العودة   مجالس قبيلة عنزة > المجالس العامة > مجلس عنزة العام
مجلس عنزة العام للمواضيع العامة والمنقولة
أهلا وسهلا بك إلى مجالس قبيلة عنزة.
يسعدنا ويشرفنا أن نرحب بكم في شبكة مجالس قبيلة عنزة، إذا كانت هذه زيارتكم الأولى للمجالس ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة معنـــا .... وياهلا ومرحباء بالجميع ,,,

إضافة رد
قديم 02-06-2007, 02:10 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
alpshri
اللقب:
عضو المجالس النشط
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية alpshri

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 5245
المشاركات: 295 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 11
نقاط التقييم: 20
alpshri is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
alpshri غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : $ فيصل العنزي $ المنتدى : مجلس عنزة العام
افتراضي فارق العمر

شكرا اخوي اسد ارجو ان لاتكون ممن يطبق المثل القايل ( خالف تعرف) اتبع قول الله ورسوله واترك عنك دعوى الجاهلية اللي قال عنها النبي صلى الله عليه وسلم ( دعوها انها نتـنة ) يعني رائحتها كريهة
يقصددعوى الجاهلية ولاتقول لشخص هذارايك الشخصي وحصل معاير بين الزوج والزوجة بسبب فارق العمر لأنني احبك في الله اقول هذاالكلام لأن الأمر محسوم اولآ: في قول الله تعالى ( لايسخرقوم من قوم عسى ان يكونوا خيرامنهم ولانساء من نساء عسى ان يكن خيرامنهن ) الحجرات اية 11 ثانيا: ولنا في رسول الله اسوة حسنة لأنه تزوج ام المؤمنين خديجة بنت خويلد وهي اكبر منه ثالثا: كيف نحلل لأنـفسنا شيْ
ونحرم على غيرنا شيء تتزوج واحدة مثلا من عمر بناتك ولاترضى بزواج من هي اكبر منك والأدلة كثيرة لايتسع لها المجال

thvr hgulv












عرض البوم صور alpshri   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2007, 03:13 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
(عنزي نت)
اللقب:
عضو المجالس النشط
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية (عنزي نت)

البيانات
التسجيل: Jan 2007
العضوية: 4413
المشاركات: 898 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 11
نقاط التقييم: 20
(عنزي نت) is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
(عنزي نت) غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : $ فيصل العنزي $ المنتدى : مجلس عنزة العام
افتراضي

اذا كان الزواج عن قناعه ولم تدخل فيه المصلحه انها موظفه او غيره

اعتقد ان ما فيه شي بل على العكس اتوقع انها سوف تكون مدبرة جيدة للمنزل

لانها اكبر منه والمثل يقول (اكبر منك بيوم افهم منك بسنه )

والحب ياتي من خلال حسن المعاشرة والاحترام من الزوجين

ولك كل الشكر على الموضوع اخول (عنزي نت)من عالم النت الفسيح 000000000000












توقيع : (عنزي نت)



عرض البوم صور (عنزي نت)   رد مع اقتباس
قديم 05-06-2007, 01:20 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
$ فيصل العنزي $
اللقب:
عضو مجالس عنزة

البيانات
التسجيل: Jan 2007
العضوية: 4462
المشاركات: 1 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
$ فيصل العنزي $ is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
$ فيصل العنزي $ غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : $ فيصل العنزي $ المنتدى : مجلس عنزة العام
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alpshri مشاهدة المشاركة
  
شكرا اخوي اسد ارجو ان لاتكون ممن يطبق المثل القايل ( خالف تعرف) اتبع قول الله ورسوله واترك عنك دعوى الجاهلية اللي قال عنها النبي صلى الله عليه وسلم ( دعوها انها نتـنة ) يعني رائحتها كريهة
يقصددعوى الجاهلية ولاتقول لشخص هذارايك الشخصي وحصل معاير بين الزوج والزوجة بسبب فارق العمر لأنني احبك في الله اقول هذاالكلام لأن الأمر محسوم اولآ: في قول الله تعالى ( لايسخرقوم من قوم عسى ان يكونوا خيرامنهم ولانساء من نساء عسى ان يكن خيرامنهن ) الحجرات اية 11 ثانيا: ولنا في رسول الله اسوة حسنة لأنه تزوج ام المؤمنين خديجة بنت خويلد وهي اكبر منه ثالثا: كيف نحلل لأنـفسنا شيْ
ونحرم على غيرنا شيء تتزوج واحدة مثلا من عمر بناتك ولاترضى بزواج من هي اكبر منك والأدلة كثيرة لايتسع لها المجال




أخي الكريم alpshri أشكرك من القلب على هذا التذكير وهذا النصح

عندما اقول هذه حريه شخصية ليس القصد منها الأستهزاء ( حاشا لله )

ولكن نحن نتناقش قليلا ..........

ربما تكون قد إستشفيت من موضوع حديثنا مافهمته بالعكس (( إعذرني على هذا التعبير ))

والرسول صلى الله عليه وسلم قدوة الأمة الإسلامية من إتبعها فقد فاز

ولكن في ذلك الوقت حتمت اسباب كثيره وحتى عند زواجه من عائشه رضي

الله عنها وهي في سن الثامنة كل ذلك أسباب في نصرة الإسلام

ونحن وكما لانحلل لأنفسنا ولا نحرم (( والعياذ بالله ))

تقبل رأيي فيما كتبت أخي الكريم

والنقاش لا يفسد للود قضية

،
،،












عرض البوم صور $ فيصل العنزي $   رد مع اقتباس
قديم 05-06-2007, 01:27 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
$ فيصل العنزي $
اللقب:
عضو مجالس عنزة

البيانات
التسجيل: Jan 2007
العضوية: 4462
المشاركات: 1 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
$ فيصل العنزي $ is on a distinguished road
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
$ فيصل العنزي $ غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : $ فيصل العنزي $ المنتدى : مجلس عنزة العام
افتراضي




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (عنزي نت) مشاهدة المشاركة
   اذا كان الزواج عن قناعه ولم تدخل فيه المصلحه انها موظفه او غيره

اعتقد ان ما فيه شي بل على العكس اتوقع انها سوف تكون مدبرة جيدة للمنزل

لانها اكبر منه والمثل يقول (اكبر منك بيوم افهم منك بسنه )

والحب ياتي من خلال حسن المعاشرة والاحترام من الزوجين

ولك كل الشكر على الموضوع اخول (عنزي نت)من عالم النت الفسيح 000000000000



أخوي عنزي نت

في البداية اشكر لك تواجدك في هذا الموضوع

وكما قلت حسن المعاشره والإحترام المتبادل بين الزوجين

هو الحب


تقبل تحيتي

،
،
،
،












عرض البوم صور $ فيصل العنزي $   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى مجلس عنزة العام



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:32 PM.

مركز تحميل الصورالعاب بنات
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
(( جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مجالس قبيلة عنزة))

مجلس مناسبات القبيلة - الموروث الشعبي للقبيلة - مواطن وانساب القبيلة - مجلس الوثائق التاريخية - مجلس القصص القديمة - مجلس التراث الشعبي - مجلس القبائل العربية

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3

مجالس قبيلة عنزة

Add to Google Reader or Homepage

Subscribe in NewsGator Online

Add to netvibes