العودة   مجالس قبيلة عنزة > المجالس العامة > مجلس عنزة للحوارات الهادفة
مجلس عنزة للحوارات الهادفة للحوار والنقاش الهادف بعيد عن الأساءة
أهلا وسهلا بك إلى مجالس قبيلة عنزة.
يسعدنا ويشرفنا أن نرحب بكم في شبكة مجالس قبيلة عنزة، إذا كانت هذه زيارتكم الأولى للمجالس ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة معنـــا .... وياهلا ومرحباء بالجميع ,,,

إضافة رد
قديم 02-10-2011, 11:03 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
الفياض
اللقب:
" كاتـب "
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 27019
المشاركات: 1,083 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 30
الفياض is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الفياض غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفياض المنتدى : مجلس عنزة للحوارات الهادفة
افتراضي رد: هل العرب هم أغبى شعوب الأرض

نعم ليسا جميع العرب اغبياء ولكن هذه اللسباب تعود على الدول العربي وسياستهم وهم بل فعل اغبياء مثل فلسطين. دوله مستعمره لهاء اكثر من خمسين سنه وتقصف كل اسبوع وقتل وجرحا ومعنات والعرب هم العرب

ولا كن الله معاهم



الله ينصرنا الله ينصرنا على القوم الضالمين






أخي الغالي / أبو روز الرويلي

اللهم أمين . . . وعذراً لتأخري في الرد . . . وأسأل الله أن يحرر قدسنا السليب من براثن أبناء القردة والخنازير .




تحيتي لك .







أخوك / الفياض

v]: ig hguvf il Hyfn au,f hgHvq












عرض البوم صور الفياض   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2011, 11:05 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
الفياض
اللقب:
" كاتـب "
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 27019
المشاركات: 1,083 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 30
الفياض is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الفياض غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفياض المنتدى : مجلس عنزة للحوارات الهادفة
افتراضي رد: هل العرب هم أغبى شعوب الأرض

أختي العزيزة / سارة الوايلية



اللهم أمين . . . عذراً لتأخري بالرد . . . أسعدني مروركِ العطر .






تحيتي لكِ .








أخوكِ / الفياض

v]: ig hguvf il Hyfn au,f hgHvq












عرض البوم صور الفياض   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2011, 11:10 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
الفياض
اللقب:
" كاتـب "
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 27019
المشاركات: 1,083 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 30
الفياض is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الفياض غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفياض المنتدى : مجلس عنزة للحوارات الهادفة
افتراضي رد: هل العرب هم أغبى شعوب الأرض


أخي الغالي / شريف الجعفري
عذراً للتأخر في الرد . . .

أما قولك بأن الغرب أقر بتقدمهم واستفاد من علومهم ، فهذا الأمر صحيح وليس تفضلاً من الغرب ولكن حقيقة ما كان عليه أسلافنا . أما سالفة ( establ ) فهذا الموروث لا أدري هل تقوله فخراً أم تهكماً ؟؟؟!!!!!

ولكن نريد أن نكون ، ونريد أن نصنع الإنجازات بدل التغني بإنجازات الأباء والأجداد .




تحيتي لك .







أخوك / الفياض




v]: ig hguvf il Hyfn au,f hgHvq












عرض البوم صور الفياض   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2011, 06:12 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
شريف الجعفري
اللقب:
عضو المجالس النشط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 24168
المشاركات: 290 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 22
شريف الجعفري is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شريف الجعفري غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفياض المنتدى : مجلس عنزة للحوارات الهادفة
افتراضي رد: هل العرب هم أغبى شعوب الأرض

[QUOTE=الفياض;722598][b][font="arial black"][size="5"][color="blue"]
أخي الغالي / شريف الجعفري
عذراً للتأخر في الرد . . .

أما قولك بأن الغرب أقر بتقدمهم واستفاد من علومهم ، فهذا الأمر صحيح وليس تفضلاً من الغرب ولكن حقيقة ما كان عليه أسلافنا . أما سالفة ( establ ) فهذا الموروث لا أدري هل تقوله فخراً أم تهكماً ؟؟؟!!
اهلا وسهلا فيك يالغالي (الفياض وعساك بخير


نعم انا افتخر بتاثرهم فينا ونحن لنا دراسات قديمه في كثير من المجالات حتى دراسات الفضائيه والطيران والملاحه البحريه وخرائط العالم والساعات المائيه وبناء القصور والطب واغلب المجالات ولكن للاسف المنصفين قليل وربما ماخفي اعظم ومافعلوهم بحرق الكتب ورمايها ربما انهم احتفظوا فيها واوهمونا بحرقها ورميها بالبحر والله اعلم ؟
واما الوقت الحالي فالكثير من العرب المبدعين عندما يكتشفون اويطورون درسات للاسف لاتهتم اهلا اخي الغالي {الفياض عساك بخير
فيهم الدول الا القليل فيجدون في الغرب المناخ والبيئه الصحيحه وماعلينا كعرب الا ان نوفر بيئه علميه ومناخ تعليمي وسوف نجني الكثير من االابتكارات العلميه وسوف نتقدم باذن الله

شكرا يالغالي }الفياض

v]: ig hguvf il Hyfn au,f hgHvq












توقيع : شريف الجعفري

احدن على جاره بختري ونوار==واحدن على جاره صفاه امحيفه

عرض البوم صور شريف الجعفري   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2011, 06:41 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
خادمة الدعوة
اللقب:
(*§ عضـو المجالس المميـز §*)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خادمة الدعوة

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 27808
المشاركات: 2,207 [+]
بمعدل : 0.96 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 9
نقاط التقييم: 39
خادمة الدعوة is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خادمة الدعوة غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفياض المنتدى : مجلس عنزة للحوارات الهادفة
افتراضي رد: هل العرب هم أغبى شعوب الأرض

سبحان الله
لماذا لا نكون مثل الماضى الجميل حيت كان فينا العلم والعلماء
الم يخرج منا ابن الهيثم عالم الرياضيات والفلك والفيزياء و هو مخترع الكاميرا التي تعتبر عماد الحياة الإعلامية الحديثة الان ؟؟؟
الم يخرج منا عباس ابن فرناس الذى اختراع الطيران وباتت الحداثة بسببه اليوم …
الم يخرج منا جابر بن حيان مخترع الكيمياء الحديثة وإليه يعود الفضل في صناعة كل أجهزة التقطير والفلترة والتبخير والتطهير والأكسدة المستخدمة هذه الأيام؟؟؟
الم يخرج منا الزهراوى حيث كل الأدوات المستخدمة في الجراحة والتشريح اليوم هي نفسها التي اخترعها هذ ا العالم
وهو أول من اكتشف الخيطان المستخدمة في العمليات الجراحية والتي تذوب في الجسم بعد العمليةّ!!!!!!!
الم يخرح منا ابن النفيس وهو الذي اكتشف الدورة الدموية في القرن الثالث عشر قبل هارفي بثلاثمائة سنة
العرب هم اول من اخترعو البنج الذى يريح العالم الان من الامه …حتى نظام الترقيم وضعه اولادنا وضعة الخوارزمي والكندي؟ والخوارزمي هو واضع علم الجبر أيضاً!!!!! …
لقد خرج منا ابن حزم !!!!!!!!!ابن حزم الذى اكتشف أن الأرض كوكب يدور قبل العالم الغربي جاليليو بخمسمائة عام وابنائنا بدهائهم كانوا يحسبون حركة الأفلاك بدقة متناهية؟ وهم افضل بكثير من الغرب فى ذلك..؟

v]: ig hguvf il Hyfn au,f hgHvq












توقيع : خادمة الدعوة



عرض البوم صور خادمة الدعوة   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2011, 01:25 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
الخنساء(ربي لك حبي
اللقب:
عضو مجالس عنزة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الخنساء(ربي لك حبي

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 28181
المشاركات: 49 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
الخنساء(ربي لك حبي is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الخنساء(ربي لك حبي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفياض المنتدى : مجلس عنزة للحوارات الهادفة
افتراضي رد: هل العرب هم أغبى شعوب الأرض

بارك الله فيك
اذا عُرف السبب بطل العجب
لبس غباااء لـــكـــن ماهي افكارهم وما اهتماماتهم
وطريقة تربية الاهالي
هناك اهالي يهتمون بابنائهم ويكتشفون مواهبهم وينمون مواهبهم ويشجعوهم
وهناك اطفال مخترعين في مراكز تعليم الموهوبين
لذا نحتااج عنااية وتشجيع لهم
وبعض الاهالي يوفرون لابنائهم مااايزيد ضحالة افكار الابناء
من الالعاب والالكترونيات

v]: ig hguvf il Hyfn au,f hgHvq












توقيع : الخنساء(ربي لك حبي

لـــيـــس الـــعـــــجـــــب مـــــن حـــــبـــــك لــلــه
لــــــــــــــــــكن
العــجـــب كــل الــعـــجـــب مـــــــن حــــب الـلـه لــك

عرض البوم صور الخنساء(ربي لك حبي   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2011, 02:17 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
الفياض
اللقب:
" كاتـب "
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 27019
المشاركات: 1,083 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 30
الفياض is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الفياض غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفياض المنتدى : مجلس عنزة للحوارات الهادفة
افتراضي رد: هل العرب هم أغبى شعوب الأرض

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خادمة الدعوة مشاهدة المشاركة
   سبحان الله
لماذا لا نكون مثل الماضى الجميل حيت كان فينا العلم والعلماء




أختي العزيزة / خادمة الدعوة
بارك الله فيكِ على هذه المعلومات الجميلة التي أتحفتنا بها .

وفعلاً هذا ما نسأل الله أن يهيئة لنا ، بأن نكون كأسلافنا نُفيد ونستفيد ، ولكن حالنا اليوم هو حال التخلف والرجعية إلا من رحم ربي .

نود أن نُخلِّف إرثاً عظيماً لمن بعدنا كما خلف لنا من هم قبلنا .




تحيتي لكِ .







أخوكِ / الفياض

v]: ig hguvf il Hyfn au,f hgHvq













التعديل الأخير تم بواسطة الفياض ; 04-10-2011 الساعة 02:19 PM
عرض البوم صور الفياض   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2011, 02:25 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
الفياض
اللقب:
" كاتـب "
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 27019
المشاركات: 1,083 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 30
الفياض is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الفياض غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفياض المنتدى : مجلس عنزة للحوارات الهادفة
افتراضي رد: هل العرب هم أغبى شعوب الأرض

بارك الله فيك
اذا عُرف السبب بطل العجب
لبس غباااء لـــكـــن ماهي افكارهم وما اهتماماتهم








أختي العزيزة / الخنساء ( ربي لك حبي )
أهلاً بكِ ، وأسعدني مروركِ العطرة ، ولكن بصراحة ردكِ ( المقتبس ) ينطبق عليه المثل الذي يقول :


لا تطخه بس طلع مخه !!!!


ولكن فعلاً هو ليس غباء ولكن المصيبة أنه أسوء من الغباء ، لأن المصيبة هي عدم وجود ( الهدف ) .

تخيلي أن هناك رجلاً يسعى ويجد ( يركض ) وحينما تسألينه إلى أين أو لماذا يقول ( والله ما أدري !! )


ولكن نسأل الله أن يرزقنا حياة القلوب .





تحيتي لكِ .








أخوكِ / الفياض


v]: ig hguvf il Hyfn au,f hgHvq












عرض البوم صور الفياض   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى مجلس عنزة للحوارات الهادفة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عنزة ودفاعها عن العرب كافة وحمايتها للمستجير ابن القبيلة مجلس عنزة للموروث الشعبي 7 23-01-2011 09:58 PM
تقرير كامل شامل عن مرض الإنفصام ( انفصام الشخصية ) أو الشيزوفرينيا Schizophrenia فـــرج الدهمشـــي مجلس عنزة الطبي 29 13-12-2009 10:54 PM
الخطأ الشائع في تقسيم العرب هامة مضر مجلس عنزة العام 4 31-07-2009 12:41 AM


الساعة الآن 08:57 AM.

مركز تحميل الصورالعاب بنات
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
(( جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مجالس قبيلة عنزة))

مجلس مناسبات القبيلة - الموروث الشعبي للقبيلة - مواطن وانساب القبيلة - مجلس الوثائق التاريخية - مجلس القصص القديمة - مجلس التراث الشعبي - مجلس القبائل العربية

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3

مجالس قبيلة عنزة

Add to Google Reader or Homepage

Subscribe in NewsGator Online

Add to netvibes