مجالس قبيلة عنزة

مجالس قبيلة عنزة (http://www.3nzh.com/vb/index.php)
-   مجلس عنزة للقصص القديمة (http://www.3nzh.com/vb/forumdisplay.php?f=37)
-   -   المواضيع المميزة في مجلس القصص القديمة .. (http://www.3nzh.com/vb/showthread.php?t=41436)

خلف الغريب 13-09-2009 05:53 AM

المواضيع المميزة في مجلس القصص القديمة ..
 
1 ) نجد شامت لعبدالله الفيصل وليس لعبدالله الرشيد..

الاستاذ الباحث : نايف بن عقيلي المجلاد ..

http://www.3nzh.com/vb/t31961.html

2 ) جواهر اشعار قبيلة عنزة ..

الراوي الاستاذ فواز الغسلان ..

http://www.3nzh.com/vb/t18932.html

3 ) شيخات قصيد قبيلة عنزة
الكاتب الاستاذ سعود العنزي وآخر الفرسان ..

http://www.3nzh.com/vb/t20752.html


4 ) من القائل ؟

موضوع تفاعلي ..فكرة خلف الغريب

http://www.3nzh.com/vb/t18033.html

5 ) من تقاليد قبيلة عنزة .

بقلم الاستاذ سعود العنزي عضو مجلس الادارة ..

http://www.3nzh.com/vb/t2314.html



6 ) قصة الجهني مع الدهامشة .

بقلم الاستاذ الباحث نايف المجلاد ..

http://www.3nzh.com/vb/showthread.php?t=42244

7 ) قصة كرم اخو صيتة
بقلم الاخ الساجر الحثربي

http://www.3nzh.com/vb/showthread.php?t=42698

8 ) هكذا عنزة على صهوات الجياد ( الحداوي )
بقلم الاخ الباحث فاصل تاريخي
http://www.3nzh.com/vb/showthread.php?t=41515
وسيتم اضافة ما يستجد من مواضيع تستحق التميز ..

شاكر للجميع ..

هزاع الفدعاني 26-12-2009 06:27 PM

رد: المواضيع المميزة في مجلس القصص القديمة ..
 
يعطيك ويعطيهم العافية

وتسلم أياديكم

ودي للجميع

عوده حسين القراري 05-02-2010 11:33 PM

رد: المواضيع المميزة في مجلس القصص القديمة ..
 
يعطيكم العافيه وماقصرتوا وبيض الله وجيهكم على هالمواضيع الحلوه :clap:

فهيد الجعفري 06-02-2010 02:16 PM

رد: المواضيع المميزة في مجلس القصص القديمة ..
 
يعطيك الصحة والعافية ياخلف والله ماقصرت

على هذه الخدمة .

لان صعب تدورها بالكتب ولا بالمنتديات لانك


راح تتعب وأنت تدور.

أشكرك بعنف حتى يغمى عليككككككك

ههههههههههههههههههههه

الهبداني 28-03-2010 01:02 PM

رد: المواضيع المميزة في مجلس القصص القديمة ..
 
لاهنت فكره مميزه

هزاع الفدعاني 17-12-2010 06:59 PM

رد: المواضيع المميزة في مجلس القصص القديمة ..
 
يعطيك العافية موضوع رائع وجميل

سلمت يداك

خيال الحصان 10-04-2011 05:51 PM

رد: المواضيع المميزة في مجلس القصص القديمة ..
 
بارك الله فيكم على هذه المواضيعالتي تربط الحاضر بالماضي

شيهانه 27-05-2011 12:13 PM

رد: المواضيع المميزة في مجلس القصص القديمة ..
 
الحظ والمنطق في كشته



http://www.3nzh.com/vb/t54326.html




:





قصه الفارس وتيد بن صليهم و لزام اباذراع علا ظبيه


http://www.3nzh.com/vb/t47538.html

شيهانه 27-05-2011 12:15 PM

رد: المواضيع المميزة في مجلس القصص القديمة ..
 
سبب قول المثل المشهور .. ياليتنا من حجنا سالمين


http://www.3nzh.com/vb/t55565.html


الساعة الآن 09:41 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.

(( جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مجالس قبيلة عنزة))