العودة   مجالس قبيلة عنزة > المجالس التراثيه > مجلس عنزة للقصص القديمة
مجلس عنزة للقصص القديمة يهتم بالروايات والقصص والاشعار القديمه
أهلا وسهلا بك إلى مجالس قبيلة عنزة.
يسعدنا ويشرفنا أن نرحب بكم في شبكة مجالس قبيلة عنزة، إذا كانت هذه زيارتكم الأولى للمجالس ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة معنـــا .... وياهلا ومرحباء بالجميع ,,,

إضافة رد
قديم 13-09-2009, 05:53 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
خلف الغريب
اللقب:
" شاعـر "
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خلف الغريب

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 9554
المشاركات: 2,509 [+]
بمعدل : 0.62 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 14
نقاط التقييم: 20
خلف الغريب is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خلف الغريب غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس عنزة للقصص القديمة
افتراضي المواضيع المميزة في مجلس القصص القديمة ..

1 ) نجد شامت لعبدالله الفيصل وليس لعبدالله الرشيد..

الاستاذ الباحث : نايف بن عقيلي المجلاد ..

http://www.3nzh.com/vb/t31961.html

2 ) جواهر اشعار قبيلة عنزة ..

الراوي الاستاذ فواز الغسلان ..

http://www.3nzh.com/vb/t18932.html

3 ) شيخات قصيد قبيلة عنزة
الكاتب الاستاذ سعود العنزي وآخر الفرسان ..

http://www.3nzh.com/vb/t20752.html


4 ) من القائل ؟

موضوع تفاعلي ..فكرة خلف الغريب

http://www.3nzh.com/vb/t18033.html

5 ) من تقاليد قبيلة عنزة .

بقلم الاستاذ سعود العنزي عضو مجلس الادارة ..

http://www.3nzh.com/vb/t2314.html



6 ) قصة الجهني مع الدهامشة .

بقلم الاستاذ الباحث نايف المجلاد ..

http://www.3nzh.com/vb/showthread.php?t=42244

7 ) قصة كرم اخو صيتة
بقلم الاخ الساجر الحثربي

http://www.3nzh.com/vb/showthread.php?t=42698

8 ) هكذا عنزة على صهوات الجياد ( الحداوي )
بقلم الاخ الباحث فاصل تاريخي
http://www.3nzh.com/vb/showthread.php?t=41515
وسيتم اضافة ما يستجد من مواضيع تستحق التميز ..

شاكر للجميع ..

hgl,hqdu hglld.m td l[gs hgrww hgr]dlm >>




hgl,hqdu hglld.m td l[gs hgrww hgr]dlm >> hgl,hqdu hglld.m td l[gs hgrww hgr]dlm >> hglld.m hgl,hqdu hgr]dlm hgrww












توقيع : خلف الغريب


التعديل الأخير تم بواسطة خلف الغريب ; 05-11-2009 الساعة 02:18 PM
عرض البوم صور خلف الغريب   رد مع اقتباس
قديم 26-12-2009, 06:27 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
هزاع الفدعاني
اللقب:
(*§ عضـو المجالس المميـز §*)
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 20123
المشاركات: 1,848 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 11
نقاط التقييم: 20
هزاع الفدعاني is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هزاع الفدعاني غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خلف الغريب المنتدى : مجلس عنزة للقصص القديمة
افتراضي رد: المواضيع المميزة في مجلس القصص القديمة ..

يعطيك ويعطيهم العافية

وتسلم أياديكم

ودي للجميع

v]: hgl,hqdu hglld.m td l[gs hgrww hgr]dlm >>












عرض البوم صور هزاع الفدعاني   رد مع اقتباس
قديم 05-02-2010, 11:33 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
عوده حسين القراري
اللقب:
عضو مجالس عنزة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عوده حسين القراري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 19650
المشاركات: 12 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
عوده حسين القراري is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عوده حسين القراري غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خلف الغريب المنتدى : مجلس عنزة للقصص القديمة
افتراضي رد: المواضيع المميزة في مجلس القصص القديمة ..

يعطيكم العافيه وماقصرتوا وبيض الله وجيهكم على هالمواضيع الحلوه

v]: hgl,hqdu hglld.m td l[gs hgrww hgr]dlm >>












عرض البوم صور عوده حسين القراري   رد مع اقتباس
قديم 06-02-2010, 02:16 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
فهيد الجعفري
اللقب:
عضو المجالس النشط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 22805
المشاركات: 942 [+]
بمعدل : 0.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 9
نقاط التقييم: 20
فهيد الجعفري is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فهيد الجعفري غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خلف الغريب المنتدى : مجلس عنزة للقصص القديمة
افتراضي رد: المواضيع المميزة في مجلس القصص القديمة ..

يعطيك الصحة والعافية ياخلف والله ماقصرت

على هذه الخدمة .

لان صعب تدورها بالكتب ولا بالمنتديات لانك


راح تتعب وأنت تدور.

أشكرك بعنف حتى يغمى عليككككككك

ههههههههههههههههههههه

v]: hgl,hqdu hglld.m td l[gs hgrww hgr]dlm >>












عرض البوم صور فهيد الجعفري   رد مع اقتباس
قديم 28-03-2010, 01:02 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
الهبداني
اللقب:
عضو المجالس النشط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 14660
المشاركات: 399 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 11
نقاط التقييم: 20
الهبداني is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الهبداني غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خلف الغريب المنتدى : مجلس عنزة للقصص القديمة
افتراضي رد: المواضيع المميزة في مجلس القصص القديمة ..

لاهنت فكره مميزه

v]: hgl,hqdu hglld.m td l[gs hgrww hgr]dlm >>












عرض البوم صور الهبداني   رد مع اقتباس
قديم 17-12-2010, 06:59 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
هزاع الفدعاني
اللقب:
(*§ عضـو المجالس المميـز §*)
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 20123
المشاركات: 1,848 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 11
نقاط التقييم: 20
هزاع الفدعاني is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هزاع الفدعاني غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خلف الغريب المنتدى : مجلس عنزة للقصص القديمة
افتراضي رد: المواضيع المميزة في مجلس القصص القديمة ..

يعطيك العافية موضوع رائع وجميل

سلمت يداك

v]: hgl,hqdu hglld.m td l[gs hgrww hgr]dlm >>












عرض البوم صور هزاع الفدعاني   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2011, 05:51 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
خيال الحصان
اللقب:
عضو مجالس عنزة

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 27118
المشاركات: 2 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
خيال الحصان is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خيال الحصان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خلف الغريب المنتدى : مجلس عنزة للقصص القديمة
افتراضي رد: المواضيع المميزة في مجلس القصص القديمة ..

بارك الله فيكم على هذه المواضيعالتي تربط الحاضر بالماضي

v]: hgl,hqdu hglld.m td l[gs hgrww hgr]dlm >>












عرض البوم صور خيال الحصان   رد مع اقتباس
قديم 27-05-2011, 12:13 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
شيهانه
اللقب:
(*§ عضـو المجالس المميـز §*)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شيهانه

البيانات
التسجيل: Oct 2005
العضوية: 812
المشاركات: 6,160 [+]
بمعدل : 1.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 19
نقاط التقييم: 23
شيهانه is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شيهانه غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خلف الغريب المنتدى : مجلس عنزة للقصص القديمة
افتراضي رد: المواضيع المميزة في مجلس القصص القديمة ..

الحظ والمنطق في كشته



http://www.3nzh.com/vb/t54326.html




:





قصه الفارس وتيد بن صليهم و لزام اباذراع علا ظبيه


http://www.3nzh.com/vb/t47538.html

v]: hgl,hqdu hglld.m td l[gs hgrww hgr]dlm >>












توقيع : شيهانه






//


لا إله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

عرض البوم صور شيهانه   رد مع اقتباس
قديم 27-05-2011, 12:15 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
شيهانه
اللقب:
(*§ عضـو المجالس المميـز §*)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شيهانه

البيانات
التسجيل: Oct 2005
العضوية: 812
المشاركات: 6,160 [+]
بمعدل : 1.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 19
نقاط التقييم: 23
شيهانه is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شيهانه غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خلف الغريب المنتدى : مجلس عنزة للقصص القديمة
افتراضي رد: المواضيع المميزة في مجلس القصص القديمة ..

سبب قول المثل المشهور .. ياليتنا من حجنا سالمين


http://www.3nzh.com/vb/t55565.html

v]: hgl,hqdu hglld.m td l[gs hgrww hgr]dlm >>












توقيع : شيهانه






//


لا إله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

عرض البوم صور شيهانه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى مجلس عنزة للقصص القديمة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:06 AM.

مركز تحميل الصورالعاب بنات
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
(( جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مجالس قبيلة عنزة))

مجلس مناسبات القبيلة - الموروث الشعبي للقبيلة - مواطن وانساب القبيلة - مجلس الوثائق التاريخية - مجلس القصص القديمة - مجلس التراث الشعبي - مجلس القبائل العربية

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3

مجالس قبيلة عنزة

Add to Google Reader or Homepage

Subscribe in NewsGator Online

Add to netvibes