المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صورة لخادم الحرمين الشريفين في أعماق البحر الأحمر


هيفاء
01-01-2013, 03:44 PM
الأحمر http://burnews.com/contents/newsm/47083.jpg


عاجل - ( جدة )
عبر مجموعة من الغواصين الشباب السعوديين في مدينة جدة و العاملين في شركة الخريف التجارية -القسم البحري- عن فرحتهم بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين من خلال وضع لوحة كبيرة تعبر عن فرحتهم تحمل صورة خادم الحرمين الشريفين في قاع البحر الاحمر في شمال جدة .
وتم هذا العمل تحت اشراف مجموعة من الغواصين السعوديين المحترفين وبتوجيه ودعم من مدير عام شركة الخريف التجارية الاستاذ عبدالله بن ابراهيم الخريف.
وقال الاستاذ عبدالله الخريف بهذه المناسبة " تعيش بلادنا الغالية فرحة كبيرة بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين وشملت الفرحة سعوديين وغيرهم كباراً وصغاراً فخادم الحرمين الشريفين يملك مكانة ومحبة كبيرة في نفوس السعوديين والعرب كلهم وكذلك الغرب لما قدمه للأمة الاسلامية والعربية من دعم وتوجيه وتكاتف للنهضة والتنمية في المنطقة بشكل عام . كما ان الجميع يدعون له بالصحة والعافية فقد رغب ابنائنا العاملين في القسم البحري بان يعبروا عن هذه الفرحة بطريقتهم في اعماق البحر حبا وابتهاجاً بسلامته.
من جانبه قال الشباب الغواصون أن هذه الفكرة انبثقت من خلال غوصهم اليومي في البحر واختيارهم لقاع يضم كنوز الطبيعة البحرية والحياة البحرية بأنواعها في البحر الاحمر من الشعب المرجانية والأسماك والتجويفات العميقة في قاع البحر الاحمر لتكون مكاناً توضع فيه لوحه كبيرة بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين وتضم صورته يغوص بها شباب سعوديين رغب في التعبير عن محبتهم لتكون في اعماق البحار بشكل مختلف عن غيرهم من الشباب الاخر الذين عبرو كلاً حسب توجه ومجاله وهذه المناسبة خروج خادم الحرمين الشريفين معافى ليس لها حدود معينة للتعبير فقد ارتسمت البهجة والسرور لدى الجميع صغيرا وكبيراً نسأل الله ان يحفظه ويمده بالصحة والعافية .

مهندال سعيد
16-01-2013, 09:07 PM
idthx a;vfp[l hgslhx
هيفاء
اشكرك على هذاالطرح المميز بارك الله فيك
مواضيعك لها نورساطع شكرا