مجالس قبيلة عنزة

مجالس قبيلة عنزة (http://www.3nzh.com/vb/index.php)
-   مجلس عنزة العام (http://www.3nzh.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   ايران ساس البشر ..... احذروا يا عرب (http://www.3nzh.com/vb/showthread.php?t=72123)

محمد سوعان الربيع 11-07-2016 06:48 AM

ايران ساس البشر ..... احذروا يا عرب
 
ايـــران ساس البــلا والشر .....احــذروا ياااعــرب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسمحوا لي اخواني الاعزاء والاكارم ان ادلي بدلوي فيما يخص امتنا العربيه ومحيطها الملتهب كوني احد ابناء هذه الامه يحزنني ما يحزنها ويبكيني ما يبكيها
بخصوص ما يحدث ويدور في منطقتنا العربيه سواء ما يحدث الآن بالعراق وسوريا واليمن وما حدث في بلاد اخرى كالمملكه والبحرين من اعمال ارهابيه ...هناك مقوله حفظناها عن ظهر قلب ومن كثر ما نرددها واصبحت لدينا قناعه او شبه قناعه بان ما يحدث على الساحات العربيه على طول نقول امريكا امريكا يقولها الطفل قبل المسن والجاهل قبل المتعلم يعني معلومه رست واستقرت بعقولنا بل وتفشت حتى لو واكررها فليس لكم عذراً امة العرب .... لماذا لانلوم من اصبح اداة بيد امريكا او ذنب لاسرائيل او او جاسوساً عميلاً لايران العدو الاوحد واللدود للانسانيه والقيّم والاخلاق
هذا حنا كل خلل وعيب يحدث باوطاننا نضع اللوم والسبب المباشر على امريكا يبدو انها اضحت شماعه نعلق عليها فشلنا وخيبتنا الى متى وهذه نظريتنا المتدنيه .... متى ننفرد برأي ونتفق عليه بينما وحنا نعلم بان الحقيقه غير والواقع غير وان البلا منا وفينا اين شعاراتنا الرنانه التي ادوخنا العالم بها اين بلاد العرب اوطاني من الشام لبغداني ..... اين ميثاق الجامعه العربيه وبند الدفاع العربي المشترك اين الخطب والمؤتمرات والاجتماعات اين واين بل نتعب ولانحصي على قولة المثل ازرع هوى وغّمر ماش ... وش نقول ومن نلوم او نصمت وندري ان الصمت عار وخيبه ام ان هناك سياسه جهلاء حمقى يقودوننا وهم غير جديرين ومنطقيين ,,,, والامور من السيئ الى الأسوء وغير معقوله ماالمانع ان نستعين بامريكا وغير امريكا وبالشيطان في سبيل حفظ ماء الوجه الذي لم يبقى منه شيئاً ام اننا جهلاء متخلفين نقاد ولا نقود هناك مرض خطير استفحل في جسد الامه خطر داهم اتانا من بلاد فارس بلاء مستطير عدوان عنصري طائفي دخل مجتمعاتنا وهيمن وعشعش حتى اصبح او كاد ان يصبح كالسرطان المتقدم اين انتم عن ما يحدث في بلاد الشام وبلاد الرافدين وارض اليمن وليبيا وما حدث في بلاد الحرمين والبحرين ولبنان من خراب وتدمير واعمال ارهابيه لاتمت الى الاسلام ولا اي ديانه ولا الاخلاق بصله ماذا ننتظر ,,,, حافظوا على ما تبقى من كرامه للانسان العربي المسلم السني المقصود والهدف الرئيس الذي يسفك دمه وتستباح كرامته ويشرد ويهان على يد ابناء جلدته ووطنه نقتل ... بعضنا ونصفي حساباتنا مع بعض ونقول امريكا نغـزو بعض ونقول امريكا اتقوا الله ياعرب بانفسكم وكفاكم مزايدات وخذلان وتآمــر على بعض .
لماذا نفتح المجال امام امريكا والغرب وغيرها والتدخل بامورنا ونطلب ونستعين بهم
انظروا ماذا يحدث الآن في سوريا امام مرآى العالم باكمله وعلى يد عصابات مرتزقه اتى بها نظام اهوج عاق والكل يعرف ذلك هل امريكا هي التي تقتل الشعب السوري ما يحدث في العراق على مايسمى دوله للاسف عنصريه تأتمر باوامر قاسم سليماني الذي يصول ويجول في بلاد العرب كيفما يشاء دون رادع ولا رقيب او حسيب واليمن وما جرى ويجري بمؤامره ايرانيه صهيونيه وبأداة يمنيه عميله خائنه تدين بالولاء لعصابة قم وطهران هل امريكا من قتل الشعب المصري هل رمت الاطفال من اعالي الاسطح هل هي من اخذ المليارات من ايران وجند العصابات والمرتزقه اعرفوا عدوكم انها دولة الفسق والفجور والطائفيه النتنه والتي يقولها ملالي قم وطهران الذيت عاثوا في الارض فساداً كل ما يحدث من مصائب وفتن وخراب هم من يمده ويغذيه بالمال والسلاح والمعدات والاجهزه على حساب شعب معدم يعاني من الفقر والجوع انه شعب ايران المغلوب على امره ...... ان ايران اشد عدواه من اسرائيل وفي كلً عبره
نرجوا ان تكون النظره ثاقبه ونرى الامور على حقيقتها ولاننخدع بمن يتسترون بعباءة الاسلام ويخربون ويقتلون باسم الاسلام والاسلام منهم براء
المسلم من سلم الناس من يده ولسانه
وفي الختام
يـــران ساس البــلا والشر .....احــذروا ياااعــرب
لايغير الله ما بقومً حتى يغيروا ما بأنفسهم .
بقلمـــي .....

محمد السديس 17-07-2016 09:47 AM

رد: ايران ساس البشر ..... احذروا يا عرب
 
الله يعطيك العافية على الطرح المميز

فواز الجعفري 17-07-2016 10:42 PM

رد: ايران ساس البشر ..... احذروا يا عرب
 
يعطيك العافيه على الطرح الجميل
احترامي

سعود المسعودي 29-07-2017 12:23 PM

رد: ايران ساس البشر ..... احذروا يا عرب
 
بارك الله فيك


الساعة الآن 07:30 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.

(( جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مجالس قبيلة عنزة))