العودة   مجالس قبيلة عنزة > المجالس العامة > مجلس الأخبار والأحداث الهامة
مجلس الأخبار والأحداث الهامة يختص بالأخبار والأحداث الهامة المنقولة من الصحف وغيرها
أهلا وسهلا بك إلى مجالس قبيلة عنزة.
يسعدنا ويشرفنا أن نرحب بكم في شبكة مجالس قبيلة عنزة، إذا كانت هذه زيارتكم الأولى للمجالس ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة معنـــا .... وياهلا ومرحباء بالجميع ,,,

إضافة رد
قديم 10-04-2012, 05:31 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
هيفاء
اللقب:
( مـراقبــة عـامـة )
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هيفاء

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 24079
المشاركات: 6,304 [+]
بمعدل : 2.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 14
نقاط التقييم: 23
هيفاء is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هيفاء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الأخبار والأحداث الهامة
Post "أمانة مكة" تحسم غرامات "ساهر" من أجور موظفيها "المخالفين"

"أمانة مكة" تحسم

متابعة- جدة: كشفت مصادر أن أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار، وجّه مديري الإدارات ورؤساء البلديات الفرعية بالتشديد على سائقي السيارات التابعة للأمانة بعدم التنازل عن الأضرار التي تلحق بالمركبات إثر الحوادث المرورية، وتسديد مخالفات نظام «ساهر» من رواتب الموظفين المخالفين.

ووفقاً لتقريرٍ أعدّه الزميل أحمد الهلالي ونشرته "الحياة"، شدّد أمين العاصمة المقدسة في تعميم على ضرورة اتباع سائقي السيارات التعليمات الخاصة بالحوادث، وإبلاغ الجهات الرسمية المختصة في حال وقوع حادثة سرقة أو تصادم أو كسر لزجاج السيارة، وعدم التنازل عنها، وإحضار ما يثبت ذلك من محاضر، وتقارير رسمية.

وحدد التعميم الخاص بآلية التنظيم الجديدة لتشغيل السيارات المستأجرة وقيادتها، مسؤوليات المقاول وواجبات المسؤولين في الأمانة، ومسؤوليات مستخدم السيارة ونظام «ساهر» لضبط وإدارة حركة المرور، والالتزام بالأنظمة المرورية، وفي حال رصد مخالفة للسيارة من جانب نظام «ساهر» خلال فترة تسلم الموظف للسيارة، فيجبر على دفع قيمة المخالفة، أو حسمها من راتبه الشهري.

وشدّدت الآلية التي وضعها أمين العاصمة أن يتولى المقاول تجهيز مكتب الحركة المخصص له من جانب الأمانة، ويتولى تجهيزه بالأثاث والأجهزة المكتبية والحاسب الآلي وتوفير العمالة اللازمة وتأمين خط تليفون محلي بكل موقع.

وأكدت الأمانة عدم قيادة السيارة من دون رخصة قيادة سارية المفعول، إضافة إلى إعادة تسليم السيارة لمكتب الحركة (مندوب المقاول) بعد الانتهاء من المهمة الميدانية مباشرة.

وأوضحت أنه يجب استخدام السيارة في المهام والأعمال الميدانية الرسمية خلال الدوام الرسمي فقط، إضافة إلى عدم استخدام السيارة لأغراض السحب أو الدفع وعدم تجاوز الحمولة والسرعة النظامية، والمحافظة على الإطارات وعدم السير عند فراغ أحد الإطارات من الهواء.

وأضافت أنه يجب عند حدوث أي عطل في السيارة إبلاغ المقاول أو جهاز الإشراف فوراً، إضافة إلى المحافظة على السيارة المستلمة واتباع جميع التعليمات السابقة، واستخدام السيارة بكل حرص وعناية وتحمل مسؤولية أي إهمال أو سوء استخدام من السائق أو مخالفة الأنظمة المرورية

"Hlhkm l;m" jpsl yvhlhj "shiv" lk H[,v l,/tdih "hglohgtdk"




"Hlhkm l;m" jpsl yvhlhj "shiv" lk H[,v l,/tdih "hglohgtdk" "Hlhkm l;m" jpsl yvhlhj "shiv" lk H[,v l,/tdih "hglohgtdk" "hglohgtdk" "shiv" H],v lk l,/tdih l;m" f[sl












توقيع : هيفاء

عرض البوم صور هيفاء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى مجلس الأخبار والأحداث الهامة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:19 AM.

مركز تحميل الصورالعاب بنات
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
(( جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مجالس قبيلة عنزة))

مجلس مناسبات القبيلة - الموروث الشعبي للقبيلة - مواطن وانساب القبيلة - مجلس الوثائق التاريخية - مجلس القصص القديمة - مجلس التراث الشعبي - مجلس القبائل العربية

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3

مجالس قبيلة عنزة

Add to Google Reader or Homepage

Subscribe in NewsGator Online

Add to netvibes