المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كتابٌ جديدٌ للهيئة العالمية للتعريف بالرسول بـ3 لغات


هيفاء
13-04-2013, 03:26 AM
http://sabq.org/files/news-image/155302.jpg?1365801472

سبق- متابعة: أصدرت الهيئة العالمية للتعريف بالرسول صلى الله عليه وسلم ونصرته هذا الأسبوع كتاباً بعنوان "الأسئلة الأكثر إثارةً وجدلاً عن حياة الرسول وسيرته"، يجيب عن أسئلة تتردد بين غير المسلمين، وفي وسائل الإعلام والمجتمعات الغربية.
وقال الأمين العام المساعد للهيئة الدكتور خالد بن عبد الرحمن الشايع "إن الهيئة أخذت على عاتقها العمل على نشر الكتب والبحوث التي تخدم رسالتها في التعريف بالرسول عليه الصلاة والسلام ونصرته، خصوصاً باللغات الحية في العالم".
وبيَّن "الشايع" أن هذا الكتاب من إعداد الباحث إبراهيم حسين ملباري، أصدرته الهيئة بثلاث لغات، الإسبانية والفرنسية والألمانية، وتم التركيز فيه على دحض الشبهات التي يحاول بها المسيئون تشويه سيرة النبي صلى الله عليه وسلم والإساءة إلى شخصه الكريم، وتم عرض الشبهات وردها بالشرع والعقل.
ويوضح الكتاب أن النبي صلى الله عليه وسلم كان بشراً رسولاً، لم تكن الدنيا همه، بل كان همه نشر رسالة ربه بالحكمة والحوار والموعظة الحسنة، وأن القرآن كلام الله جل وعلا وعهده إلى المكلفين.
ويتناول أيضاً أن النبي عليه الصلاة والسلام كانت رسالته رحمةً للعالمين، وأن التشريعات الإسلامية جاءت بالخير للناس، وأنها أنصفت الفئات المقهورة، كما كان حال النساء قبل رسالته الشريفة.

ويوضح كيف أن النبي صلى الله عليه وسلم هو أكمل الخلق في تعامله وتصرفاته كما تبينه سيرته الشريفة، ولذلك لم يملك المثقفون والأدباء من غير المسلمين إلا أن يشهدوا بهذا.

&عبدالرحمن&
13-04-2013, 05:46 AM
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد
,,,,,,,,,
شكرا على النقل

مهره الروقي
13-04-2013, 06:08 AM
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد
,,,,,,,,,
شكرا على النقل عزيزتي..

.
احترامي للجميع