العودة   مجالس قبيلة عنزة > المجالس العامة > مجلس عنزة العام
مجلس عنزة العام للمواضيع العامة والمنقولة
أهلا وسهلا بك إلى مجالس قبيلة عنزة.
يسعدنا ويشرفنا أن نرحب بكم في شبكة مجالس قبيلة عنزة، إذا كانت هذه زيارتكم الأولى للمجالس ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة معنـــا .... وياهلا ومرحباء بالجميع ,,,

إضافة رد
قديم 05-05-2016, 05:15 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
سعود المسعودي
اللقب:
(_- المدير العام -_)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سعود المسعودي

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 13175
المشاركات: 6,987 [+]
بمعدل : 1.95 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 22
سعود المسعودي is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سعود المسعودي متصل الآن
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس عنزة العام
افتراضي لماذا الطيور المهاجرة تاخذ الشكل 7 اثناء الطيران

لماذا الطيور المهاجرة تاخذ الشكل 7 اثناء الطيران

-------

ألْمٍ تسآلْ نفسڪ عندمٍآ يأتي فصلْ آلْخريف وترى جمٍآعآت آلْطيور تتجه نحو


::آلْجنوب ‏وهي تطير علْى شڪلْ آلْرقمٍ 7 , يآ ترى لْمٍآذآ تتخذ آلْطيور هذآ الشكل

بآلْذآت أثنآء آلْطيرآن ؟ّ!!

لْقد توصلْ آلْعلْمٍ إلْى أن الطير عندمٍآ يضرب بجنآحيه يعطي رفعة إلْى أعلْى


لْلْطآئر آلْذي يلْيه ‏مٍبآشرة , وعلْى ذلْڪ فإن آلْطيرآن علْى شكل آلْرقمٍ 7 يمكن
سرب آلْطيور مٍن أن يقطع مٍسآفة ‏إضآفية تقدر علْى آلْأقلْ ب71% زيآدة علْى

آلْمٍسآفة آلْتي يمٍڪن أن يقطعهآ فيمٍآ لْو طآر الطآئربمٍفرده........


‏إذآً تعلْمٍ مٍن آلْطير أن مٍجمٍوعة آلْأفرآد آلْذين يعمٍلْون في فريق وآحد يتخذون

آلْوجهة نفسهآ ‏يصلْون إلْى أهدآفهمٍ بصورة أسرع وأسهلْ فيتعآونون ويدعمٍ

بعضهمٍ بعضآً ....... ‏وعندمٍآ يخرج أحد آلْطيور عن مٍسآر آلْرقمٍ 7 فإنه يوآجه فجأة

بسحب آلْجآذبية وشدة مٍقآومٍة ‏آلْهوآء,لذا فأنه سرعآن مٍآ يرجع إآلْى آلْسرب

لْيستفيد مٍن آلْقوة وآلْحمٍآية آلْتي تمٍنحهآ إيآه ‏آلْمٍجمٍوعة ..


ڪآلْعرض آلْجوي لْلْطآئرآت آلْحربيــه

glh`h hg'd,v hglih[vm jho` hga;g 7 hekhx hg'dvhk




glh`h hg'd,v hglih[vm jho` hga;g 7 hekhx hg'dvhk glh`h hg'd,v hglih[vm jho` hga;g 7 hekhx hg'dvhk












توقيع : سعود المسعودي

----------------------------------
--------------------------------
-----------------------------
-------------------------
-----------------------
--------------------
----------------
-----------
------

عرض البوم صور سعود المسعودي   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2016, 07:42 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
فواز الجعفري
اللقب:
ضيف المجالس

البيانات
العضوية:
المشاركات: n/a [+]
بمعدل : 0 يوميا
اخر زياره : [+]
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعود المسعودي المنتدى : مجلس عنزة العام
افتراضي رد: لماذا الطيور المهاجرة تاخذ الشكل 7 اثناء الطيران

يعطيك العافيه ع الطرح الجميل
احترامي

v]: glh`h hg'd,v hglih[vm jho` hga;g 7 hekhx hg'dvhk












عرض البوم صور فواز الجعفري   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2016, 07:27 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
جمال الفقير
اللقب:
" كاتب "
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 26396
المشاركات: 167 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 7
نقاط التقييم: 20
جمال الفقير is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
جمال الفقير غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعود المسعودي المنتدى : مجلس عنزة العام
افتراضي رد: لماذا الطيور المهاجرة تاخذ الشكل 7 اثناء الطيران

كلام سليم


يقول الشاعر:


تأبى العصي اذا اجتمعن تكسرا
................ واذا افترقن تكسرت آحادا


والمثل يقول:


ويد الله مع الجماعة

v]: glh`h hg'd,v hglih[vm jho` hga;g 7 hekhx hg'dvhk












عرض البوم صور جمال الفقير   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2016, 05:24 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
سعود المسعودي
اللقب:
(_- المدير العام -_)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سعود المسعودي

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 13175
المشاركات: 6,987 [+]
بمعدل : 1.95 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 22
سعود المسعودي is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سعود المسعودي متصل الآن
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعود المسعودي المنتدى : مجلس عنزة العام
افتراضي رد: لماذا الطيور المهاجرة تاخذ الشكل 7 اثناء الطيران

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فواز الجعفري مشاهدة المشاركة
   يعطيك العافيه ع الطرح الجميل
احترامي

الف شكر لك على المرور والجميل مرورك الله يعافيك

v]: glh`h hg'd,v hglih[vm jho` hga;g 7 hekhx hg'dvhk












توقيع : سعود المسعودي

----------------------------------
--------------------------------
-----------------------------
-------------------------
-----------------------
--------------------
----------------
-----------
------

عرض البوم صور سعود المسعودي   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2016, 05:25 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
سعود المسعودي
اللقب:
(_- المدير العام -_)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سعود المسعودي

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 13175
المشاركات: 6,987 [+]
بمعدل : 1.95 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 22
سعود المسعودي is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سعود المسعودي متصل الآن
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعود المسعودي المنتدى : مجلس عنزة العام
افتراضي رد: لماذا الطيور المهاجرة تاخذ الشكل 7 اثناء الطيران

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال الفقير مشاهدة المشاركة
   كلام سليم


يقول الشاعر:


تأبى العصي اذا اجتمعن تكسرا
................ واذا افترقن تكسرت آحادا


والمثل يقول:


ويد الله مع الجماعة

بارك الله فيك والف شكر لك على المرور

v]: glh`h hg'd,v hglih[vm jho` hga;g 7 hekhx hg'dvhk












توقيع : سعود المسعودي

----------------------------------
--------------------------------
-----------------------------
-------------------------
-----------------------
--------------------
----------------
-----------
------

عرض البوم صور سعود المسعودي   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2016, 03:05 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
بنت أبوهـا
اللقب:
عضو مجالس عنزة

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 32169
المشاركات: 60 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 3
نقاط التقييم: 20
بنت أبوهـا is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت أبوهـا غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعود المسعودي المنتدى : مجلس عنزة العام
افتراضي رد: لماذا الطيور المهاجرة تاخذ الشكل 7 اثناء الطيران

معلومة جديدة
يعطيك العاقية

v]: glh`h hg'd,v hglih[vm jho` hga;g 7 hekhx hg'dvhk












توقيع : بنت أبوهـا

لا إله إلا أنت سبحانك
اللهم أستغفرك لذنبي
وأسألك رحمتك
اللهم زدني علما
ولا تزغ قلبي بعد إذ هديتني
وهب لي من لدنك رحمة
إنك أنت الوهاب....

عرض البوم صور بنت أبوهـا   رد مع اقتباس
قديم 08-05-2016, 07:11 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
سعود المسعودي
اللقب:
(_- المدير العام -_)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سعود المسعودي

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 13175
المشاركات: 6,987 [+]
بمعدل : 1.95 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 22
سعود المسعودي is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سعود المسعودي متصل الآن
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعود المسعودي المنتدى : مجلس عنزة العام
افتراضي رد: لماذا الطيور المهاجرة تاخذ الشكل 7 اثناء الطيران

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت أبوهـا مشاهدة المشاركة
   معلومة جديدة
يعطيك العاقية

الله يعافيكِ والف شكر لكِ على المرور

v]: glh`h hg'd,v hglih[vm jho` hga;g 7 hekhx hg'dvhk












توقيع : سعود المسعودي

----------------------------------
--------------------------------
-----------------------------
-------------------------
-----------------------
--------------------
----------------
-----------
------

عرض البوم صور سعود المسعودي   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2016, 01:13 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
محمد السديس
اللقب:
][_ شخصية هامة_][
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد السديس

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 9521
المشاركات: 6,966 [+]
بمعدل : 1.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 24
محمد السديس is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد السديس غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعود المسعودي المنتدى : مجلس عنزة العام
افتراضي رد: لماذا الطيور المهاجرة تاخذ الشكل 7 اثناء الطيران

الله يعطيك العافية على الطرح المميز

v]: glh`h hg'd,v hglih[vm jho` hga;g 7 hekhx hg'dvhk












توقيع : محمد السديس



اتعب على الطيب ترا رفقته عز

والا الردي مافاد نفسه يفيدك

الصاحب اللي لالمح جيتك فز

هذا الذي لازم تعده عضيدك

عرض البوم صور محمد السديس   رد مع اقتباس
قديم 30-05-2017, 11:32 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
سعود المسعودي
اللقب:
(_- المدير العام -_)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سعود المسعودي

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 13175
المشاركات: 6,987 [+]
بمعدل : 1.95 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 22
سعود المسعودي is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سعود المسعودي متصل الآن
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعود المسعودي المنتدى : مجلس عنزة العام
افتراضي رد: لماذا الطيور المهاجرة تاخذ الشكل 7 اثناء الطيران

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد السديس مشاهدة المشاركة
   الله يعطيك العافية على الطرح المميز

الله يعافيك

v]: glh`h hg'd,v hglih[vm jho` hga;g 7 hekhx hg'dvhk












توقيع : سعود المسعودي

----------------------------------
--------------------------------
-----------------------------
-------------------------
-----------------------
--------------------
----------------
-----------
------

عرض البوم صور سعود المسعودي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى مجلس عنزة العام



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الموسوعة الطبية للامراض وملفات شامله عن بعض الامراض وطرق علاجها بندر الشاامان مجلس عنزة الطبي 10 10-01-2012 02:21 AM
سر جمال شخصيتك في : ( لا ) ... ( لماذا ) .... ( اذن ) ...!!! عبدالرحمن العلي مجلس عنزة العام 4 10-02-2010 07:44 PM
مبروك لجميع ابناء المجالس الأوفياء الشكل الجديد للمجالس راجيا من الله ان يرضي اذواقكم الرفيعة فهد المجلاد مجلس مناسبات القبيلة 45 02-11-2009 08:03 AM


الساعة الآن 04:13 PM.

مركز تحميل الصورالعاب بنات
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
(( جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مجالس قبيلة عنزة))

مجلس مناسبات القبيلة - الموروث الشعبي للقبيلة - مواطن وانساب القبيلة - مجلس الوثائق التاريخية - مجلس القصص القديمة - مجلس التراث الشعبي - مجلس القبائل العربية

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3

مجالس قبيلة عنزة

Add to Google Reader or Homepage

Subscribe in NewsGator Online

Add to netvibes