العودة   مجالس قبيلة عنزة > المجالس العامة > مجلس عنزة العام
مجلس عنزة العام للمواضيع العامة والمنقولة
أهلا وسهلا بك إلى مجالس قبيلة عنزة.
يسعدنا ويشرفنا أن نرحب بكم في شبكة مجالس قبيلة عنزة، إذا كانت هذه زيارتكم الأولى للمجالس ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة معنـــا .... وياهلا ومرحباء بالجميع ,,,

إضافة رد
قديم 14-03-2009, 08:07 PM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اسعد ابن عريعر
اللقب:
(*§ عضـو المجالس المميـز §*)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اسعد ابن عريعر

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 12854
المشاركات: 2,335 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 20
اسعد ابن عريعر is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اسعد ابن عريعر غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسعد ابن عريعر المنتدى : مجلس عنزة العام
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الاصليه كتبت بواسطة غربة الروح
أخ اسعد
لم يكن هناك تناقض كما قلت !! ليتك فهمت قصدي دون تحوير
أنا قلت ان الأخوه لهم حرية الرفض والمعارضه لتتبع خصوصياتهم كما يقولون
أما انا مؤيده لها ولامانع لدي كوني لااستخدم تلك الرسائل لغير هدفها

أتمنى أن يكون وصل لك رأيي واضح !!!!!!

الاخت غربة الروح 00 وصلت الفكره شكرا لك

دمتي بخير 0












توقيع : اسعد ابن عريعر





قد نغرب مع الغروب وقد يغيبنا الزمن

.. ولكن يبقى القلب لا ينسى الأحبة لآخر لحظات العمر



عرض البوم صور اسعد ابن عريعر   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2009, 08:11 PM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اسعد ابن عريعر
اللقب:
(*§ عضـو المجالس المميـز §*)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اسعد ابن عريعر

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 12854
المشاركات: 2,335 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 20
اسعد ابن عريعر is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اسعد ابن عريعر غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسعد ابن عريعر المنتدى : مجلس عنزة العام
افتراضي

اقتباس:
المشاركه الاصليه كتبت بواسطه الاخ عواد الدهمشي
بسم الله الرحمن الرحيم

قرأت الموضوع وقرأت الردود

وأستنتجت أن المعارض هم الرجال والمؤيد النساء!!

وأستغربت من تناقض بعض الآراء حيث يكون معارض في رد ويؤيد في رد

هل السبب من باب الفزعه لشخص رأيت رأيه معارض وتحب أن تكون معه !!!!

عمومآ وجهة نظري

أنه لايحق للإدارة الإطلاع على رسائل الأعضاء إلا في حال تقدم عضو بشكوى على عضو معين

تسبب بمضايقه أو ماشابه..

أسعد ابن عريعر

موضوع مميز وخطيررررررر

لاهنت يابعدي


حياك الله اخي عواد ذكرتني قول المثل ( لو اتفقت الاذواق لبارت السلع )

اختلاف وجهات النظر شيء طبيعي بين الناس منذ القدم ولا تعني ان لم تكن معي فأنت ضدي

لاهنت على وجودك العطر وابداء رأيك

دمت بكل خير












توقيع : اسعد ابن عريعر





قد نغرب مع الغروب وقد يغيبنا الزمن

.. ولكن يبقى القلب لا ينسى الأحبة لآخر لحظات العمر



عرض البوم صور اسعد ابن عريعر   رد مع اقتباس
قديم 15-03-2009, 01:43 AM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
سلطان العاصي
اللقب:
" شاعـر "
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 8692
المشاركات: 1,954 [+]
بمعدل : 0.52 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 20
سلطان العاصي is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سلطان العاصي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسعد ابن عريعر المنتدى : مجلس عنزة العام
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسعد ابن عريعر مشاهدة المشاركة
   الاخ ابراهيم القهيدان شكرا على مداخلاتك على بعض الاخوه والاخوات
وكلاً له وجهة نظر نحترمها جميعاً بلا شك واذا ارادوا الرد على مداخلاتك هذا رأيهم
دعوني ان اشير الى نقطه مهمه
يجب علينا ان لا نخرج عن صلب الموضوع وهو هل انت مع او ضد التدخل بخصوصيات الاعضاء من
قبل ادارات المواقع كما ارجوا من جميع الاخوه والاخوات الذين ابدوا رأيهم ان يفسحوا المجال قليلا
لمن يريدون ان يدلو برأيهم حول هذا الموضوع
شكرا للجميع على هذا الحوار البناء
لكم كل التقدير 0


اسعد ابن عريعر

اختلف معك في قولك انت مع او ضد

كي تعم الفائدة لابد من وضع النقاط فوق الحروف اذا كنت مع لابد ذكر الأسباب واذا كنت ضد تذكر

الأسباب ايضاً قد اكون انا ضد التجسس وقد يأتي من يبرر لي ذلك واقتنع منه واصبح من المؤيدين

نحن هنا للنقاش الهادف وللمعلوميه انني من الذين يرفضون الدخول على الأشياء الخاصة للأعضاء

ولاكن لايجوز تكميم الأفواه بقولك انت مع او ضد فقط ..

ومره اخرى اقول لك شكراً لهذا الموضوع والشكر موصول لكل من شارك هنا












عرض البوم صور سلطان العاصي   رد مع اقتباس
قديم 15-03-2009, 03:29 AM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
اسعد ابن عريعر
اللقب:
(*§ عضـو المجالس المميـز §*)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اسعد ابن عريعر

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 12854
المشاركات: 2,335 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 20
اسعد ابن عريعر is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اسعد ابن عريعر غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسعد ابن عريعر المنتدى : مجلس عنزة العام
افتراضي

اقتباس:
المشاركه الاصليه كتبت بواسطة / سلطان العاصي
اسعد ابن عريعر
اختلف معك في قولك انت مع او ضد
كي تعم الفائدة لابد من وضع النقاط فوق الحروف اذا كنت مع لابد ذكر الأسباب واذا كنت ضد تذكر
الأسباب ايضاً قد اكون انا ضد التجسس وقد يأتي من يبرر لي ذلك واقتنع منه واصبح من المؤيدين
نحن هنا للنقاش الهادف وللمعلوميه انني من الذين يرفضون الدخول على الأشياء الخاصة للأعضاء
ولاكن لايجوز تكميم الأفواه بقولك انت مع او ضد فقط ..
ومره اخرى اقول لك شكراً لهذا الموضوع والشكر موصول لكل من شارك هنا

نحن لسنا علماء اخي سلطان بل نستفيد من نقاشات بعضنا البعض ومن انا حتى اكمم الافواه الكل له رأيه الخاص به بل وضعت العباره التي هي من صلب الموضوع( هل انت مع او ضد ) شعرت ببدأ الابتعاد عن الموضوع الى غير مساره وهذا لايفيد بل تكثر التفسيرات والتأويلات وكلاً يفسر على هواه ولا افرض عدم وضع الاسباب التي من اجلها يتم التعبيرعن الرأي بل المجال متاح للجميع وعن رأيي انا كالتالي :



اقتباس:
المشاركه الاصليه كتبت بواسطه اسعد العريعر
نقول من حق ادارات المواقع مراقبه الخصوصيات اذا دعت الحاجه لذلك ولكن بخصوصيه تامه ايضا
بدون تطفل او عبث 0

كل الشكر لك اخي سلطان العاصي على مداخلتك الجميله كجمال وجودك الذي اثرى


الموضوع


دمت برضا الرحمن 0












توقيع : اسعد ابن عريعر





قد نغرب مع الغروب وقد يغيبنا الزمن

.. ولكن يبقى القلب لا ينسى الأحبة لآخر لحظات العمر



عرض البوم صور اسعد ابن عريعر   رد مع اقتباس
قديم 02-05-2009, 12:40 AM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
نواف العنزي
اللقب:
عضو مجالس عنزة

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 12681
العمر: 33
المشاركات: 0 [+]
بمعدل : 0 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
نواف العنزي is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نواف العنزي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسعد ابن عريعر المنتدى : مجلس عنزة العام
افتراضي

موضوع مميز ورائع اخوي اسعد وبيض الله وجهك مليون


تقبل شكري وتقديري












عرض البوم صور نواف العنزي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى مجلس عنزة العام



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:19 PM.

مركز تحميل الصورالعاب بنات
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
(( جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مجالس قبيلة عنزة))

مجلس مناسبات القبيلة - الموروث الشعبي للقبيلة - مواطن وانساب القبيلة - مجلس الوثائق التاريخية - مجلس القصص القديمة - مجلس التراث الشعبي - مجلس القبائل العربية

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3

مجالس قبيلة عنزة

Add to Google Reader or Homepage

Subscribe in NewsGator Online

Add to netvibes