العودة   مجالس قبيلة عنزة > المجالس العامة > مجلس عنزة للضيافة والترحيب
مجلس عنزة للضيافة والترحيب للترحيب بأعضاء المجالس الجدد
أهلا وسهلا بك إلى مجالس قبيلة عنزة.
يسعدنا ويشرفنا أن نرحب بكم في شبكة مجالس قبيلة عنزة، إذا كانت هذه زيارتكم الأولى للمجالس ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة معنـــا .... وياهلا ومرحباء بالجميع ,,,

إضافة رد
قديم 10-12-2008, 02:42 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
علي الرسن
اللقب:
عضو مجالس عنزة

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 17613
المشاركات: 12 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
علي الرسن is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
علي الرسن غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس عنزة للضيافة والترحيب
افتراضي قواكم الله

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


قواكم الله يا جماعة الخير
انا ولد عمكم علي بن حسن بن ياسر بن خليف بن حبيب بن جبر الخزال


انا من الربيع من الخليل من الرسن البدري


جدي ضاحي الخزال شيخ الخليل من الرسن


حبيت انظم الى منتدى ابناء العمومه بني وايل

ويقول المثل ما انظم رجال ولا انهان بين ربعه وانتم ربعي وبني عمي وعزوتي لي الفخر اني افتخر بانتمائي اي قبيلة عنزة وهذا شي افتخر فيه

فارجوا من الاخوة قبولي بينكم وان لا اكون ثقيلا عليكم وجزاكم الله كل خير

علي الرسن

r,h;l hggi




r,h;l hggi r,h;l hggi












توقيع : علي الرسن

عرض البوم صور علي الرسن   رد مع اقتباس
قديم 10-12-2008, 03:05 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
فـــرج الدهمشـــي
اللقب:
عضو مجالس عنزة

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 7858
المشاركات: 0 [+]
بمعدل : 0 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
فـــرج الدهمشـــي is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فـــرج الدهمشـــي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : علي الرسن المنتدى : مجلس عنزة للضيافة والترحيب
افتراضي



عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

والنعم فيك أخوي علي الرسن








أهلا أهلا أهلا أهلا
أهلا أهلا أهلا أهلا
أهلا أهلا أهلا أهلا
أهلا أهلا أهلا أهلا
أهلا أهلا أهلا أهلا
أهلا أهلا أهلا أهلا
أهلا أهلا أهلا أهلا
أهلا أهلا أهلا أهلا
أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا
أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا
أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا
أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا
أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا
أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا
أهلا أهلا أهلا أهلا أهلا
أهلا أهلا أهلا أهلا
أهلا أهلا أهلا
أهلا أهلا
أهلا
~~~ ~ سلام مني عد ما .. يلوح نجم في السما ~~~ ~
~~~ ~ و عداد ما الرامي رمى .. باللي لفونا زايرين ~~~ ~
~~~ ~ يامرحبا .. وأهلا هلا .. أهلا هلا يا مسهلا ~~~ ~
~~~ ~ كل المودة و الغلا .. لإخواننا اللي حاضرين ~~~ ~
~~~ ~ حنّا تشرفنا بكم .. و الوقت زان بقربكم ~~~ ~
~~~ ~ الله يسمح دربكم .. يا لله عساكم سالمين~~~ ~
هلاهلا
هلاهلاهلا
هلاهلاهلاهلا
هلاهلاهلاهلاهلا
هلاهلاهلاهلاهلاهلا
هلاهلاهلاهلاهلاهلاهلا
هلاهلاهلاهلاهلاهلاهلاهلا
هلاهلاهلاهلاهلاهلاهلاهلاهلا
وغلا
غلاغلا
غلاغلاغلا
غلاغلاغلاغلا
غلاغلاغلاغلاغلا
غلاغلاغلاغلاغلاغلا
غلاغلاغلاغلاغلاغلاغلا
غلاغلاغلاغلاغلاغلاغلاغلا
غلاغلاغلاغلاغلاغلاغلاغلاغلا
غلاغلاغلاغلاغلاغلاغلاغلاغلاغلا
هلا وغلا ومليون ترحيبه فيك....
تحية راقيه تليق بشخصك الكريم,,,,
بكل الحب و الشوق منتدانا يفتح ذراعيه ليحتضنك بين جنباته,,,
أهلاً بمقدمك علينا ورب صدفة خير من ألف ميعاد,,,,
نحييك بورود الجوري والكادي ونتمنى لك طيب المقام هنا,,,,
نحن في شغف إلى رؤية إبداع قلمك,,,,
ولك أعطر التحايـــــا
أخووووك فــــــــــرج الدهمشــــــــــــى













عرض البوم صور فـــرج الدهمشـــي   رد مع اقتباس
قديم 10-12-2008, 03:13 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
علي الرسن
اللقب:
عضو مجالس عنزة

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 17613
المشاركات: 12 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
علي الرسن is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
علي الرسن غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : علي الرسن المنتدى : مجلس عنزة للضيافة والترحيب
افتراضي

الله يحيي اصلك يا الدهمشي ما عليك زود يا البناخي

ماني غريب ان شاء الله انا بين عزوتي واهلي وربعي












توقيع : علي الرسن

عرض البوم صور علي الرسن   رد مع اقتباس
قديم 10-12-2008, 03:30 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
مها العنزي
اللقب:
" عمهوجة "
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مها العنزي

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 15437
المشاركات: 2,772 [+]
بمعدل : 0.82 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 20
مها العنزي is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مها العنزي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : علي الرسن المنتدى : مجلس عنزة للضيافة والترحيب
افتراضي

وستين نعم يااخوي . . . علي الرسن

وحياك الله
المجالس تفخر بمثلك وشرواك
//
حللت أهلآ ووطئت سهلآ

:
:
اتمنى لك طيب التواجد والإفاده والإستفاده

:












توقيع : مها العنزي

.اللهم لكـ الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانكـ.

‪@maha_1433‬ تويتر

عرض البوم صور مها العنزي   رد مع اقتباس
قديم 10-12-2008, 06:57 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
الصقري 111
اللقب:
عضو مجالس عنزة
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 17610
المشاركات: 126 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 9
نقاط التقييم: 20
الصقري 111 is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الصقري 111 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : علي الرسن المنتدى : مجلس عنزة للضيافة والترحيب
افتراضي

هلا بالنشمي . سليل النشامى ..
تشرفنا بتواجدك..
ومن في المنتدى اخوتك وأخواتك ..
تحياتي ,,,.












عرض البوم صور الصقري 111   رد مع اقتباس
قديم 10-12-2008, 02:27 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
الفهدالوايلي
اللقب:
(*§ عضـو المجالس المميـز §*)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الفهدالوايلي

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 11257
المشاركات: 5,777 [+]
بمعدل : 1.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 26
الفهدالوايلي is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الفهدالوايلي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : علي الرسن المنتدى : مجلس عنزة للضيافة والترحيب
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ونعم فيك وفي جدك ويسعدنا أنضمامك الينا



لوعلمت الدار بمن زارها فرحت

واستبشرت ثم باست موضع القدمين

وأنشدت بلسان الحال قائلةً

اهلا وسهلاً بأهل الجود والكرم

أهلا وسهلا بــ دلوعة بني وايل













توقيع : الفهدالوايلي

سبحان الله والحمد لله
ولاإله إلا الله والله اكبر ...

عرض البوم صور الفهدالوايلي   رد مع اقتباس
قديم 10-12-2008, 10:08 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
الاطرق آل هذال
اللقب:
عضو مجالس عنزة

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 5438
المشاركات: 0 [+]
بمعدل : 0 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
الاطرق آل هذال is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الاطرق آل هذال غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : علي الرسن المنتدى : مجلس عنزة للضيافة والترحيب
افتراضي

علي الرسن


حياك الرحمن اخوي علي بين اهلك وناسك


اتمنى لك طيب الأقامه بيننا والمتعه وأن تفيد وتستفيد


دمت بخير












توقيع : الاطرق آل هذال






لخدمة الأعضاء

عرض البوم صور الاطرق آل هذال   رد مع اقتباس
قديم 10-12-2008, 11:26 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
خالد القنفذ
اللقب:
(*§ عضـو المجالس المميـز §*)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خالد القنفذ

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 10921
المشاركات: 3,985 [+]
بمعدل : 1.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 20
خالد القنفذ is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خالد القنفذ غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : علي الرسن المنتدى : مجلس عنزة للضيافة والترحيب
افتراضي

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

هلا و غلا " على الرسن " حياك الله

مرحبا بك












عرض البوم صور خالد القنفذ   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2008, 01:04 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
علي الرسن
اللقب:
عضو مجالس عنزة

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 17613
المشاركات: 12 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
علي الرسن is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
علي الرسن غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : علي الرسن المنتدى : مجلس عنزة للضيافة والترحيب
افتراضي

بيض الله وجهج عمهوجه وهذا الشي من طيب اصلج
الصقري ما عليك زود والنعم منك ومن جدانك
الفهد وكل وايلي فهد لي الفخر بمرورك
الشيخ الاطرق آل الهذال والنعم بك وبشيوخنا ال الهذال يكفيني شرف مرورك اخوي العزيز
خالد القنفذ محي اصلك وتسلم على المرور












توقيع : علي الرسن

عرض البوم صور علي الرسن   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى مجلس عنزة للضيافة والترحيب



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
16 فايده تجلب الرزق للبيت باذن الله فهد البسام مجلس الشريعة الأسلامية 5 04-08-2009 02:33 AM
وبشر الصابرين احمد البدري مجلس الشريعة الأسلامية 8 18-07-2009 10:40 AM
فضل قراءه القران وحفظه وتعلمه وتعليمه,,,, الــويــ تغريد ــلان مجلس الشريعة الأسلامية 8 17-07-2009 07:25 PM
اأأأأأخذهــــــا بركهــ وتركهاأأ حسرررهـ الــويــ تغريد ــلان مجلس الشريعة الأسلامية 8 14-07-2009 10:28 AM
حيات الصحابي الجليل سعد بن معاذ رضي الله عنه ابو عبدالكريم مجلس الشريعة الأسلامية 4 13-07-2009 10:21 AM


الساعة الآن 04:56 AM.

مركز تحميل الصورالعاب بنات
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
(( جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مجالس قبيلة عنزة))

مجلس مناسبات القبيلة - الموروث الشعبي للقبيلة - مواطن وانساب القبيلة - مجلس الوثائق التاريخية - مجلس القصص القديمة - مجلس التراث الشعبي - مجلس القبائل العربية

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3

مجالس قبيلة عنزة

Add to Google Reader or Homepage

Subscribe in NewsGator Online

Add to netvibes