احمود تقل انه يحاكي بنت ههههه
المهم هدوو وضعهم وضغط سلمان الريشه ومازال مـنعـمن صوته: هلا ياقلبي اسفه بس اخوي كان هنا
احمود : طيب وين انتم بوه هالحين
سلمان يضغط السماعه وينــعععـــم صـــوتــه وفيه الضحـكه:شوف انا ما اعرف في الطريق شي بس فيه لوحه قدامنا مكتوب فيها .. وسكت قبل مايضحك وفك الريشه
وفطططـســووو من الضحك هههه
احمود : ايـه وشو اللي مكتوبن به
سلمان بصوته العادي : مكتوب بـه ياااااااا لوووووووووووح اطلع لمكتبنا(المحطه حقتهم)
احمود وعلى نيه : وش تبي انت خلقتك,بووه واحد متعطل قدامنا
سلمان : منهو تعرفه
احمود : ايه واحد من العيال متعطلن ورانا
(ماتلاحظون انه مره قدام ومره ورى منجم شكله هههههه)
سلمان : صادق انت
احمود : ايوالله حتى اسال سند توه داق عليه
.؛"؛. طبعا هم على الجهاز ويتكلمون بالنداءات وأخطاء وقال سند ما قال النداء حقه .؛"؛.
عبدالعزيز يناظر سلمان :عطن الريشه(السماعه) تكفى
سلمان : وش تبيبه
عبدالعزيز : ابهبله(ابخوفه)
اخذ السماعه عبدالعزيز
احمود يدور الصوت الناعم ويناديه : ياخوي ياللي متعطل
عبدالعزيز مغير صوته ومخليه كانه شايب : وين انت ياللي ما تستحي على وجهك وتكلم بنات الناس
احمود ويلتفت لـ سند : لا يصير هذا اخوه
سند :لا هذا شايب اقول لاتوهقنا

((ما تلاحظون تقل انهم يعرفونهم من مية سنه اخوها وابوها على كيفهم ههههههههه))
احمود : ايوالله مير خل نطلع للمكتب نشوف العيال وش يبون

ويضغط الجهاز على المحطه حقتهم ينادي عليهم ولا يردون
.. وعبدالعزيز والعيال يدورونه بالعامه..

عند شلة الشاص

احمود : لا يصير هم اللي تو يراسلوننا
سند : هههه طف الجهاز وقلهم خربان ما يشتغل
احمود : ان كانه هم والله اني لا واريهم الشغل
حطوه على المكتب وقصرو مستوى الصوت للاخير طفو نورهم (يعني اسكتو)
.
نرجع لشلة الهدد:
.
هههههههههههه ههههههههههه فاططططسـيـنـن من الضحك
.
سلمان : يوووووه يااااتسبدي آآآآههه هههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز : هههه تصورو الحين وش يزينون ههههههههههههه
محمد : هههه شكل الجهاز حطوه بالدرج ههههههههههههه
سلمان : اآاآههههه اآاآهههه ياويلي ياتسبدي ههههههههههههه
عبدالعزيز :هههه لاوالله هههههههههههههه شكلهم احلتوه(احذفوه)ههههههههههه
سلمان : ههههههههههههههههه يييييوووووه يامصاريني يعيال هههههههههههه

ومازالو اذا هدو من الضحك يدورونهم مره بالعامه ومره بالمكتب همن يفطططـسـووون من الضحك

محمد : هههه لهالحين ماهم بالمكتب ولا بالعامه ههههه شكلهم صدق احلتوه هههههههههههه
بعد ما هدو شوي
سلمان : عيال ابتصل عليهم وانت ياعزيز دورهم بالعامه وبالمكتب اذا فتح الخط علشان نسمع صوتك هههه

ــ طبعا كلهم على السبيكرــ

طوووووط , طوووووط
احمود: هذا سلمان ويرد:هلاااا والله اسفرت وانورت
سلمان : المهلي مايولي
احمود : اقلطو اقلطو ياهلا ومرحبا تفضلو
سلمان : هههههههههه وين انتم بووه
احمود يستعبط : ههههههههه على الطريق نمشي
سلمان : صدق
احمود يمطع اكاالحلف: قسم بالله اني صادق
سلمان :هههههههه لايصير واقفين عند خويكم اللي متعطل
احمود وسند بعد ما دوروهم باالمحطه حقتهم ولا حصلوهم بصمو انهم هم اللي قبل شوي يراسلونهم
احمود: لا هذاك والله لو امسكه اني لخلي اذاني واذانه سطعش ماهن بربع بس خلكم تاقفون
الشله واولهم احمود وسند الماكلين المقلب هههههههههههههه ههههههههههه
سلمان : صدق وين انتم بوه
احمود يمط كلامه : اول عـلـمــونـا ويـــن انــتـــم همن انعلمكم
سلمان : ههههههههههه وراكم شوي هههههههههه
احمود : هههههههه تضحك ولا ما تضحك والله ياحنا ابنخليكم
سلمان ومحمد وعبدالعزيز فطسو من الضحك هههههههه
احمود : تضحكون هاه ايه صح تذكرت سلمان سكر السبيكر ابقولك شي
سلمان وهو ما رجع السبيكر : ههههه سم آمر سكرته
احمود منبطتن كبده : ادري انك مارجعته بس خذها مني طووووط طووووط سكربوجههم الخط
كل اللي بالسيارات هههههه هههههههه
.
عند شلة الشاص
.
سند : هاه وش رايك وش نصلح بهم
احمود : لازم نهبلبهم وناخذ حقنا هههههه
سند : ههههههه دبرنا بخطه من خططك
احمود : اممممممم وش رايك نصصرق(نسرق)فرشهم ونخليهم بدون فرش
سند : لا هاذي صعبه وشلون بناخذهن قدامهم
احمود : اجل خل نمر المحطه اللي قدامناغدينا نلقا به شين يصلح
سند : الا وش رايك اذا جلسنا هناك نخرش قلوبهم بالطرطعان(كان معهم طرطعان نجوم اللي يطيرن فوق)
احمود : ههههههههههه والله انه بالمقص(يعني حلــوه)
سند : هههههههههه اتصل عليهم واسألهم انتـسسـكان يبون شي
احمود : لا انت كلمهم

احمود مسك جواله واتصل على جوال سلمان ( وكلهم على السبيكر)
طووووووط ، طووووووط
سلمان :هذا احمود ويرد: هلااااا احمود
سند يرفع صوته :اااناااا سند ,عيال ترى نبي نمر المحطه الكبيره اللي قدام تبون شي منه
سلمان يناظر العيال اللي معه: هاه عيال همن قال : لا سلامتكم
عبدالعزيز يرفع صوته : جـيـبــووو لــي شــرااااااابات يـديـن(دسوس يدين)
احمود : بس شرابات
سلمان يستعبط : امممممممممم وش ابي اممممممم وش ابي
احمود يقاطعه :اقول لاتذكرت اتصل على مكتبي يحددون لك موعد لاني مـــش فاضيلك (الاخ قالبن لبناني)
هههههههههههههه الشله كلهم يضحكون
احمود : اقول توكلو على ربكم طووووط طووووط سكر السماعه

وشلة الشاص مرو المحطه ويدورون على شي يصلح لهم يهبلون بخوياهم
ــ بعد ما طلعو من المحطه ولا حصلو شي مشو مسافه وشلة الهدد صقطوعليهم وصارو قدامهم ــ

عند شلة الهدد

محمد : وش رايكم ياعيال نصير بمكاننا اللي باالكشته الاوله
عبدالعزيز : ايه ترى به حطب والدنيا برررررد
سلمان : اتصل على العيال وشاورهم
محمد : هاه يعني زين
عبدالعزيز وسلمان : ايه

محمد يتصل على سند طبعا على السبيكر

طووووووط ، طووووووط
سند : هذا محمد ورد : هلا محمد
محمد : طلعتو من المحطه
سند : ايه
محمد : اممممم هاه وش رايكم نصير بمكانا الكشته اللي راحة
سند من غير نفس: بكيفكم حنا وراكم
محمد : وراك تقل توزع رواتب(يعني معصب)
سند : ما وري شي
محمد : يعني زين مكاننا ذاك
سند : بكيفكم وين ماتروحون وحنا وراكم
محمد : يالله مع السلامه
سند : هلا
طووووووط سكر على طول

محمد يلتفت على الشله : شكل العيال اخذين على خواطرهم
سلمان : الله يستر
عبدالعزيز : ما ظنيت يزعلون
محمد : ما ادري بس تسمعون صوت سند تقل من غير نفس واحمود ما ناقرنا (ما عاندنا)
سلمان : الا والله اني شكيت بمكالمتهم يومنهم يبي يمرون المحطه تقل بلهجتهم زعل
العيال : الله يستر
.
.
وصلو لمكانهم اللي متفقين يمرحون فيه وكانو تقريبا امسيان ( قبل المغرب بشوي) ونزلو اغراضهم العزبه والفرشه واللي راح يحطب واللي يظبط القهوه والشاهي .
.
.
جلسو بعد ما طعو(شبو)النار , وقضن القهوه والشاهي..

على فكره نسيت لا اقول لكم تراهم لسى ما كلمو بعض من انزلو والحين صارلهم فوق الساعه ونص

صارو هالحين بعد المغرب وكلامهم بالاشاره خاصة شلة (الشاص)

حتى انهم يسالونهم وش اخذتو من المحطه ولا فيه رد
وعبدالعزيزسألهم عن الشربات : جبتو ياعيال شرابات طبعا سؤاله يبيهم لو بس يردون
لاكن ما سمع غير كلمت : تسسسص(يعني لا)
عبدالعزيز بتنهته : لااله الا الله

اظلم عليهم الليل وهم عند النار متجمعين حولها لان الدنيا برد .

عبدالعزيز يمد الفنجال لـ سند: سم
سند وهو صاد عنه ياخذ الفنجال : ...................(لا اجابه)

عبدالعزيز يمد الفنجال لـ حمود : سم ياذيبان
احمود يناظره وهو يعفط حواجبه ويميل خشته بستهتار : ...................(لا اجابه)
.
.
العيال محمد وعبدالعزيز يراضونهم ولاكن مافي اجابه كل اللي حصلو صدود بصدود
مره يستلمون احمود ومره يستلمون سند ومره يستلمونهم جميع بس حتى الرد ما يردون لوهو بكلمه
.
.
صار الجو هدوء حتى كلام مافيه .
.
سند يناظر احمود
سند : احمود تبي نبدا نصلح العشـى
احمود وهو يقوم : بسم الله يالله ياسنايدي قم
.
وهم يقومون بيروحون للعزبه يبدون بالعشاء
.
محمد يتنحنح احم احم : مطولين ياعيال كذا
احمود ينتر(يزمر)بصوت استهتاري: لا بنلف مع المخرج اللي قدام هاهاها يضحك بتمهزي
عبدالعزيز : عيال ترى والله نمزح ماله داعي هالحركات
سند بزمر: اجل تعتبر هذا مزح لا وعلى العامه بعد
محمد : عيال حنا ندري اننا غلطنا عليكم ونطلب منكم السموحه
احمود: زيادتن على نداي(اللقب) قلت اسم سند بالعامه يعني الناس كلهم دريو بستهتاركم بنا

((لان احمود يومنه يراسل العيال غصب عليه قال .,.ايوالله حتى اسال سند توه داق عليه.,. ابذكركم لسالفة مراسلتهم لان احمود وسند تهاوشو عقب ما قصرو للجهاز بس ما جبت هوشتهم مير اشوى انه جت سليمه وتراضو ههههههه ))

محمد : اذكرو الله يالربع واللي تامرون بووه يصير بس امسحوه بوجيهنا
احمود : لا اله الله , بس مسح ماحنا بماسحين وحقنا بناخذه
محمد : لاحول ولا قوة ال بالله
سلمان أخيرا تكلم وبزعل: عيال اقول خلونا نصلي المغرب والعشاء ابنام واتجه لفراشه يولمه(يجهزه)
عبدالعزيز : والعشا منت امتعشي
سلمان يهز راسه بالنفي : تتتـسسسص(يعني لا)
عبدالعزيز : تعش يبن الحلال وبعدين نم
سلمان بزعل وهويفكك بحبال الفراش يجهزه لنوم: تبون تصلون ولا اصلي
محمد يناظر لسند واحمود اللي واقفين بترجي كأنه يقول خويكم:لا ابنصلي بس ما انت بنيم لين تعشى
سلمان بعد ما ظبط فراشه :هاه ابتصلون ولا لا
.
.
انــتـــهــــــى الجـــــــــزء الأول

تتوقعون يرجعون لـ اليره وهم متزاعلين ولا يتراضون ويكملون كشتتهم .....>

.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ%%%.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ

يــتـــبــع

rwm ',dgm lk vpghjkh ggfv




rwm ',dgm lk vpghjkh ggfv rwm ',dgm lk vpghjkh ggfv lk hg[,g v,hdi hg[,hg v,hdi txt jpldg v,hdi jpldg rww vpghjkh vpgm wd] vpgm rkw v,hdhj ggl,fhdg v,hdi ggl,fhdg v,hdi lk vpghjkh v,hdi []d]i sk] hgsk] ',dgm rwm rww ggl,fhdg rww gg[,hg rwi rwi ggl,fhdg












توقيع : سند السند

عرض البوم صور سند السند   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2011, 01:39 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
سند السند
اللقب:
( كاتب )
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سند السند

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 25873
المشاركات: 1,780 [+]
بمعدل : 0.70 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 48
سند السند is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سند السند غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سند السند المنتدى : مجلس ترفيهي , العاب , مسابقات
افتراضي تحميل روايه



الجـــــــــــزء الـــثـــــانــــــــــي

محمد : اذكرو الله يالربع واللي تامرون بووه يصير بس امسحوه بوجيهنا
احمود : لا اله الله , بس مسح ماحنا بماسحين وحقنا بناخذه
محمد : لاحول ولا قوة ال بالله
سلمان أخيرا تكلم وبزعل: عيال اقول خلونا نصلي المغرب والعشاء ابنام واتجه لفراشه يولمه(يجهزه)
عبدالعزيز : والعشا منت امتعشي
سلمان يهز راسه بالنفي : تتتـسسسص(يعني لا)
عبدالعزيز : تعش يبن الحلال وبعدين نم
سلمان بزعل وهويفكك بحبال الفراش يجهزه لنوم: تبون تصلون ولا اصلي
محمد يناظر لسند واحمود اللي واقفين بترجي كأنه يقول خويكم:لا ابنصلي بس ما انت بنيم لين تعشى
سلمان بعد ما ظبط فراشه :هاه ابتصلون ولا لا
احمود يغمز لـ سند : يالله
قامو الشباب يتوضون
احمود يمشي بتجاه سند
احمود يقصر حسه(صوته): توضيت
سند يتراجف صوته من البر : ايـ ـه يــ ــوه يـ ـالبـ ـرد
احمود يخفت (يهمس) : تاخر خلهم يصفون اول ونلحق عليهم
سند يهمس: ليش
احمود وياشر براسه لفراش سلمان
سند يلتفت(يناظر): وشو
احمود بلعانه وهو عاظن السانه : ابصببه جركل ماء ابو ثلاثه لتر
سند : ههههه ايه تكفى حتى الترضي ما ترضانا النذل
احمود : اوريك شغله والله ماتطخ عوينتوه النوم الا بالجويب ههههه
سند : ههههه اجل اصبر خلهم يصفون اول
احمود : عطن اللي بقى من الما اللي معك ابكمل اللي معي وانت رح وخلهم يصلون

سند مشى وصل للعيال : يالله صلينا
محمد : واحمود وينه
سند : الضاهر انه يبي يـتـروش
محمد دلق اثمه مبلم :هااااااااااااه
سند : ما فيها شي اذا تروش يمكن انه مجنب
محمد ومازال مبلم: هااااااااه ايـه ايـه
محمد : يالله يا عيال صلينا وهو يقم للصلاة
واعيال يناظرون بعض كانهم يسالون وش السالفه يتروش

ويصفون يصلون والامام عبدالعزيز يقرا الحمد بصلاة المغرب

واحمود جاي يتخيتل(يمشي شوي شوي)من وراهم على شان مايسمعونه والجركل معه
وصل للفراش ويصب الباقي اللي بالجركل وكان به تقريبا النص
ويروح للعيال يبي يصلي كني ما سويت شي
ويرفع صوته يتراجف : يــ ـوه يــ ــالـ ــبــردددد
وكانو العيال بالركعه الثانيه لان عبدالعزيز بالركعه الاولى قرى سوره طويله على شان يجي خويهم يصلي
احمود وصوته يتراجف من البرد : يـــوووووه يـ ـالـ ــبــرددد احـــ ــيــ ــه يــ ــالـ ــبــردددد
(نغزهم ابليس "الله يدحره")
عبدالعزيز كان يقرى وفجاءه سكت واذا جا يبي يكمل جته الضحكه وصار واضح على صوته يتعتع
وصارو كل واحد يكتم الضحكه وعبدالعزيز يحاول يركع بنص السوره ولا يقدر حتى ماقدر يقول الله اكبر
سلمان بدت كتوفه تهز ومحمد وسند كاتمينن والدين الضحكه
احمود يومنه وصلهم وصوته يتراجف : احـــ ــيــ ــه يـ ـاالــ ــبرددد
ركبهم صدق ابليس وبدا يوضح صوت ضحكهم
سلمان كان كاتم الضحكه لدرجة انه كان حاطن يده على اثمه وهو
يبخخخخخخههههههههههه
الشله كلهم ما يبون تحريك فططططسو من الضحك
هههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
سلمان يصرررررخ: يـــــــوووووووه هههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز منسدح وماسكن بطنه :ههههههههههههههههههه يووووووه يامصاريني هههههههههههههه
محمد وهو يرافس:هههههههههههههه فاطططسن من الضحـك يووووه ياتسبديه الله يلعن ابليس ههههههههههههههه
العيال جميع تذكرو : هههههه اههه اعوذ باالله من الشيطان هههههههههههههههههه همن ارجعو يضحكون
احمود مع الخيل ياشقرا يضحك: ههههههههههههههههههه وش تضحكون عليه هههههههههههههههههه
سند يرد النفس : اآاآههه اآاآههه همن صرخ يووووووه ياتسبديه ههههههههههههههههههه
سلمان وهو يرد النفس: آاآاآاآاه آاآاآاه يصارخ انـقـطــع نـفـســي الله يلعنــ . . هههههههههههههههه
محمد : ههههه وهو يناظر احمود اجل ههه برد ههههههههههههههههههههههه
همن زاد ضحكككهم .
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
احمود يضحك معهم : هههههههههههههههه وش القصه هههههههههههههههه ,, وهو ما يدري بتصريفة سند ويضحك على ضحكهم
محمد: هههههه الله يلعن ابليسك ياحمود هههههههههه آآه ههههههه
احمود يناظرلـ سند: هههههه وش ههههه السـالـفه ههههه
سند فاطسن من الضحك ولا هو لمه آآآه ههههههههههه
سلمان يصارخ يتلوا ويرافس برجلينه :يــوووه يامصاريــنــي آآآآآآهـهـه آآآآآآهـهـه عياااال تكفوون هههه اسكتوو آاآاآاه يامصاريني يووووه همين كمل ضحك هههههههههههههه
عبدالعزيز : هههههههههههه يرد النفس آاآاآههه آاآهـهـهـه الله يلعن ابليسك هههههههههههههههه
احمود : هههههههههه وراكم(وش فيكم) ههههههههههههه
محمد : ههه من متى يا احمود عليك جنابه ههههههه الله يخس ابليسك
احمود فتح اثمه مبلم : هااااااهه وش جنابتووووه
محمد : ههههههههههه منت رايحن تروش هههههههههههههه
احمود : هاااه مادري لا . لا ما تروشتـ هههههههههههه
احمود كمل وهو يضحك : ههههههههههه قل افضحنا هههههههههههههه
سند : هههه بلشت بهم وطرتلي قلت يتروش هههه
(نوو انهم يفضحون انفسهم ويعلمون بجركل الماء)
بس اشوى فاتت العيال

خلصو من الضحك بعد شقاء وعناء وضحكات هستيريه ومصارينن تقطعت .

اقنعهم احمود بالتصريفه الجهنميه انه رايحن يمخمخ ( متخبي له ورى شجره مبوبز والهواجس تجي وتروح يخطط بعود بالارض وانتم تعرفون الباقي ..... الله يكرمكم) على شان ماينفضحون

تعوذو من ابليس ولا نفع كل ما صفو لصلاة ضحـكـكـكـو مره ثانيه( واكيد كد مرة على اغلبكم )

اعلان ...............> سنعود
مـــــعــــــــــلومــــــه من اقتباساتـ هجوله دتـ كوووم (( اذا ضحكت بهستيريه في مجلس ولا يستحق هذا الضحك وخاصة انك في موقف تبغى تسكت حياء من الله او المجلس اللي انت فيه فــقـــط انـــظـــــر الــــى ظـــــفــــر أصبع يدكـ الابهام . ورايح تتوقف عن الضحك فجأهـ سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ........> تحياتي . سند السند )

عـدنا ..................>


... طبعا بالاخير كلن صلى لحاله ...

بعد كذا تجمعو بالفرشه حول النار متجمعين
سند : اسمعو يالربع
عبدالعزيز : سم وش عندك من العلوم
سند : ما عندي الا كل خير..حنا قبلنا اعتذاركم بس تحملو وش يبي يجيكم
محمد يناظر احمود اللي ما تكلم : يعني ما بالخاطر شي ياحمود
احمود وهو يناظر سلمان : ههههه لا وش دعوى حنا نزعل هههههه افا عليك بس
سلمان : ههههه الله يلعن ابليسك هههههه صدق ياحمود وش عندك تروشت هههه
احمود : ههههه ماهو بس انا اللي يبي يتروش ههههه
سند يصرف : هههههه عيال ما ودكم نبد بالعشى
محمد : الا قم خلنا نبدابه
سند وهو يقوم : بسم الله

قامو يصلحون العشى

وباقي الشله جنب النار يتدفون
سلمان : عيال انا ابنام من الفجر والله ما غمضت عيني
احمود : وش عندك قايمن الفجر
سلمان كانه يتذكر وبتنهته: رحت للمزرعه ولقيت الدنيا محيوسه والدبش ماعندهن علف
(الدبش: هن الحيوانات الاليفه مثل البقر والمعزا والغنم,تدرون ان اهل الغربيه والاغلب اهل جده يسمون الدبش: جهاز العروس ههههه وهناك فرق هههه)
عبدالعزيز : وين العمال
سلمان : والله انهم نقص واحدن يقول انه مصخن واحدن مسافر
احمود بلعانه: ههههه الله يعينك على ما بلاك
سلمان على نيه : امين
عبدالعزيز : اجل نم ونقومك اذا قضى العشى
سلمان : لا لاتقومونن خلوه بالقدر اذا جعت قمت صخنته وتعشيت
محمد : يابن الحلال تراه بكاتم ماهو باخذن وقت
سلمان : لاوالله اني ماشوف من النوم ياالله تصبحون على خير
العيال : تلقى خير
سلمان راح للجيب وجاب معه شربات همن رجع لنار يتدفى ويلبسهن وهويقوم بيرجع لفراشه

احمود كأني ما زينت شي وهو يجمع حطب من حولهم يهيجن :ـ

ياحـمـود انـا عــارضـــي شـــاب=طـــرد الهــوى جــزت انـا مـنـــه
يـاكـــود وضــــاح الانــيــــــــاب=هـــــــذاك مـــنـــــي و انــا مـنــــه
والـزيــن لــوهــو ورى البــــاب=لازم عــيـــــونـــــــي يـشــوفـنـــه
يـارب اغــفــر لــمــن تـــــــــاب=الـعـبـــد مـطــلــــوبـــــه الجــنــــه


سلمان : هههه هاللي خلاك تروش اظاهر انه طرد الهوى ههههه
احمود : ههههههه اقول رح نم بس
سلمان : تصبحون على خير
العيال : تلقى خير
عبدالعزيز : تراك اشغلتنا كل شوي تصبحون على خير قلته يجي خمسين مره
سلمان : هههه اجل الحين صدقيه وبصوت عالي تـصـبـحـون عـلـى خـيـر
العيال تقل متفقين عطوه أشـكــل
سلمان : ايا عيال اللذين
واتجه لفراشه وهو يغني ويدخل رجلينه بالفراش ويحس بالرطابه قال وهو مستغرب: لـعـــنــــه
سلمان : عيال شكل افراشي جايوه ماء
سند : صدق
سلمان يحلف: ايوالله
محمد : واجد
سلمان : والله مدري
احمود يضحك :هههه وشلون ما تدري
سلمان : عطون الضوايه(التريك)
سند : دوك (خذ)
بعد ما قام من الفرشه عبدالعزيز : اششششوه هاته ابشوف(منشطبن راسه)
سلمان يشهق بصوت عالي : اإاإاإاإاإييييييي
عبدالعزيز وهو مدخلن راسه : ايوالله يرطس (مليان ما)
سند: منين جاوه الماء
سلمان : وانا ادري
محمد : لايصير التانكي منشق
سند : لا ما انشق الصندوق مابه ولا نقطه
احمود بلعانه:لا يصيرعليه جنابه الفراش وتروش بعد ههههه
سلمان : وهو يقوم فجاءه يلحق احمود امسكو لي النذل ههههه
واحمود انطلق لظلام : ههههه تري حالف انك ما تلمسن ههههه
سلمان : هههههه يبن اللذين ما تلقى الا فراشي تعااااااااال
احمود : وانت ما تلقى الا انا تنعم صوتك عليه هههههه

وباالـظلام بعيد عن نور الكبس وهم يتطاردون واحدن يلعن واحدن يحلف انه مايلمسه

محمد وسند خلصو مظبطين الكشنه وحطوه على النار ورجعو جلسو عند النار

ورجعو العيال من المطامر على الشجروالركض بالضلام وكانويتطاردون على الصوت وجلسو عند النار
سلمان : عزالله ماهنا لياقه
عبدالعزيز : ايه هذا اللي فالحين به التبطح بالاستراحه
سلمان : هاه ياحمود قضيتو مصلحينن بي مقالب
احمود : ايه انت خلاص
عبدالعزيز : الله يستر
سلمان : عيال انا وين انام به
محمد : تعال عندي فراشي وسيع
سلمان :هههههه لا , الا خلاص مافيه نومه
عبدالعزيز : ههههه ان كانك ذالن منه تعال عندي
سلمان : لا ابنام مع احمود
احمود : لا والله لاتشوفك عيني
سند :ههههه يمدحون الجويب ياحمود ههههه
احمود :هههههه حتى النوم بوه يقولون صحي هههههه
عبدالعزيز : انا معي بطانيتين خذ وحده

المهم كلن تبرع له ببطانيه لدرجت انه صار ازينهم فراش

محمد : بتنام يقصد سلمان
سلمان : اما ابنام طار النوم من عيني
احمود : تراه بعد ما طار منك وقع بحدى البطانيات هههههه
عبدالعزيز وهو يناظر لفراش سلمان الجديد : عيال ما كنه فراش إعـزبه ( يقصد بطانيات سلمان )
العيال : هههههههه هههههههه

بعد ما خلص العشى وتعشو

سلمان استأن منهم لانه تعبان مانام من الفجر واعذروه.
محمد راح لناس مخيمين بنقرتن جنبهم وتقهوى عندهم ورجع.

سمرو عند النار وسوالف وقصيد وكلن يتسذب على الثاني اني سويت وفعلت .

محمد : عيال ابنام تبون شي
الشله الباقين :لا سلامك
محمد : عيال ترى قفلت الموتر والمفتاح عند وسادتي
الشله الباقين : خلاص
محمد : تصبحون على خير
الشله الباقين : تلقى خير
عبدالعزيز : حتى انا ابنام يالله ياعيال تبون شي
سند و احمود : لا سلامك حتى حنا نبي ننام
عبدالعزيز : تصبحون على خير
سند و احمود : تلقى خير

احمود وسند حطو رمل حول النار علشان يحجرون لها لا يطير عليهم الجمر لو يهب عليهم هوى.
همن قامو يغسلون المواعين اللي يبن تغسيل وملو ابريق التفويح ماء وحطوه عند النار (على المله) لوضو الفجر.
بعد ما فرشو فرشهم ولا بقى لهم شي وكانو يتدفون على المله
عبدالعزيز طلع من فراشه: اصبرو ياعيال لاتطفون الكبس تذكرت فراش سلمان ابنشره على الجيب علشان الشمس الصبح
احمود : خذ الضوايه (التريك)
عبدالعزيز : وين انتم حاطينه به
سند : شفه عند الغاز من لم الفرشه
عبدالعزيز : وينهي , لا خلاص خلاص لقيته
احمود يهمس لـ سند : اذا وصل للفراش طف الكبس
سند يهمس زيه : وشوله
احمود بهمس :هههه اصبر وتشوف هههه
سند : ههههه اجل انت طفوه وسكر الكبوت انا اباقفل الجيب
عبدالعزيز متجه للفراش وهو عاضن لسانه : يوووه عيت تشتغل , عيال ما تشتغل (يقصد التريك)
سند : ترى الحجار(البطاريات) مقلوبات
عبدالعزيز : منه اللي قالبهن الله يكفينا شره
احمود بصوت عجل وهو يناقز بمكانه : بسرعه طاحت زغـ . ـو... (يبي يتبول , يطير الماء)الله يكرمكم
عبدالعزيز رجع للدفى عند الجمر : هههههه خلاص طفه الله يشغلك ههههه
احمود وهو يناقز : ههههه بسسرررععععه
عبدالعزيز : ههههه قضيت ههههه
احمود بعد ماطفى الكبس : سند قفلت السياره
سند : ايه
احمود : اصبر لاتقفله ابي اخذ الشربات الصوف اللي شريناهن , واخذ ماء وراح يطير الماء(تكرمون)
عبدالعزيز : الا على طاري الشربات ما شريتو لي
سند : الا شرينا ولقينا راعي غنم وحنا نحطب بعد المغرب رحمناوووه وعطيناهن اياووه
عبدالعزيز : الله يلعن ابليسكم ليتكم جبتوهن
محمد كان يسمعه : ههههه اما راعي بالليل
سند يرفع صوته : احمود تراي فتحت الجيب واذا قضيت اقفله والمفتاح ابحطه عند راسي ان بغيت شي
احمود وهو راجع مطيرن الماء : ههههههه خلاص كل اللي بالدهنا دريو وينهوبه المفتاح
سند : الله يعز حكومتنا امن وامان
عبدالعزيز:ايوالله امن وامان الله يخليهم لنا ويحفظهم
العيال : امين
سند : وانت ياعزيز لهلحين مازينت الفراش
محمد اللي بفراشه : يدور المناقرههههه(المعاند)
عبدالعزيز دخل راسه بفراش سلمان اللي يرطس مليانن ماء ويرفع صوته للعيال
عبدالعزيز: ههههه والله يانت حايسه ياحمود ههههه
احمود : ههههه حقه وما جاه هههههه
عبدالعزيز: يرجع على ورى تقل ضب (الضب اذا طلع من جخره يصيرعلى ورى) وهو يسحب البطانيه
وماسك الضوايه (التريك)بثمه ويطلع راسه
عبدالعزيز : يـــوووووووه يتنفس بقوه والله ياهو غمت داخل
احمود: اكيد مع الماء يصير غمت
سند : والله من الذكى ورى ما سحبت السحاب وفتحته
عبدالعزيز : ههههه وانا ادري
سند كأنه يراسل بجهاز الكنود : يا مدور الشقى , يامدور الشقى
احمود يرد عليه : ارسل ارسل ياطالب مدور الشقى
عبدالعزيز يدري انهم يقصدونه : هههههه اخس ياللي ما تحرث عن قرنك (يقصد احمود)
سند : ههههه عبدالعزيز اساعدك
عبدالعزيز : لا خلاص ابسحب السحاب ازين وابسحب الفراش من لم الشمس اذا طلعت
ويحط الضوايه بثمه ويبدى يفك سحاب الفراش
واحمود يراقبه ويندس سند ويهمس له : لا يفوتك الحين
ويبدون يناظرونه متحمسين خاصة احمود
عبدالعزيز والضوايه بثمه وصوت غير مفهوم : عيااووول مااااااووو اوودددرري وشللللووووون يوووفوووكككه سوووللللمووون(مادري وشلون يفكه سلمان)
وكانت سعابيله تقاطر (لعابه من زين هااللعاب هههههه)
العيال متابعين وهم عند المله حقت النار يتدفون ويلبسون شربات زياده
وفجأأأأأهـ يسموعون هاكاالصـــرررخــه : عيااااااااال الداااااااااااااب (الثعبان) الدااااااااااااااااااااب الداااااااااااااااب الدااااااااااااااب
سند : وشششوووو
عبدالعزيز طاحت منه الضوايه وبدا يناقز : شغلللووو الكككبببسسس عطووووووون الباااااااارررووود عطووون الباااااارررووود
الضوايه طايحتن منه وصايرتن الدنيا ضلاااام وعزيز ينوقز ذال من الداب (ليتكم معنا تشوفونه ما يدري وين يوجه هههههه)
عبدالعزيزيصارخ: عياااااااال ولعوووووو الكاااااااوووووبس ااااالداااااااااااااب
محمد وسلمان قامو من النوم مرتبشين على صراخ عزيز
احمود : فاااطططسسسسسن من الضضضضضحككككك هههههههههههههه
سند فهمه وتذكر الداب اللي معهم وكانت مطاطيه اخذينه من الاستراحه تقل داب صـدقيه:ههههههههههه
محمد : وشـووو دابـه
عبدالعزيز يصرررررخ : ولعوووووو الكاااااوووووبس (شغلو الكبس)
سند يستلعن : ههههه ما لقيت المفتاح هههههه
عبدالعزيزيصارخ : محمد شغل نور الجيب
محمد : هااااه دااب بهاالشتا
احمود يبي ينرفزه : هههههه شكله من الصيف وهي باالفراش ههههه
سند يستعبط: ههههه لقيت المفتاح وش اصلحبوووه ياعزيز هههههه
سلمان: صادق انت ياعزيز
عبدالعزيز عقب مانط فوق الصندوق حق الشاص :ايوالله ام جنيب مهنا طوله متطويتن بالفراش تطوي
احمود :ههههههه حتى انا شفته تشبه الداب اللمطاطيه اللي بالاستراحه ههههه صح يا عزيز
عبدالعزيز ويلتفت على احمود ويطب من الجيب عاضن لسانه :ايا ملعون الرقبه ههههه وينطلق ورى احمود

ويتراكضون ويتطاردون وعزيز كل شوي يدنق(ينزل)للارض يتخمط(يتلمس)عود ولا شي يبي يضرب احمود
والعيال يضحكون عليهم على صوت التلعين والتوعد

محمد : وانا ياسند وش تبون تصلحون بي ياعيال اللذين
سند : والله انا معطين احمود الضوء الاخضر
محمد : الله يكفينا شركم

رجع عبدالعزيز من المطامر ورى احمود واتجه لـ سند : تعال يابن اللذين
سند : ههههه حقك وما جاك ههههه وهج راح يركض وعزيز وراه
ما راحو بعيد على طول ارجعو
عبدالعزيز : ابفهم وشلون دخلت الداااب
احمود : ههههههه قبل احط الماء دخلته ودزيته برجليني هههههههه

جلسو لهم شوي وتعالو شوفو التوعد من عبدالعزيز لحمود وانكر انه مصلحن بهم مقلب وحط الحق على احمود(عنيد لازم الحق معه)

محمد : يالله ياعيال نامو ترى ورانا صيد الصبح
سند : محمد رحت للي مخيمين جنبنا
محمد : ايه وطلعو من عيال جيراننا وقلت لهم ابنخلي الشاص عندكم وحنا نبي نروح نقنص واخذت رقم جوال حداهم
سند : منهم عيالوه
محمد :ههههه وش تبيبهم كل هذي شرافه
احمود : انشطب الراس لاتخلينا نروحلهم الحين
محمد :ههههه تسوونه
عبدالعزيز: تبي تعلمنا ولا نشغل الموتر
سند : يالله ياعيال ونقولهم ماشفتو واحدن معه جيب هدد هههه
محمد : هههه لا اقضبو ارضكم هذولا اعيال ....... (الفلان)
عبدالعزيز : عساهم بس ماهم برايحين بكرى
محمد : لا بيجلسون الى الجمعه
احمود : لايقعدون يصرقون (يسرقون) منه
محمد : افا لايصير تفكيرك كذا
احمود : ههههه امزح معك اصلن اعرفهم اجاويد واهلهم رجال وماعليم تعدي

قامو وراحو ينامون
.

.
الفـجــر
قام محمد من النوم وضبط القهوه ثمن قام سند وعبدالعزيز يتقهوون
المهم
محمد : عبدالعزيز تكفى قوم العيال
عبدالعزيز : ابشر ولا يهمك
سند كان يجهز الفطور : عزيز ترى احمود نومه ثقيل لاوصيك هههه
عبدالعزيز : ههههه ياقرب جركل ماء ههههه (كنه يراسل بجهاز)
محمد : لا ماله داعي
عبدالعزيز : نمزح نمزح
قام عبدالعزيز وراح يقوم سلمان وبعد شقاء وعناء قام سلمان لانه تعبان وفراشه زين هههه
عبدالعزيز متجه لحمود : الله يعينن على دبلة هالكبد
وصله وبصوت عالي : احممموووود قققممم
احمود :............... لارد
عبدالعزيز يفتش البطانيه : احمود احمود قم
احمود : ................ لا رد
عبدالعزيزيحرك كتفه: احمود قم احمود قم
احمود:.............. لا رد
عبدالعزيز بحنان: قم ياجنيني قم تراهم صلو الجماعة بالمسجد وخلوك
احمود :.... اااامممممم اااممممم
عبدالعزيز بكل حنان : قم ياوليدي قم ياجنين عيني
احمود :...امممممم اصبري يمه تكفين خمس دقايق بس
عبدالعزيز :ههههههه فاطسسسن من الضحكككك ههههههههه هههههههه
احمود انتبه على ضحك عبدالعزيز
احمود قام منرفز : اضحكبك ان شا الله
عبدالعزيز : ههههههه قم يمالا قومة الريح ههههههه
احمود : قاضي الفطور (خالص الفطور)
عبدالعزيز : ايه قاضي بس قم صل ترى الشمس تبي تطلع
احمود : خلاص هذاي قمت
صلى احمود وجا يفطر عند العيال
محمد : يالله ياعيال ترى الناس قضو الصيد
العيال : يالله قمنا
احمود : والله ياعزيز يانت خربت علي حلم
سند : هههه عسى مانت بس بجزر الهاواي عند هاالزرق هههه
احمود : ههههه اشوي ولا بالنعله
عبدالعزيز : ههههه وشو حلمك
احمود : ههههه فضيحه يابن الحلال
سند: وشو تكفى ههههه
احمود : اما ابقول لكم هههههه
محمد : تبين اصخن لك ماء تروش
سلمان : هههههه ميه بالميه كلامنا البارح صار صدق
احمود : ههههه والله ياهو سرير ودهونات وتهميز انواع الوناسه ههههه
عبدالعزيز : هههههه اقول قم تروش بس
احمود : هههههه وانت خليتنا نتهنا هههههههه

قامو يضفون اغراضهم وحملوهن بالجيب الشاص وربطوهن علشان يفظون الهدد يروحون عليه للصيد
وتوجهو للمخيم اللي بجنبهم.


..............
انـتــهــــــى الجـــــــــزء الثـانــــــــــي

يــتــبع


jpldg v,hdi












توقيع : سند السند

عرض البوم صور سند السند   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2011, 01:42 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
سند السند
اللقب:
( كاتب )
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سند السند

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 25873
المشاركات: 1,780 [+]
بمعدل : 0.70 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 48
سند السند is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سند السند غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سند السند المنتدى : مجلس ترفيهي , العاب , مسابقات
افتراضي رد: قصة طويلة من رحلاتنا للبر




الجــــــــــزء الثـــالــثـــ

قامو يضفون اغراضهم وحملوهن بالجيب الشاص وربطوهن علشان يفظون الهدد يروحون عليه للصيد
وتوجهو للمخيم اللي بجنبهم.

وصلوهم ونزل محمد و سلم على واحد منهم ونزل احمود وسلم عليه وهبلبه طلع صدق يعرفه
وخلو الشاص عندهم ووعدوهم العصر او الظهر يمرونهم ياخذون موترهم

مشو كل الشله على ( الهدد )

ظبطو مكاناتهم بالسياره وكان

السائق : سلمان
باب يمين قدام : محمد
باب يمين ورى : احمود (يعني ورى محمد)
باب ورى يسار : عبدالعزيز(ورى السواق)
بالوسط : سند
.
وصار اللي يظبط البندق واللي يجهز الفشق ( الذخيره )
معهم اربع بنادق شوزن امهات خمس
.

ويمشون باتجاه مكان الصيد
يهجنون بصوتن واحد::

.............................. .........

اللي يبينا عيت النفس تبغيه= واللي نبيه عيا البخت لا يجيبه
حنا نبيه وما نحب غير طاريه= الله لا يقطع نصيبي ونصيبه
من يوم شفته خاطري مولع فيه= قلت البخت يا سعد من هو يصيبه
أقفى وصد وقال يا من أنت هاويه= خبرك عتيق وقلت نفسي صعيبه
يا من له الخاطر شفوق يراعيه= أتبع هوانا وغيرنا وش تبي به
اللي يـدارينا تــرانا نــداريـــه= واللي تنّكر جعل ربي حسيبه

.............................. .......

همن بدو يسولفون عقب هاالهجينيه

سلمان: جبتو الرخص حقات البواريد ياعيال
عبدالعزيز: لايصير مثل اكالمره ناسيه دبلة الكبد(يقصداحمود)
احمود:والله مادبلة الكبد غيرك
محمد يبي ينهي مناقرهم: ايه هذاهن بالدرج ولا تبون مثل اكاالكشته
عبدالعزيز واحمود اهجدو لان الكشته اللي راحت مثبتهم محمد صاكهم بعين مخليهم يومن كامل مايدرون وين الله مدعيهم
سلمان: عيال ظبطو اللطم ترى الجو بررررد
محمد : ايوالله انك صادق ماشفتو قبعي الظاهر اني جايبه معي
سند : لايصير اللي حلته تو ورى
محمد : جبه ابشوفه
رجع سند ورى وجابه : سم
سلمان يعلق بوري السياره : عيال تشوفو لا يطير شي
يتلفتون العيال يمين ويسار
ويمشون من ظهره لظهره(الظهره جبل صغير للي مايعرفون,والله يانا اببلش باللي ما يعرفون هههه)
محمد : سلمان يمين يمين هذاهن تشوفهن هناك وياشر بصبعه قدام بعد ما لف السياره سلمان
سلمان : ايه اشوفهن يالله ياعيال خلكم جاهزين

جاهم خفافه الشله وكأنه لـهــم الجــول وبياخذه احد منهم
(الجول اللي هو,فرق,نطقه* تصغير الفاء وكسرالراء مع شده والقاف حطو عليه سكون/ هو يصير جماعات من الطيور متجمعات جميع المهم اذا تعدن عددهن الخمس صار جول او فرق توضيح للي ما يعرفون هههه والله يانا بلشن بهم)
عبدالعزيز : سلمااااان تككككفى
سلمان : اصبر خلوهن يوقعن
سند : يااااويلي ويلاه محمد افتح الفتحه
محمد : اصبر شوي خلهن يوقعن
احمود : ياويل قلبي بسرعه ياسلمان
محمد : خفف شوي نزلن نزلن
عبدالعزيز : احمود انت و سند اللي تخلص باروده الاول يحصل البندق جاهزه بس ترى منا بساحبه وابقفل العقرب
ويصرررخ احمود : هذاهن ياعيال تكفون يمين يميييين
عبدالعزيز : هيه (ينبهه) سمعتن توو يقصد احمود
احمود : ايه ايه
سند : نزلن انزلن (يقصدالجول)
محمد : تشوفون الظهره اللي قدام انكان به امراح اتجهله ياسلمان تراهن انزلن على هالظهره
(المراح هو مراح غنم)
عبدالعزيز : سلمان انتبه للحصى
احمود يقوم ويجلس ويتلفت ، وسند راكب معهم قدام ، وعبدالعزيز مره يصير جنب سند ومره يناظر يسار
سلمان يمشي ميه او اكثر من وسط الحصى منهن الصغير والكبير وعلى سرعته يمشي ويدور الخطوط الزينه
سند : سلمان شف المراح يسارك انحره (اتجهله)
عبدالعزيز : رح مناك وياشر بيده تراه اسهل للكفرات
محمد : يالله ياعيال خلكم جاهزين
زود السرعه سلمان واتجهو للمراح وصار يسمعون صوت الجرس
احمود : هذاهن ياعيال يمين يمين يمين
سلمان يلف الطاره على سرعته
سلمان : وينهن (يقصد الجول) تراي ما اشوفه
احمود يغز بصبعه : تشوف الشجيرات الثنتين هذوليك
سلمان : وينهن
احمود يصررررخ : ناظر اصبعي ماهو مغير تلفلف بخشك
سلمان : وينههههن ماااا اشوووفهن
محمد : احمود لاتقول تعني هذوليك
احمود : ايه ايه يمين ياسلمان
محمد : الظاهر انك شوف شجر(يعني عمى ماتشوف)
سلمان : تعني الشجرتين الكبار اللي عند الرجم
احمود : ايه شفهن ايمن منهن
سند : هههههه لايصير تعني هاالحصى
احمود بعناد ونرفزه: ماهن حصى
عبدالعزيز هـبلهــم صررررررخ : شفهن شفهن طاااار طاااارن يسار يسار
سلمان وهو يلف على سرعته : ايه شفتهن شفتهن يالله ياعياااااااال
احمود يطلع مع القزازه ومعه شوزنه : ياويلي ويلاااااه وينهن
محمد بعد يطلع مع القزازه: انتبه بس لا ترمين تراي قدامك
احمود يرفع صوته: انت اللي لاتطلع كلك
سند يصرخ : محمد افتتتتتح الفتحه
عبدالعزيز : سلمان لف لف تراهن لففففن
سلمان : يضغغغغط كل الازره اللي فوق لين فتح الفتحه اللي فوق بالوسط وهو يلف
سند : عبدالعزيز انتبه للي يطيحن (يقصد اللي يصيدونهن من القطا)
عبدالعزيز : ياويل تسبدي انت اطلع بسررررررعه ترى وصلناهن

اطلعو محمد قدام يمين واحمود ورى يمين وسند مع الفتحه وعبدالعزيز صار بالوسط مكان سند وماسك الشوزن الرابعه ينتظر اللي تخلص بندقه يعطيه اللي معه اللي هي الاحتياطيه

محمد طالع نصه من تحت الصدر شوي , واحمود طالع كل جسمه واقف على رجلينه فوق المرتبه , وسند طالع مع الفتحه وواقف على الثلاجه.
سند : ياحبي لهالصوت (يقصد صوت القطا... قطو قطو قطو اللي صغير واللي كبير والبعيد والقريب صوتهن وهن اكثر من ميه يعني موسيقى وارتح ههههه)
احمود يرفع صوته: اقول اقصر حسك لا تذيرهن(لاتجفلهن)
محمد يرفع صوته : ههههه والله لوهن مايشوفن السياره كان اقول يمكن ههههه.
سلمان : يكتم للجيب على سرعته والجرس يدق وتعدى السرعه القانونيه اللهي ميه وعشرين عيااااااال ياعياااااال تكفون .
عبدالعزيزيتحرك مره يظغط المرتبه بظهره ومره يجي جنب سند بيطلع مع الفتحه يصرررررخ : ياويل قلبي ياعياااااال تكفون ارموووو يعياااال اللذينااا
سند بس هو اللي يسمعه لان عبدالعزيز قريب كان من الفتحه و صوت الهوى والسياره مسرعه مايسمعونه محمد واحمود
سند يرفع صوته: وين نرمي بعيداااااااات
احمود يعلي صوته: لايصير عززززييييزززز اللي يقول ارمووووو
محمد رافع صوته: قص يددددددي انه هههههوووووو
سلمان يصاررررخ: تكففففففون ياعييياااااال
عبدالعزيز : يااااااااوه انا ماسحب سند واطلع ارمي
سلمان : ههههه يااااووويللللي يعيااال اررمممووو

*(وصلنا الجول وبدينا نرمي القطا)*

عبدالعزيز : يسمع الشوازن ايييه يييييه اييييييييه تكفون
سلمان : جاهزه الشوزن اللي معك
عبدالعزيز : ايه ايه ياااااويل ويللللااااه تكفى يااااسلللمممان
احمود : يدخل بالجيب جامدن من البرد عبدالعزيز عبدالعزيز عطن الشوزن بسرررعه
عبدالعزيز : خذ وتراي ما سحبته وعطن شوزنك
احمود حلت البندق عند عبدالعزيز وطلع بعد ما أخذ البندق الاحتياطيه
عبدالعزيز اخذالشوزن بدى يعبيه فشق ويقول لسلمان : انتبه للي يطيحن تراي حلت فاين عند الاولات
( احلت يعني / احذف .... يحذفون الفاين,المناديل, بعد ما يفلونه علشان اذا رجعو يشوفونه من بعيد لا يضيعون مكانهن لانهن اذا صارن بالارض مايصيرن واضحات قايل لكم بلشه هااللي مايعرفون هههههه)
سلمان : فليته يقصد الفاين
عبدالعزيز : ايه ايه
سند دخل : عبدالعزيز عطن الشوزن بسررررعه
عبدالعزيز : خذ مدري كم حطيت بها
سند : خذ خذ الشوزن هاذي واخذ الشوزن من عبدالعزيز وطلع مره ثانيه
محمد نزل من برى وكان متجمد من البرد: عبدالعزيز عبدالعزيز وين الفشق
سلمان : شفهن عند رجليك بالكيسه
محمد : ياويل قلبي وياخذ فشق ويحط ببندقه همن طلع
سلمان : عبدالعزيز احلت فاين
عبدالعزيز: يااااويلي وين الفاين وهو ماسكه من الخبه(الخفافه) ويفله ويحلته
عبدالعزيز : سلمان كم هن
سلمان : حول الثنعش
احمود دخل: عزييزز عطططن الشووزن ياويل تسبدي
عبدالعزيز : دوك دوك دوك (خذ)
اخذ احمود البندق وطلع بعد ما حلت
سند خلص الفشق اللي بالبندق ويدخل : عطوووون البااااااروود
محمد طلع بعد ما عبى البندق وبدا يرمي
سند : ياويلي ويلاه وين البندق
احمود يدخل : الله يلعن ابليسك بس ثلاث محطن به
عبدالعزيز : ههههه ونا لحقت عليكم
سلمان خفف السرعه :عيال كم صدنا ناظرو وين يروح الجول ياعيال
احمود : تشوفونهن
محمد : انت لا تقربهن والله ماتدري وين الله حاطك به
احمود : وش دعوى يا زرقا اليمامه ههههه
عبدالعزيز : ما عقب الشجيرتين اللي يمين شي لا والجول يسار
العيال هههههههه هههههههههههه

ارجعو بعد ما تاكدو انهن وقعن للي صادو

محمد : هذاك الفاين
عبدالعزيز : كم به المكار هذا (المكار : اليي رمو فيه الصيد)
محمد : الظاهر تسع
احمود من العجله فاتحن الباب قبل ياصلونهن : انزل معي ياعبدالعزيز خل ندورهن وانتم روحو لذوليك
وصلوهن ونزلو ومشو العيال قدام للفاين الثاني

..عند عبدالعزيز وحمود ..

عبدالعزيز :احمود كم لقيت
احمود : ما لقيت شي
عبدالعزيز : وين تدوربه تعال بذا
احمود : لقيت شي
عبالعزيز : هههه لقيت خمس
احمود جاين يمشي عشرةالاف : وينهن وينهن
عبدالعزيز : ههههههههه هذاهن
احمود : عطن اياهن تكفى
عبدالعزيز : وش تبيبهن
احمود : ههههه ابخممممهن على قلبي
عبدالعزيز : هههههه خذ

.. وعند العيال الثانين بعد ما نزلو عند الفين الثاني..

محمد : كم صدنا بذا
سلمان : حول الثنعش
سند : هذولن ثلاث اللي اشوف
سلمان : باي مكان
سند : بذا عندي
سلمان ركب الجيب وتقدم شوي : عيال الظاهر انهن قدامناشوي لان ما حلتنا الفاين الا عقب ماطاحن الثلاث
وتقدمو شوي ووقفو
محمد : دوروهن وانا ابروح للعيال اشوف هم لقوهن او لا وركب بالجيب

..عند العيال الثانين..

عبدالعزيز : اللي يشوفك يومنك تنزل يقول هذا يشوف اللي ورى الحصى
احمود : اسمع اسمع صوت القطا تسمعه
عبدلعزيز : ههههه لا ما اسمعه
احمود : اص اص اص تسمعه
عبدالعزيز يلبد(يجلس): ايه ايه ايوالله وينهن وينهن
احمود : لا شكله صوت وحده (قطاة)
احمود : هذاه هذاه حيه شكله تبي تطير
عبدالعزيز : جفه لك بحصاة (اضربه لك بحصاة,ارضمه)
احمود : لا هذولا العيال جو اباخذ الشوزن وارميه
عبدالعزيز : يمكن ما تطير وينهي
احمود : شفه جنب الحصاة هذيك وهو يغز بصبعه
عبدالعزيز ياخذ حصاة ويروح من الجهه الثانيه يعني قبال احمود
احمود : انتبه لا تجفن (لاتضربن)
عبدالعزيز يتخيتل ويمشي شوي شوي ويحلت(يحذف) عليها الحصاة وهويخطيه والقطاة ما طارت
احمود :هههه هههههه فططسس من الضحك ههههه
عبدالعزيز : اضحكبك ربي وناساله
احمود :ههههه راح للقطاة ودنق(نزل بياخذه)والقطاة تطير من بين يديه:ياااويلللي ويللللاااااه
عبدالعزيز : فططسس من الضحك هههههه هههههه هذا ضحكك بي ههههه
محمد يوقف عندهم : هاه ياعيال كم لقيتو
عبدالعزيز : هههههه قل كم لقيت
محمد : هههه داري ان ماوراه غير الدجه هههه
عبدالعزيز : ثمان
محمد : وش عندك ياحمود وش تناظر هنا
ويلتفت بسرعه وينطلق للجيب يركض: عيال وقعت وقعت
محمد : وشي اللي وقعت
عبدالعزيز : التاسعه طارت من بين ايديه ههههه
احمود يناظرالمكان اللي اتجهتله القطاة ويركب الجيب ويصبخ بقوه الباب :عيال وقعت هناك
محمد : الجول(الفرق) كله هناك تبي تطيره علينا
احمود : هاااااااااه
عبدالعزيز :هــواة والله من العجله
محمد : يالله مشينا للعيال

اركبو واحمود ما زال متنح يناظر باتجاه القطاة ويتويل والعيال ميتين عليه من الضحك هههههههه

وراحو للعيال الثانين ووصلوهم

محمد : هاه كم لقيتو
سند : ثلاث طعش
عبدالعزيز : يالله نروح للأولات تراهن حول العشرين
احمود بلعانه: يعني منت متاكد هن عشرين ولا لا , انا مدري وشوله محطينك تعد اللي يطيحن
محمد : اجل المره الثانيه تصير انت
احمود ببراءه: لا لا خلاص خلاص
احمود : يالله ياعيال بسرعه وحده طارت من القطا اللي صدناهن وقعت هناك
سند : وشي اللي طارت
عبدالعزيز : هههههههههه من بين يديه هههههههه
الشله : ههههههههههههه هههههههههههههه
محمد وصار هواللي يسوق: هذاك الفاين
الشله كلهم : ايه
محمد وقف قبل لا يوصلهن : تعال حداكم يسوق ابنزل انا هنا

نزل محمد وتجه لطريقهم الاول

وراحوالعيال وقفو عند الفاين

عبدالعزيز : تراهن قبل الفاين وبعده
سند : يعني اوقف بذا
احمود : ايه ايه اوقف اوقف
ونزلو وبدا الكل اتجه له بتجاه اللي يذكره ويلقطون من هالقطا
وجاهم محمد وكان بيده ثنتين
سند : كفو والله ابو حميد
سلمان : ذيبان يابعد كبيدتي انت
محمد : كم لقيتو
احمود وهو يناظر لـ عبدالعزيز بلعانه: مع اللي مع محمد اثنين وعشرين
عبدالعزيز : ههههههه ههههه
العيال يناظرون عبدالعزيز يعني وش يضحك عليه
عبدالعزيز عناد سكت: وش تناظرون
سند : وش يضحكك
عبدالعزيز : ما ضحكت (العناد لعب دوره)
العيال ههههههه هههههه
سلمان : خل انتقهوى علشان يركد الجول

ونزلو زمزميات القهوه الشاهي يتقهوون ويسولفون واحمود ما زال يناظر باتجاه قطاته وعبدالعزيز ياشر عليه ويعانده ومحمد يدور حول الموتر ويناظر الكفرات وسند يحط القطا بكرتون ويضبط لهن مكان بالجيب وسلمان رايحن يطير الماء(تكرمون)

تجمعو همن جلسو لهم حول النصف ساعه ويسولفون عن رميهم اللي قبل شي
محمد : يا الله ياعيال مشينا
العيال : يا الله توكلنا على الله
بسم الله وهم يحركون ومشو الجول وضبطو مكاناتهم بعد ما لقمو بنادقهم فشق (وضعو الذخيره في بطن الشوازن ^امحق لغه عربيه ^ ههههه)

وصار احمود قدام يمين , وسند ورى يمين , ومحمد وراى يسار , وعبدالعزيز بالوسط , والسواق سلمان

عبدالعزيز : هاه عيال اي الفشق احسن
محمد : اللي عطيتك تو
عبدالعزيز : تعني الريمنق تون
محمد : ايه
احمود : لا الفكتوري احسن
سند : اما انا حطيت اول شي رقم واحد قزال بعدين الريمنقتون بعدين الفكتوري
سلمان : لاتعدم البندق
سند : لا انشاء الله ما عليه
محمد : تراهن قويات على البندق خصوصا ان الريمنقتون ضغط ست وثلاثين زياده على رقم واحد يكسرن الخشاب
عبدالعزيز : طلعهن وحط بدالهن فكتوري على شان ضغطهن اثنين وثلاثين
سند : ترى ماحطيت الا ثنتين رقم واحد ابيهن يصيرن الاخيرات
(يحطهن الاولات على شان اذا سحبهن يصيرن الاخيرات لانه اول ماحط هن, توضيح للي مايعرفون ههههه)
محمد : بس اذا سحبته بتلقم معك فكتوري صح وش بتحط بداله اذا لقمت
سند : ابحط ريمنقتون بعد
احمود : كم حطيت به ريمنقتون
سند : ثنتين
احمود ويطلع الفشق من مخزن الفشق (بطن البندق): والله انك صادق
عبدالعزيز : وش عندك طلعت الفشق
احمود : ابحط رقم واحد
محمد : لا تحط واجد ترى تعدمك وتعدم البندق لوتنفجر
احمود : الله يستر ابحط بس ثنيوتين
عبدالعزيز : الله يكفينا شرك
سلمان : يالله ياعيال انتبهو ترانا قربنا
ويتلفتون يمين ويسار
احمود : عيال ترى القطاة اللي طارت حولنا
سند : احمود شكلك بتحلم به ههههه
عبدالعزيز:لاوالله شكله بيسرينا باالليل لمه ههههه
احمود :ايوالله قهر يجيه باشك ولا مسح الريضان ويلقاه مجهزه له
محمد :عيال تراهن حولنا خلكم جاهزين وانت ياسلمان انتبه ترى هالارض اوعر(اصعب)من الظهار الاولات
سلمان : ايوالله انك صادق
سند : والله من قشر(شين)الحصى
احمود : سلمان تيامن شوي
عبدالعزيز : وش عندك لايصير على شان القطاة
احمود : سلمان يمين يمين شوي
لف السياره يمين ومشى شوي
عبدالعزيز : هذاه القطاة طارت ياعيال
...طلع احمود ما شاورهم من العجله بيرمي
محمد : سلمان لف عنه لا يطيرعلينا الجول
لف سلمان عن القطاة ورجع احمود : وراك لفيت ما خليتن ارثعبه
محمد : عيال ترى الجول وقع حولنا هنا
سند صرررررررخ : سلمان يمين يمين هذاه طار يمين يمين
محمد : لا تعسر الموترلا تعسر الموتر
سلمان ما شاور احد من صرخة سند لف على سرعته وتسمع صفق الحصى بالبدي
والعيال طلعو احمود قدام وسند من وراه و عبدالعزيز مع الفتحه وكلن سحب بندقه
سلمان يصررررخ : اييييه اييييه كفووووووو

((وبدينا نرمي))

محمد : ايه ايه بعدي حيوالله من هالنشما
سند يدخل : محمد عطن البندق الثانيه الصقت بنت اللذين (ما سحبت الفشق الباقيات )
محمد : خذ خذ
اخذه سند ورجع فوق ومحمد اخذ البندق وسحبها وطلع الفشقه الملصقه وبدا يلقمه فشق
وعبدالعزيز ينزل ميت من الضحك ههههه هههههه عطن عطن البارود
محمد : وش يضحكك ومد الشون لـ عبدالعزيز
عبدالعزيز وهو طالع يرفع صوته احمود ملللصقققه بااارررروده ويلعن على سند ههههههههههه
محمد : ههههههههه انتبه ياسلمان ترى القطا بدا يلف يسار لا يترامون العيال
سلمان : ازهلهم
محمد : ادخل مع الفيضه مناك وكان يشر بصبعه

فوق عند العيال

سند يصرررررخ : عـبـــدالعـــزيـــــز قل لسلماااااان يسررررع مانقدر نرمي بعيداااااااات.
احمود يدخل وياخذ فشق ويرجع فوق وهو يصرخ على سلمان : بسررررعه بسرررررعه ياويلي ويلاه

دخلو للفيضه وكانت مربعه ومليانه عالم ومررو من عند مخيم وجاز لسلمان القاع بعد الحصى وكتم للجيب(يعني زاد بالسرعه)

محمد : انتبه انتبه انتبه انتبه انتبه الجررررررف الجررررررررف الجررررررف الجررررررف
(مجرا سيل ومنحفر قوه , او اسمه شخقوق)
سلمان يصرررررخ :عــبـــدالعـــــــزيــــــــز تمممممسكككككككككككووووووو
عبدالعزيز يصرررررخ :عيااااااااااااال تمسككككككككككككوووووو

دررررررررددددددددبببببببب
دررررررررددددددددبببببببب
دررررررررردددددددددبببببب دررررررررررددددددددبببببب
طبو باالجرف وهويطر الموتر فوووق همن طب قوه وهم على سرعتهم وسلمان مجوووود الدراكسون بكل ما اوتي من قوه
فوق العيال اللي متمسك بالتنده واللي ضاغط نفسه بين الدريشه من فوق بظهره ورجلينه تحت

^ابشركم انهم سلمو^

احمود : ياااووويلي ويلااااه بغيت احلت البااااررووود
عبدالعزيز يصرررررخ: سنننند وووووييييين أاأنت
سند :هذاااي تراي حلت البااااااارود
محمد يويق(يناظر): عبدالعزيز وووووشلللللللون العيااااااااااااال فيهم شي
عبدالعزيز : لااااااا لااااااااا وترى سند حلت البااااررود
محمد : اجل منهو اللي رمى
عبدالعزيز يناظر تحت مع الفتحه : الظاهر انه احمود بغت تطيح منه البارود
سند نزل : مححمممد عطططننن الباااارررود تــكـفــى ياسلماااان اسررررع تراهن قريبااااات
محمد : اوالله المشافيح سلمان اسررررع اسرررررع
سلمان بعد مازاد السرعه ووصلوهن : ارممممموووووو يعيال اللذين يااااااويليييي
سند : احمووووووود انزل شووووووي بغيت ارميك
عبدالعزيز : عيااااااااااال انتبهو
احمود : ارمممموووو ترااااااااهن مررررررممممــى

وبدا كلن يرمي من جهه بالجول .. واطلعو من الفيضه ودخلو بارض وعره وحصاه كبار قوه

احمود يدخل:يحط فشق بالشوزن ليتي صايرن بالوسط ياوويلي ويلاااه ^ناسي ان البندق محلوته^
سند : يدخل : بسرررررعه يامحمد عطططنننن فشششققققق
محمد : خذ خذ بسرررررعه
سند وحمود رجعو وبداو يرمون
احمود : انتبه ياااااااسند لااااااا تـــرميييييين
سند : انننننزل شووووووووي بغيت اطيييييح واناااااااا واااااقققققف
عبدالعزيز بعد ما دخل : محمد عطننننننن فششششققققققق بسرررررررررررررعه
محمد : خذ ترى الطريق صااااار أوعر (اصعب)
عبدالعزيز : وهو طالع مايخاااااالف ياويلي كبدي ويلاه
ويرمووون بالجول اللي يطيح واللي يروح متصوب
محمد : سلمان انتبه للحصى انتبه انتبه
سلمان :ياااااااااويليييي ماااااالي طريق
محمد : خفف خفف

وقف سلمان بعد ما توعرت الارض وصار ما لهم اي طريق ولازم يرجعون
والعيال نزلو ويتلاعنووون ويتويلللون
سند : محمد كم تقريبا صدنا
محمد : اللي قبل الفيضه اللي طاح حول الست طعش واللي بعد الفيضه تسع والطلعه الاخيره طاح سبع
عبدالعزيز : شكلك ما حلت فاين
محمد : ماله داعي سلمان شفت الحصاة الكبيره اللي قدمنا وقف عنده
مشو شوي وقفو وانزلو
محمد : سلمان طف الموتر
سلمان طفى الموتر

سند : اسمع تنسيم ياعيال من عند الكفر اللي ورى عندي
سلمان : انت صادق
سند : ايه ايه تسمعونه
محمد : خلنا ننزل انا والعيال وانت ياسلمان وقف بالفيضه اسهل لرفع العفريته

سند نقز ورى يطلع العفريته ونزلو محمد واحمود وعبدالعزيز يدورون القطا وحرك سلمان قبل ما يبنشر الكفر اتجه للفيضه علشان القاع ازين للعفريته

عند الشله اللي انزلو...

احمود : وينهن به
محمد : تعال هنا حولي
عبدالعزيز : عيال هذولن ثنتين
محمد : اجل عندك تلقاهن وهاذي وحده
احمود يناظر فوق ويتلفت : عيال مالقيت شي
محمد : ماهن بالسما بالارض الله يكفينا شرك
عبدالعزيز : ههههههه
احمود : هههههههه كم لقيتو
محمد : انا لقيت اربع وانت ياعزيز كم لقيت ويلتفت لحمود ادري انك ماوراك غير الدجه
عبدالعزيز : ثلاث
محمد : اجل خلنا نروح لذوليك

اما عند سلمان وسند اول ما وقفو

نزل سند مع الشنطه اللي ورى ومعه العفريته وعصاه
سند : سلمان شف مفتاح العجل ورى فك المسامير بسرعه ودخل تحت السياره يوزن العفريته
سلمان: خلاص خل العفريته انا ارفعه انت رح جب الشوزن
سند : ههههه والله ياحمود بغى يرمين بس اني جمضته (يعني سكت)
سلمان : هههههه اجل لو انك شايفن وانا متمعتلن بالدراكسون هههههه ( متمعتل: متمسك , متجود)
سند : هههههه الله لا يعيده والله اني باللي يالله تمسكت ههههه ولا صوت الحلبي من فوق راسي
سلمان : هههههه اما احمود مسكتوه للبارود من عند العقرب هذي الصراحه غشامه
سند: يالله ابروح اجيب الشوزن لا ياخذونه اهل المخيم اللي عنده
سلمان:ايوالله بسرعه تماكنه
سند راح يجيب الشوزن اللي طاحت

نرجع لشله اللي يدورون القطا

وهم يمشون متجهين للمكان الثاني اللي رمو به
احمود وقف : عيال اسكككتوووو اسكككتووو تسمعون القطا
عبدالعزيز : لا ما نسمع شي
احمود : الا الا اسمعووو اسمعووووو
وعطوه اشكل وبدا كلن يدور من جهه
محمد : عيال هذي وحده
احمود :صدق ماتسمعون
محمد : لقيت شي ياعزيز
عبدالعزيز: ايه معي اربع وانت
محمد : ثلاث وانت ياحمود
احمود: ابشركم لقيت وحده هههههههههه
عبدالعزيز : ههههههههههههههههه ما شاء الله هذي البشارة الزينه عساه اول انشاء الله
الشله ههههههههههههههههههههههههه
محمد : قو للعيال
احمود : ما انت تقول تسع هذولن ثمان
عبدالعزيز : وانت ما عندك شغل غير الندقره ( النقره , العناد )
محمد : هههههههه وهاذولن ثنتين بعد
احمود : يعني تعدينا التسع
عبدالعزيز : ههههههه ايه وش عندك بعد
احمود : اجل اكيد بوه شي طايح ما لقيناه
عبدالعزيز : ايه باقي الاوله اللي طارت هههههههههههههه
احمود : ايوالله صدق عيال لازم نرجع له

وصلو سلمان

جميع محمد واحمود وعبدالعزيز: السلام عليكم
رد سلمان : وعليكم السلام
محمد : يااااااااااااااوووووووووه صدع راسي من مناقرهم لبعض
احمود وعبدالعزيز هههههههههه هههههههههههههه
سند وصل ومعه الشوزن : خل سلمان يستلمهم ههههههههه
سلمان : اشروبهم وهو يقوم لهم ههههههههه هههههههههههه
احمود وعبدالعزيز جميع ردو : لا خلاص قضينا هههههههه ههههههه
الشله ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
محمد: سند عطن البارود ابشوفه
سند : سم الضاهر ماجاه شي
محمد قاعدن يقلب الباروود اللي طاحت
سلمان : بشرو كم لقيتو
محمد : حول هالسبع طعش
سلمان : عيال تقهوو دامنا نخلص من الكفر
عبدالعزيز : وين الزمزميات (الترامس)
احمود : يوووه والله لونهن خرز
سلمان وهو يناضرهم : اححححم اححححم
الشله هههههههههههههههههههههههههه
محمد : الشي لو تصيرون لحالكم وش تسوون
سند : الله واعلم ياصل الدم الركبه هههههههههههه
الشله هههههههههههههههه هههههههههههه
سلمان : وش رايكم ياعيال نتغدى بذى (هنا)
محمد : شورك وهداية الله
احمود : اجل ابروح انا وعزيز نجيب الشاص
سند : على شان مانشوفكم الا بكرى
عبدالعزيز : هههههههههه اكيد يبي يدور على اللي طارت
احمود : ايوالله صدق
الشله هههههههههههههه
خلصو مغيرين الكفر وغبرتهم لسى ماراحت من الفيضه
محمد : ابروح انا و سند نمر القطا اللي طاحن قبل الفيضه ونكمل الطريق نجيب (الشاص)
سند : يالله يابو حميد
احمود : اوقفو ابروح معكم
محمد: وشوله تروح
احمود : هماوه عازمن الرجال هههههه
محمد : وانت صدقت ههههههه يبي الفكه منك
احمود : والله ياهو قسم بـ الله انه استانس يومنه شافن
محمد : هههه روحه مافيه روحه اقعد نتف القطا مع العيال هههههه

مشو ولقطو قطاهم اللي طايحات وكملو مشوارهم يجيبون السياره الثانيه

وبعد ساعه تقريبا رجعو العيال على السيارتين ونزلو اغراضهم وصيدهم منتفينه العيال وطبخو لهم على اربع يعني لكل واحد اربع قطا وانتم تعرفون القطا يبن طبخ يعني كانك تطبخ لحم بعيرن هرش
عينو من الله خير وتغدو
وبعد ذلك ذهبو الى الصيد على سيارتين ليتصيدو جرجس(يمديكم على اللغه العربيه هههههه)


انــــتــــــهـــــــــــــى الجــــزء الــثــــالــــثـــــــــــ

يتــبــع

v]: rwm ',dgm lk vpghjkh ggfv












توقيع : سند السند

عرض البوم صور سند السند   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2011, 01:46 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
سند السند
اللقب:
( كاتب )
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سند السند

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 25873
المشاركات: 1,780 [+]
بمعدل : 0.70 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 48
سند السند is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سند السند غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سند السند المنتدى : مجلس ترفيهي , العاب , مسابقات
افتراضي رحلة صيد رحلة قنص



الـجـــــــزء الــرابــــــــــــع

هذا الجزء اسمه : ( ياشماتت ابلا طازه فيه )

بعد الغدا

غسلو مواعينهم وقاعدينن يتقهوون وهم يتزنتون (يتنفسون بتنهت) من الشبعه (الله لا يضرهم)

المهم قضو متقهوين واللي بدا يضفضف الاغراض واللي بدا يشيل من الشاص بعض الاغراض ويحطهن بالهدد لان اغراضهم اللي كانن بالهدد منزلينهن الفجر بالشاص والحين يرجعونهن للموتر الثاني على شان يخف الموتر الاول.

شالو أغراضهم وحزموهن بحبال على الشاص والهدد به الاغراض اللي يضرهن المطبات والغبار
المهم قضو و الارض مابه شي نضفو مكانهم واحرقو بزبالتهم حفاظا على البيئه

المهم تجمعو

سند: هاه ياعيال وين ابتروحون
محمد :وش رايكم بفروق الجرجس اللي الصبح (الجرجس ,الحصد وباللغه العربيه اسمه الصرف)
سند :راين طيب اجل منهو اللي يبي يركب معي
عبدالعزيز : انا
محمد : لا انت ياعزيز تروح معي
احمود : انا ابروح معك ولا ابتنكر خويك وكان يحاكي سند
سند : وش دعوا ياخوي عينن افراش وعينن اغطا
احمود : تسلم لي يابو عيون
سند : تطنز انت وخلقتك
احمود : ما عاش من ايتطنز بك
محمد : العن أم الرومانسيه هههههههه
احمود : ههههههه ياشين العذال ههههه
عبدالعزيز : هههه اجل ما تبين ياسند
سند : لا ولا واحد من شلتكم يقرب جيبي (يقصدالشاص)
احمود : سمعتو وش يقول,يقول لاتقربون من سيـارتـنـا ويلتفت على سند صح يابو سنيد
سند : صح يا بعد كبدي سيـارتـنـاااا
سلمان باستهتار يمط كلامه : يـيــيــيــــــــــــــوه
( ابعلمكم وشلون طريقة هالكلمه , يــوه , يمط حرف:اليا , قــووه ويكسره بعد قووه ــ ويشدد ويفتح حرف,الواو,والها سكون. الصراحه مهي بس استهتاريه الا تبط التسبد وترفع الضغط تجيب احباط جربووها انتم واحكمو)
عبدالعزيز : هههههههههه من زين هالسياره تقل على احمار مغير الواحد يناقز تقص الضهر قص
احمود : تقص ولا ماتقص جايزتنلنا
محمد :سند يسدن الفشق اللي معكم
احمود بعجله رد: ايه يسدن
سلمان : الظاهر يقول سند ما قال احمود
سند : يناظر سلمان وش محرقن رزكم على احمود انت وعزيز
عبدالعزيز : ما بقى الا هي يقهرنا هالنتفه
احمود : منهو النتفه
سلمان يزمر:هههه انت النتفه
سند : احمود اترك هالصغارين خلنا نروح ندور لهم عشين ياكلونه
احمود : والله انك صويدق(تصغير صادق صويدق)
سلمان باستهتار : اقول افطنو لاتقضون الصيد
سند بثقه: لاتوصي نبي نجيب إعشيكم بس
محمد يبي ينهي هاالنقاش: يالله يالندقه(النقره , المعاند ) انت واياه اركبو
سند بعناد : ههههه سمعتو اركبو يالصغينونين
احمود يستهتر ايقاله: يالله ياعـيـيـلي اركبو لا يضربكم ابوكم(جت على راسه)
سلمان : هههههه ابشري يـمـه هههههه
العيال ههههههههههههههههه هههههههههههههه

اركبو واطلعو من الفيضه اللي هم فيها وكل راح باتجاه بعد ما تواعدو حول المغرب اللهو امسيان يراسلونهم بالجهاز او بالجوال لانهم بمنطقه فيها خدمه

طبعا ( محمد, عبدالعزيز , سلمان )على الهدد
( سند , احمود ) على الشاص

عند شلة الشاص

يهيجنون يعني شايلينه مع بعض

.......

السيل يا سدرة الغرمول يسقيك= من مزنة هلت الماء عقربيه
نطيت انا الداب وانيابه مشاويك= والله وقاني من اسباب المنيه
يا رجل لو هو مصيبك وين أداويك= ودواك جنب الحساء صعب عليه
يا طول ما جيت ساري في حراويك= عجل واخاف القمر يظهر عليه

..........

ويهيجنون القصيده الثانيه
الشاعر يقول
يا حمود لا نشدوا عنا
=قل له ترانا بتنوره

ترى البحر قبلة عنا
=بديارمن تلعب الكوره

وقل له ترانا تمدنا
=كل يولع بدافوره

همن شالو رد البنت على الشاعر
تقول
اشوف من راح ما ثنا
= يذكر ورا راس تنوره

لا وا حسايف تزينا
= ما اشوفهم كود بالصوره

خليف عند العرب غنى
= يلعب على كل غندورة

.................

خلصت القصيده همن شالو القصيده الثانيه

يابنت ياأم العيون السود
= خوفي من الله وحبيني

وأن ماحصل حبة(ن) بـركود
= لاموت وانتي تشوفيني

(الحب وما قتل يبي ينتحر ياحول هههههه)
.........

سند: اسمع اسمع هذي الهجينيه
احمود : عطنا اياه

سند يهيجن بصوته الرنان ::

ياعيـن لـك بالهـوى لفـتـه
= ما أنتي على دين الاخواني

هـو معجبـك واحـد شفتـه
= عوده من الزيـن رويانـي

............

احمود : عاشت ايامك على هالصوت
سند : وايامك عاد سمعنا قصيدة من عندك
احمود : تبي من قصيدي او من ما هب ودب ههههههه
سند : لا فكنا من قصيدك ابي من ماهب ودب هههههههه
احمود : اسمع اسمع

يامل قلب على ميهـاف
= متـولـع والـقـدم حـافـي

عليك يابو ثمان رهاف
= أنته سبب داي واتلافي
..................

وخلو الهجيني على جنب وصارو يتلفتون يدورون الصيد واخذتهم السوالف

سند : احمود كم دسته معنا
احمود :ههههههه اخذت اربع وهم يشوفنن العيال وثنتين وزيتهن سرقتهن هههههههه
سند : كفو يا ذيبان هههههههههه

سند : الا انت سرقت اللي تقول
احمود : اياتهن هههههه
سند : القطاة اللي موزينه ما نتفناه علشان نقولهم لقيناه مايمسكونه عليك تعليق
احمود : ههههههه ايه هذاه ورى المرتبه
سند : خذه وحطه فوق بالصندوق لا تدود وننفضح

وقفو واخذه احمود وحطه بالصندوق لان الجو كان بارد

احمود : وش رايك نحطه بالحافظه حقت الثلج
سند : ايه ازين ونقول رحنا اول شي لمكان الكدري ومسكته انت مسك هههههه
احمود : ههههههههه ايوالله ما ينعطون وجه عزيز وسلمان هههههه
حطه بالحافظه حقت الثلج ونزل وركب: يالله مشينا

وهم يمشون ويتلفتون يدورون صيد ويسولفون

سند : إلا وش رايك وش تبي نصلح بـ محمد
احمود : مدري بس فكر دورلك شي كايد (كايد , صعب)
سند : امممممممم وش رايك نسم كفراتهم
احمود يرفع حواجب وينزلهن:ههههه والله انه ماهي شينه ههههه على شان نتصيد قبلهم ههههه
ومازالو يفكرون اممممممممم امممممممممم
احمود : الا وش رايك نقطع السحاب حق اشراع افراشه (الخراط)
سند : ههههههههه ايه خله يقعد به يايقطع الشراع ولا يحاول به يفتحه لين يطير النوم
احمود : ههههههههه عاد تصور شكله ميتن من البرد وجامداتن رجلينه هههههههه
مستانسين وفاطسسسين من الضحك ههههههههههه هههههههههههه
على خططهم هههههههههههههه
سند : هههههه لقيت اللي يبي يجيبهم على منكس روسهم ههههههههه
احمود : ههه بسررررعه قله وشي هههههه
سند : هالول ههههههههه
(الهالول علاج للامساك , او اللي يخلي البطن يمشي ^امحق ترجمه^ههههههههههه الله يكرمكم ادري انه حامت تسبودكم)
احمود : هههههههههه ههههههههه ابعدي على هالخطه ههههههه والله ياهم يبي يقعدون به
سند : ههههههههه بس المشكله منين لنا الهالول
احمود بتفكير : هااااه ايوالله منين
سند : دور لنا خطه
احمود : اممممم وش رايك نتصل بالعيال ونقولهم اننا نبي نروح للمكان اللي ذاكرن لنا مزيد (صديقهم) الصيد به همن نروح للحفر نجيب هالول
(الحفر. حفرالباطن لانه اقرب مدينه لهم فيها صيدليه)
سند : هههههههه تمام التمام واذا رجعنا تدري وش نصلح
احمود : هههههه وشو هههههه
سند : نفك البزابيز حقات التوانك انفرغ الماء كأننا مادرينا
احمود : هههههههههههههههه والله انك قدع (يعني شهم بالسعوديه)

وشافو جـول جرجس(الحصصد)

احمود : هلا والله لف لف شفوه طار من المراح ياكثرررررهــن كثراااااااه

لفو وبدأت المطارده ونسو يتصلون على العيال من الشفاحه
.
.
.
عند شلة الهدد

وكانو واقفينن فوق ظهرة مرتفعه شوي

فـاطـسـسـســيـنـن مـــن الضـــحــــك



.
.
.



ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
هههههههههههههه
ههههههههههه
هههههههههههههه
ههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
.
.

تدرون ليش يضحكون//

.
.
.
.
.
.

لانهم يسمعون العيال احمود وسند بالجهاز وهم ما درو انهم ضاغطينن الريشه(السماعه)
حقت الجهاز(الكنود)وصايرتن بين المركى والمرتبه وكل سويليفات شلة الشاص عند اخوياهم راعين الهدد


((يعني يا فضيحتك بقلاقل))بالمصري هههههههههه



محمد : ههههههه ياكبديه هههههههه ايا عيال اللذين ههههههه هالول مرتن وحده هههههههه
عبدالعزيز :ههههههه لاويبون يفتحون البزابيز يقضون الماء والله انهم مجرمين ههههههههههه
محمد : ههههههههه حتى النذل سارقن فشق هههههه
سلمان يرد النفس:اآاآاآاآاآهههه همن صرخ يـــوووووووووووه يامصاريني ههههههههه
عبدالعزيز:ههههههههه انا ابفهم وشلون طرتله يسرق القطاة ههههههههههه
سلمان : ههههههههههه والله يانا نوي اهستربوه الليله علشان هالقطاة اللي ضيعه بس الحين صدق ابتوطا بحوض بطنه هههههههه
محمد : هههههههه الا الفشق زين انهم خلولنا شي ههههههههههه
سلمان وعيونه ملياناتن دموع من الضحك:هههههههههه اسمعو اسمعو ههههههههههه

يسمعون احمود:عبيت الشوزنين فشق خل ابرثعبهن تكفى
يسمعون سند :ابشر وتراي ابخلي المراح قريب حاول ترميهن قبل يطيرن وهن بالارض

عبدالعزيز تذكر:امممم محمد ترى احمود اخذ افراشك وحطه معهم اممممم تصدق علشان يقطع السحاب(الخراط)
محمد : صدق اخذوه
سلمان : لا لا رجعته عاد تدرون احمود وش يقول ههههههههه
العيال جميع : وش يقول
سلمان : هههههه يقول احسبه افراش سند ههههههههه
عبدالعزيز : ايا نذل عاد افراش سند اخضر جيشي وافراش محمد بيجي
محمد : هههههههههه حتى ما يعرف يصرف ههههههههه اسمعو اسمعو

يسمعون احمود : تكككفى اسرررررع اسرررررع ههههههه مستانس
يسمعون سند : تشوووفهن تشوووفهن مناك اكثر (اكيد انه يغز اصبعه) خلك جاهز

محمد : هههههههه لا والله الا رحت في خرايطها هذا اللي سمعناوه اجل وش الخافي هههههههه
عبدالعزيز : ههههههههه الخافي اعظم ههههههه
سلمان : ههههه الله يكفينا شرهم

محمد : ابتصل عليهم على شان ما ينتبهون للجهاز انه منظغطه السماعه قبل يتصلون علينا
سلمان : خلهم لمين ينزلون علشان ذبذبة الصوت ما تطلع بالجهاز ويدرون
عبدالعزيز : ههههههه شفهم شفهم يكورون الجرجس (يعني يرمون الجرجس وهم مسرعين يسوون خمسه بالتفحيط)



عند شلة الشاص


سند : ايييييهههههه تككككفى ياذيبان ايييييييه
واحمود طالعن كله مع القزازه ويرمي
سند : ايييه تكفى يابعد كبدي ايييييه
احمود : اسـسـررررررع اسـسـررررع لللففف للللفففف
سند : كفففوووو ياذيبان
احمود نزل وهو يصااارخ : ياكثرررررهن اسسسسررررع تككككففففى واخذ الشوزن الثانيه وطلع يــرمــي
وسند يصارخ عليه : تاااااااكككففففـــــــى ياحمووووود ايييه كككفففوووووو ياذيباااااااان
واحمود يرمي على الجرجس

((عاد تدرون كم طاح بالطلعه الثانيه وهو رامين خمس فشق ما طاح غير جرجسه وحده او يمكن ما طاح شي لان الجول بعيد وهو على قولة احمود ياكثرهن يعني واااااااجد بس الحماس يرررمي على عماه يعني ضيع فشقهم هههههههه علشان كذا سارقينن دستتين من العيال هههههههه))


ودخل احمود بعد ما قضى الفشق اللي بالشوزن : يااااااااويلللللي ويلاااااااه
سند : ههههههههه كككفووو بس انتبه لايصير ما رميت الفشق كلهن
احمود : هههههه لا ما عليك نفضتهن كلهن
سند : متاكد لاننسى هالحين واحد يرمي واحد
احمود : ما عليك يابن الحلال
سند : عندي انك ما رميتهن كلهن(من اقرصته الداب ذل من الحبل)
احمود : ههههههه لا توصي حريص هههههه
سند : ايه تعال يومنك بغيت تهلكن الصبح وترمي عند الجرف
احمود يمطع اكاالحلف : هههههه قسسسسم انه ماهي لمك
سند : والله ان هوا الحلبي له وحيف من فوق راسي(الحلبي الرصاص)
احمود : اما عاد
سند : ايووو الله انك اعدمتن مير الله ستر
احمود ببروده : هههههه عاد تصور اني راميك ومنقطعن راسك وطايحن بالارض هههههههههههه
سند : تضحك اللهابو هالخشه
احمود : لا صدق , تصور راسك قاعدن يلحقنا ما درينابه ههههههههههههه وانت تقول اصبرو اصبرو ابجيب راسي هههههههههههههه
سند : هههههههههه افلام كرتون انت وخلقتك هههههههههه
احمود : هههههههههه ارجع ارجع للي طاحن
سند : هههههه والله يا انت بعد كزيتن (صرفتن) بس انتبه المره الثانيه
احمود: الله يستر ولا يجيب اللي ينكد علينا
الشله كلهم حتى ذولاك :آمــيـــن

ارجعو للي صادوهن بالمراح
وقفو وانزلو يجمعون اللي طايحات واللي منكسرن جناحه يطاردونهن واللي تطير شوي وتكرفس (تطيح بالارض بقوه وتدربا )

سند يصارخ : احمود جب معك سكين نذكيهن (يذكون اللي حيات)
احمود وهو يقلب بمخبات باب الجيب : ياااااااويللللللللي وينهي
سند التفت لحمود : شفه (ناظره) مناك مناك
احمود راح يركض للجهه الثانيه : ياااااويلللللي ويلاااه
احمود : سند (وهو يغز بصبعه ) ماهم العيال اللي واقفين هناك
سند يناظر : الا هم وش عندهم
احمود : وانا ادري
سند : تعال تعال هذولن حيات
احمود : ههههه حده حده لمي هههههه
سند : ههههههه ياحليله ههههه
احمود : وهو يصرخ احـح يييوووه ههههه
سند : وراك (وش فيك)
احمود : هههههههه انقرتن بنت الكلب هههههه
سند : هههه ناظره جت لمك جتك الثانيه ههههههه
احمود وهو يلحق الجرجسه:هههه تعالي تعالي هههههه وين تبين ههههه
سند : ماشفت عود قوي علشان اذكيبوه (اذكي به)
احمود : امسكه امسكه هههههه جتك جتك حده حده لمي
سند : ياحليله حيليلاه تبي تهج بنت اللذيناااا ههههههه
احمود : هههههه ياحبيله دوك(خذ) هالعود ذك به
سند : ههههه عطن اياه عطن اياه

(الصراحه وناااااسه)

عند شلة الهدد

محمد : ههههههههه ناظرهم يطاردون الصويبات (اللي حيات وجايهن رصاص من البارووود)
عبدالعزيز : ههههههه ياحظهم حظاه ههههههه
سلمان : ههههههههههه شوفو سند شوفو سند كان يطارد وحده وهو يتدربا ويناقز
عبدالعزيز : تقل حارس مرمى هههههه
محمد : وش رايكم اتصل على العيال
سلمان : ايه دق على جوال احمود
عبدالعزيز : لا اتصل على جوال سند
محمد : ماتلاحظون انكم فاقطتون (يعني فقعتو راسي)
العيال هههههههههه هههههههه

واخذ جواله واتصل



عند شلة الشاص

طووووط , طووووط
طووووط , طووووط

سند : رد على جوالك
احمود : ما هو جوالي لان جولي مقفله ومحطه بالدرج

طووووط , طووووط
سند : تسمعه تسمعه
طووووط , طووووط
احمود : ايه اسمعه حولي اقريب انقطع الاتصال

وبعد ما انقطع الاتصال

سند يلمس مخباته : لايصير جوالي والله ان اخر علمي به يومننا نمشي من الفيضه
احمود : هذاااوه ه هذاااوه إلا جوالك
كان الجوال طايح بالارض واحمود ينفضه من التراب (بغير وجيهكم)
سند : منهو اللي اتصل
احمود : اصبر اصبر امممممم هذا محمد
سند : اتصل به يمكن متعطلين
احمود اتصل : مشغووول اكيد يدق على جوالي

واتصل على محمد مره ثانيه

ططططوووططططط
محمد رد وكلهم على السبيكر : هلا سند
احمود :هلا والله انا احمود
محمد : هلا بك هاااه بشرو كم صدتو
سند يصاااارررخ : احمووووود ناظره جت للمك باللي يالله تطير
احمود : وينهي وينهي
سند : شفه شفه تكررررفست هناااك (تكرفستـ : سقطت)
محمد : هااااه ياحمود كككممم صدتو
احمود : مااادري والله تبون شي ابللقط مع سند
محمد : اصبرو لا تمشون لين نجيكم
احمود : وش عندكم واقفين لكم شوي
محمد : هاااااه لا ابد لقينا اثر حبارى (حصلنا جرت حبارى )
احمود : احــــــلـــــــــف
محمد : اجل ابكذب عليك
احمود طار من الفرحه : اصبرو اصبرو حنا ابنجيكم
محمد : لا لا حنا نبي نجي لمكم
احمود : يالله تامرون شي
عبدالعزيز يصااارخ : ايه لو سمحت اثنين ببسي واحد سفن
احمود : ههههههه ما بقى الا هي تأمر علي ههههههههه

وما سمعوووو غير ططططووووووطططططط قفل السماعه

وراح يلقط مع سند جرجس
سند : احمود ناظره قدامك لا تطير
احمود : وينهي وينهي ايه هذاه هذاه
احمود: ياحليلك والله يااانتي تبين لك شويه على الفحم يميم يميم وهو ينط عليها تعالي هههههه ياحلييلككك احليلاه ههههههه
سند : هههههه بشر مسكته
احمود : ههههه ايه ايه
احمود : سند هات اللي عندك واللي معك
سند : اصبر اصبر الارض مليانه
احمود : ايوالله مليانه هذي وحده بعد

سند : شف العيال جو
احمود : خلنا نقول لهم حدى الدستات خربانه وناخذ منهم وحده ثانيه هههههههه
سند : ههههههه وانت ورى ما تقول لهم
احمود : انا يدرون اني اكذب هههههههه(الاعتراف بالحق فضيله)
سند : هههههه إلا وش رايك انا ابلهيهم اذا انزلو وانت رح لموترهم اسرق ههههههه
احمود : سنايدي انت راعيها والله هههههههههههه

وصلوهم شلة الهدد

السلام عليكم
ردو : عليكم السلام
محمد : الله الله كل هذا صيد
احمود وسند جميع : قل ماشاء الله
محمد : ما عليكم ما عليكم
احمود : اه يا يدي اه يارجلي محمد قل ماشاء الله
سلمان : تستهتر
احمود بخوف لانهم كلهم راعين عين : وش دعوى
عبدالعزيز : اجل ليش تقول اه يايدي اه يارجلي ما تستحي انت وجهك
سند : احمود شكلهم ناوينك
احمود بتحدي: ههههه ماهم كفو
سلمان ركض لمه واحمود هج(ركض)
سلمان : حنا ماحنا كفو
احمود : ههههههه اتحداك تلحقن
سلمان بثقه : ههههههه لا تحدى تراي اجيبك
احمود وهو يناظر ورى : اتحدااااك ويلتفت قدام ويختل توازنه وهو يطيح ايييي هههههه
سلمان : ههههههه لاتحدى ثاني مرررره هههههههه
احمود يتعذر : ايييي ايييي يدي ياعيااال
محمد: جاك شي ياحمود
احمود : مادري ااااحححح يايدي يداااه
عبدالعزيز راح لمه: اشوه مده ابشوف
احمود : اححح على شوي شوي
سند : صادق انت
احمود : اجل اكذب اححححح يااااايديييي يداااااه
محمد : تبي نوديك للمستشفى
احمود : اغدي ما يحتاج
سند غمز بعينه لحمود : اجل ريح بالسياره دامنا نلقط الجرجس
احمود فهمه: خلاص خلاص ابروح للجيب وانتم لقطو
سلمان : وين تبي رح لسيارتكم كان يناظر احمود وهو متجه للهدد
احمود شكله وكمل رايحن للهدد ابيركب يريح هناك
سند : محمد عد اللي عندك ناظر كم
وبدى محمد يعد الجرجس
سند : عاد تصدقون ياعيال مرمانا الثاني هناك ما جيناه لهلحين
عبدالعزيز : اجل لكم ساعه وش تزينون
سند : نلاحق هااللي منكسرن جنحانهن
سلمان : مع وين اتجهتو
سند : جينا منا وهو ياشر بصبعه همن رمينا هناااك عند الشغيه هااااذيييك
سلمان : امش قووو ندورهن
سند : لا انا ابعدهن مع محمد
عبدالعزيز : امش ياسلمان قوووو اندورهن شكلنا محنا متصيدين غير هالمريرتين
سلمان : ايوالله يبي يروح نهارنا نجمع لهم هههههههه
سند : هههههه تستهترون يمالا اللي مانا بقايل هههههه
عبدالعزيز : لا قل ازين هههههههه
سند : يعني وش اتزين انت وخلقتك ههههههههه
عبدالعزيز: ابخلي العيال يثبتونك هههههه(يقصدمحمدوسلمان,لان عليهم عين تحلت الطير من السماء,)
سند : ما ظنتي يسوونه بعدين انا مورد وانشاء الله ما جاين شي
سلمان : اقول امش ياعزيز لا اثبتك انت ههههه
وراحو العيال يدورون ,ما درو انه ماطاح الا وحده وصدفه بعد ولا همتهم
سند يناظر احمود وهو مقبلن على محمد اللي يعد وياشر له براسه
واحمود افهمه و ياشر براسه يقول ايه
سند : هاااه ياابوحميد بشر كم هن
محمد : اصبر اصبر
سند يبي يلخبط به : عادن ذولي
محمد : ثنين وخمسين اصبر ثلاث وخمسين
سند : ترى به هناك يجن لهن الاربع طعش
محمد: سبع وخمسين هاتهن ثمان وخمسين
سند راح وجاب هذوليسس وجا
سند بلعانه : وين احطهن مع ذولن وهو داري انهن معدودات اللي يبي يحط عليهن الجرجس
محمد: لا لا هذولن عادهن يوووه لخبطت بي
سند : ههههه عدهن من جديد هذولن طلعن ثلاث طعش
محمد منرفز : خلهن خلهن
سند : اجل ابروح اشوف العيال هم لقو شي او لا
محمد : يكوون احسن
سند : هههههه
احمود نزل من السياره شوي اشوي
محمد : هاااه ياحمود لهلحين توجعك يدك
احمود : لا كنه اشوى
محمد : عسى ان شاءالله عسى

وصل احمود لشاص طبعا راح من الجهه الثانيه على شان ينزل الفشق اللي معبين مخابيه منهن والجولات محطهن بين فنايله لان مخابيه مليانات

سند : هاااه ياعزيز لقيتو شي
عبدالعزيز : انا ما لقيت شي مدري عن سلمان
سند يصوت : سااااااالللللمممممان لللللقققققييييتتت شششششييي لانه كان بعيد عن عبدالعزيز
سلمان يرفع صوته: لااااااا وينهووووبه رمييييتتتتوووو
سند يرفع صوته : مدرررررريييي
عبدالعزيز : وشلون ماتدرون
سند : هههههه جاك العلم ههههههه
ورجع سند لمحمد وعينه على احمود واحمود ياشر له يعني مظبوط
سند : السلام عليكم
محمد : هلا عليكم السلام
سند : هاااه كم وصلن
محمد : اثنين وثمانين
احمود : دوك الكرتون حطهن ياسند
سند : عطن اياه
احمود : سم
سند : سم الله عدوك
محمد : وين يا احمود
احمود : ابروح اطير الشراب (تكرمون)
محمد يناظر سند يبي يسحبه: سند بمكاركم(مكان رميكم) الثاني طاح واجد
سند : هاااه لا مهن واجد
محمد : تقريبا كم
سند : هاااه امممممممم ماهن واجد
محمد : يعني ما يسون من يدورعليهن
سند : امممم لا لا ما اعتقد
محمد : زين اجل خذ ذولن وحطهن بالسياره وانت ياحمووود وش عندك بالسياره
احمود : هاااه لا ابد والله اخذ فاين ههههه (يصرف)
محمد يبي يسحبه : ورى ما تاخذ من الشاص اقرب
احمود : ما لقيت
محمد : وانت مدورن به
احمود : هاااه ايه مدورن به قبل شوي
اتجه سند يحط الكرتون اللي حطو به الجرجس
ويجي احمود لمه
سند مقصرن حسه (صوته) يخفت : اخذت شي
احمود يغمز له : ايه ههههه ما خليت شي ما لقطته(ماأخذته)
سند : بعدي والله اجل خلنا نفرك له ههههه
احمود: هههههه بسرععععه شغل الجيب ههههه ترى محمد ماهو مخلينا

جو عبدالعزيز وسلمان وراحو لمحمد عند الهدد والعيال شغلو الشاص

سلمان : وش تبون نصلح بهم
عبدالعزيز : هههههههههه بسرعه قبل يهجون(يروحون)
محمد : ههههههه خلوهم علي اتركوهم واتجه لسند واحمود

وصلهم محمد هو والعيال
وصار محمد متكين يده على القزازه المفتوحه من عند احمود
محمد : سلاام عليكم (ناويهم بالنية القشرى)
العيال : هلا عليكم السلام
محمد : هاااه وين تبون
سند : هاااااه نبي نروح للمراااح اللي هناك
محمد : وش عندك تقل ملحوق اصبرو شوي
سند ويده على القير محطن الموتر بواحد: هااااه لا لا ما انا مستعجل
محمد ببروود : عاد صدق وين تبون
احمود :ههههه اكيد نبي نتصيد
سند : تبون شي نبي نمشي حنا
محمد بنفس البروود : ههههه خلونا انتقهوى
احمود : ههههه لا حنا نبي انتصيد ولاحقين على القهوه
محمد : ههههه يسدن هذولن للعشى وزياده بعد
احمود يلخس سند(يناظره من طرف): لا نبي نستانس ياخي
محمد : وش اللي يونسكم صيد وصتو
سند بعجله : ايه بس هذولن مايكفن شوي وعشى
محمد وياشر براسه: يعني ما يسدن هذولن وعينه على الفشق والبواريد
احمود وسند يتناظرون برتباك هههههههه ما يدرون وش مقصد محمد ولا ردو هههههههه
محمد : اممممممم اجل خلونا نوقف موتركم واركبو معنا
احمود بستعجال: لا ماحنا مخلين موترنا بهالخلا الخالي
محمد : نبي نتصيد حوله ماحنا مبعدين
سند : منتم راجعينن للدهنا علشان نصير بالنقره الاوله
محمد : هههههههه لا يمكن نصير بالفيضه هذي ولا وش رايكم
احمود يناظر سند : مدري والله بكيفكم انت شيخنا(يقصدمحمد)
محمد : وانت ياسند وش رايك
سند : ما عليكم تعدي وانا معكم
محمد صادهم : امممممم اجل ماحنا مبعدين قفلو موتركم و اركبو معنا ازين
سند : هههه خلنا كذا ماهو احسن ياحمود
احمود : ههه إلا والله احسن
محمد يبي يسحبهم ثانيه:ههههه اجل ما تبون خوتنا ههههه
سند بأخوه ومحبه : وش دعوى بس تخبر يعني نبي نستانس
محمد صادهم : يعني حنا حارمينكم الوناسه
احمود يصرف:ههههه وش دعوى يامحمد لا والله بس حنا ودنا نروح للمكان اللي ذكر به مزيد القطا والجرجس
محمد يقز عيون احمود لانه من جنبه واقف : اهاااا يمديكم تاصلونه تراوه بعيد
احمود : هههههه لا اقريب من هنا يجيله اثثثللللو حول الميه والخمسين كيلو(اثثثللللو هذي كلمه تعني تقريبا وانتم اذا نطقتوها يمكن تفهمونه ههههه)
محمد : هههههه يعني ما انتم برايحين الحفر(ماانتم رايحين حفرالباطن)
احمود بعد تردد:هاااه ايه لا لا وش نبيبه
محمد : ان كان بتروحون له ابوصيكم تجيبون لي مناك حاجه
سند : تبينا نزرق زرقنا(تبغى نروح رحنا)
محمد : لا اقول يعني ان كان ابتروحون ابيكم تجيبون لي من الصيدليه غرض
سند يلخس احمود من طرف: هااه احمود تبي نروح للحفر
احمود : بكيفك انا من يدك هذي ليدك هذي
محمد : يعني تبون تزرقون هناك
سند : مادري والله وش وصاتك ان كاننا جزمنا نروح نجيبه
محمد بنظرة لكاعه يقز عيون العيال : ابد والله ابيكم تجيبون معكم هالول احس بطني ماهي كل هذا
العيال ارتبكو واخيرا رد سند وهو مرتبك : هاااااه ايه سلامات يابو حميد
محمد بنفس النظره: الله يسلمكم لا والله احس بطني شوي الظاهر البارح ما نمت زين من البرد
احمود : عاد البارح انت نيمن قبلنا(نايم قبلنا)
محمد ويقز العيال بلكاعه:لقيت السحاب منقطع وباللي يالله فتحته بالزراديه همن شخيف الهواء تقل منسمن كفارات الموتر عند راسي ههههههه
العيال يتناظرون بغو يعلمون على انفسهم
احمود بلش وضيع: هاااه وشششوووو بعدين اخذ نفس , متى الهواء
محمد يستركضهم : ههههه هذا وانا مظبطن مكان له زيــن(يقصدالفراش) وكان يمط كلمت زين وهو يلاخسهم ههههه
العيال سند واحمود ونفافيضن وام ركب تدهر هههههه واضح ضحك المرتبكين ههههه
محمد : هههههه توقعون وش وبه سديته ههههه
احمودعلى طول : وشوبه
محمد : هههههه بكيسة الفشق
العيال مفتحينن اثاميهم على وسعهن : هااااااه وشششششووو
احمود يناظر سند ويصارخخخ: سند هج هج هج (يعني امش)
سند اصلن محطن الموتر بواحد مولمه داس على البنزين وهو يصاارخ: يااااماااه يااااوووك
فحطو على محمد وشلته واسرع والعيال ههههههههههههه
محمد يصااارخ : انـتــبهـــو لا تــنــســـون راس سسسسسننند ههههههه
وسلمان وعبدالعزيز : تععععاااللللووو اووووقققففففوووو

والجوماتشوف يدك من غبرة شلة الشاص

محمد: ههههههههه وش رايكم منا نخلت روسهم(فقعت روسهم)
عبدالعزيز : هههههههههه تصدق انهم شوي ولا يقولون ما حنا مزينن شي هههههههه
سلمان : هههههههههه ما شفتو وجيههم هههههههههه
كلهم : ههههههههههههههه ههههههههههههههههه

تعالوو نشوووف شلة الشاص

احمود يحلللف : والله انه يستخدم جن
سند : هههههه يويلي ياراسي انت سمعته ابن اللذينا هههههه
احمود : هههههه بسم الله الرحمن الرحيم هههههه وشلووون درى
سند :ههههه وانا ادري ههههههه
احمود : قسم بالله انه به بلا لا اكيد ماهو بصاحي ههههههههه
سند : الله يستر انتبه لهم وين راحو هههههههههه
احمود : اصلن ما يقدرون يمشون هههههه
سند : ههههه ذيبان سارقن المفتاح بعد هههههه
احمود : ههههههههههه لا اموزيه بوسط كرتون الفاين وحاطه ورى مع الاغراض هههههه
سند : عز الله انك ذيبان ههههههه
احمود : يبيلهم ساعه ما تحركو ههههه الا ان كانهم مخبين اسبير للمفتاح ههههههههه
سند : ههههههههههه والله انك راعيها هههههههه


وما زالو على نياتهم والجهاز منضغط والعيال يتسمعونهم واخذو المفتاح وهم ميتينن من الضحك

احمود : هههههههه حركو حركوووو ههههههههه اكيد معهم اسبير
سند : غريبه راحو لظهرتهم اللي واقفينن به أول
احمود : ايه صح يقولون به اثر حبارى
سند : تبي نروح لمهم
احمود : لا والله ابعد بعيد لين يركد الرمي (يعني لمين يهدون)
سند : هههههه والله انه دايم يهبلبي شكل باكر يبي ينبت براسي نخله ههههههه
احمود : ههههه انا منذو مبطي وهو خارش قلبي ههههههههه

نرجع لشلة الهدد

عبدالعزيز: هههههههه أخس بكرتون فاين ههههه والله لو اقعد عشرين سنه مالقيته هههههه
سلمان : ههههه خططه هالنذل الصراحه جهنميه ههههه
محمد : اجل سند وخططه والله انه هو سوسة النخره هههههه
سلمان : ههههه ما ينتخلون لحالهم هههههه
عبدالعزيز : سلمان تكفى انحتهم ولا تخليه قويه تكفى هههههه
سلمان : هههههه ما ودي اخاف انهم يزعلون ههه
محمد : لاتستغل قوتك بشي ما يقواه خويك
عبدالعزيز : اسمعو اسمعو

يسمعون العيال
سند : احمود تعال سق انت انا ابرمي لي الدور
احمود : اوقف وناظر لا يجوننا العيال ههههه
سند : اول ما اوقف انزل بسرعه وتعال امسك الطاره

نرجع لشلة الهدد

فاطسينن من الضحك تقل انهم يناظرون تلفزيون
يومنهم انزلو شلة الشاص وكل واحدن طب من الموتر وحط رجله يركض يبي يروح يركب مكان الثاني ويومنهم صارو ورى الموتر تصادمو وطاحو وسند مسك بطنه يتلوى من ركبة احمود واحمود راح يركب من عند باب السواق وهو يعرج والعيال ميتنن من الضحك ومازالو متابعين العيال اللي اركبو الموتر
يسمعونهم العيال
سند : الله يالعنك يالغشيم
احمود : انت اللي ماتشوف
سند : انا اللي ما اشوف لاوالله انتى العمى
احمود : احححح ياركبتي ركبتاه
سند : وش به
احمود وهو ماسكن ركبته: عقب ما طحت قمت ولفيت قبل العاير ههههه همن ظربت الصدام مع عين الركبه اححح
عبدالعزيزمستانس : كفو ياسلمان ههههه
سلمان : ههه ما هو انا
محمد : ياوجدي وجداه مع الركبه هههه
سلمان : استانست ياعزيز ههههه
عبدالعزيز : ههه ياحبيلهم ياخي هههه
.
.
نشوف شلت الشاص وش عندهم

احمود : صب لي شاهي وعطن شابوره ولا كليجا
سند : بدينا من هالحين الطلبات
احمود : ههههه ما هو انت المعاوني هههه (المعاوني اللي يركب ويساعد السواق)
سند : امري لله ههههه ومصير الحي يلتقي هههه
احمود يسوي نفسه اخلاق :الله لايهينك غطط لي شابوره هههه(غطط لي يعني غمس لي)
سند : هههه ما بقى الاهي بعد
احمود :اجل وشلون اباكل واسوق
سند : دبر روحك وسواقه انت اللي تبي تسوق وانا اللي ابرمي
احمود : هههههه يعني ماهي نافعتن معك الاعذار ههههه
سند : احمود لف لف شف هذاك امراح رح لمه
احمود : ايه اشوفه اشوفه وهو يلف وبيده بيالة شاهي والشابوره احلته على القزازه من لم سند ونصه شاهي
سند معصب : لعنه ما تشوف
احمود : هبلتن وانت تقول لف لف وبلشت ما دري وش احلت وحلت الشابوره
سند : عاد تصدق انك نذل
احمود : ماعليش
سند زعلان : اقول انثبر لا يجي علمن ثاني
فتح القزازه سند وضبط الشوزن يبي يطلع ويسمع هاكالصصصرخخخه يــــــــــــــــــــوه أحــحــح
ولا انتبه الا وهو لازقن بالقزازه اللي قدام من بريك احمود اللي طب من الموتر ويناقز
احمود يصارخخخ : احححححح عطن ماء عاااااطن ماااااااء
سند فاطسن من الضضضحك : ههههههههههه احسن حقك وما جاك
احمود ماسكن ثوبه : ياحر الشاهي حرااه
سند وبراطمه متنفخات من القزازه : هههه افصخ ثوبك لا يلزق
احمود : وان فصخته يبقى السروااال
سند : دوك الماء وغير ملابسك بسرعه لا يلزقن على جسمك
احمود : صد لا تناظر
سند : من زينك منا امناظر بس بسرعه لا يجوننا
غير ملابسه احمود همن ركب وحلت البياله يقول مابي شواهي ولا شوابير
وبعد ما مشو شوي شافولهم جول جرجسن ثاني (حصد, او الصرف)
ورثعو به وصادو حول صيدهم الاول والعيال مازالو واقفينن فوق ظهرتهم يتسمعون العيال ويناظرونهم
جمعو صيدهم همن مشو والسواق سند واحمود له الدور بالرمي وهبلبه سند يبي ياخذ حقه على شان انه المعاوني وقاله يجيب من ورى المرتبه حليب السعوديه وهم يمشون واحمود واقف وعافطن اظهره ويومنه دنق يفتح المرتبه وجهه لم وراوي الموتر اظربته التكايه مع الخشه وقعد يلعن على سند ولا جابله حليب وتزاعلو همن اخذولهم شوي وتراضو

ولا تسالون عن الشله الثانين لانهم كانهم معهم يسمعونهم وفاطسيينن من الضحك وكل شوين صاكينهم بعين ههههه

ويتلفتون يتشوفون الجرجس لانه اللي طار يومنهم يرمونوه وقع حول هالمكان

سند : احمود ما تشم ريحت احراق
احمود : بدا يتشمشم الا الا اووووقف اوووقف ايوالله ريحة احراق

وقفو وطبو من السياره وكلن بدا يشمشم من جهته لين انهم اصقعو بروس بعض احححح الله يلعن ابليسك اححح
اصرخو جميع

الجهههههههاااااااااااازززززززز

وما انتبهو للي يراقبونهم من بعيد فوق ذلك التل الرفيع وبدأو بالهجموم عليهم(يمديكم على اللغه)
احمود : ياويلي السماعه منضغطه
سند : ياحر الجهاز حراه
فتحو الكبوت على طول ونزلو يفكزن الجهاز من البطاريه
احمود : الظاهر كل سويليفاتنا عند الشليله هههههه
سند وهو يفك اصابع البطاريه:هههه قل رحنا في خبر كانا
احمود : هههه وش يفكنا منهم ههه
سند : هههه شكلنا رحنا في خرايطها
احمود : جو جو ارررركب اررركب خل نهج (نهرب)
سند : ههههه ما يمدينا فاكن اصبع البطاريه
سند كان عند الكبوت يفكك اسلاك الجهاز
وانطلق يبي يركب
واحمود النذل ركب بالغماره وقفل على روحه وهو فاطسن من الضحك على سند اللي عيا لا يركب معه
سند يصارخ : اااااااافففتتتح يااااااالنذل افتح يااااااابن اللللللللذيـــن
احمود وهو فاطسن من الضحك ويتميوع : نو نو نو (يعني لا لا لا )
سند منرفز ويصارخ : قسم بالله لا اوريك الشغل افتح الله يلعنـ.ـ.. يصارخ وصــاااااااالللللووووو افـتــح جــــو جـــو افتح
احمود بستعبط :تتصص , تتصص , تتصص ( لا , لا , لا)

وصلوهم العيال و صارو عند الدريشه عند احمود يصارخوووون عليه يبونه يفتحلهم وهو ميتن من الضحك ومعند وهو يقولهم لو تنقزون ماني بفاتح

ومحمد وعبدالعزيز مطاردات ودروان على السيارات يلاحقون سند همن دخل تحت الجيب الهدد يتدربا(يتدحرج) من جهه الى جهه همن شغل محمد الهدد وعبدالعزيز مدنقن تحت يناظر ويوصف لـ محمد قدام ورى لف لف وعلى هالمنوال الين تقدم الجيب عنه وبغى يوطاه الكفر وجلس يصارخ كنّه واطيه الكفر بس العيال ماهمهم يدرون انه يكذب
همن األقو القبض عليه بعد ما تفل العافيه ويلعن على احمود
محمد وعبدالعزيز ماسكينن سند يربطونه
وسند يصارخ: ياااااووووه ياااممممه ااااوورريك يالنذل ياحميدان(يقصد احمود)
محمد كان فوق بطن سند وغايله : وهو عظن اسنونه حنا تبون تسوون بنا كذا
سند يصارخ : قققممم عن باااطططنننني وفففككك يااااادك كح كح (قم عن بطني وفك يدك)
محمد وهو عاظن اسنونه ومطيرن اعيونه وماسكن ثوبه من عند الصدر وزاويه: لا مانا ابفاك اخسو يالنذول
سند تذكر المفتاح : كح كح وااااااخخخخرررررر يااااااااووووووه يااااااااامـمـــمـــــمـــــــ ه ياااااااااااااووووووووه يصارخ على شان يزعج محمد ويوخر عنه
محمد وهو مطيرن عيونه: لو ياصل صوتك الديره مانا بفاكك
سند : كح كح فكن واعلمك وينهوبه المفتاح السبير
محمد : هاه وخرت وين هوبه
سند :كح كح شف المفتاح كح كح جنب الاديتر بالكبوت كح كح
محمد يقصد العيال بعد ماجاب المفتاح: وخرو وخرو جبت المفتاح .
سلمان : كفو يالذيب

وسند مربط ويصارخ ويلجلج ويلعن على احمود

المهم
يحاولون يفتحون الباب على احمود مره من هنا ومره من هناك واحمود يناقز كل مره من جهه وبعد جهد جهيد افتحو الباب القو القبض عليه

ونزلوه وربطوه وحطوه عند سند
وعبدالعزيز رابض على بطن احمود ومحطن خشته عند خشة احمود وعاظن لسانه بين اسنونه : تبي تحط لنا هالول هااااااااه

سلمان يقلب الحصى يجمع خنفسان لانهم بمراح واكيد به خنفسان ويحطهن بقوطي همن جابهن عند راس احمود وصوتهن وهن يخشخشن ويمخشن القوطي (الصراحه ما ادري منين طرت لي هالفكره) وصوتهن اللهم ياكفي

واحمود يصارخ : ياااااامممه تككككفى ياسلماااان اطلب اللي تبي
عبدالعزيز مستانس وفاااطططسن من الضحك ويشجع سلمان :هههههههه كبهن على خشته تكفى هههههههه
احمود بترجي:تكفى ياسلمان ترى تكفى تهز الرجاجيل
سلمان بلعانه يميل القوطي اللي به الخنفسان: تبي تلعب علي هااااااه
عبدالعزيز : ههههههههه ايه تكفى كبهن هههههههه
احمود : تككككككفى يااااسلماااااان
سلمان : قل عمي سلمان
احمود : عمي وابوي وجدي وكل اهلي بس تكفى ياسلمان
سلمان : هههه وش رايك ياعزيز اخليه
عبدالعزيز : اجدعهن على صدره ولا على رجلينه هههه
احمود :تكفى والله اني لا اهمزكم الليله لمين تنامون (يبي يعطيه مساج)

المهم اركدو وسلمان حلت(حذف) الخنفسان بعد ما طلع الشيب بالعيال بعيد عن مكانهم
وجلسو يتقهوون عند سند واحمود ووجب وقت العصر اللي كانو مصلينه مع الظهر جمعا

محمد : هاه يا عيال وش تبون انصلح بهم
سلمان : انا اقول خل انحطهم بـ صندوق الجيب الشاص وابفحطبهم
عبدالعزيز : لا اقول خل انخليهم بفرشهم ونسحبهم مع الحصى
محمد : وانتم ياسند انت واحمود وش تبون نصلح بكم
سند واحمود : تكفون اخوياكم ياعيال هههههه
محمد : سلمان فتش موترهم وخذ الجولات والفشق منهم
سند : توبه تكفى يامحمد والله مانصلح العويد هههه
محمد : هاها بس
احمود : ههههه والله ما هقيته منكم اخوياكم هههه
محمد : وش يضمن لنا ما تسوون بنا شي ههههه
احمود يحلللف : والله ثم والله مانصلح العويدههههه
محمد : وانت ياسند
سند : قسم بالله ما نصلح شي خلاص توبه
سلمان : اجل عليكم العشاء الليله وتغسيل المواعين
احمود وسند : ابشرو ابشروهههه
عبدالعزيز : والحطب بعد
سند : لو تبون نفرش فرشكم بس فكونا ههههههه

فككو العيال من التربيط وهم يضحكون مع بعض ولا كان صار شي وهذا ازين شي بين الاصدقاء
ورجعو جوالات العيال اللي موزينهن بفراش سند ورجعو الفشق وكلن مشى من اتجاه

وصارو يتصيدون كلن على سيارته وانواع الوناسه والضحك

وتجمعو حول المغرب بالفيضه وراح كلامهم اللي على سند واحمود العشاء وصار كل منهم يشتغل له بشي

وزانت اعلومهم وسمرو على النار وكلن يجيبله سالفه وبعضهن كذب بكذب

همن صارو يشوون الجرجس

(طريقة الشوي اللي شوينا بها بالشبك اللي يكبس فيه اللحم او الدجاج مع شوية بهارات وطماط وبصل وثوم وليمون .. يعني من الريحه تشبع ههههه
اما انا احب طريقة الشوي بأقرب سيم تبن تكرمون ، ادخل الجرجس ورى بعض واقلبهن على الجمر لين يصيرن اكثر من نص الاستوى لان بهاراته تجي معه هههههههههه)


((عاد اللي جوعان يروح لاقرب ثلاجه ويدور له خبيزه و جبينه ويحط معهن طحينيه وياكل على شان ماتنحتونهم,لا تصكونهم بعين , هههههه))

انتهـى الجـــــــزء الـرابـــــــع

vpgm wd] vpgm rkw












توقيع : سند السند

عرض البوم صور سند السند   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2011, 01:49 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
سند السند
اللقب:
( كاتب )
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سند السند

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 25873
المشاركات: 1,780 [+]
بمعدل : 0.70 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 48
سند السند is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سند السند غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سند السند المنتدى : مجلس ترفيهي , العاب , مسابقات
افتراضي رد: قصة طويلة من رحلاتنا للبر


الجـــــزء الخــامــس


وبينما كانو جالسين يشوون(يمديكم على اللغه)
جت على جوال محمد رساله ^^دن دن , دن دن)
محمد يقرء الرساله ويضحك
وبدا يكتب رد على الرساله : (ايه حنا انا وشلة الاستراحه ),(بعدين كتب وينكم انتم ومن معك) وبعدين ضغط وتم الارسال.
شوي وجته رساله : ويقراها بينه وبين نفسه(حنا باللجهه الشماليه من الفيضه ومعي الشله حقين الاستراحه)
قام محمد واتجه لم السياره..
عبدالعزيز : وين
محمد : ابكلم الأهل تبون شي من السياره
العيال : سلامك
سلمان : محمد سلم لي على عبودي
محمد ابتسم : يبلغ انشاء الله
ركب السياره وسكر الباب والشبابيك(الدرايش)مسكراتن اول وشغل السياره على شان ما يسمعونه العيال

ودق على رقم اللي يراسله :

طووووط , طووووط
....: هلا والله ببوحميد
محمد : هلا بك تسيف الحال وش الاخبار
.....: الحمدلله بخير ياملا الخير,وشلونكم عساكم بخير
محمد : ياربي لك الحمد طيبين هاه بشر صدتو شي اليوم
..... : يعني صدنا اللي به الخير وانتم صدتو شي
محمد : الحمدلله صدنا غدنا وعشانا وزياده اقول ابونواف
ابو نواف : سم
محمد : من معك
ابونواف: معي خالد وعبدالرحمن وأحمد
محمد : هههه اجل الدحمي هو اللي عطانا عين بالجرف اللي ضربناه حولكم
ابونواف: ههههه مدري والله حنا كنا نتصيد وهو مع خالد مدري ما تباعده عنه
محمد : يسويه ابن اللذين
ابونواف: عسى مصار عليكم شي
محمد :ههههه لا جت سليمه
ابونواف: الحمدلله إلا معكم احمود وسند
محمد : ايه وسلمان وعبدالعزيز
ابونواف:ههههه وشلون احمود وعبدالعزيز
محمد : ههههه اكيد المعاند على وذنوه
ابونواف: ههههه ماودك انهبلهم هههههه
محمد : تكفى هههههه معكم شي يخرش قلوبهم
ابونواف: ههههه معنا صواريخ وشروخ(طرطعان)
محمد : اجل تعالو واذا قربتو دق دقه وسكر ابهج لايجين شي هههههههه
ابونواف: هههههه ابشر يالله تامر شي
محمد : سلامك
وسكر التلفون ونزل من السياره
سند : هاه وشلون الاهل والجماعه عسى ماهنا اخلاف
محمد : طيبين ويسلمون عليكم
احمود : يازين هالريحه زيناه(يقصد الشوي)
سلمان : هالحين هاالعالم اللي بالفيضه على هالريحه اللي تجيب العافيه وش يسوون
عبدالعزيز : عز الله انها ترد الروح
احمود : تصور يجيكم واحد يسلفح مع الارض (يسبح بالهوى قريب من الارض) وتلقونه مغمض عيونه ومنمطن خشمه وخــاااش جو جاذبته ريحت الشوي لمين ياصل الفرشه يصحي ويطيح ههههههههههه
العيال هههههههه هههههههه
سلمان: ههههه الظاهر متاثر بفلام كرتون
عبدالعزيز : ايه هذولا الصغيرين اذا جابو لهم سالفه تلقاه تحوم الكبد
احمود : هههه تحلم تجي على نص علومي
عبدالعزيز : هههه اشوف اعلومك اذا دخلت المجلس سكتو من هيبتك تراك من افلام كرتون وجاي
سند : عزيز من زين سوالفك
سلمان: اقول يا سند صايرن محامي لحمود
احمود: هههه يحقله يصير محامي لي لاني دايم على حق ,ويناظر محمد اللي واقف, صح يامحمد
محمد: ههههه اكيد انت صح بس ناظر شويك احترق على الجمر اقلبه
احمود : هههههه

عند شلة ابو نواف

يمشون بالظلام ومتجهين لشلة محمد بعد ما قفلو سياراتهم واخذو معهم الطرطعان
وصلو قريب منهم وهم يتهامسون ويصفون الصواريخ وكان معهم اثنعش دسته بتجاه شلة محمد ومعهم عصيانن يابسات ولافينن عليهن فاين على شان اذا ولعو عليهن يصرن جميع يطيرن وكلن ماسكن عصاه معه وصايرن عند له رزمة صواريخ

عند شلة محمد

سند: يميم يميم عزالله انها شويتن طيبه
عبدالعزيز : تسلم يدينك ياحمود على هالخلطه
سلمان يعضعض له جرجسه : امممم وشي هالخلطه ياحمود وشرايك تبيعه على كودو ولا ماكدونالز
احمود : لا اببيعه على عجز الديره هههههه
ويسمعون نغمة تلفون
طوووووط , طوووووط
بعدين سكت
محمد : عن اذنكم ياعيال ابكلم
احمود بلعانه : من تبي تكلم هاه
سند : من ورانا حركات يامحمد
سلمان : معقوله محمد يزين هالحركات لا لا لا ماتوقعه
محمد : هههه اقول وش تبون كل هذا حسد
عبدالعزيز : الصراحه اتوقعه من كل الناس حتى احمود على شين اسلوبه الا منك يامحمد
محمد راح مقفي(مقفي: معطيهم اشكل )
احمود مايدري هو يرد على عبد العزيز ولا يبي يناقر محمد
همن ناظر لم عبدالعزيز وميل خشته وعفط حواجبه بغرور : مخلينه لك
عبدالعزيز : اصلن ما اتنزل لك ولهالحركات
سلمان : عزالله انكم ما تنتخلون لحالكم جميع هههههههه
سند :ههههه كان تلقى الدم لركبه هههههههه
محمد يضحك وركب بالجيب وقفل البيبان
ولع لنبة السياره على شان ابونواف يشوفه وهو حاطن الجوال على اذنه كنّه يكلم يوهم العيال اللي عنده

عند الشله اللي ياكلون تحت
سند : هاه يا احمود وش رايك وش تبي تسمي هاالخلطه
احمود : هههه هذي الخلطه اسمه اممممم اممممم خلطت الربيع
سلمان: هههه وش رايك تسميه خلطت عشب الربيع
عبدالعزيز:هههه الصراحه هالاسم شي يصلح نصلحله دعايه(اعلان تجاري)
.
وفجاءه تقوم القيامه عليهم
.
.ياااااويــــــلي ويــلاه
.
وووووييييزززززززز طططعععع وووووييييزززززززز طططعععع
ووويييزززززز ططععع وووووووو ييييييززززززز طططططعععع
والشله تعالو دوروهم متبطحين ويصارخوووون ومحمد يضحك عليهم
وووووييييزززززززز طططعععع وووويييززززززززز طططططعععععع
وووووووييييييييييززززززززززززز ززززطططططططعععععع
واحمود يصارخ على سند عطن المفتاح وسند يزحف للجيب يبي يتوزى وقال لـ احمود ان المفتاح مع محمد وصل سند الجيب قبل احمود وركب لان الجيب كان مفتوح
وسلمان انطلق لمحمد وعيا لايفتحله همن انطلق وتوزى ورى الهدد وعبدالعزيز توزى ورى الذرايه حقت العزبه وماسكه بيدينه
وووووييييززززززززطططعععع ووويييززززززططططعععع
وووووووييييييييييززززززززززززز ززززططططططععععع
سند بعد ما ركب باالجيب قفل على روحه واحمود يلللعععن يبيه يفتح الباب وسند رافض
احمود : الله يللععع... اااففتتح
سند فتحن شوي من القزازه : يهز راسه تتصصص تتصصص تتصص تتصص ويرفع صوته تذكر العصر وش سويت بي ويضحك عليه هههههههه
ووووويييييييززز من جنب راس احمود ززززززززطططططعععع
احمود : يالنذل ييييوووووه وهو ينسدح اووررريييككك
وووووييييزززززططعع وويزززططعع
احمود وهو منسدح عندالباب يصارخ : عطططنننن الطرطعان يالنذل اللي ورى المرتبه
ووييززززططعع وووووويييييززززززططعععع
سند يدخل يده ورى المرتبه ويطلع الطرطعان(اللي يسمونهن نجوم اونافوره اللي يطيرن فوق )معه ويفتح شوي من القزازه ويحلت القاعده على احمود والقاعده اضربت احمود مع الراس وانهبل يحسبه صاروخ وطلع براه صعرور همن حلت عليه الطرطعان واحمود يلعن على سند واخذهن وزاهن وراه عن الصواريخ
ووييززززططعع وووووويييييززززززططعععع
احمود وجهه لم العيال يعني سدحه على الارض الغشيم بعد مع حط به طرطعانه
احمود يرفع صوته : سند دور ولاعه ما معي
ووويييززززططععع
سند ياشر للجمر: رح لم النار
احمود اتجه لنار وهو يحبي : ووووييييززززز يااااووييللييي ووويييززززززططططعععع
همن رجع ماقدر يروح
احموديصارخ: عزيز ماتشوف الولاعه حولك
عبدالعزيز: وش تبيبه
احمود : اخلص دوره بعدين اسئل
ووويييززززززططططعععع
عبدالعزيز بعد ما دوره : ما لقيته اخر واحد ولع سلمان يومنه يسوي الشاهي
احمود يصاارخ : سلماااان وين الولااااععععه
سلمان : هذااااه معععييي
وووووييييززززززززطططعععع
احمود يصارخ: الله يلعــنــ.... هااااتته
سلمان رافعن صوته: واااانننتتت ورررىىى ماااااااتجي تاااخذه
احمود يعلي صوته : احلته علي
سلمان يرفع صوته : دوووك وحلته على احمود
وووووييييززززززززطططعععع ووويييززززززططططعععع
ووويييززززززططططعععع
احمود يتلمس الارض يدوره لين حصلها وجا يبي يولع وكان عبدالعزيز قريب عنده
وووووييييززززززززطططعععع ووويييززززززططططعععع
وكانت مليانه رمل ويطقطقه بركبته ويجربه وتعيي تولع ويلعن على سلمان
ويييززز ويضرب البدي حق الشاص ويرجع لـ احمود زززززططططعععع بجنب راس احمود
عبدالعزيز يصااارخ :الله يلعننكككككمممم بـغـــت تتررررووووح عيينييي
وووييييززززززطططعععع
وضرب سلمان واحد مع رجله دخل عليه من تحت الباب وبدا ينوقز همن توزى ورى الكفر وهو يلعن
سلمان يصااارررخ : يـــوه ااااححححح يارجلي رجلاه يعيال اللذين
احمود يرفع صوته : سلماااان جاااااك شي
ووويييززززززططططعععع
سلمان يصارخ: ايييه اضربن الصاروخ مع رجلي عيااال منهم اللي يطلقون علينا
احمود : مممااادددرررييي
عبدالعزيز يصارخ : الوكاااددد محمد يعرفهم ولاا كان رايحن لهـم
سلمان يصارخ : ايا النذل اشووفه مافتحلي
سلمان يصارخ:ورى مايلحقهم سند
عبدالعزيز يرفع صوته : المفتااااح ااااخــذه محمد
واحمود يحاول بالولاعه اهم شي انها ولعت بعد شقاء وعناء
وجاء ابيولع واراد الله وجاء اكا الصاروخ
ووييييييزززز ويضرب الجنط حق الشاص زززززز ويرجع بتجاه احمود زززطططططععع
ورمى عند القاعده وشراراه منه ولعت بخيط الطرطعانه اللي بالقاعده
همن انطلقت مع الارض وتجري الرياح بما لاتشتهي السفن
اتجهت للمركى اللي على الفرشه واضربته همن ديورت(رجعت) لمهم وسند دالق اثمه على وسعه
واتجهت لم الشاص واضربته مع البدي
والعيال اللي عند الصواريخ انهبلو يحسبون انهم احرقو حدى السيارات ولا يقدرون يوقفونهن لانهم مولعينهن جميع
همن رجعت لم عبدالعزيز والشرار كان مالين مكانهم واضربت الذرايه حقت القز(الغازاللي يسوون عليه) اللي عند عبدالعزيز وانخرش قلبه لانه جاه شرار مع اصابعه اللي ماسكن بهن الذرايه وقعد يلعن ويصارخ وخلى الذارايه وهج ورى الشاص
واحمود مغمى عليه من الهبله لانها اتجهت له والصواريخ فوق راسه وخربه وقام انطلق يركككضضضض وهو يصارخ:يااااااويييييلللللييييي ويلااااااااه
همن مرت الطرطعان الثانيات اللي بالارض كانن ورى احمود والشرار ولع وحده منهن
وشافه سند وطب من الجيب ومسك الحبل قبل ما تنطلق واحرقت يده
وهذيك الطرطعانه مازالت ورى احمود اللي حاطن رجله يركض همن دخلت بين رجلينه والشرار كوّى رجلينه
همن اتجهت للهدد ومحمد شغل الجيب وبدون لايحميه مشى وهو كاتمن لوالديه بس ما امداه ودخلت من بين الكفرات همن جات الطامه الكبرى ورمت تحت الجيب ومحمد ما زال داعسن لوالدي والديه ويفحط بمكانه وابشركم ماصار به شي
وسلمان طاح قلبه لانه صار مكشوف لصواريخ والطرطعانه اللي انفقعت عنده وانطلق لسدره(شجره هههههه) اللي وراهم واحمود وراه يركض كلن يسأل الثاني منهم وكلن مايدري وصارت الدنيا كلها شرار ونار ودخان .

وعند شلة ابونواف اتصل بمحمد وسئله وش السالفه وقاله محمد هذي طرطعان نجوم اللي يطيرن فوق

وشلة ابونواف يحاولون يوقفونهن بعد ما نط خالد على الصواريخ اللي مولعات همن بدى يحوسهن برجلينه وطب معه عبدالرحمن وأحمد وأخيرن وقفوهن بعد ما تعبو وحصل لهم بعض الاحراق مع الرجلين
عند سند وعبدالعزيز
عبدالعزيز : ما معك اسبير للمفتاح
سند : الا موزيه ومكانه صعب خل ابنزل اجيبه
عبدالعزيز: بصصصرعععععه
سند كان نازلن يجيب المفتاح موزيه تحت همن اخذه وركب الجيب وشغله وعزيز متكين على باب يمين حركو بسرعه وهو داعسن لوالديه
بعد ماحركو
عبدالعزيز : ارجع ارجع شف بوه واحدن متوزي ورى السدره
سند وهو عاضن سنونه : وينه ابن اللذين
عبدالعزيز : ناظره ناظره متغبي ورى هاذيك
سند : شفتهم شفتهم اثنين ماهو واحد
عبدالعزيز وهو عاضن لسانه : وين الشوزن
سند : حط به خمس والعن والدينه فوق روسهم

حطوبه فشق وسند كتم للجيب وهو يلف يخليهم من عند عبدالعزيز طبعا الحين صارو بالظلام
وعبدالعزيز يطلع مع القزازه : وهو يرمي على اللي عند السدره ويرمي على عماه فوقهم

واحمود وسلمان انخرش قلب اللي جابهم من لللففة الشاص اللي بغى يقلب والاغراض اللي بالصندوق لهن ارجده(أصوات)دددررررردددب ددددررررررددددب والرمي اللي فوق روسهم
ويصارخون على عبدالعزيز ولا جابو خبرهم وقضن الفشق وارجعو
سند يضرس من القهر : خل ابحجرهم على السدره
عبدالعزيز : تدري منهم
سند : منهم
عبدالعزيز يضحك : ههههههههه احمود وسلمان
سند :هههه وانت مخروش ترمي فوقهم
عبدالعزيز :ههههههه ابهبل بـ احمود ههههه
سند :هههههه والله ياانت فاضي
وراحو لمهم واركبو بالصندوق ويهوشون على سند وعبدالعزيز
احمود : اعنبو هالخشش ما تشوفون
سند : ترى اعزيز داري انه انتم(انواع النذاله)
سلمان منبطتن كبده : قسم بالله ان ما لكم داعي
عبدالعزيز مستانس : هههههه اجل انخرش قلبك يااحمود ههههههه
احمود :هههههههه اوريك شغلك خلن افضي بس(ياهو مشغول هاالولد ههههه)
عبدالعزيز يبي يناقر :ههههههههه اتحداك(فاضي ابن هاالحلال)
وصارو يتناقرون وراحو للجهه اللي جنهم الطرطعان من لمه

وشافو محمد يركبهم معه ويوقفون عندهم ويطبون اربعتهم ومحمد قفل البيبان
والعيال يضربون القزاز ومحمد يولع اللنبات حقت الغماره ويشوفون ابونواف وشلته فاطسين من الضحك عليهم

محمد قال بوجهي ياعيال , همن اركدو العيال بعد تعصيبهم وتحليفهم انهم يبي يتهاوشون معهم ونزلو العيال اللي بالهدد وسلمو على شلة الشاص
ورجعو كلهم لمكان شلة محمد ونظفو مكانهم بعد هكاالحوسه
يتقهوون ويكملون شويهم

خالد : اهم شي لا يصير بخواطركم شي ياعيال
العيال : لا وش دعوى
ابو نواف :عيال ترى عشاكم يطبخ
محمد : ماله داعي محلنا واحد
عبدالرحمن:عشاكم وعلى النار وانتم بكيفكم
احمود بمزح :اجل ذبيحه ما حنا اكلين انكان اهنا صويدات وما صويدات
خالد : على الناربادينن به
عبدالعزيز بعناد : متاكم بادينن به
احمد : قبل ما نجيكم بشوي
سند : والله محلنا واحد ياعيال ماله داعي الكلافه يسدنا هالشوي
خالد يهمس بذن عبدالرحمن : رح لم الراعي اللي مريناه اليوم وجب منه ذبيحه
عبدالرحمن يقوم: مشينا يابوحميد(يقصد احمد)
محمد : وين ياعيال
عبدالرحمن يصرف : نبي نروح نشوف وص صار على العشى
احمود بمزح : اهم شي لا يحترق ههههه
احمد : افا عليك طباخ ايديه وحيات عينيه هههههه
سند يمد البياله:سم يابووليد (يقصد خالد)
سلمان : معك طيرك
خالد بخوف : ايه وش تبيبه
سلمان : هههههه لا بس اسال هههههه
احمود : وينهوبه مكانكم
ابو نواف يغز بصبعه: اللنبات هـذوليك
سند : اجل انت ياخالد اللي الضحى عند اغراضكم
خالد : ايه انا وعبدالرحمن قنصنا حباري ويومن جا الضحى وقفنا
احمود : اجل هو اللي ناحتناعند الجرف(معطيهم عين مجرى السيل)
عبدالعزيز : لايصير صدق
محمد يبي يشبهم : ابصم بالعشره انه هو
احمود : اجل قومو ياعيال نهبلهم
خالد : لا العيال يبي يروحون للمحطه (يصرف)
محمد ما فاتته : عيال لا تصيرون رسميين ترانا بالبر
ابو نواف : هذا حق هالطرطعان
سند يغمز لسلمان: هههههه وش رايك ههههه
سلمان : ههههه ولا يهمك ويناظر خالد وش عليه راحو
خالد : هههههه اما ابعلمك هههههه
سلمان : هههههه هي طلعت لاتصير بطيرك ههههه
خالد بخوف : على السفاري اكيد
احمود : ايهن
ابو نواف : موتر أحمد الفتك
محمد : اعقل ياسلمان
سلمان : ههههه لا معليكم لاتخافون ماهو جايهم شي لاهم ولا موترهم
سند: ههههه اهم شي ما تجي الذبيحه
احمود :ههههه تبون تحرموننا المفطح هههه
عبدالعزيز: ياملا الحريمه عزالله ماهمك الا بطنك
احمود : اجل تبي تهمن انت وخشك
عبدالعزيز: اجل ماهميتك انت وخشك
احمود : ولا قمت ولا قعدت
سند : عيال : ما ودكم تهجدون
سلمان : لا شكلهم ناوينن ما يروحون لعزبة العيال
احمود وعبدالعزيز خافو من عين سلمان وهجدو

قامو يعالجون اصابتهم من الحروق الطفيفه(اما الطفيفه)همن قفلو سياراتهم وظبطو اغراضهم وراحو لمكان العيال الثانين على رجليهم يمغطون رجلينهم على قولت اعزيز ازين من التبطح بالاستراحه

وصلو مكان شلة ابونواف وجلسو لهم شوي ويسولفون

احمود : ماهذا نور موتر أحمد
ابونواف: الا هذا هو هالسرع جو
عبدالعزيز :ههههه افا ياسلمان ما صابت شكله
سلمان : هههههههههههه
وقفو ونزل عبدالرحمن يصارخ بمزح : والله انه انت وكان يغز بصبعه على سلمان
عبدالعزيز: وراكم عسى ماشر
أحمد : حتى القارمن عيا يشتغل هههههههه
خالد : ليش ضايعين انتم
أحمد : هههههه وحنا طلعنا من الفيضه اصلن مغير ندور لنا على سدره ههههههه
العيال : ههههههههههه هههههه
عبدالرحمن : تفل تفل ياملعون الرقبه (يقصدسلمان)
سلمان : اجل ذبايح ذبايح حنا نبي صيد
ابونواف:ما معنى صيد
سند :ايه هين ما معكم صيد
خالد : الشكوى لله طلعو من الصيد ياعيال
عبدالرحمن : اوريك الشغل (يقصدسلمان)
سلمان : هههههههه اتحداك

وقام سند واحمود وعبدالعزيز يساعدون عبدالرحمن وأحمد على نتف القطا وتظبيط الكشنه

عبدالرحمن : وانت ياسلمان ورى ما تقوم تساعدنا ترى محنا بالديره
سلمان :هههههه على غيري
عبدالرحمن :ههههههه مير اتحداك تقوم
سلمان : اصلن ماانا بقايم
وكلن لهى له بشغلتن يزينه واستغل محمد ان سلمان ساج يهوجس ويناظر الطير وخالد قارصه قلبه من نظرات سلمان لطير خايفن على طيره
محمد : سلمان تكفى عطن هالخشبه اللي وراك
سلمان : اهــه هذي تبيله قومه
وهو ينتهظ يبي يقوم وقام ثمن طاح ما قدر يقوم
سلمان يصارخ : تفل تفل يالنذل(يقصدعبدالرحمن)
عبدالرحمن : هههههههه تحد بعد المره تحد
سلمان : يعني مانت بذاكر الله
عبدالرحمن : سبحانه بس انت اصبر بعد شوي يصير خير
سلمان بتوعد: زين وريك
ابو نواف: شكلنا ماحنا رايحين من ذا الا سويريراتنا على سطيحات
عبدالعزيز: وحنا على اسعافات
محمد : اذكرو الله يالربع
العيال : لااله الاالله
خالد : شكله ياعبدالرحمن ماهي من قلب هالتهليله
عبدالرحمن : ليش
خالد : اشوف سلمان ما تحرك
عبدالرحمن : اصبر شوي
احمود بتعجب : توقتون بعد
عبدالرحمن يلتفت له: وش دخلك
احمود : اححححح الله يلعنك
ابونواف : وراك
احمود: جرحت يدي بالسكين
خالد: هههههههه قالبك(يعني عطاك عين)
سلمان : ههههههه تضحك انت وهاللي كل شوي ابمد الفنجال له أحسبه رجل هههههههه(يقصد الطير)
خالد بترجي: سلمان تـكككككــفــى
سلمان : راحت اسمه اللي طلعت وابشر بعوضه

(ــ(تصدقون هذا الحاصل قدام عيني يومن ناظرنا الطير نبي نشوف وش يصير عليه ما امدانا لقيناه بالارض طايحن من المركابه ميت لا وليته ميت بس , إلا جامدن جمود صايرن يابس ومثلج تقل له سنه بالفريزر هذي حقيقه صايره قدام عيني)ــ)

خالد: لاوالله تسلم فدا ياخوي
سلمان :لاتحلف اقول كم حقه
خالد:اصلن من قال ابونواف اننا ابنروح نرمي صواريخ على العيال وانا ضامن انه يبي يصير شي
أحمد :هههههه شكل الطق بدا ياصلنا ههههههه
سند : هههههه الا رحنا في خرايطها ههههههه
ابونواف: هههه هم ما سمعو باللي يقول اذا كنت ريحن فقد لاقيت اعصار
عبدالعزيز :ههههههه محمد لا اوصيك هههه
محمد : ان كانهم طولوه ابشربهم هههههههه
احمود : ابي مثل هاكاليوم تذكر التنويم المغناطيسي ههههههه
ابو نواف : وشي التنويم المغناطيسي
عبدالعزيز:ههههههه قلهم السالفه ياسند هههههه
سند : ابد والله اشغلونا احمود وعبدالعزيز بالكشته اللي راحت يتعاندون ومن الساعه احدعش الظهر لمين جينا نبي ننام وهم على كيفنا
خالد:ههههه يعني مثل الاطرش بالزفه
سند:هههههههه وانت الصادق تقول قم تعني واحد منهم يقومون كلهم هههههه, تقول تعني واحد منهم يمين يلفون يمين كلهم الصراحه شي غريب
أحمد: هههههه ويوم صحو وشلون شكلهم
عبدالعزيز: ابد واالله تعشينا ونمنا
ابونواف: ولا تذكرون شي بالنهار هههههه
احمود : الا اللي قبل التنويم واللي بعده كنا نايمين قمنا تعشينا ورجعنا نمنا هههههههه
أحمد :هههههه الله يكفينا شرمن بوه شر
العيال:آاآاآامـيـن
محمد : تعاهدو ياعيال ولا مالي شغل(يقصدسلمان وعبدالرحمن)
سلمان : ههههههه وحده وكازه لدحمي (مرسله لعبدالرحمن)
عبدالرحمن :ههههههه خله حولي ولا يصير بي شي وافكك(يعني لاتصيبن)
سلمان : تم
عبدالرحمن : تعاهدن
سلمان : اعاهدك

تعاهدو العيال انهم مايضرون بعض ولا يضروننا
( ومهما كان الكلام فـ العين حق , الله يبعد شرهاعنا وعنكم وعن المسلمين )

جالسينن يتقهوون

أحمد :سم الفنجال
محمد: تسلم
احمود يبي يحنجر: من اليمين ابد
أحمد : اقول لاتاقف بحلقي ههههههههه
عبدالعزيز: هههههههه سبحان الله منت مخلين هاللقافه
احمود: انا ملقوف يا...
ويقطع عليه كلامه ابونواف:ههههههه شكلكم ناوين يتنومون
خالد: ههههه انا ابفهم وشلون لهلحين ماتذابحتو ههههههه(يقصداحمودوعبدالعزيز)
احمود: هذا عبدالعزيز والله لوتدور بالكره الارضيه مالقيت احسن من خوته
عبدالعزيز: ههههه تسلم والله عزالله انك تنحط على الجرح ويبرى ياحمود
عبدالرحمن : ههههه ما اسرع قلبتوه مدح
سند:هههههه ذالينن من التنويم وانت الصادق
العيال : ههههه ههههههه
جا لمهم شخص ....
...... : السلام عليكم
العيال كلهم : عليكم السلام
ابو نواف: اقلط اقلط ياهلا
......: تسلمون ياجماعه بس ان كان معكم بندول ولا مسمار(قرنفل)معنا واحدن ضرسه صايلن عليه
خالد : اقلط فنيجل يابن الحلال
بعد ما سلم عليهم وطلع واحدن يعرفونه
محمد : ابراهيم اقلط معنا اللي تبي
ابراهيم : الله يسلمكم تخبر الرجال مضروس والله مضيقن صدورنا
عبدالرحمن :تقهو ولا محنا معطينك هههه
ابراهيم : خل ابوديهن واجي لو تبونن انام معكم هههه
ابونواف: شف البندول ياأحمد بالدرج جبهن
احمد : هذولن البنادول سم
ابراهيم : تسلمون عزالله انكم ماقصرتو
سند : انكانه مانفع البندول ترى معي بنج بالسياره
ابراهيم بميانه: معك بنج وساكت هههه
سند : خل ابروح اجيبه
ابراهيم : وين سيارك
سند التفت همن اشر بصبعه: هنااااك
ابراهيم:عسى ماهم انتم اللي تو عندكم العاب ناريه
احمود : هههه قل هجوم العاب ناريه
عبدالعزيز بعناد: ماهن العاب ناريه هذولن طرطعان
احمد: بدينا ههههههه
سلمان : عطن المفتاح ياسند ابروح امغط رجليني هههه
سند : تلقاه ورى المرتبه بكرتون اسعافات
عبدالرحمن: اهم شي يابراهيم تجي تقهوى ولا ترى ضروسكم كلكم ابتصول ههههه
ابراهيم يعرف انهم راعين عين: ههههه معنا واحدن بعد يوحش ههههه
محمد : لايصير دغيم
ابراهيم : الا هو ههههه
سلمان : مشينا ياابراهيم وعلمك بالهجوم اللي حصلنا هههه

راحو سلمان وابراهيم وقالو له ناد اخوياك يتقهوون معنا

ابونواف: عزالله ان البنج ضروري يصير معك
سند : تصدق مرتن صال ضرس احمود عليه وحاسنا حوس ورجعنا لديره بسبته
عبدالرحمن : لا وجع الا وجع الضرس ولاهم الا هم العرس هههه
احمد : فنجالك ياخالد
خالد: هاااه لا بس بس (كان ساج شكله يفكر بالطير اللي ما فكوه من المركابه لهلحين وهو بالارض لان سلمان حذرهم ما يلمسونه ويقطعون سبقه قطع ^^الحبل اللي مربوطن به الطير توضيح للي مايعرف كلمت (السبق) والله يانا بلشن باللي مايعرفون هههههههه^^ بدون مايلمسونه يقول انه صار مسموم وخافو العيال من لمسه وخلوه مكانه وسلمان حلف انه اذا وصل الديره يبي يعوضه بفلوس ولا يروحون لسوق يدورون طيرن مثله او حوله وخالد رفض لاكن العيال ألزمو سلمان انه يدفع حق الطير لان لا خالد ولاطيره لهم دخل بس يحمدون ربهم انه صارت بالطير لان سلمان كان مثبته عبدالرحمن ولا يقدر عليه وجت قويه الله يكفينا شرهم)
محمد : لا شكل خالد ماهو به
خالد محزن: ههههههه الا والله بس تخبر وسكت وهو يناظر الطير
احمود يبي يكذب : اقول خالد صح الطير بمية الف
أحمد : هههههه لا بخمسمية الف ههههههه
عبدالعزيز بعناد: والله لوهو بمليون لدفعهن عنه(يقصدعن سلمان)
احمود : من حاكاكم انتم انا اكلم خالد
عبدالعزيزبعناد : وانا هذاي ارد عليك لو اني ابيع حدى كلاي(يبيع كلوته) بس ما يصير لك درب انت ياحمود(ماتلاحظون قوة عناده ههههه)
ابونواف ميت ضحك على عنادهم:ههههههههه بكم الكلوه ياعزيز هههههه
عبدالعزيز: ماهي للبيع (قايلكم عنيد)
عبدالرحمن : اجل وراك تحنجر لـ احمود (تعاند احمود)
عبدالعزيز: اباقف بحلقه وانت منا ذالن منك تراك معاهدن
محمد :ههههههه عزالله انكم مانتم قاوينه
سند :ههههههه اذا تبونهم يسكتون سبو واحد منهم علشان الثاني يمدحه ههههه
العيال : ههههههههههههه هههههه
عبدالرحمن يمد الفنجال: هههه بس , ابقوم اشوف العشاء
خالد : صب لي بيالة حليب
ابونواف يمد البياله:سـم يابو وليد
محمد بصوت عجل وعالي: عـبـدالـرحمن انـتـبه انـتـبه انـتـبه انـتـ.... بــــــــــــووووووووووو رمـيــه قــويــه قطع كلام محمد
والتفتو الشله لجهت الصوت لم عبدالرحمن
وكان عبدالرحمن طايحن بالارض وحاطن يدينه على راسه موزيه ويلعن على سلمان والقدر طايحن جنب القز والغطا حق القدر طاير هو والصيد اللي به
واستوعبو بعد ما تفاقعو من مكاناتهم انه اللي انفجر القدر الكاتم واخذو لهم شوي وبدن القطا يبطبطن من السماء ناجظات الا شوي يعني نص استواء هههههههه
عبدالرحمن: باللي يالله انتبهت لكلمتك (يقصدمحمد)
محمد : هههههه شفتننا نسينا كلمه سلمان وانت ساج وانت قايم ضمنته
ابونواف يفكر بصوت مسموع: القدر يتستس وشلون انفقع (يقصد القدر الكاتم ينسم)
سند: الا وينه لهلحين ما جا(يقصدسلمان اللي رايحن لسياراتهم)
احمود :يااااااوه والله ياطاح قلبي هههههههه
عبدالعزيز: ايه هذيا انت ما اذرق منك احد
احمد :هههههه بدينا
الشله : هههههههههههههه ههههههههههههه
خالد: ههههههههه الله يخارجنا شكلنا مافيه عشى
احمد : هههههه ثواني ويصير جاهز
العيال: كفو والله
محمد : جمع القطا اللي طاحن واغسلهن يسدن
سند : هههههههه اخاف انه جاهن طشاش من عين سلمان وتسممن
محمد: لا لا ما عليكم
ابونواف :هههههه انا ابي عمري
عبدالرحمن : لا اضمن هن لكم ما تسممن
سلمان جاين يمشي ومعه الغطا حق القدر : هههههههههه سلمتو يا عيال
العيال : هههههه الحمد لله
احمد : هههه منين لقيت الغطا هههههه
احمود : ههههه احلفو انكم ماتستخدمون جن هههههه
عبدالعزيز : بسم الله عنك وش هالحكي ما تستحي
خالد فطططس من الضحك: تدرون وش فاقعن راسي بهاالدنيا
العيال : وشو
خالد:اعزيز واحمود وشولون وصولو الجامعه واعنادهم كذا
سند :ههههه تلقاهم من العناد يكتبون باالاجابه اعرف الحل بس مانا بكاتبوه هههه
العيال فطسو من الضحك: هههههههه ههههههههه
سلمان : وين احط الغطا به
عبدالرحمن : جاوه شي
سلمان : الربله ماهي بوه
خالد : غسلتو القطا
احمد : ايه غسلناهن
ابونواف : الا القطا بهن بلا ولا لا (يقصدسلمان)
سلمان :هههههه لا ما عليكم الى العافيه

همن كملو طبخ القطا اللي انفقع بهن القدر الكاتم بعد ما غسلوهن حطوهن بقدر الكاتم الثاني وهذاك عليه العوض ومنه العوض راح بخرايطها قظى العشى همن تعشو وكلن لهى له بشغله اللي يغسل القدر واللي يصلح شاهي واللي يصلح حليب زنجبيل همن اجلسو عند النار يتدفون ويسولفون
وكل شوين بلشينن بـ احمود وعبدالعزيز يتعاندون يفككونهم ولا يهددونهم يصكونهم بعين
وجاهم ابراهيم ودغيم واجلسو معهم وتقهوو وسولفو عن الصيد وعن البناشر اللي احصلت لهم وطلع شلة محمد اقلهم بناشر
وبعد ما تقهوو ابراهيم ودغيم اعزموهم على الغدا بكرى وقالو خلوها مرتن ثانيه لانهم بكرى يبي يدخلون لديره وراحو لم عزبتهم
بعد ماراحو العيال لعبو بلوت محمد وابونواف وخالد وسند وعبدالعزيز وحداهم يسجل لهم يحتري دوره واذا طلع حدى الفرق دارو الولد وطلع واحدن من اللي طلعو ودخل اللي جاه الولد مع اللي يسجل وكملو لعب ,وأحمد هو احمود يبغبزون بالكنود يبرمجون ويغيرون الارايل وهذا ارساله ازين وهذا اقوى وهذي طريقة التشفير وهذي النغمه الفلانيه , وسلمان هو عبدالرحمن مشغلينن الجهاز المحمول(كمبيوتر) ومن برنامج لـ برنامج والمحمول كل شوين طافيتن شاشته همن يتفلون ويشتغل هههههههههههه

وبعد ماصارت الساعه اثنعش وثمان طعش دقيقه(اخس يالتوقيت ههههه) راحو شلة محمد لمكانهم وفرشو فرشهم ونامو
والعيال الثانين كلن فرش افراشه وحط راسه ونام

عاد نشوف التكمله حقت يوم الجمعه

الصبح باليوم الاخير

قام محمد وقــووم العيال وباللي يالله قامو لانهم سهرو البارح وصلى كل واحدن لحاله والشمس بكبد السماء يعني الضحى
افطرو واذا تذكر احد(ن) منهم انه اليوم يبي يرجع لديره انعفست خشته والاخلاق صايرتن خرابيط ونفسه براس خشمه
ضفضفو اغراضهم همن ركبو مواترهم ونفس ماهم اول ..محمد وعبدالعزيز وسلمان على الهدد . وسند واحمود على الشاص..
مشو همن مرو على العيال اللي نفس اخلاقهم لانهم اليوم بعد راجعين لم الديره وقالنا لهم تبون شي وقالو سلامتكم وخلونا نشوفكم وقلنا لهم لاتضروننا ولا نضركم ههههههه واسترو ما واجهتو همن مشينا من عندهم
(كلن خايف من الثاني به نـاســن عليهم عيون يوحشن والله يكفينا شر من به شر)

مشينا من عند العيال نبي نقنص القطا

ويومننا وصلنا حول مكان القطا وقفنا وانفقنا على طريقة الصيد اننا نبي نحجره بين السيارتين
وركب : محمد , وعبدالعزيز , واحمود , وسلمان . بالجيب الهدد ــ.ــ وسند . الحاله بالجيب الشاص

مشو يدورون القطا همن لقوه وصار سند يمين الجول ومحمد والعيال الثانين يساره

يتراسلون بالجهاز

سلمان: ياخوي ياخوي
سند: ارسل ياخوي
سلمان : انت شفتهن(يقصدالقطا)
سند : ايه شفتهن شفتهن وخلكم جاهزين
سلمان : يالله امش امش
سند : يالله يالله

همن حركو وكان سند متقدم عليهم شوي المهم ان جــول القطا على يسار الجيب الشاص وسند ومطلعن شوزنوه والجيب الهدد وعليه العيال سلمان يمين قدام وعبدالعزيز وراه واحمود مع الفتحه ومحمد السواق والجـــول يمينهم ..

وصل سند لانه هو اللي قدام والجــول بالارض ماطـار همن رمااه وهو مسرع والجرس يدق متعدين السرعه القانونيه بعدين طار الجــول ولف لجهة الهدد والعيال متجهزين وطالعينن ببنادقهم ورثعو بوالدينه اللي وازنينه بين السيارتين لين ارتفع الجــول قوه وصار ما يوصله الرصاص
همن ارجعو ولقطو اللي طاحن من القطا

همن لقو جــولـن ثاني اكثر منه وسووبه نفس الطريقه سياره متقدمتن على سياره والجــول بين السيارتين ويتراسلون ومخلينه ضد الهوا علشان مايرتفعن القطا ويبدا يسلفح مع الارض

وصلو القطا وراثعو بوالدين القطا اللي مايدري وين يروح ان لف يمين رماوه سند وان لف يسار لين مايبقى من الجول شي همن يرجعون لصيدهم ويلقطونه همن يمشون يتصيدون ولقو كذا فرق(جول) ونفس الطريقه سوو بهن
وصار صيدهم اليوم اكثر من امس يومنهم جميع بسيارتن وحده يتصيدون لان الطريقه هذي احسن من انهم جميع طبعا الصراخ بهم بهم خاصتن انهم يطردون الصيد

ومثل ما قال الشاعر الكبير اللي اعتبره اسطورة تصوير الحدث الامير خالد الفيصل::

من خصايص عنود الصيد كثر الطواري =.= وعادة الظبي يجفل لاتـحرك ظلاله

مايصيد الجوازي كـود بخصٍ وضاري =.= القنص بالركـاده والتسرع جهاله

ولايعرف الطرد من لايعرف الصحاري =.= ماتعرض سـموم ولاتعرض شـماله

كـلّ درب عليه من المخاليق سـاري =.= للسـوالف رجال وللشكاله رجاله

.

انتهو من المقناص وركب احمود مع سند همن اتجهو لديره
وحصلو الشله اللي البارح هم واياهم واتصلو عليهم , ونفس شلتنا قانصينن قطا بعد
واتفقو على الغدا وتغدو جميع همن اتجهو لديره كلهم

عاد تصدقون اغلب رجعاتنا من الكشته تقل متزاعلين وما نكلم بعض انا واللي راكبن معي
وسألت اغلب اللي اعرفهم يطلعون للبر وقالو لي نفس كلامي ما كلمو بعض الا بعض المرات ورسمي بعد هههههههههه
وفعلن نفس الكلام صار على كل السيارات اللي كانو راجعين لاني معهم وسالتهم ونفس الكلام قالولي
.
وصلنا الديره واسترو ماوجهتو

.
انتهت السولافه

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

وارجو انكم استفدتو من القصه
من احداثها ـ.ـ

الاول : طريقة مراسلهم لبعض وبغت تروح صداقتهم بخرايطها وكد صارت لواحد يراسل واحدن مايعرفه وبغت تصير مشاكل قد تاصل الى ضرب وضريب اواكثر من كذا وجت سليمه لانه طفى الجهاز وهذاك دور عليه ولا حصله

الثاني : بعض المقالب قد تجيب معها مشاكل وهم بغنا عنها

الثالث : اذا صارو يتصيدون وخاصتن ان فيها السالفه طرد السواق لازم يصير يعرف يتصرف في المواقف المفاجئه زي شلتنا بدخولهم الفيضه بغت تروح ارواح بس الله ستر , واثناء الرمي والشله طالعين برضوه بغت تروح ارواح وتذكرون يومن احمود بغى يروح راس سند , وايضا يومن سند تصرف وحلت البارود وتمسك لايطيح يمكن تصرفه صح بس لو انها راميه البندق يومنه احلته يمكن تسبب مصيبه وانا اعرف ناس حصل لهم نفس الموقف اضربو مـطــب واللي كان يرمي متمسكن بالبارود ولا تمسك وطاح من السياره ورمت البندق بعد ما طاح وابشركم انه سلم هو وخوياهـ

الرابع : بعض المزح بعض المرات يصير زايدن عن حده اومالغ وماله داعي بس اشوا ان شلتنا يفهمون بعض وتذكرون الطرطعان والحرايق

الخامس : اشين الكشتات اذا صار معك احدن ضرسه يوجعه صح ولا , لا

السادس :انصحكم لاتكشتون مع احدن عينه قويه الا ان كانه متعاهدن معه ههههههه
او كل شوي يشرب عقبه من من ابيالته قبل يغسله هههههه

السابع : القصه فيها الصح وفيها الغلط وارجو انكم تستفيدون ولا يحصلكم مكروه انشاء الله

.............
واسف على اني طولت عليكم او ان كان فيه اخطاء املائيه اعذرونا

وبـ الاخير استرو ما واجهتو

الكاتب: اخو الذيب .............> سند السند
القصه الثانيه : من رحلاتنا للبر

v]: rwm ',dgm lk vpghjkh ggfv












توقيع : سند السند

عرض البوم صور سند السند   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2011, 01:56 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
هزاع الفدعاني
اللقب:
(*§ عضـو المجالس المميـز §*)
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 20123
المشاركات: 1,848 [+]
بمعدل : 0.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 20
هزاع الفدعاني is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هزاع الفدعاني غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سند السند المنتدى : مجلس ترفيهي , العاب , مسابقات
افتراضي رد: قصة طويلة من رحلاتنا للبر

اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك

v]: rwm ',dgm lk vpghjkh ggfv












عرض البوم صور هزاع الفدعاني   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2011, 08:29 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
ولدعية حايل
اللقب:
عضو المجالس النشط
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ولدعية حايل

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 24503
المشاركات: 305 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 20
ولدعية حايل is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ولدعية حايل غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سند السند المنتدى : مجلس ترفيهي , العاب , مسابقات
افتراضي رد: قصة طويلة من رحلاتنا للبر

اعيوني انحولت بس القصه تستحق اني انحول عشانها ههههههه<استغفر الله
..
مبدع ورائع والى الامااااام..
تقبل مروري...

v]: rwm ',dgm lk vpghjkh ggfv












عرض البوم صور ولدعية حايل   رد مع اقتباس
قديم 31-01-2011, 01:46 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
همس الوائلية
اللقب:
عضو المجالس النشط
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية همس الوائلية

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 25345
المشاركات: 771 [+]
بمعدل : 0.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 20
همس الوائلية is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
همس الوائلية غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سند السند المنتدى : مجلس ترفيهي , العاب , مسابقات
افتراضي رد: قصة طويلة من رحلاتنا للبر

باللة ماقرات الان شى بالله لو اقرا متى راح اخلص تتوقع






























جد جد حبيت اقول ان لى عودة على روقان واقرا حرف حرف هنا
























بس جد شكلها شيقة شكرا مليون

v]: rwm ',dgm lk vpghjkh ggfv












توقيع : همس الوائلية






.

عرض البوم صور همس الوائلية   رد مع اقتباس
قديم 31-01-2011, 01:52 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
همس الوائلية
اللقب:
عضو المجالس النشط
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية همس الوائلية

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 25345
المشاركات: 771 [+]
بمعدل : 0.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 20
همس الوائلية is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
همس الوائلية غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سند السند المنتدى : مجلس ترفيهي , العاب , مسابقات
افتراضي رد: قصة طويلة من رحلاتنا للبر

ياويحى قرات شوى بس عجزت افهم لهجة رهيبة وصعبة بعد كانها لهجة شمر ولا

v]: rwm ',dgm lk vpghjkh ggfv












توقيع : همس الوائلية






.

عرض البوم صور همس الوائلية   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى مجلس ترفيهي , العاب , مسابقات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الموسوعة الطبية للامراض وملفات شامله عن بعض الامراض وطرق علاجها بندر الشاامان مجلس عنزة الطبي 10 10-01-2012 02:21 AM
وياعل أيامك يا أبو سعد طويلة عـ الضعيف ـز مجلس عنزة للشعر المنقول 0 27-02-2010 08:42 AM
مهرة عنقا طويلة عنادالعنزي مجلس عنزة للتصميم والصور 8 02-02-2010 11:42 AM
| | | اللي ما يحبوون البر يدخل هنا ، ونشووف يرووح بعدها للبر أو لا | | ريميـــــه مجلس عنزة للتراث الشعبي 9 12-08-2009 03:13 AM
عودة بعد شهور طويلة /// هل من مرحب فهد الخدلي مجلس عنزة للضيافة والترحيب 17 25-07-2009 06:35 AM


الساعة الآن 02:26 PM.

مركز تحميل الصورالعاب بنات
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
(( جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مجالس قبيلة عنزة))

مجلس مناسبات القبيلة - الموروث الشعبي للقبيلة - مواطن وانساب القبيلة - مجلس الوثائق التاريخية - مجلس القصص القديمة - مجلس التراث الشعبي - مجلس القبائل العربية

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3

مجالس قبيلة عنزة

Add to Google Reader or Homepage

Subscribe in NewsGator Online

Add to netvibes