المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصدر مسئول يؤكد .. إنفلونزا الخنازير تضرب مجمع الأمل النفسي بالرياض وتطيح بأكثر من 16 نزيل وعددا من ا


هيفاء
02-11-2012, 09:30 PM
http://burnews.com/contents/newsm/44809.jpg
عاجل( خاص)-
بانتظار بيان رسمي عاجل من وزارة الصحة لتوضيح حقيقة الأمر تنامت معلومات متداولة تتضمن عودة حمى ( إنفلونزا الخنازير) للظهور مجددا وقد اختارت هذه المرة مجمع الأمل النفسي بمدينة الرياض لتضرب أكثر من ستة عشر نزيلا وعددا من الممرضين بعد أن كشفت الأعراض إصابتهم بالعدوى إذ وصلت درجة حرارة أجسادهم لأكثر من اربعين درجة ..!!
وبحسب المعلومات المتداولة فإن الإصابات تواجدت في مبنيين يضمان عيادة الإدمان وعيادة نفسية أخرى .

" عاجل" بدورها حاولت الاتصال بالمدير التنفيذي لمجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض لكن لم ننجح بذلك حيث ننظر تعليقا رسميا يفند حقيقة الوضع .


تحديث :

قام مصدر مسؤول بمديرية الصحة بمنطقة الرياض بالتواصل مع صحيفة (عاجل) موضحا العديد من النقاط حول ماتم نشره حيث أكد أن اشتباها بحالة محولة من قبل مستشفى الأمل النفسي قاد بعد تأكد إصابته بأعراض إنفلونزا الخنازير إلى اكتشاف ستة عشر حالة مماثلة انتقلت إليها العدوى من خلال المريض الأول وقد تعاملت صحة الرياض مع الحالات وفق الأسس الصحية حيث تم عزل المرضى فورا وتم اتخاذ الأساليب العلاجية اللازمة خاصة وأن العلاج متوفر للمرض وقد تم التأكد من شفاء جميع الحالات عدا خمس حالات بدأت تأخذ طريقها نحو الشفاء العاجل بإذن الله .
ونوه المصدر إلى أن المرض غير مقلق بسبب وجود العلاج ولله الحمد وأيضا التعامل الطبي السريع لمثل تلك الحالات لافتا أن صحة الرياض تتابع بكل دقة مثل تلك الحالات وتتعامل معها بنجاح ولله الحمد شاكرا لصحيفة(عاجل) تناولها المهني للخبر دون تضخيم أو تهويل


(http://burnews.com/news-action-show-id-44809.htm#)20 (http://burnews.com/news-action-show-id-44809.htm#)