العودة   مجالس قبيلة عنزة > المجالس العامة > مجلس مناسبات القبيلة
مجلس مناسبات القبيلة كل مايتعلق بمناسبات وأحتفالات القبيلة
أهلا وسهلا بك إلى مجالس قبيلة عنزة.
يسعدنا ويشرفنا أن نرحب بكم في شبكة مجالس قبيلة عنزة، إذا كانت هذه زيارتكم الأولى للمجالس ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة معنـــا .... وياهلا ومرحباء بالجميع ,,,

موضوع مغلق
قديم 19-03-2009, 08:34 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
دهمشي مردد
اللقب:
عضو مجالس عنزة
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 5755
المشاركات: 117 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 11
نقاط التقييم: 20
دهمشي مردد is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
دهمشي مردد غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس مناسبات القبيلة
افتراضي اذا عنزه مالطمت الهتلي الحويرثي على فرته وقطمنا لسانه والا فلا نستحق ان نكون من عنزه

نعم اقولها وانا اعنيها اذا عنزه مالطمت الهتلي الحويرثي على فرته وقطمنا لسانا والا فلا نستحق ان نكون عنزه

فقد تجاوز هذا القرد كل حدود الهجاء وظلم حضه وطعن في شرفنا ونسبنا شبهنا بالصلب


والكره الان في ملعب كل عنزي من صغيرنا لكبيرنا لشيوخنا لشعرانا وحتى للعرابجه منا

صحيح ان القصيده موجه لياسر التويجري الا ان السلقه تعرض لعنزه كثيلي الحار واساء لها على مرأى ومسمع الكل


هذا مانبح به السلقه علي الحويرثي على الرابط التالي:


h`h uk.i lhg'lj hgijgd hgp,dved ugn tvji ,r'lkh gshki ,hgh tgh ksjpr hk k;,k lk uk.i




h`h uk.i lhg'lj hgijgd hgp,dved ugn tvji ,r'lkh gshki ,hgh tgh ksjpr hk k;,k lk uk.i h`h uk.i lhg'lj hgijgd hgp,dved ugn tvji ,r'lkh gshki ,hgh tgh ksjpr hk k;,k lk gshki lk hgp,dved hgijgd h`h hk ugn uk.i tlh tvji ,hgh ksjpr












عرض البوم صور دهمشي مردد  
قديم 19-03-2009, 09:01 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
خالد القنفذ
اللقب:
(*§ عضـو المجالس المميـز §*)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خالد القنفذ

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 10921
المشاركات: 3,985 [+]
بمعدل : 1.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 20
خالد القنفذ is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خالد القنفذ غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهمشي مردد المنتدى : مجلس مناسبات القبيلة
افتراضي

قليل أدب وقليل دين وقليل حيا

ياســــر معرفه والا انت نكره هذا حاقد على الشاعر الكبير ياسر التويجري

القافله تسير والكلاب تنبح












توقيع : خالد القنفذ

عرض البوم صور خالد القنفذ  
قديم 19-03-2009, 09:04 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
آل عرفج
اللقب:
عضو المجالس النشط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 16398
المشاركات: 308 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 20
آل عرفج is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
آل عرفج غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهمشي مردد المنتدى : مجلس مناسبات القبيلة
Post

الكلاب تنبح والقافلة تسير












عرض البوم صور آل عرفج  
قديم 19-03-2009, 09:25 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
خالد اليعيش
اللقب:
" كاتـب "
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خالد اليعيش

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 19230
المشاركات: 2,026 [+]
بمعدل : 0.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 11
نقاط التقييم: 21
خالد اليعيش is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خالد اليعيش غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهمشي مردد المنتدى : مجلس مناسبات القبيلة
افتراضي


الدهمشي

القرد الصغير هذا لا يعكس الى وجهة نظره ومن تجمهر حوله من سفهاء الجنوب والى قبايل الجنوب

اعرف منها الكثير ويكنون لقبيلة عنزه كل التقدير والاحترام

،

لكن

الحارثي يستاهل الريال وربع قيمة طلقة الرشاش !
لا يسلم ُ الشرف الرفيع من الأذى {{ حتى يراق بين جوانبه الدم ُ












توقيع : خالد اليعيش


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

وَطَـنـِيْ هديةُ ربـي لـي


التعديل الأخير تم بواسطة خالد اليعيش ; 19-03-2009 الساعة 09:28 PM
عرض البوم صور خالد اليعيش  
قديم 19-03-2009, 10:34 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
خلف الغريب
اللقب:
" شاعـر "
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خلف الغريب

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 9554
المشاركات: 2,509 [+]
بمعدل : 0.68 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 20
خلف الغريب is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خلف الغريب غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهمشي مردد المنتدى : مجلس مناسبات القبيلة
افتراضي

يا اخوان لا تعطون الموضوع اكبر من حجمه ..

ياسر سبهم وغلط وهذا ايضا غلط ولكن حنا ما يلحقنا شك بأنفسنا ولو اعطيناه اكبر من حجمه لكان وصل الى هدفه الذي يريد ..


لو كل كلب عوى ألقمته حجرا .. لأصبح الصخر مثقالا بدينار












توقيع : خلف الغريب

عرض البوم صور خلف الغريب  
قديم 19-03-2009, 10:52 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اسعد ابن عريعر
اللقب:
(*§ عضـو المجالس المميـز §*)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اسعد ابن عريعر

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 12854
المشاركات: 2,335 [+]
بمعدل : 0.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 20
اسعد ابن عريعر is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اسعد ابن عريعر غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهمشي مردد المنتدى : مجلس مناسبات القبيلة
افتراضي

يومنها سنان وعنان هذا واشكاله ما يقدرون يحركون شعرة من ذيل خيول عنزه


وكلام اخي خلف الغريب عين اليقين 0












توقيع : اسعد ابن عريعر





قد نغرب مع الغروب وقد يغيبنا الزمن

.. ولكن يبقى القلب لا ينسى الأحبة لآخر لحظات العمر



عرض البوم صور اسعد ابن عريعر  
قديم 19-03-2009, 10:53 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
دهمشي مردد
اللقب:
عضو مجالس عنزة
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 5755
المشاركات: 117 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 11
نقاط التقييم: 20
دهمشي مردد is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
دهمشي مردد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهمشي مردد المنتدى : مجلس مناسبات القبيلة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دهمشي مردد مشاهدة المشاركة
   نعم اقولها وانا اعنيها اذا عنزه مالطمت الهتلي الحويرثي على فرته وقطمنا لسانا والا فلا نستحق ان نكون عنزه
فقد تجاوز هذا القرد كل حدود الهجاء وظلم حضه وطعن في شرفنا ونسبنا شبهنا بالصلب
والكره الان في ملعب كل عنزي من صغيرنا لكبيرنا لشيوخنا لشعرانا وحتى للعرابجه منا
صحيح ان القصيده موجه لياسر التويجري الا ان السلقه تعرض لعنزه كثيلي الحار واساء لها على مرأى ومسمع الكل
هذا مانبح به السلقه علي الحويرثي على الرابط التالي:

او هذا الرابط

http://www.qsedtube.com/play.php?vid=1661













التعديل الأخير تم بواسطة دهمشي مردد ; 19-03-2009 الساعة 10:56 PM
عرض البوم صور دهمشي مردد  
قديم 20-03-2009, 02:17 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
دهمشي مردد
اللقب:
عضو مجالس عنزة
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 5755
المشاركات: 117 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 11
نقاط التقييم: 20
دهمشي مردد is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
دهمشي مردد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهمشي مردد المنتدى : مجلس مناسبات القبيلة
افتراضي

ياخلف الدعوى ما حجم وماحجم دارين ان هالقرد قزم ويبي يطلع على الظهور الطيبين

ولازم يقطم السانه مشان ما يتجرأ هيس غيره علينا والا ترا انغدي ملطشه للرايح والجاي


بوجهة نظري اكثر فهم ابعاد هذا الامر من اصحاب الردود هو من قال


لا يسلم ُ الشرف الرفيع من الأذى {{ حتى يراق بين جوانبه الدم ُ


ريال وربع قيمته












عرض البوم صور دهمشي مردد  
قديم 20-03-2009, 02:25 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
آل عرفج
اللقب:
عضو المجالس النشط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 16398
المشاركات: 308 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 20
آل عرفج is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
آل عرفج غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهمشي مردد المنتدى : مجلس مناسبات القبيلة
Post

دهمشي مردد
يقول المثل لايرمى بالحجر إلا الشجر المثمر
وهذا شكله ميت من الغيظ والحقد علينا هههههههه












عرض البوم صور آل عرفج  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى مجلس مناسبات القبيلة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:43 PM.

مركز تحميل الصورالعاب بنات
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
(( جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مجالس قبيلة عنزة))

مجلس مناسبات القبيلة - الموروث الشعبي للقبيلة - مواطن وانساب القبيلة - مجلس الوثائق التاريخية - مجلس القصص القديمة - مجلس التراث الشعبي - مجلس القبائل العربية

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3

مجالس قبيلة عنزة

Add to Google Reader or Homepage

Subscribe in NewsGator Online

Add to netvibes