العودة   مجالس قبيلة عنزة > المجالس العامة > مجلس عنزة للحوارات الهادفة
مجلس عنزة للحوارات الهادفة للحوار والنقاش الهادف بعيد عن الأساءة
أهلا وسهلا بك إلى مجالس قبيلة عنزة.
يسعدنا ويشرفنا أن نرحب بكم في شبكة مجالس قبيلة عنزة، إذا كانت هذه زيارتكم الأولى للمجالس ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة معنـــا .... وياهلا ومرحباء بالجميع ,,,

إضافة رد
قديم 03-09-2010, 08:04 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
صلاح بن مغنم
اللقب:
" كاتـب "
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صلاح بن مغنم

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 24747
المشاركات: 531 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 20
صلاح بن مغنم is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
صلاح بن مغنم غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس عنزة للحوارات الهادفة
افتراضي بربلوجيا x هذرلوجيا

مساؤكم كادي.

ولو اني لاسباب شبه شخصية لا احب رائحة الكادي

ولا أستسيغ احد انواع الفل.

استساغة أمر ما مرتبطة بعدة مقومات

وعدم استساغة امر اخر مرتبطة بمقومات أخرى

ويقف عادة الإنسان بين بين.

والأمور الغير مستساغة تحوم حوله متنهزة فرصة ان تتغير مذاقات الشخص فتصبح بدورها مستساغة

الا ان الحنضل لا يمكن ان يندرج يوما تحت قائمة الغير مستساغة فبالتالي يكون قد خسر حتى فرصة النومينيه

فهمتوني.

اذا فهمتوني فهذا اعلان صارخ بان العنوان غير ناجح والمشاركة لن تؤتي أكلها.

واذا مافهمتوني.

فهذا لسبب واحد

الا وهو اني قاعد

أبربر x أهذر

تماماً كما يجب ان تكون البربرة والهذرة.

ممكن طلب بسيييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي ييط مااااااااااااااااررا "على قولة إحدى طيبات الذكر"

خشوا بالموضوع دوووغري

ولا تدعوني كمن يبيع الماء بحارة سلاقين البيض

بمناسبة ذكر الورود والأزهار



لست أعلم لماذا كلما
رأيت
توليباً أحمر
تخطر في بالي أنثى
تقتحم الصبر
بجحفل عطر
أخاذ
وضحكة غنج
وعيون
فتمد يدي
كي افتح كل مغارات الكنز
المفقود

fvfg,[dh x i`vg,[dh




fvfg,[dh x i`vg,[dh fvfg,[dh x i`vg,[dh












توقيع : صلاح بن مغنم

ابا اعتذر لجروحنا ولروحنا
حنا الخطايا اللي ارتكبها بوحنا
ولو كنت ساكت ماتقول
ولو كنت انا ساكت ماقول
كان انتهينا قصتين
ولا تعبنا ندور انصاف الحلول
وابا اعتذر لك لجروحنا ولروحنا

عرض البوم صور صلاح بن مغنم   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2010, 09:16 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
صلاح بن مغنم
اللقب:
" كاتـب "
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صلاح بن مغنم

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 24747
المشاركات: 531 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 20
صلاح بن مغنم is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
صلاح بن مغنم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صلاح بن مغنم المنتدى : مجلس عنزة للحوارات الهادفة
افتراضي رد: بربلوجيا x هذرلوجيا

وعشان ماحد يقول بسم الله وش يبي ذا المصخن

بادخل بالموضوع دوغري.

v]: fvfg,[dh x i`vg,[dh












توقيع : صلاح بن مغنم

ابا اعتذر لجروحنا ولروحنا
حنا الخطايا اللي ارتكبها بوحنا
ولو كنت ساكت ماتقول
ولو كنت انا ساكت ماقول
كان انتهينا قصتين
ولا تعبنا ندور انصاف الحلول
وابا اعتذر لك لجروحنا ولروحنا

عرض البوم صور صلاح بن مغنم   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2010, 09:38 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
نــواف الـعـايـش
اللقب:
" كاتـب "
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نــواف الـعـايـش

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 23939
العمر: 37
المشاركات: 600 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 21
نــواف الـعـايـش is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نــواف الـعـايـش غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صلاح بن مغنم المنتدى : مجلس عنزة للحوارات الهادفة
افتراضي رد: بربلوجيا x هذرلوجيا

المهم يالبناخي لاتقرب المكيف هاليومين هههههههههههههههه ترى للحين موضوعك

أدور عليه وتبي الصحيح الكلام اللي راح مافهمت منه شي بس ننتظر الدخشه على طول بالموضوع

خخخخخخخخخخخخخ بإنتظارك بارك الله فيك وأحببت أن أداعبك فقط دمت بود

v]: fvfg,[dh x i`vg,[dh












توقيع : نــواف الـعـايـش

فلا نامت اعين الجبناء يوماً = ولا باتت على حلمٍ رغيدٌُُ
وكيف تنامُ او تهنى بغمضٍ = وقد اسهرتها يا ابن الوليدُ
فداك ابي وأمي من شجاعٌ = تخر له الجبابر كالعبيدُ
وتصغر عِنده هِممٌ كبارٌ = ويدنو منه النجم البعيدُ
خليفته ابوبكرٍ وعمرٍ = وخِلفته المثنى واليزيدُ
مشت اقدامهم فوق الثرياءِ = لذا من بعدِهم نجمٍ فريدُ
فكم داخت بهم علل المعالي=وكم خارت قوى طاغي عتيد
فلا قيصر ولا كسرى حواهم = ولا يحواهم المجد التليدُ

عرض البوم صور نــواف الـعـايـش   رد مع اقتباس
قديم 04-09-2010, 12:58 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
صلاح بن مغنم
اللقب:
" كاتـب "
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صلاح بن مغنم

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 24747
المشاركات: 531 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 20
صلاح بن مغنم is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
صلاح بن مغنم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صلاح بن مغنم المنتدى : مجلس عنزة للحوارات الهادفة
افتراضي رد: بربلوجيا x هذرلوجيا

تحية ود لنواف العايش

شكرا للحضور ومباركة الموضوع منذ نعومة أظافره.

بالنسبة للمكيف

الله لايعوق بشر

لاصقين فيه لاصقين لين نلقى ثيرمومتر صحيح يعلمنا ان درجة الحرارة انخفضت

وصار براد

مع ان البراد له علاقة خاصة مع البربلوجيا والهذرلوجيا كعلمين منفصلين عن بعضهما حتى وان كان لهما لقاء في مخي اللي صاير لايودي ولا يجيب

مالكم بالطويلة.

هالعبارة تختزل عمرا زمنياً مليئاً بالأحداث التي لا يرغب راوي اي سالفة التعرض لها في سياق سالفته

وانا اقول مالكم بالقصيرة

<<<<<< يكره الطويلات

نواف,

نبي نركب كنديشن على مدخل المتصفح، كود الغربي يستمر هبوبه هنيا ونصير نجيب خماسيات وخبازيات من السوالف,

متى تجيب لنا تصريح من الإدارة لتركيب الكنديشن....

ملحوظة هامة: حتى لو حتسيك ماكان مداعبة ترى خويك يدعي ان صدره شمالي. حتى يثبت عكس ذلك

والسديري رحمة الله عليه يقول

ألاجوادفي نجد وألا....... في ال....... *** وكل حجــازي مداه قصيــــف

"تم التنقيط مراعاة لمقتضى الحال ولزوم مالا يلزم من المقال"

مدري ليه ماتعرض الله يرحمه لصدور أهل الشمال بالرغم من انه قضى ردحاً من الزمان بين ظهرانيهم.


يعني خذ راحتك

وركز على ردحاً وظهرانيهم تراني دوخت القاموس لين حصلت هالمفردتين

تقبل التحية....

v]: fvfg,[dh x i`vg,[dh












توقيع : صلاح بن مغنم

ابا اعتذر لجروحنا ولروحنا
حنا الخطايا اللي ارتكبها بوحنا
ولو كنت ساكت ماتقول
ولو كنت انا ساكت ماقول
كان انتهينا قصتين
ولا تعبنا ندور انصاف الحلول
وابا اعتذر لك لجروحنا ولروحنا


التعديل الأخير تم بواسطة صلاح بن مغنم ; 04-09-2010 الساعة 01:04 AM
عرض البوم صور صلاح بن مغنم   رد مع اقتباس
قديم 04-09-2010, 01:10 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
صلاح بن مغنم
اللقب:
" كاتـب "
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صلاح بن مغنم

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 24747
المشاركات: 531 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 20
صلاح بن مغنم is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
صلاح بن مغنم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صلاح بن مغنم المنتدى : مجلس عنزة للحوارات الهادفة
افتراضي رد: بربلوجيا x هذرلوجيا

هههههههههههههههههه

وكالات مواترنا الحلوة

شركاتنا الرائعة

نظامنا التجاري المزيون

كلهم يصبون في مصلحة المستهلك

كلهم ماينامون الليل سعياً وراء راحة المستهلك

والمستهلك مغير يتقلب في أحضان حنانهم، وكفوف تدليعهم

يقولون والعدة على الراوي "اللي هو أنا ولا فخر"، مرة مستهلك حلم بالليل ان مدير أحد الوكالات معبي له اوراق طلب التقسيط لشراء سيارة منهم

وجاي المدير وواقف عند راسه ينتظر لين يصحى من نومه

وكل ما جو اهل المستهلك يصحونه من النوم قال لهم

سيبوووووووووووووووووووه سيبوه

المهم

مالكم بالقصيرة"

المستهلك صحى من النوم، ووقع الاوراق

وراح المدير وجاب الموتر للمستهلك

ويوم راح مشوار

بغى يوقف السيارة، وكبس على الفرامل قالت له الفرامل

إييييييييه هين
وبلغة أخرى أممممممممممعصي

شف غيرها بس.

ويوم صفق بالسيارة اللي كانت واقفه قدامه وصارن السيارتين كومه حديد.

راح المستهلك للوكاله وكلم المدير عشان التأمين يصلح السيارة

قال له المدير

سئها وانت ساكت

محدش ضربك على ايدك وئال ابصم على نماذج الشراء

قال المستهلك

بس السيارة فيها عيب، وبكثير من الدول تم سحب هذا الموديل من الأسواق

قال له المصري

هذيك دول

فاهم ايه يعني دول

وهناك مستهلك بكسر اللام

هنا انت مستهلك بفتح اللام

وسلم لي عالتقارة.

وعجبيييييييييييييييييييييييييي يييييييي


من بوح اللحظة...

..........
.................
..................

................
....................
......................
.............................. .
...............
...................
.....................
......................

القصيدة أعلاه من بوح تلك اللحظة ولكنها تظهر منقطه لأن المدير قال

نئطنا بسكاتك....


فهمتوا والا مافهمتوا,,,,

v]: fvfg,[dh x i`vg,[dh












توقيع : صلاح بن مغنم

ابا اعتذر لجروحنا ولروحنا
حنا الخطايا اللي ارتكبها بوحنا
ولو كنت ساكت ماتقول
ولو كنت انا ساكت ماقول
كان انتهينا قصتين
ولا تعبنا ندور انصاف الحلول
وابا اعتذر لك لجروحنا ولروحنا

عرض البوم صور صلاح بن مغنم   رد مع اقتباس
قديم 05-09-2010, 12:54 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
نــواف الـعـايـش
اللقب:
" كاتـب "
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نــواف الـعـايـش

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 23939
العمر: 37
المشاركات: 600 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 21
نــواف الـعـايـش is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نــواف الـعـايـش غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صلاح بن مغنم المنتدى : مجلس عنزة للحوارات الهادفة
افتراضي رد: بربلوجيا x هذرلوجيا

[b]هههههههههههه ابن مغنم الناس طلع عليها اسهيل وانت للحين تدور على الكنديشنات الصخنه

من دخلة سهيل اثرت عليك مره ههههههههه اشكرك على روحك الطيبه والساميه نعود للطرح

============================== ======================

اخي الكريم عندما نريد ان نتقصى عن اي مشكله لابد نعرف اسبابها هنا لدينا مؤسسه مدري

هيئه اسمها حماية المستهلك لكن نسمع بها فقط ولكن قبل تلك يوجد هيئة مواصفات ومقاييس

للسلع لكن هذي بنومة العسل الله يهنيهم وبعدها اشراف وزارة التجاره والقوانين اللتي تصاغ

وجميعها على ظهر المسكين المستهلك بفتح الام لذا يالبناخي الشق اكبر من الرقعه

ولولاننسى غفلة المستهلك بفتح الام ايضا والقانون لايحمي المغفلين لكن

متى عندما يكون القانون سليم من مبدأه لكن نأمل خيرا ولانقطع الامل بالله ثم ان هناك

منهم خيرين وتهمهم مصالح العامه قبل مصالحهم الخاصه واملنا

بأن يأتي المسؤل الحازم والصارم تجاه تلك التلاعبات بالشركات ومغلق الثغرات

اللتي تدخل من خلالها تلك المؤسسات والشركات اللتي يهمها في مقامه الاول الربحيه

حتى لو على حساب الإضرار بمصالح العامه ولكن ان وجدت الردع وشفافية قانون

سترتدع ردي عليك بعجل لان القضيه تحتاج مجلدات كي

تعرى لتوضع لها النقاط السليمه بارك الله فيك

ولاهنت دمت بود[/
b]

v]: fvfg,[dh x i`vg,[dh












توقيع : نــواف الـعـايـش

فلا نامت اعين الجبناء يوماً = ولا باتت على حلمٍ رغيدٌُُ
وكيف تنامُ او تهنى بغمضٍ = وقد اسهرتها يا ابن الوليدُ
فداك ابي وأمي من شجاعٌ = تخر له الجبابر كالعبيدُ
وتصغر عِنده هِممٌ كبارٌ = ويدنو منه النجم البعيدُ
خليفته ابوبكرٍ وعمرٍ = وخِلفته المثنى واليزيدُ
مشت اقدامهم فوق الثرياءِ = لذا من بعدِهم نجمٍ فريدُ
فكم داخت بهم علل المعالي=وكم خارت قوى طاغي عتيد
فلا قيصر ولا كسرى حواهم = ولا يحواهم المجد التليدُ


التعديل الأخير تم بواسطة نــواف الـعـايـش ; 05-09-2010 الساعة 01:03 PM
عرض البوم صور نــواف الـعـايـش   رد مع اقتباس
قديم 06-09-2010, 02:15 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
صلاح بن مغنم
اللقب:
" كاتـب "
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صلاح بن مغنم

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 24747
المشاركات: 531 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 20
صلاح بن مغنم is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
صلاح بن مغنم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صلاح بن مغنم المنتدى : مجلس عنزة للحوارات الهادفة
افتراضي رد: بربلوجيا x هذرلوجيا

نواف العايش

يامال الغنيمة

يقول المثل لاصار خصمك القاضي تجري الرياح بما الحبيب الأول

حماية المستهلك بيغيرون اسمها لحماية التاجر، لان المسيكين مظلووووووم ومقهووووووور

انا المستهلك الظالم، هذا ياويله من ربه، مايراعي أحد.

يقول المتشاعر بن مغنم،

لاصار تاجرنا على كيف كيفــــــــه
يرفع سعر والا يزيد احتكــــــــــاره
دام انها خضرا جوانب مريفــــــــه
ودام ان ناره شاعله عل نـــــــاره
تحرق معاليقه وعينه كفيفـــــــــه
والحق يلحق هاملين الــــــوزاره
مالك سوى دعوة عجوز ضعيفـه
ان المواطن يسترد اعتبــــــــاره


رحنا وطي

هاتوا لي عيش وحلاوة....

v]: fvfg,[dh x i`vg,[dh












توقيع : صلاح بن مغنم

ابا اعتذر لجروحنا ولروحنا
حنا الخطايا اللي ارتكبها بوحنا
ولو كنت ساكت ماتقول
ولو كنت انا ساكت ماقول
كان انتهينا قصتين
ولا تعبنا ندور انصاف الحلول
وابا اعتذر لك لجروحنا ولروحنا

عرض البوم صور صلاح بن مغنم   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2010, 11:29 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
شريف الجعفري
اللقب:
عضو المجالس النشط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 24168
المشاركات: 290 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 22
شريف الجعفري is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شريف الجعفري غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صلاح بن مغنم المنتدى : مجلس عنزة للحوارات الهادفة
افتراضي رد: بربلوجيا x هذرلوجيا

المهم صبحتوا بالخير
شكرا على الموضوع الرايق

v]: fvfg,[dh x i`vg,[dh












عرض البوم صور شريف الجعفري   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2010, 07:14 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
صلاح بن مغنم
اللقب:
" كاتـب "
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صلاح بن مغنم

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 24747
المشاركات: 531 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 20
صلاح بن مغنم is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
صلاح بن مغنم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صلاح بن مغنم المنتدى : مجلس عنزة للحوارات الهادفة
افتراضي رد: بربلوجيا x هذرلوجيا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريف الجعفري مشاهدة المشاركة
   المهم صبحتوا بالخير
شكرا على الموضوع الرايق



هلا والله بشريف الجعفري

الله يصبحك بالنور والرضى والسرور

نورت المتصفح يابعدي

تقبل التحية....

v]: fvfg,[dh x i`vg,[dh












توقيع : صلاح بن مغنم

ابا اعتذر لجروحنا ولروحنا
حنا الخطايا اللي ارتكبها بوحنا
ولو كنت ساكت ماتقول
ولو كنت انا ساكت ماقول
كان انتهينا قصتين
ولا تعبنا ندور انصاف الحلول
وابا اعتذر لك لجروحنا ولروحنا

عرض البوم صور صلاح بن مغنم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى مجلس عنزة للحوارات الهادفة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:30 AM.

مركز تحميل الصورالعاب بنات
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
(( جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مجالس قبيلة عنزة))

مجلس مناسبات القبيلة - الموروث الشعبي للقبيلة - مواطن وانساب القبيلة - مجلس الوثائق التاريخية - مجلس القصص القديمة - مجلس التراث الشعبي - مجلس القبائل العربية

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3

مجالس قبيلة عنزة

Add to Google Reader or Homepage

Subscribe in NewsGator Online

Add to netvibes