العودة   مجالس قبيلة عنزة > المجالس العامة > مجلس عنزة العام
مجلس عنزة العام للمواضيع العامة والمنقولة
أهلا وسهلا بك إلى مجالس قبيلة عنزة.
يسعدنا ويشرفنا أن نرحب بكم في شبكة مجالس قبيلة عنزة، إذا كانت هذه زيارتكم الأولى للمجالس ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة معنـــا .... وياهلا ومرحباء بالجميع ,,,

موضوع مغلق
قديم 17-03-2008, 03:25 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
فهد المجلاد
اللقب:
(رئيس مجلس الإدارة)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فهد المجلاد

البيانات
التسجيل: Jun 2005
العضوية: 1
المشاركات: 10,471 [+]
بمعدل : 2.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 63
فهد المجلاد تم تعطيل التقييم
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فهد المجلاد غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس عنزة العام
افتراضي الكلاب تنبح والقافلة تسير


اخواني الأعزاء اعضاء المجالس الكرام

لم يجد بعض ضعاف النفوس وصغار العقل من وسيلة تمكنهم من التسلق على أكتاف
الآخرين سوى الأساءه لهم ومحاولة تشويه صورتهم ولا يعلمون بأن مايفعلونه
لايسئ الا لهم انفسهم ولا يدل الا على مكانتهم الدنيئة

وصلني بأن هناك أحد الأشخاص يقوم بألتسجيل بأسمي في بعض المنتديات ويقوم بالاساءه
لي بكلمات غير مقبولة وقد قام بعض اصحاب المواقع والتي لاتربطني بهم علاقة شخصية
قاموا بالبحث عن رقمي والاتصال بي وسؤالي عن الأسم المسجل لديهم وبعد اخباري لهم
بأنه لاتربطني صلة بهذا الأسم ولم يسبق لي التسجيل لديهم قاموا بحذف عضوية من قام
بالتسجيل بأسمي ومن هنا أقدر لهم وأشكر لهم هذا التصرف الحكيم من اشخاص نبلاء
وعلى رأسهم الدكتور/ بدر الجعيثن له مني كل تقدير وأحترام ولكن للأسف لم يتبقى
سوى منتدى واحد فقط قذر مثل صاحبه تماما يقوم عليه بعض الوضيعين الذين
استغلوا وجود اسمي واصبحوا يكيلون أليه من الكلمات النابيه والغير مقبولة
بعدما كشفوا القناع عن وجوههم القذره ولكنني لا أجد مايناسبهم افضل من
المثل القائل ( الكلاب تنبح والقافلة تسير )


مع صادق حبي وتقديري للجميع

hg;ghf jkfp ,hgrhtgm jsdv




hg;ghf jkfp ,hgrhtgm jsdv hg;ghf jkfp ,hgrhtgm jsdv












توقيع : فهد المجلاد

للأهمية يرجى إرسال رسالة بريدية الى:
[email protected]
-----------------------------------------------------

عرض البوم صور فهد المجلاد  
قديم 17-03-2008, 03:36 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
(عنزي نت)
اللقب:
عضو المجالس النشط
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية (عنزي نت)

البيانات
التسجيل: Jan 2007
العضوية: 4413
المشاركات: 898 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 11
نقاط التقييم: 20
(عنزي نت) is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
(عنزي نت) غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فهد المجلاد المنتدى : مجلس عنزة العام
افتراضي

اعداء النجاح كثر

ارجوا منك اخي فهد ان لاتلفت لهم وان تكمل ما بدات به من نجاح

لاننا في هذه الحياة تواجهنا صعوبات كثر ان التفتنا لها فلن نواصل

المسير ارجوا منك ان لاتلفت لهم وشكرا

اخوك المحب للجميع (((((((((عنزي نت))))))))












توقيع : (عنزي نت)



عرض البوم صور (عنزي نت)  
قديم 17-03-2008, 03:40 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
جود الوايلية
اللقب:
(*§ عضـو المجالس المميـز §*)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جود الوايلية

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 10824
المشاركات: 2,143 [+]
بمعدل : 0.58 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 20
جود الوايلية is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
جود الوايلية غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فهد المجلاد المنتدى : مجلس عنزة العام
افتراضي

لاحوول ولا قووه الا بالله
حسبي الله عليهم
اخووي القدير فهد المجلاد
في مقوله كل مميز محاارب
أنت أسطووره المجلس
وكلماات الشكر تعجز ان تفيك بما تقدمه للمجلس
بالعكس هذا مايزيدك تألقا
وفقك الموولى في دينك ودنيااك












توقيع : جود الوايلية

إملاء لحضـآآت الانتظآر بالاستغفار ..
فأن الاستغفــآر مفتاح لكل بــاب ..

عرض البوم صور جود الوايلية  
قديم 17-03-2008, 03:42 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
,,,,,,الصقر,,,,,,
اللقب:
عضو المجالس النشط
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ,,,,,,الصقر,,,,,,

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 12149
المشاركات: 597 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 20
,,,,,,الصقر,,,,,, is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
,,,,,,الصقر,,,,,, غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فهد المجلاد المنتدى : مجلس عنزة العام
افتراضي

ابومشاري هذا حاقدعليك لاكن اذا تبغى مني اسجل في المنتدى الاقشر وابرر وادافع عطني اسم المنتدى وابشر يالبناخي













التعديل الأخير تم بواسطة ,,,,,,الصقر,,,,,, ; 17-03-2008 الساعة 03:44 AM
عرض البوم صور ,,,,,,الصقر,,,,,,  
قديم 17-03-2008, 03:47 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
شموخ بنت خالد
اللقب:
عضو مجالس عنزة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شموخ بنت خالد

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 7164
المشاركات: 0 [+]
بمعدل : 0 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
شموخ بنت خالد is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شموخ بنت خالد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فهد المجلاد المنتدى : مجلس عنزة العام
افتراضي



ما يضير البحـــرُ امسى زاخراً

إن رمــى فيهِ غُلاماً بحجر












توقيع : شموخ بنت خالد


لولا التحدي والعزيمه والاصرار
محدً يحصل في حياته مرامـه

عرض البوم صور شموخ بنت خالد  
قديم 17-03-2008, 03:51 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
أبراهيم الحمدان
اللقب:
(*§ عضـو المجالس المميـز §*)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبراهيم الحمدان

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 8025
المشاركات: 3,465 [+]
بمعدل : 0.91 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 14
نقاط التقييم: 20
أبراهيم الحمدان is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبراهيم الحمدان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فهد المجلاد المنتدى : مجلس عنزة العام
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
أخوي أبو مشاري
كما قال المثل ( الكلاب تنبح والقافلة تسير )
والسماء لايضرها نبح الكلاب يبو مشاري
وكما قلت يبو مشاري

اقتباس:
لم يجد بعض ضعاف النفوس وصغار العقل من وسيلة تمكنهم من التسلق على أكتاف
الآخرين سوى الأساءه لهم ومحاولة تشويه صورتهم ولا يعلمون بأن مايفعلونه
لايسئ الا لهم انفسهم ولا يدل الا على مكانتهم الدنيئة

والله يعطيك العافيه












توقيع : أبراهيم الحمدان

عرض البوم صور أبراهيم الحمدان  
قديم 17-03-2008, 04:21 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
ذيب الرجاجيل
اللقب:
عضو مجالس عنزة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذيب الرجاجيل

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 3965
العمر: 34
المشاركات: 18 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
ذيب الرجاجيل is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ذيب الرجاجيل غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فهد المجلاد المنتدى : مجلس عنزة العام
افتراضي

بن مجلاد مااقول فيك الا والنعم يالشيخ يابن الشيخ

واسمح لي انسخ عنوان الموضوع واقولها مره ثانيه الكلاب الجعر تنبح والقافله تسير

هذا ان دل دل على تميزك وطيبتك وصيتك الطيب ولا ماكان تعرضت لنباح هؤلا الكلاب

ولو كان فيهم ذرة رجوله كان واجهوك ولا الغنم ماتناطح الذيب ياذيب

عساك على القوهـ يابن العم

تحياتي












عرض البوم صور ذيب الرجاجيل  
قديم 17-03-2008, 04:55 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
W A N T E D
اللقب:
موقوف
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 6948
العمر: 32
المشاركات: 124 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
W A N T E D is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
W A N T E D غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فهد المجلاد المنتدى : مجلس عنزة العام
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


قال تعالى (فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ،

وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ،

أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِن لاَّ يَشْعُرُونَ ) البقرة (10- 12)


( فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللّهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ) يوسف(18)



قال علي رضي الله عنه: لا راحة لحسود. ولا إخاء لملوم. ولا محب لسيىء خُلق. وقال الحسن: ما رأيت ظالماً أشبه بمظلوم من حاسد: نَفَس دائم، وحزن لازم، وغم لا ينفد
وقال معاوية: كل الناس أقدر أرضيهم، إلا حاسد نعمة، فإنه لا يرضيه إلا زوالها.
وقال الشاعر:

اصبر على حسد الحسود فـإن صبـرك قاتـلـه
فالنـار تأكـل بعضهـا إن لم تجد مـا تأكلـه

يلجا بعض الناس الى اسلوب انتقاص الغير ومطاردتهم ورميهم بالتهم والعيوب

والصاقها بهم والحديث عنهم في كل مناسبه ومجلس ..

ويكون الدافع لهذا التصرف غيرة مكبوته من شخصيه تميز صاحبها بحـب الناس

ونجاحه بينهم....

ولاعجابه الشديد بمكانته يحسده لقيمته ورفعت شأنه عند ناس يعرف انهم من

صفوة القوم وخيرتهم..

فيلجأ لهذا الاسلوب المفضوح ويتفنن في اكثر من طريقه..


والطامه الكبرى مع هذا.. اذا اتفق مع جماعه لهم نفس الهدف ونفس القلوب

المريضه ..وتغيب عنهم حقيقه مهمه وهي انهم يومآ ما سيكونون مثل النار التي

لم تجد ماتأكله فأكلت بعضها.



والى هؤلاء نقول..


لن تستطيع الرياح هز الجبال.. مهما أوتيت من قوة..

لن يستطيع الغربال حجب الشمس ..

ولن تنقص قيمة من كان رفيع الشأن ..

فالشجر المثمر يرمى بالاحجار ورغم هذا يظل يثمر ويثمر..


وايضآ نقول لاجدر بكم ان تبحثوا عما نقص فيكم وتكملونه ..وماكشف منكم

وتسترونه ..

فالوجه الجميل يظهر الناس استحسانه والاعجاب به

والوجه القبيح يصد الناس عنه ويبتعدون..



فأبحث ايها الحاسد وتقصى جنباتك..

فأنا على يقين أن هناك الكثير الذي يحتاج الى ترميم في نفسك المريضه


اذا اتتك مذمتي من ناقص ^ فهي الشهادة لي بأني كاملا



المضياني












عرض البوم صور W A N T E D  
قديم 17-03-2008, 05:40 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
بندر الشملاني
اللقب:
( مهـنـدس ألـغــاز )
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بندر الشملاني

البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 1485
المشاركات: 511 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 20
بندر الشملاني is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بندر الشملاني غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فهد المجلاد المنتدى : مجلس عنزة العام
افتراضي

لايهمونك يابو مشاري
زي ماقلت القافله تسير والكلاب تنبح
تحيتي لك












عرض البوم صور بندر الشملاني  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى مجلس عنزة العام



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:26 PM.

مركز تحميل الصورالعاب بنات
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
(( جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مجالس قبيلة عنزة))

مجلس مناسبات القبيلة - الموروث الشعبي للقبيلة - مواطن وانساب القبيلة - مجلس الوثائق التاريخية - مجلس القصص القديمة - مجلس التراث الشعبي - مجلس القبائل العربية

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3

مجالس قبيلة عنزة

Add to Google Reader or Homepage

Subscribe in NewsGator Online

Add to netvibes