المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجلس عنزة للمحاولات الشعرية


  1. بحور وأوزان الشعر النبطي
  2. ودي(اهداءلمحبي ابو ريما س واسف على الانقطاع)
  3. العـالم الله تغيـب الشمس ماتشـرق
  4. دروس في الشعر
  5. مبروووك القسم الجديد..وهذي مشاركه
  6. عـــــزآه يا قلب العنا
  7. طلبت مني القصيده وابي رايكم .........
  8. اول ابياتي عطوني رايكم؟؟
  9. قصيدة المبتديء والمتمكن جنبا الى جنب ... دعوة للمشاركة
  10. يافــــــــــــــهد جرحي
  11. دنياك
  12. لمسا علي الليل والحظ معدوم = يجلي همومي موقعي بالقبايل
  13. زمليني يا سحابه واحضنيني يا سما = وابرقيني نور شمس وامطري عقب الرعد
  14. الفرقـــــــــــــــــــــــــ ـــا
  15. اول ابياتي .... اريد من يصحح لي
  16. الظــحــــــــــــــــــــــــ وك
  17. الرجاء من الشعار النقددددد
  18. قافلة الفخر
  19. الـفـقـيــــــــــــــــــــــ ـــــــر
  20. ياذيب
  21. إهدآآآآآآآآء للوايــــــــلي بـن طاثـــوب
  22. صعبة منال بقلم عبدالله العنزٍي
  23. ..][..×.. خـ س ــرٍتينـــــــــي ..×..][..
  24. يقوٍل المثل كمآ تدين تدآآن
  25. قصيدة مدح لبني عمي ((( بني وائل)))
  26. أدخلوا تكفون وإلا طلعت
  27. حنا عيال وايل...............!
  28. زمـــــــان الحــــــــب
  29. من لايرشح ابن مشعان
  30. كلهـا بانت بغيـبتك يافيصل على .. وهاضت تقل طفلن فقد شوفة امه
  31. تكفوووووووون...؟
  32. الاصابع تساوت
  33. محاوله شعريه
  34. بحور الشعر وبعض قوافيها ....
  35. حنا بني وايل ( حلم الحقيقه )
  36. قصيدة في فضل الأم
  37. حلوه بدويه
  38. قصيدة النور
  39. يافاتــــــــــنه .
  40. مفـــــــارق
  41. محاوله شعرية يهمني رايكم فيها.
  42. أغلى من خفوقي
  43. المشيطي يبغى نقدكم لا تبخلون ...
  44. أولى مشاركاتي إذا كان يهمك
  45. محاولة شعرية في شاعر المديون
  46. شاعر المليون الشاعر المديون
  47. اولى محاولاتي الشعرية-ارجوا التفاعل
  48. ضمنــــــــــي
  49. قصيدة موقف حزين مع قصة
  50. بداااااااااااااااااايه
  51. اول قصيده
  52. اوزان وبحور الشعر
  53. هذي اول محاولة لكتابة قصيدة لي
  54. حكيمة ودواس
  55. الرقم المطلوب لايمكن الاتصال به الان
  56. النقد البناء اساس للارتقاء( ارجو نقد قصيدتي)
  57. العراق
  58. الله وياك
  59. غــــــــــــبنـــــــــــــــ ـــــــه عــــــــــــــــرب
  60. مجنون الوصل
  61. اشوفها تشكل
  62. التجارب
  63. ابها
  64. عذاب الغياب
  65. الظبــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــي
  66. الخمعلي
  67. العطيفات
  68. سعد بن دايل
  69. ارحلي
  70. الأسهم اثارت قريحتي بهذه المحاولة
  71. رسالة حب
  72. قليل في حق قبيلتي
  73. ((كلي اسف)) تجربة شعرية........... وين ذويقة الشعر :)
  74. طيبين الفال
  75. لاتسألين؟
  76. قالوا تغّزل وانثر القاف باحساس ...
  77. قصيدة عن ابن ملحم
  78. رايـــــــــــــــك بصراحــــــــــــــــــــــــه
  79. شاعر مبتدأ وأرجوا تنال إعجابكم
  80. هذي مسبة لعدوي لاكن نظيفة ,,,,,,
  81. شاعر عنزي مغمور
  82. صدري بلد كله.... عنوز
  83. الجوهره
  84. ياذيــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــب
  85. ابياتي المتواضعة
  86. عيـــــــــــــــــــــــــال وائـــــــــــــــــــــــــــ ل
  87. بنــــــــــــــت العمانيـــــــــــــــــــــــ ــــــــه
  88. احيانا تضيق الدنيا بالانسان فيلجأ إلى صديق يوده
  89. انا أقول لو
  90. نبا شاعر(ن) منكم يجمــل ليا قام000
  91. لابــــو طــلال ولا يــهـــون االــجـــمــاعـــــــه !!!
  92. ويــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــلان
  93. قصيدة عن الام
  94. (*_^)خاص للرجال(*_^)
  95. أقرب شاهر لا هنتوا
  96. بـوح / ودّي ادرس مظاهر وقتنا بالقصيد ": عآمه :"
  97. شاعر مبتدي ,,
  98. بأنتظار ملاحظاتكم ونقدكم&&&&
  99. قصيدة (خيل الفكر)
  100. قصيدة (الموادع)
  101. الاطرق آل هذال لاهنت تعال
  102. ابيات تطلب النقد والتوجيه
  103. هاذي ثاني قصيدة لي ......
  104. كتاب أحــــزانــي
  105. اهم شي القد س لازم نعيده
  106. محاورة ساخنة سيف عنزة
  107. محاوله شعريه ( الغربه) .. !
  108. تاريخ وأمجاد
  109. اللي عنزي يدخل ويقول رده علي
  110. ادخلوا ياربعي ووجهوني وعطوني رايكم
  111. ابيات مبتديء ويتمنى تقييم ابياته والردود الطيبة
  112. جنك ابيات شعري من دون تقصير .,!,. تنشدك على قول المثل وين قادي
  113. ياقلب لاتحزن على غدر الايام
  114. بضيافة اللي تكرم الضيف والجار.... ربعي بني وايل عذاب الطوابير
  115. محاولة متواضعه اتمنى تعجبكم
  116. من يقيم قصيدتي !!!
  117. ممكن !!!!
  118. موهبه لكن مدفونه
  119. بيت عن قصيده
  120. دارت دواليب الدهر والزمن جار!!!
  121. انا الوحيد الي اذا ارتفع مايطيح!!!
  122. اخر مشاركة كتبها المسيكي
  123. بالله رايكم يا شبيبه
  124. هاذي اول مشاركه لي؟ ابي رايكم لاتفشلوني؟؟
  125. رفيقي
  126. يباغي تاريخنايباغي تاريخنا
  127. نبي شاعر يلعب على هالطاروق
  128. بأنتظار نقدكم وتوجيهكم**********
  129. ياصدف .. يادر .. ياعقد محار
  130. الالفــــــــــيه
  131. من دياون خواطر بن مفرج::شهادت مجروح::((ديواني الخاص))
  132. من دياون خواطر بن مفرج::نعال بوش::((ديواني الخاص))
  133. قصيدتي اهديها لمنتظر الزيدي والمجرم بوش
  134. قصتي مع ابيات شعري ((نرجو النقد))
  135. نـــزف المحاجــــر
  136. صبــــــــــــــــــــرا يافلسطين
  137. ابيات اتمنا النقد في الوزن
  138. أول مشاركه لي واتمنى ان تحوز على رضاكم
  139. أول مشاركه لي واتمنى ان تحوز على رضاكم
  140. بيت شعر تهديه للي بعدك ؟؟؟؟؟؟؟؟
  141. ابيات اتمنا النقد فيها ...
  142. صوره وأرجـــــــــــــوك احرقيها
  143. الله اكبر
  144. فهد انا مقتول
  145. ابكي قهر
  146. يا زين
  147. مجنونهـــــــا
  148. الــــــــــــــــحـــــــــــ ـــــلــــــــــــــ ــــم
  149. يا فلان ليتك ما تغش البضاعه==حيثك لبيب وتفهم العلم والشور
  150. كنك طالب فراق
  151. امل... ارجو النقد والتعليق الهادف
  152. @@@الناشريه والعنزي@@@
  153. الناشريه والعنزي
  154. @@العنزي@@
  155. هذه قصيدة متواضعه مني وأبغى رايكم فيها
  156. (للاهميه) اول مشاركه واتمني النقد والتعليق في اسرع وقت ممكن
  157. لكل غيوريغار على بنات المجتمع
  158. الحــــــــــــياة الشقـــــــــــــــــــــــية
  159. هذي مشاركتي الثانيه اتمني النقد والتعليق اخوكم اسير الجرح
  160. قالوا عرب قلت وين العروبة......مدام غزة تنزف مع بغداد
  161. هذه المشاركة الثالثة...ارجوا الاطلاع عليها ...بصراحة حاولت وزنها ونشاء الله اني توفقت
  162. هذه المشاركة الرابعة/ اخوي عواد الدهمشي./اخوي الغريب/انتظر ردكم عليها
  163. ارجو منكم النقد والتعليق على القصيده في اسرع وقت @@@@
  164. اتمنى من الاخوان نقد القصيده ((مع تحياتي))
  165. نبي رايكم بدون مجامله
  166. شمس وقمر !!محاولة شعريــة
  167. "قصيدة"<,,{قـالـت أحـبك قـلـت صـفـي طـابـور},,>
  168. يالله تفرج لي هموم الليالي
  169. ابي نصيحتكم<<بخصوص شعري
  170. هذي محاولة شعرية مني ارجوا ان تعطوني رايكم***
  171. الله من قلبن همومه تولاه=ولية يهودي لهل الاسلام والدين
  172. محبه زمــــــــاني
  173. صوبتني
  174. كل الانوثه
  175. هذى محاولات اتمنى ان تعجبكم .......
  176. يا مرحبا يا ابن وايل
  177. @@هذةمشاركةمسندةللأخ:ممدوح الهلال/بالأصح مساندة (للــــــــــــطــــــــــــاب ور)@@
  178. الولدعيـــــه
  179. جنن القلب من هباله
  180. قصيده خاصه بالعنووووز من ضيفتكم/ شيخـــــــه الويلان
  181. حب وراه الهم والله يشيب
  182. الى بوفهد
  183. محاولتي مع : ((( غـــزال الــبــكــارا )))
  184. ضياع الكيبل وربما بدايه شعريه
  185. أهداء لشاعر فهد عايد الطاثوب الصليلي والشاعر سعود الطاثوب الصليلي
  186. قصيدة جابر الصليلي
  187. قصيده جابر الصليلي (لاتبيعني وانا شاريك )
  188. كل ماكلمني يقول اخبارك يالشيخ (( الله يحفضه ))
  189. الله يجــملنــا علــى حــسـن مافــات ***مع طيب راع الكيــف والشاذليه
  190. محاوله شعريه
  191. المحاوله الشعرية الثانيه
  192. خلآآآآن
  193. محاولة شعرية
  194. دنياااا ياااناس
  195. محاولة شعرية=2
  196. لاهنتم رايكم=== يصاحبي====
  197. طالت ايام العمر وساعه
  198. بصراحه
  199. انتقدوني !
  200. هذي محاولتي اتمنى تعجبكم وأتقبل انتقاداتكم بصدر ررررحب
  201. في المحاولات الشعريه ،،،، هل هذا هو التشجيع برأيكم ... ...؟؟!
  202. محوله اولى (الود )
  203. احب الشعر واكتب قصايد
  204. ارجو التثبيت<<شارك برايك ماهو اجمل بيت قرأته للأعضاء
  205. ضرووف الوقـــت
  206. انتقدوني! بثوبها الجديد
  207. المحاولة الشعرية=3
  208. قالو
  209. الوقت
  210. أبي رأيكم بالقصيدة
  211. حبر و ورق .. ومحاوله شعريه اتمنى ان تحوز على رضاكم
  212. عمهوجه .. وريميه .. تعالن بس لا احد يدري .. هههه
  213. هاذي ثمان شهور ماجتني علوم
  214. عطوووووووووني رايكم فيها ...
  215. لــــــــــــــــظرروف احكام ياصاحبي..
  216. اجـمـــــــــــــل قصــيدهـ...
  217. وش رايكم................
  218. أنتظر ردودكم ياعيال وايل على اول قصيده لى ....؟
  219. قصيده مدح في عنزهـ ---ضع اجمل بيتين جاء في خاطركـ لقبيلة وايل
  220. يـــا خلف طفح كيل الموازن ...؟
  221. مارأيـكـم ...؟
  222. هذا رد بسيط لرجل المواقف حميد النجفان
  223. رد على الحارثي؟؟؟؟
  224. دنيا خيالي
  225. لرمضان شهر الفضل
  226. زعلان لكن
  227. احلى قصيده بعيال وايل
  228. نوح والذكري
  229. خاص
  230. ماهي منا
  231. الجرح ( مجرد خاطره )
  232. جوهر المعنى
  233. نزف المشاعر
  234. ياليت ترحم بحالي وتشوف وش سويت
  235. ابوي علمني
  236. ياصاحبي يلي مايجي منك تقصير((محاولة))
  237. ضيقة الخاطر
  238. 8 ابيات في تعبير عن معنى الرفاقه
  239. ارجوا التقييم من اخواني الشعراء
  240. ادخل من هنا
  241. مســـــــــــــاعدة يــــــارجــــل؟؟؟تكـــــفوووو ون
  242. مرثيــــة قمــر طريــف ......
  243. مرثيــة عـيـد حفيــد
  244. اول قصيده انزلها في هذا المنتدى ابغى رااايكم ؟
  245. قصيدتي -> اتمنى الكل يرد
  246. بـنـي وايـل حـنـا صـعـب تسواه .. !!
  247. اول مشاركه
  248. انواع الشعر ومعانيه و كيف اي واحد ينضم بيوت قصيدهـ وبالاضافه الى اسئلة واجوبه اقدمها لكم
  249. الامير الفارس الشاعر معروف /ساجر الرفدي
  250. يا صـــــــــــاح
  251. أمثلة مسموعة على بحور الشعر العربي
  252. الهلالي والمنكوس
  253. البحر المديد في الشعر النبطي
  254. البحر البسيط ومشتقاته في الشعر النبطي
  255. البحر المنسرح في الشعر النبطي
  256. البحر الخفيف في الشعر النبطي
  257. الطرق المغلطاني / جديد
  258. اول قصيده بقلمي انزلها في منتدانا الغالي <--< ممكن رايكم
  259. ::: شعراء المجالس يهمني رايكم :::
  260. محاولة وارجو افادتي في التقييم
  261. انتضر ردودكم
  262. هل تاهلوني اكتب مع الشعار
  263. يجب ان يكن التصويت بواقعية
  264. محتااج لك والقلب بعيد
  265. .’,مصَآفحَه اولَى .,’بخَجَل.’,
  266. سوال للمشرفين
  267. خل البعض يقرون قافي ويحكمون
  268. أمـّـــات العـبــي
  269. مشاركة جديدة(لاياشعر احلف اني مانسيتك)
  270. بايع العشره
  271. ليت الليالي بيننا تصبح قرابه
  272. (ياوكيلي المعتمد)
  273. هذى من اول محاولاتى الشعريه وقولو ماشاء الله تبارك الله
  274. ياهجوسن من نبع الخواطر كتبته
  275. ياوقت جا وقتن لليالي اعاتبها @موعود الغرام دوم حياته شقية
  276. @نسايم@للتقيم العادل
  277. ادخل وعطني رايك
  278. طاري الولايف ماهو بااايات طاري @ طاري السعد والعشق وسهر الليالي
  279. ياليت الاحزان تمسي على خير## وليت كل مافيني ينجلي همه
  280. قصيدة (مبنى الحب).......
  281. من لكم شعرررررر جميل
  282. شعررررررري جديد
  283. يهمني رايكم بالقصيده
  284. اهداء للشاعر مقبل فهد العنزى
  285. يا طولها الليلة ألم , محاولة بقلمي المتواضع
  286. الغربه
  287. بركان آيسلندا ثار
  288. اي شي بالقصيده تكفون قولوه...
  289. لاني بساحرٍ ولاخوي ابليـس
  290. الضيقه..
  291. دموع العين ماتكفي ولا الآهآآت تكفيني
  292. أريد من يقيم أبياتي من أصحاب الخبرة
  293. والله كل ماهب نسناس الشمال
  294. قصيدة عبدالرحمن نايف
  295. تفكون رايكم بالقصيده ياعزوتي
  296. الظلم
  297. عتب على نقاد وشعراء الجالس
  298. يا شعار قيموني
  299. سعودية
  300. كيفي ..ياعيد ..ممكن تجي بع ــ دين
  301. اما يموت وساعته مالها حين
  302. الجمل للحمل شاله وأحتمل
  303. وس وس وس وسه ( الاهداء لــ / فكر السماء من النساء
  304. الصدر ضاق والليل طول...
  305. حر تعلى فوق روس المراقيب
  306. الله يعافيك ياشيخن ذكرناه
  307. ّ ّ ّزمـــــــان المـــــــآل( محاولة شعرية)ويهمني رأيكم ّّّ ّّ ّ
  308. أضحك وأنا فيني....
  309. باروح ونته تشوف محمل قشي(مصافحه اولى)
  310. لااتخضع لاتحاول تنكسر؟
  311. ياحلاة البر والروض الخضر
  312. ان قلت قسمه شوفتك يابعد حي
  313. طلعت ابي اشري حاجتن لي من السوق
  314. محاولة بسيطة مني لقبيلتي الويلان..
  315. ربعك هل العشوى
  316. غــــــــــــــــزة
  317. قصيدة مهداه للاعضاء
  318. محاوله شعرية ( أتمنى أن تحوز على اعجابكم)
  319. مجاراه لقصيدة (( الغرب تصنع طائرات وصواريخ)) للبغيلي
  320. أبيك ترجع الماضي
  321. صاحب قلبي من سبايبك أهتزاز
  322. مجاراه لقصيدة خذ بدلتي وبريهتي
  323. الصدفه
  324. الله يسامحكم.,.,.,.,.,.,.,
  325. مدح بشيوخ عنزة//نستقبل النقد الهادف
  326. الظروف
  327. احساسي
  328. هذه اول محاوله ؟؟؟؟
  329. مثل :ث ..بر ... م ..ودا ..والب ح ــر ..!
  330. (سحــابة شعر) يهمني رأي الجميع
  331. ان أخطيت عليك وجتك مني زله.,.,.,.,.,.,
  332. هذي الدنيا فيها ألآم وجروح
  333. مع السلامه.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,. ,.,.,.,.,.,
  334. هذي قصتي.,.,.,.,
  335. يوم كنا صغار نتمنى بسرعه نكبر
  336. اقسى من الوحده
  337. فرحتي لك ماتنوصف يافرحان
  338. تبي حرمة وانا مثلك ابي رجال
  339. لاتعجب مدام الامر مابه عجيب= بين الله تعالى وصفها وحالها
  340. ياالوايلي كانك تريد الحقيقه =حضرتلك موجز ولك بختصرها
  341. طفل خ / بل خ : ايف
  342. على مر : كب هوى البار ح ..هوى ال ـــ م ـرتاح
  343. تشــ : ذ : بـ ن ــــــي ..!
  344. حمدا لله على سلامتك يابومتعب
  345. اول مره اكتب ورايكم ضروري
  346. قصائد للبـــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــيع
  347. قصيده مطلوب النقد
  348. حروف من القلب..
  349. محاوله وابي رايكم........؟
  350. ذكـــرى حزينه كــلها ادموع وآللآم
  351. والله اني ماحب المجامله واحب الصراحه
  352. عطوني رايك ...... ؟
  353. البحر والساحل
  354. نقدكم يهمني
  355. يوم الوداع
  356. الحب وكبر عذاريبه
  357. يابو عطالله
  358. هجعة الليل
  359. ا
  360. دروب الردى والنجاسه
  361. وإيضا هذه محاوله
  362. اي حباً
  363. الصمت
  364. (((الحظ المعثور))) للشاعر المبتدىء الصقر العواجي
  365. شفلك حل يا سيدي
  366. الخيانة
  367. الحب الاعمى
  368. خاطري
  369. قصيد للملك عبد الله اتمنا ان تصل اليه عاااااااااااااااااااااااااااجل
  370. قصيد للملك عبد الله اتمنا ان تصل اليه عااااااااااااااااجل
  371. .. احس اني في غيابه مال كيان ..
  372. ... ماتت احلامي وصرت خسراااان ....
  373. .. اعذريني بالرحيل ياجاهلة لو تفهمين ..
  374. يااااااااااااا راكب
  375. العيد هي
  376. لقــــــــــــاءنا الاول
  377. طريف قدامي .. وعرعر ورايه
  378. يا ليت تعود تلك الايام
  379. شعر في مدح قبيلة الرميلات
  380. خاطرة عرضية
  381. الله يرحمها ويغفر لها
  382. العضو المتميز مشهاب
  383. عن ـــ ون ـــوهــا
  384. مشاعري
  385. أشــــواقي
  386. فيصل يقول فكوني ياعيال عمــي وعيال عمه مااشوف منهم فعايل
  387. بث تيب
  388. اول علينا كثير اتصالك
  389. أف : ل : مت ..في : ني .......!
  390. قصيدة بالشيخ طلال بن زيد بن غانم الايداء شيخ قبيلة ولد علي
  391. قصيدة بالشيخ طلال بن زيد بن غانم الايداء شيخ قبيلة ولد علي
  392. قصيدة باأمير القليبة سابق الشيخ طلال بن زيد الايداء شيخ قبيلة ولد علي
  393. قصيدة مهداه الى الشيخ طلال بن زيد بن غانم الايداء شيخ قبيلة ولد علي
  394. حتـى أنت ياخــلى لاجيت أبختـار
  395. لكل راعي نقد او متذوق الشعر الراي الصريح بالابيات
  396. آبيآت لي وآريد آرآئكم هل آستمر آو لآ
  397. يحق لك يوم اتدلع وانا اغليك
  398. مطر ..مطر ..مطر.. على الحجر ..!
  399. العيب ياللي تسألوني عن العيب
  400. لاياولدعمي
  401. أهديك دمع انتثر في سجودي
  402. صديقك الاصدق
  403. العيد عيدين
  404. سامحونا عن الغياب
  405. مج ــرد مح ـاولة لــ إصلاح ذات البين بين الكم والكيف بكي ــف ..!
  406. كلي حلالك
  407. قول وفعل
  408. شعر صمدان بن غبش الرحيمي القصيده الاولى
  409. ديوان الشيخ صمدان بن غبش الرحيمي القصيده الثانيه
  410. ديوان الشيخ صمدان بن غبش الرحيمي القصيده الثالثه
  411. ديوان الشيخ صمدان بن غبش الرحيمي القصيده الرابعه
  412. القصيده رثاء في الشيخ صمدان بن غبيش
  413. ابد الاحساب
  414. قلبه خريشه
  415. يا اول انسان احبه واخر انسان اودعه
  416. محاولة شعرية ( شعر مهدى لشيخ السوالمة متعب بن محير الجندل حفظه الله )
  417. بنت وايل
  418. يامديرارجوك شوف اسمي مهند
  419. حظي اقشر بطل عشق يامهند وفوق
  420. شعر للثورة السورية
  421. محاولة شعرية بعنوان " راعي البها "
  422. نجوم الليل
  423. لا تنشد الخاطر
  424. درس الخطا
  425. احساس نايم
  426. اتمنى الرد بأسرع وقت
  427. قصة حياتي وتعنيني**( لـوعة )**ماهي تصانيف فنية.
  428. **أول من رثى نفســــــــــــــه، يزيد بن حذاق العبدي(عبد القيس بن أفصى)
  429. ما نشدت ضميرها وش علامه.
  430. وش ذنب العين تسهرها****والعين ما راغ ناظرها .
  431. وين الملامة دلني وينها وين****يمكن اخفف من اسباب الإعاقة .
  432. قومي انشدي بالحق ناس صدوقين****عن اللي جوّز صاحبه بمدة إيّده
  433. ما جمّعوها بين قرشين وريال***كلن يقوم بواجبه يالفطيني .
  434. انتي أميرة قلبي وانتي أميرة****بس اغفري لي غلطتي واللي صاير .
  435. بالطيب عز وبالردى كل خيبة****يا لعن ابو نفس الردي لعن ابوها.
  436. يستاهل المزيون من لبسته جوخ****شيخ الشيوخ اللي يعزّ الرفاقة.
  437. ما لومك يوم اخترت من يرفع الراس****شيوخ عز وللجلاوي وظيفة .
  438. ناقــف تحيّة واحترام****لاجل القيادة والفصيل .
  439. ترى الوفاء كل الوفاء هم واحساس****وفزعة رفيق كل ابوها وناسة .
  440. بر القرايب والمواصل مواجيب***وحق علينا من نديم لنديمه .
  441. تحيتي للقـــــــــايد المتميز****مليكنا والدولــــــــة المنصورة .
  442. ابوك ما قصر بجدك ورباك*******شال الثقيل وشب للعود ناره .
  443. العلم نايف واللي يقرا به منيف*******وباقي الملا ما بين ثرد وخباوي .
  444. المراجل مــا تـجـي من غير دين **** والنبي من قـبـلـنـا رهن حــلال .
  445. اـنشـد مـجـرب ولا تـنـشـد هـبـيـلـة **** لـو هـو طـبـيـب يتكـتـشـف نـبـض الازلام .
  446. لا خير بام ترجي رحمة ولدها ** ** الياعق ابوه وترجي رحمة وداده .
  447. يا كـبـرها يا عـبـرهـا كـيـف صــارت ** تـدفـع ضريـبـة الرحم ظلم وعـقـوق .
  448. الـضـب ضـب وعـيـتـشـتـه من رديـده *** والـحـر حـر ويـنـزع لـديـار الاجـنـاب .
  449. يا جــاهــل التاريخ تصبح على خير ** ارقـد وخـلّ الـنـاس تـبـحـث نسبها .
  450. ضيعتني يالفيس وتويتر التيس ** وانا احسب ان العلم فيكم شرارة .
  451. قالوا اميرك ولد نايف ذخيرة ** ازبن عليه وتلقى عزّ وكرامة .
  452. يا بنت ابوها بشريني بالانفال ** عسى النفل يا بنت حول البختري .
  453. يا نفس توبي واقبلي توبة الغير ** وكل(ن) على ما قيل عنده ذنوبه .
  454. لا تنثر الجذلة ولا تغطي الشمس ** يظلم عليّ الليل واقعد مكاني .
  455. ما يجهل لون القاف غير الجخاخة ** ولا يبدعه يا غير ربه وباريه .
  456. خفف عليّه وطأتك زادت شويّ ****** خفف عليّه لا يزيد الصوابي .
  457. يا نفس خوذي راحتك واكتبي القاف ** دام السماحة والكرامة بزغروت .
  458. للناس ذوق وذايقة ** والنفس ما هي طايقة .
  459. تعال وعالج مزمنات الحروقي ** مسحة يمينك تنقذ روحي من الباس .
  460. يكفي عبث يكفي عذاب السنيني ** خلاص وحلّي عن سماية وقاعي
  461. لو الغلا بالكيف كلّك غلانا ** مير الهوى يا بنت قسمة ونيّة .
  462. شعللتني واشعلت نارك بصدري ** يا شين قلّي من بعثكم هديّة .
  463. كم واحد يبي البلاغة وهو عيّ ** يا شين عيّه وايضا صمته يا زينه .
  464. تعال وشف خافقي واقراه ** اقر الحقيقة بترتيلي .
  465. عجزت انا لا افهم بلا الطير وش جاه ** مادري شبع والحباري تفاهم
  466. كم وحدة تطرب لشوفي وتنداش ** ومن الغلا طشّت غطاوي جماله .
  467. يا عشقتي من اجلكم نعلن الحرب ** حرب ضروس طاحنة ما لها سور
  468. صبرك على العجز يا خلّي ** جعل الليالي تلقّاهن
  469. وش ذنبي اليافصحت واستعجم الناس ... العجمة اللي بالهوى والنوايا
  470. يا بنت ابوها دوري لك على ايتام ** ماني يتيم عندكم واتموّل
  471. أنزل على صدري ، ثم سلّها لا هنت .
  472. أصل النّبوة بدواني .
  473. براءتي يا طفلتي واهلكتني ** وشلت الخطايا والنوايا بريئة
  474. المرجلة ما هي سوالف هبيلي ** ولا هي علوم سطّرت وسط قرطاس
  475. قيمتك من قيمة ربوع حواليك ** ان كان شعبك منتبه ابشر بخير
  476. يا المسّتبدّة رعود المزن برّاقة ** واعلامها ذكريات الماضي توجعني
  477. الله يرحم جدتي والقصايد ** ماتت وماتت القصايد وراها
  478. خفظت انا له من جناحي برحمة ** وذللت نفس بالمراجل قويّة
  479. ليه الفتنة يا فتون ؟
  480. ما همني بالناس جاهل وملقوف ** ولا همني يا سيد البيض غيرك
  481. سلمان ينادي يا مليك الجزيرة
  482. يا بنت ياللي يم الاردن ترجين
  483. شخطة قلم من شيخها يالهبيلة ** تشرب قراح وغيرك يشرب هماجه
  484. من زنقة لزنقة وانا اقول قدّام
  485. المرجلة خطّابها ذيب هومات ** بنت عذيّة والمراجل مهرها
  486. ((مبهّر ما حافته كفّ هاها))
  487. قالوا تروّس نظام ويملك القيمة
  488. ((سلمان انا يا بوك ما غبت تطنيش))
  489. يالمهرة اللي عسافك طال ** عسافك والخيل يزهى لي
  490. ((اصلي بسيف ثبت اصلي بذيقار))
  491. ((حفيد اخو نورة مع الزول والزي))
  492. ((الحر يا مشكاي ما يخاوي الخرب))
  493. ((من يعين العود ويشحن له سوا))
  494. ((تعال ونطرق للهوى باب ثاني))
  495. هام للشعار اريد الافاده