العودة   مجالس قبيلة عنزة > المجالس العامة > مجلس الأخبار والأحداث الهامة
مجلس الأخبار والأحداث الهامة يختص بالأخبار والأحداث الهامة المنقولة من الصحف وغيرها
أهلا وسهلا بك إلى مجالس قبيلة عنزة.
يسعدنا ويشرفنا أن نرحب بكم في شبكة مجالس قبيلة عنزة، إذا كانت هذه زيارتكم الأولى للمجالس ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة معنـــا .... وياهلا ومرحباء بالجميع ,,,

إضافة رد
قديم 10-10-2017, 09:19 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
لحن المشاعر
اللقب:
عضو مجالس عنزة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية لحن المشاعر

البيانات
التسجيل: Sep 2017
العضوية: 34023
المشاركات: 35 [+]
بمعدل : 0.44 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
لحن المشاعر is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
لحن المشاعر غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الأخبار والأحداث الهامة
Lightbulb الإعدام لسعودي “هارب” قتل زوجته وقطع جسدها بمنشار

الإعدام لسعودي “هارب” قتل زوجته وقطع جسدها بمنشار


الإعدام لسعودي “هارب”

أحال المستشار محمد عبدالحميد الخولي، رئيس محكمة جنايات الإسكندرية شمالي مصر، أمس الاثنين أوراق متهم سعودي “هارب” إلى مفتي الديار المصرية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه؛ وذلك بعد قيامه بقتل زوجته، وقطع جسدها بمنشار كهربائي. وحُددت جلسة 13 نوفمبر المقبل للنطق بالحكم. وتعود أحداث القضية إلى إقدام “م. ب. ع. ب – سعودي الجنسية”، يدرس بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، على قتل المجني عليها “ر. ع. م – 32 سنة”، زوجته، ليبية الجنسية، وتقطيع جسدها بمنشار كهربائي، وإلقاء أجزاء من جسدها أسفل أحد الكباري بدائرة المنتزه، بمساعدة اثنين من أصدقائه.
جثة مجهولة تحت الكوبري

وكانت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية قد عثرت على جثة سيدة مجهولة بالقرب من أحد الكباري بدائرة قسم شرطة المنتزه ثالث، وتوصلت جهود فريق البحث من خلال النشر عن الجثة بطرق النشر كافة إلى أن الجثة لسيدة تدعى “ر.ع. م”، ليبية الجنسية، مقيمة بمنطقة المعمورة الشاطئ، بدائرة قسم شرطة ثان – المنتزه.
زواج وخلافات

وبحصر علاقات الضحية وخلافاتها تبيَّن أنها متزوجة من المدعو “م. ب. ع. ب”، 26 عامًا، طالب بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، مقيم بالعنوان ذاته، وأنهما دائمًا في خلافات منذ أن تزوجا منذ عامين، وأنجب الزوج منها طفلاً يُدعى “علي”، قام بتسفيره للخارج لطرف أهله دون رغبة المجني عليها، وسبق أن هددها بقتلها بسبب إصرارها على طلب رؤية نجلها.
الجريمة

وأضافت تحريات الأجهزة الأمنية بالإسكندرية بأن مرتكب حادث مقتل المجني عليها هو زوجها عقب حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافاتهما الدائمة؛ إذ قام بخنقها، وتقطيع الجثة باستخدام منشار كهربائي، ووضعها داخل أكياس، وقام بنقل الجزء السفلى للجثة بالاستعانة بصديقة “م. ع. م”، 25 عامًا، طالب بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، مقيم دائرة قسم ثان – المنتزه، مستخدمَيْن سيارة مستأجرة قيادة الأخير، وقام بالاحتفاظ بالجزء العلوي من الجثة والذراعين داخل حقيبة بثلاجة الشقة محل إقامتهما.
هرب إلى السعودية

كما كشفت التحريات قيام الجاني بالتخلص من باقي الجثة يوم اكتشاف الحادث بمعاونة صديقه سالف الذكر، وصديق آخر يدعى “ع. ب. م. ب”، 22 عامًا، طالب بالأكاديمية ذاتها، مقيم بالمعمورة الشاطئ، دائرة قسم شرطة ثان – المنتزه، وقام عقب ذلك بالتخلص من الحقيبة بإلقائها بالطريق، وقام بمغادرة البلاد إلى المملكة العربية السعودية بتاريخ 20 مارس الماضي عقب ارتكابه الحادث والتخلص من الجثة.
اعترافات الشريكَين

باستدعاء شريكَي المتهم، وبمواجهتهما، أرشد الأول عن باقي أجزاء الجثة، وتبيّن أن الجزء السفلى منها وسط الزراعات بطريق الإصلاح، دائرة قسم ثالث – المنتزه، كما أرشد عن مكان اكتشاف الحادث بالطريق الدولي، مدخل عزبة لاشين. واعترفا باشتراكهما في التخلص من الجثة لمساعدة زميلهما (زوج المجني عليها)، ولم يشتركا في ارتكاب الواقعة. وباستدعاء شقيقة المتوفاة المدعوة “ت. ع. م”، 42 عامًا، ربة منزل، مقيمة بمحافظة البحيرة، تعرفت على الجثة، وقررت أنها لشقيقتها المذكورة.

hgYu]hl gsu,]d “ihvf” rjg .,[ji ,r'u [s]ih flkahv




hgYu]hl gsu,]d “ihvf” rjg .,[ji ,r'u [s]ih flkahv hgYu]hl gsu,]d “ihvf” rjg .,[ji ,r'u [s]ih flkahv












توقيع : لحن المشاعر

عرض البوم صور لحن المشاعر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى مجلس الأخبار والأحداث الهامة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:34 PM.

مركز تحميل الصورالعاب بنات
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
(( جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مجالس قبيلة عنزة))

مجلس مناسبات القبيلة - الموروث الشعبي للقبيلة - مواطن وانساب القبيلة - مجلس الوثائق التاريخية - مجلس القصص القديمة - مجلس التراث الشعبي - مجلس القبائل العربية

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3

مجالس قبيلة عنزة

Add to Google Reader or Homepage

Subscribe in NewsGator Online

Add to netvibes